تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية يادانة القلب وينك تعالي شوفي مغليك وشلون حاله -روايات رائعة

رواية يادانة القلب وينك تعالي شوفي مغليك وشلون حاله -روايات رائعة 2024.

رواية يادانة القلب وينك تعالي شوفي مغليك وشلون حاله

خليجية

آلبــ(1)ــآرت (a)
دخلت غرفتها وقلبها يدق بسرعه ومتفآجئه : يا ربي هذا وش اللي جايبه يارب سترك لا يقول لابوي كل شي والله ينهي حياتي
آم فيصل : دانه وش فيك ؟ وش قال وجهك
دانه : هاه يمه وش جابك هنا ؟
آم فيصل : جيت ادور لك ابوك عنده ضيوف تحت وابيك تسسوين لهم القهوه والشاهي
دانه : حاضر الحين اسسويهم
*** ( ابو فيصل : والد فيصل ودانه وعمره 46 ومريض بمرض يمكن يموته جدي دآيم وفيه مشاكل ماليه بينه هو وآخوآنه

ام فيصل : عمرها 37 حامل في شهرها السادس وضعيفة شخصيه

فيصل : عمره 24 سنه قسم ادارة اعمال فكاهي مرح يخونه التعبير دائما

دانه : عمرها 20 سنه وقفت دراستها من سنتين عشان فتره مرضيه مرت فيها مرحه خجوله متعلقه بآبوها كثييير ***

عند ابو فيصل
نواف : ابشر يا عمي من بكرا ابدأ
ابو فيصل : اجل اشوفك بكرا
نواف : مع السلامه ٍ( وطلع وهو يقول بينه وبين نفسسه : نشوف ي دوينه ان م خليتك تبكين م اكون ولد آبوووي )
دآنه كانت مسرحه ف الصصاله وخايفه جا فيصل من ورآهآ بهدوء : بووووووووووو
دانه نطت من الخوف وتصيح : فيصلوه عمى صدق انك م تستحي وقفت قلبي
فيصل ميت صحك : ههههههآي مين ماخد تفكيرك هاه
دآنه : مالك دخل وبعدين وش دا الريحه من وين جاي عفنتني الله يعفنك
فيصل : جاي من البحر بعدين انتي وش عليك كيفي ريحتي وعاجبتني
دانه : الله ياخدك انقلع تسبح نوفوه الحين تجي وش بتقول عننا اذ شمت هالريحه
فيصل صلب مكآنه : هاه
دانه م تبي تجرح اخووها اكثر : خالاتي وبناتهم بيجون الحين
فيصل بلع ريقه وطلع لغرفته بكل هدوء وبدونتعليق
دانه بصياح : يممممه
ام فيصل : خير وش عندك
دآنه : السواق برآ هاه اروح ولالا تكفين خل اجيب لي انا والبنت شيبسات وحركات وكذا
ام فيصل : روحي وانتبهي على نفسك
دآنه : حاضر يمه تامرين امر

فيصل بغرفته : آآآآه ي نوف اشتقت لك وربك ليه تسوين فيني كدا مو كنتي تحبيني اف يالقهر بس ^ وقعد يتذكر ايامهم مع بعض ( نوف بنت خال فيصل كانت خطيبته بس قبل الزواج بشهر فسخت الخطوبه )

دانه راحت للسوبر ماركت تاخد اشياء للبيت نادت السواق ياخد الاغراض للسياره وهي طالعه مسكها واحد من ايدها يوم التفتت له صلبت مكانها م عرفت تقول شي
نوآف : افاا كل هالخوف مني
دانه : ننن نواف
نواف : آيه نواف زين باقي تدكريني
دانه : وو وش تبي
نوآف : ابي اخد حقي
دانه : آي حق وش سويت لك انا وش تبي انت اللي تركتني وقهرتني وذليتني ( وبدت تنزل دموعها )
نوآف : هه انتي اللي تركتيني وخدعتيني بحبك بسس لا ي عيوني م بسكت لك الا ما قلت لك تصدقين ابوك رجال طيب وعلى نياته
دانه : وش تبي جاي عندنا
نوآف : يووه ابوك م قال لك صرت السكرتير الخاص لآبوك يعني بتشوفيني دايم وراح آخد حقي منك
دانه : نوآف آلله يخليك بلا مشاكل ابوي وفيصل لا يدرون الله يخليك
نوآف : م راح يدرون لآ تخافين انا اللي باخد حقي بيدي م بخليهم ياخدونه لي ( وغمز لها ورآآآح )
دانه رجعت البيت وهي مخنوقه وطول الطريق سآكته
( نوآف كان حبيب دانه كانو مع بعض 3سنوات عمره 23بس افترقو من سنه لان دانه جاها المرض اللي هو السسحر ف قامت تتصرف تصرفات مو بيدها ف تركته قعدت مريضه 7 شهور يمكن واول م تشافت من المرض جا ف بالها انه هو تركها لانها م تدري وش كانت مسويه يوم كانت مسحورهه )

رجعت البيت لقيت نوف بنت خالها بالصاله مع امها
نوف نطت وحضنت دانه بقوه : وحشتيني ي الخايسه
دانه : ……. ام فيصل : دانه وش فيه وجهك متقلب السواق سوا لك شي احد تعرض لك ؟
دآنه : …………….
ام فيصل علامات استغراب ف وجهها : وش فيك
نوف : دنو وش بك
شوي وطاحت دانه من بين يديهم ام دانه ركضت لها وتغرقها بمويه وتقرا عليها ولا قامت
ام فيصل : نوف روحي نادي فيصل بسرعه شوفيه بغرفته

آلبــ(1)ــآرت (b)

نوف وقفت متردده م راحت
عصبت ام فيصل : نوفوه بسرعه لا تموت بنتي
ركضت نوف وتدق عليه الباب
فيصل : مين ؟
نوف بعد صمت طويل : آآ آآ آنا نن ننوف
فيصل تنهد يوم سمع صوتها : وش تبين ؟
نوف : بسرعه ضروري يافيصل
قآم وفتح الباب وبدون م يناظر لها وبصوته الحاد : وش تبين ؟
نوف : آآ ددانه طايحه تحت تعال وديها المستشفى
فيصل بسرعه نزل تحت ومسك اخته يبي يصحيها ولا صحت
فيصل : جيبو عبايتها بسرعه وانتي يمه اقعدي م يصير تجين تتعبين بعدين انتي حامل
ام فيصل : لآ كيف م اجي مو تعبانه ولا شي
نوف : انا بروح ي عمتي وبطمنك عنها
فيصل شال اخته ونزلها السياره ونوف طلعت بعدهم

بعده بساعه ابو فيصل كان توه راجع من عمله
ام فيصل : وينك ي ابو فيصل بنتك ف المستشفى
ابو فيصل : وش فيها ؟
ام فيصل : طاحت علينا ومدري وش فيها
ابو فيصل : لآ يكون رجعت لها حالتها دقي عليهم شوفي وش صار
ام فيصل : دقيت م يردون

ف المستشفى .. الدكتور : عندها سوء تغديه وقلق وارهاق لازم تهتمو فيها بنت في سنها باقي في زهرة شبابها وعندها كل هذا الارهاق يسبب لمرض نفسي بعدين
فيصل : مشكور دكتور اقدر اخدها البيت الحين ؟
الدكتور : لآ لآزم راحه كامله لها بكرا تاخدونها ووممنوع المرافقه هنا
فيصل : اوك مشكور دكتور
** وفيه عين تراقبهم من بعيد ..
نوف : هاه وش قال ؟
فيصل جات عينه بعينها وقعد ساكت شوي : ارهاق وتعب بتنام عندهم اليوم
نوف : بنام معها
فيصل سكت وجلس بعيد شوي عنها وطلع جواله يطمن اهله
نوف : فيصل آكلمك آنآ بنآم عندها
جا الدكتور : تفضل هذه هي باقي الاوراق تقدر تروح الحين
فيصل : مشكور دكتور … يللا نوف
نوف : ابنام هنا
فيصل : آوف ممنوع اخلصي ماني فاضي ترا
نوف سكتت وقامت وراهه وحز بخآطرها ردت فعله
بالسياره
: اوديك بيت اهلك ؟
نوف ساكته
فيصل بحده اكثر : اكلمك انا
نوف بصوت خفيف بس آهلي مو موجودين
فيصل سمعها بس تجاهل : يعني اوديك آلبيت
نوف بتردد : وديني مفتاحي معي
فيصل يدري انها تخاف تقعد لحالها ف آخدها لبيتهم
وهي آرتآحت وما علقت آبد
بعد ما طلعت دانه باسبوع ..
اول يوم برمضآن آلكل مجتمع في بيت الجد الكبير ابو فيصل واهله واخوانه
آبو فيصل : محمد م قلت لي وش صار على ورثك ؟
محمد : اسكت بس ي خوي ربي رزقنا بآخوآن ظالمين يسرقون اخوانهم
( محمد آخو ابو فيصل الصغير عمره 26 ممرض ف احد المستشفيات )

محمد : شفهم كيف يناظرونك يبون ياكلونك لانك تفوقت عليهم بشركتك لكن انا من لي
ابو فيصل : عيب هالكلام وانا اخوك شركتي تحت امرك م تفرقنا فلوس
محمد : الله يطول لي بعمرك ما تقصر
ابو مشاري : الا ابو فيصل وش صار على شركتكك ؟
ابو فيصل : تمام التمام دخل وموظفين واعمال وكل شي
ابو مشاري بقهر الله يديمها وبقلبه ( الا الله يقلبها ع راسك )
ابو بندر : آذن المغرب يللا نفطر عشان نلحق عالصلاه
(آبو مشاري وابو بندر آخوآن ابو فيصل الكبار اما محمد اخوه الصغير )

*** عيال آبو مشآري : مشاري 32 سنه متزوج وعنده ولد آسمه رايد عمره سنه عايش بالدمام

وخلود عمرها 24 ممرضه ومو متزوجه ولا شي

ورندا عمرها 19 سنه قسم الادبي ب3 ثانوي

ومشعل توأم رندا بس قسم العلمي

*** اما ابو بندر ولده بندر عمره 26 سنه ضابط

وهمس عمرها 21 سنه 3 ثانوي ادبي تآخرت بالدرآسه سنتين )

الكل قام يفطر وراحو الرجال يصلون

آلبـ(2)ــآرت (a)

عند الحريم
ام فيصل : وين حطيتيها اخر مره
آم يوسف : مدري يختي م لقيتها اقول لك
ام فيصل : شوفي الخدامه لا تثقين فيها
ام يوسف : بدور معها بس اصبري شوي هالطقم غالي من الغالي الله يرحمه
ام مشاري : ليه وش ضايع لك ؟
ام بندر : تلاقينه شي لابو يوسف اللي تحت التراب الحين هه
ام يوسف انحرجت وقامت ع طول
ام فيصل : ي ناس استحو ف كبر بناتكم تسون فيها كذا ^ وقامت لآم يوسف
*** ( آم يوسف زوجة اخو ابو فيصل بس مات من سنتين وتجتمع معاهم عشان عيالها تبيهم يتعودون ع عيال عمانهم عمرها 26 وعيالها 2 يوسف عمره 9 وابتسام عمرها 7 سنين )

عند البنات
دانه : بنات طفش لآزم نسوي شي اش ذا
رندآ : المشكله اهالينا م كآنهم اخوان
مس : خل نطلع وما علينا منهم
جات ابتسام مسرعه وتشقلبت ع راسها وقعدت تبكي
خلود بغنج : بسومي وش فيك
قامت همس عندها وقعدت تلعبها وتهديها
آبتسسآم : مثعل يقول ادا تبعون تروحون مكان ف بثرعه عثان يوديكم هو وبندر
قامو البنات يناقزون من الفرح ويلبسون عشان يطلعون

عند الحريم
الجدهه : ي ام يوسف لا عاد تقطعينا 4 شهور م شفناك
ام يوسف : شسوي ي عمتي والله انشغلت تعرفين زواج اخوي قرب
ام فيصل : لآ مالك عدر
الجده : صادقه تحرميني من احفادي انحرمت من ابوهم لا عاد تحرميني منهم
ام يوسف بآبتسامه مصطنعه : تامرين امر
ام مشاري : هذا انا عيالي عندك كل اسبوع
ام بندر : وعيالي كمآن كل يومين ثلاثه يجونك
الجدهه : الله يخليهم بس عيال المرحوم غير
ام فيصل + آم يوسف : الله يرحمه
ام فيصل بتغير الموضوع : نادي البنات يقعدون معنآ ي سيري
** سيري خدآمة آلجده **
همس : هلا يمه ام بندر : تعالي انتي والبنات اقعدوا معنا
همس : بنطلع يمه مع العيال بنروح نتمشى ام فيصل : لآ ي عيوني م فيه روحه تعالي بلا دلع
جو البنات كلهم مصدومين : ليه م فيه روحه
ام مشاري : م شاء الله بدون آستئدآن انثبروا هنا معنا
البنات : يووه وش ذا حرام عليكم طفشنا
ام مشاري : بكرا اطلعوا اليوم اقعدو مع جدتكم
آم يوسف : عن ادنكم بروح اتطمن على عيالي
طلعت ام يوسف للحديقه وقعدت تدور وتدكرت ابو يوسف اللي م تهنت فيه الا كم سنه … شوي الا سمعت صوت وراها التفتت الا هو محمد
محمد : آآ مم معليش احسبك وحده من البنات
ام يوسف ضلت تطالع فيه : هاه كيف جيت
محمد م فهم كلامها : وشو
آم يوسف : انت بآقي حي ؟ وش جابك ؟ م تدري وش كثر اشتقت لك
محمد م استوعب اللي تقوله
آم يوسف : ظلت تطالع فيه تدقق فيه ( وبدآت دموعها تنزل )
محمد عرف انها تحسبه زوجها لانهم مره يتشابهون : آلله يرحمه ابو يوسف انا محمد اخوه
ام يوسف جمدت مكانها ويوم آستوعب كل شي
رآحت تدور لعيالها ولا علقت ولا شي
اما محمد ف صورتها بباله ما نساها ابد

آلبــ(2)ــآرت (b)

بعدها باسبوع
دانه قامت من النوم راحت تدول لاهلها م لقيت احد
طلعت للحديقه لقيت ابوها مع شخص تعرفه زين
يوم قربت لقيته نواف هو حس بوجودها وناظرها باستحقار وقعد يكمل شغله
ابو فيصل جا بيدخل لقا دانه موجوده عطاها نظره خافت ودخلت وقلبها يدق بسرعه
نوآف هه اوريك ي دوينوه : عمي ابروح انا تاخرت
ابو فيصل : الله معك
وهو طالع قابل فيصل : هلا فيصل كيفك
فيصل : ه هلا والله بخير حمدالله مين انت ؟
نوآف : آنآ سكرتير ابوك الجديد نواف
فيصل بنظرات استغرآب : آهآ ( ومشا وهو مستغرب وش جايبه هنآ وسكرتير ابوي ذاك وش صار عليه )
دانه في حاله صعبه في حالة في غرفتها ميته خوف : وش سويت لك ليه كل هاللي يصير لي ي ربي شوي ودق جوالها : نعم
نواف : وش فيه شكلك كئيب اليوم
دانه سكتت م قالت شي
نوآف : وصوتك كمان من زعل حبيبة قلبي تنهدت دآنه بصوت مسموع : وش تبي انت
نوآف : آفآ لآ بآقي بدري ع اللي ابيه
دانه : نواف قول وش تبي وش سويت لك ليه كل ذا تسويه فيني
نوآف : هه تستاهلين اكثر … يللا حبي اكلمك بعدين ي حلو
دآنه قفلت وقعدت تبكي دخل عليها فيصل : دانه وش فيك ؟؟
دآنه : فيصل اختك مجروحه ي فيصل تعبانه منهد حيلها
فيصل وآخوك ي بعدي مجروح وتعبان قلبه : من جرحك يا بعدي
دآنه استوعبت كلآمها : هاه لالا بس بيني انا وصديقاتي يللا ابغا اصلي
فيصل م اقتنع بس ماله حيل لاستجواب لان حيله منهد يبي ينام : طيب امي تبغاك تحت
دانه : اصلي وآجيكم

بعد المغرب

عند نوف
نوف : وين آبوي غريبه م شفته اليوم
ناصر : راح للشرقيه عنده شغل هناك
نوف شهقت : وليه م اخدني قد وعدني ياخدني
ام نايف : وش دخلك تروحين معه سافر سفرة عمل معه رجال يعني
نوف : حتى لو م علي والله ازعل منه ولا اكلمه
ناصر : لآ عاد بيموت على مكالمتك
نسرين جايه مسرعه : يمه يمه
*** (آم نآيف آخت ام فيصل عمرها 40 كانت متزوجه ابو نآيف بس مآت ف تزوجت عبدالله اللي هو ابو نآصر

نآيف عمره 26 خاطب صديقة نوف آسمها رنيم يدرس في كندا له 4 سنين يختبر نهآئي ويرجع السعوديه قسم عيون

نوف عمرها 20 سنه تحظيريه كانت خطيبة فيصل

ناصر عمره 19 سنه يحب نوف بنت خالته

نسرين 18 سنه )

ام نايف : بسم الله هيه ي المخفه وش فيك
نسرين وهي بالغصب تتنفسس : ححح ححرآمي ففي ال البيت
الكل وقف : وش ؟؟!
نسرين : والله العظيم شفت احد لابس اسود وبالحوش يمشي
ناصر : خلوكم هنا لحد يتحرك ابروح اشوف
ام نايف : انتبه ع نفسك يمه
نآصر : ان شاء الله
طلع الا ويشوف ضل وآحد يوم رآح يبي يشوف الا ويضربه بعصا ع راسه آغمى على نآصر ودخل الحرآمي البيت
آم نآيف كانت بالشباك ف قفلت عليهم الباب وكلمت جآرتهم : يختي حرامي ف البيت ارسلي واحد من عيالك تكفين ضرب ناصر ع راسه واغمى عليه والحرامي دخل
آم سعود : طيب برسل لك ابو سعود
دخل ابو سعود والحرامي هرب الحرامي على طول وراح مسك ناصر دخله البيت وبددأ يصحصحه شوي شوي وقآم
ابو سعود : كيفك الحين
ناصر : وش صار وين الحرامي
آبو سعود : لآحمدالله م فيك شي طلع من البيت انا بروح اقدم شكوى قبل ما يخرج من الحاره
وانتبه لامك ولاخواتك بغياب ابوك
ناصر : آن شآء آلله مشكور م تقصر
رآح آبو سعود و دخلت ام نايف : ناصر يمه وش صار لك
ناصر : آنتي مين ؟ آنآ وين ؟
ام نايف بكت ع طول : لا يكون فقدت الذآكره يا ويلي من لي آنآ
اما نوف ونسرين ف واقفين مصدومين
شوي الا ويضحك ناصر : ههههههههههههههههآي لهالدرجه انا مهم عندكم
ام نايف بعد سكوت : وقفت قلبي حسبي الله عليك
نوف : نويصر يالحيوووان اوريك
وقامت تلاحقه وهو يضحك اما نسرين باقي تستوعب
ام نايف : ناصر تعال ابيك
ناصر : ابعدي بنتك الجنيه ذي اول
نسرين تصيح : نويصر اللي صار قبل شوي لعب
ناصر : اشهد ان لا اله الا الله انجنت الثانيه
قامو نسرين ونوف يلاحقونه لين طلع برا وقفل الباب
نوف : اوريه خل يرجع
نسرين : قسم ما اخليها له بكيت بسببه

آلبــ(2)ــآرت (c)
وآخر بآٍت لي هاليوووم بليرز آبي آرآئكم ورآح آتقبل طبعا آنتقآدآتكم وكذآآآ ….

شوي الا ويدق الباب
نسرين : ابعدي شوفيه جا قسم استقبله بالحذيان بنص جبهته
نوف فتحت الباب : رجعت يالخايس
ونسرين رمت الحذيان وجات بوجهه وقعدت تضحك
اما نوف انصدمت وصار وجهها الوان : نسرين شوفي
نسرين تضحك : اكيد فقعت عيونه
نوف : نسرينوه شوفي
نسرين فتحت عيونها ع الاخير وتحرك راسها تبي تستوعب

رآئد : آه آلظاهر اني جيت بوقت غلط
نسرين : هاه لالا وش غلطه
نوف بآقي متجمده يوم استوعبت انه غريب تخبت ورى الباب ع طول
هو ضحك ع طول : وين ناصر ؟
*** (رآئد خوي ناصر طول عمره معاه يخق عند اخته نسرين م نقدر نقول حب )

نسرين مفهيه معاه : هنآ لآلآ هنآك لآ مدري راح ايوه ايوه راح
رآئد ي لبى قلبك : متى راح ؟
نسرين استوعبت انها ع الارض وقدام خوي اخوها ولو عرف ناصر بيدبحها : ي ويلي ( قآمت ع طول ودخلت البيت )
نوف : ناصر توه طلع تلاقيه يتمشى بالحي
رآئد : مشكوره ( هه ي نآيف آللي صآر بآختي معك برجعه بآختك بس آصبر علي ) ..^
^^^…طبعآ آلسآلفه نآصر مشهور آنه رآعي بنآت وسكرآن وجآ بيوم كآن رآيح لرآيد وهو سكرآن بس شآف آخته وم قدر يقآوم نفسه ودخل عليها وهي تصيح محد سمعها لآن رآيد قآل له بيوصل آمه ويرجع له ورجع لقي آخته مآسكها فيصل من يدينهآ وهي تصيح تبي تبعده عنها رآح وضرب فيصل وطرده من البيت وضرب آخته طبعآ وجآ آليوم آلثآني ونآصر نآسي كل شي لآنه كآن سكران ويحسب آنه كآن يحلم ف قرر رآيد آنه ينتقم منه …^^^

نوف قفلت الباب ودخلت ع طول

رجعت لكم حبايبي بــ
آلبــ(3)ــآرت (a)

باليوم الثاني
بالمستشفى فيصل رآح يعطي آبوه كليته ودخل معاه غرفته العمليات
ام فيصل وهي تبكي : ي رب رحمتك ي رب
دانه : يمه اذا راحو ابوي وفيصل من يبقا لنا
ام فيصل : لا تقولين كذا ي بنتي الله يطول بعمره لنا
الدكتور طلع
آم فيصل : هاه دكتور بشر
الدكتور : حالتهم مستقره والعمليه ماشيه تمام بس حبيت اطمنكم
آم فيصل : حمدالله مشكور دكتور ما تقصر
دخل الدكتور يكمل العمليه وبعدها ب3 ساعات طلع الدكتور وعلامات الاسى في وجهه
ام فيصل : هاه طمننا تكفى
الدكتور : فيصل تشنج بوقت العمليه فرآح ننقله آلعنآيه
دآنه : كيف تشنج ؟ طيب يعني حي هو ولا ؟
آلكتور : لآ عايش آلله يكون بعونه ويقومه لكم بالسلامه
آم فيصل بحزن : لآ حول ولا قوة الا بالله
دانه : وآبوي ؟
الدكتور بعد صمت : عظم الله اجركم بالوالد
( وراح وخلاهم )
دانه تبكي ورآحت لآمها ع طول : يمه يمزح صح الا والله يمزح ابوي وعدني ما يخليني والله وعدني يبقى عز لي
ام فيصل : راحو عزوتنا م بقى غيري انا وانتي ي بنيتي راحو عزوتنا بهالدنيا
دانه : لا يمه يمزح والله يمزح الحين بيقوم ويضحك معانا ويسولف معانا ترى كذاب الدكتور ما مات ابوي ( حضنت امها وقعدو يبكون )
في العزا الكل مجتمع ومنهار اليوم الاول والثاني مرو مثل سنه على دآنه وآمها

بثآلث آيآم آلعزآ نوف حاضنه دانه ويبكون بغرفة دآنه مو رآضيين يقابلون آحد
نوف : دانه خلاص اهدي
دانه : حتى انتي زعلانه على اخوي شوفي دموعك لا تحاسبيني خليني اطلع اللي بقلبي
نوف شدت على دانه اكثر : الله يرحمه ويشافي فيصل آنتي خلي املك بالله كبير ابوك الحين ما يبغا دموعك يبغا دعاء منك ادعي له بالرحمه قومي صلي لك ركعتين وادعي له والله دموعك هذه ما تفيده
سمعو صوت صياح وع طول نزلوا عند الحريم
دانه : وش فيكم وش صاير؟
ابو مشاري سحب دانه مع يدها : امشي انتي الثانيه وشوفي ي ام فيصل لك اسبوع وتفضين البيت وبنتك احلمي عاد تشوفينها واذا تبغينها ف مابتشمين ريال واحد روحي لاختك ولا دبري لك مكان
ام فيصل : انت وش تبغى بالحياه اخوك توه ميت ترابه ما نشف باقي وانت جاي تحاسب صدق ما تستحي وما عندك ذمه ولا ضمير
ابو مشاري : اوص ولا كلمه فلوسه كلها لي ولده منثبر بين الحياة والموت لا وريث ولا شي
دانه بصياح : خير انت وش تبي فكني
ابو مشاري : امشي وانتي ساكته يتجين معانا انتي بس امك خل تروح تدبر لها مكان

وسمعو صوت من بعيد …..: على وين ي حلو ؟
ابو مشاري : نعم وش تبي انت وخر عن طريقي
….. : لآني موخر ولا شي انت اللي تطلع من البيت الحين ولا اشوف وجهك انت وعيالك والبيت والشركه والفلوس كلها صارت باسمي والمرحوم موصيني فيهم ف اطلع بكرامتك احسن ما ادوسك الحين
ابو مشاري : انت يالحشره تتكلم تراه بيت اخوي
نوآف : قلت لك هالبيت بآسمي ي حلو كل املاكه بآسمي ومو عاجبك بيننا المحاكم وتفضل اطلع برآ ابو مشاري : اخوي م يسويها ويحطها لواحد غريب انت اللي بتطلع
نوآف : مو لازم تصدق يللالا فارق لا اطيح وجهك قدام عيالك
محمد : آبو مشاري توك تتذكر ا ن لك اخو صدق انك راعي مصالح
ابو مشاري : اطلعو كلكم من البيت الحين هالبيت لي
محمد : اطلع لا تنداس كرامتك الحين اخوي كاتب كل شي باسم فيصل
آبو مشآري مصدوم : وليه ما كتبها باسمك
محمد : لآنه عارف انكم حرميه وبتاخذونها لو كانت لي مو ضعف شخصيه لكن تسلط منكم لكن مخليها ع ربي هو بياخذ كل حقي منكم وتفضل برى
آبو مشآري رمى دآنه ع الارض مثل اللعبه وخذا عياله
محمد رآح لدانه : دانه قومي يللا
دآنه حضنت محمد بقوه : عمي لا تخلينا كل عزوتنا رآحو مالنا حد غيرك لا تخلينا نتشرد بالشارع
محمد بعدها من حضنه ومسح على شعرها : مستحيل اتخلا عنكم انتو وصية الغالي يلا قومي صلي لك ركعتين وادعي لآبوك بالمغفره ولاخوك بالشفاء
نوآف آثر فيه هالموقف بس بآقي حآقد على دانه
ام فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل وينك ي ابو فيصل شوف حال بنتك وزوجتك من بعدك ( وطلع وتركهم )
ام يوسف : لا تكدري خاطرك ي ام فيصل تنحل ان شاء الله

مر هالشهر كله هم على دآنه وآمها آم نآيف ونوف نآمو عند آم فيصل اسبوعين كذا يواسونهم بوحدتهم وهمهم

بالعيد آول يوم
قآمت دانه بتثآقل والباب يدق بازعاج : يوه من جا هالوقت آكيد آلسواق آعرفه لحجي
نزلت وفتحت الباب
آم نآيف : صبآح الخير ي النآيمين
دانه : صباح النور احد يزور الوقت دا
ام نايف : نعيد عليكم بعدين وش هالشكل
نوف دخلت وحضنت دآنه بقوه : دوينه وحشتيني كل عام وانتي بخير
دانه : كسرتيني خلاص وانتي بخير م صار عيد
دخلو الصاله جات بتقفل دانه الباب الا ونآصر يتكلم : كيفك دانه ؟
دآنه جاها تناحه : وعليكم السلام
نآصر بضحكه حلوه : طيب كيفك
دآنه : تفضل حياك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.