الجزء الاول
كان هناك في اسرة فقيره يعيش ابو فهد كان يعمل في احداى شركات لي كي يسدد ماعليه ويطعم اسرتهه
والحين اعرفكم على اسرة ابوفهد
ابو فهد (محمد ) عمره 45 سنه جدا طيب ويحب عياله وحنون
وام فهد (مريم ) عمرها 40 سنه جدا طيوبه وتحب عياله وحنونه
فهد طيب حبوب ومملوح ومتزوج وعمره 27 متوظف وظيفته على قده. عشان يسرف على زوجته وبنته
زوجته فاطمه جدا طيوبه وعائلتها بسيطه زي عائلة ابوفهد ولها بنت اسمها ريما عمرها 4 سنوات
عزام واحد مملوح احلى اخوانه الاولاد وعمره 23
يدرس في الجامعه
يارا. وحده جميله جدا عيونها وساع وشعرها طويل وبنات المدرسه خاقين عليهاوتحب اخوها فهد وعمرها 18
هشام مملوح ويدرس بالمتوسط وعمره 15 سنه
كانن في احداى الشركات المعروفه
رعد كان يكلم صديقه الروح بالروح ويكون ولد عمه
فيصل :هلا والله
رعد :هلا
فيصل : اخباركك ياولد العم
رعد : تمام وانت اخبارك
فيصل : بخير الا معاد انشوفك لك فقده من عقب مامت زوجك ولاتقول ولذ عمي ابصير عليه وابسال عنه الا لزم أنا نسال عنك
رعد : ابد مشغول هالايام في شركه
فيصل يواسي صديقه : خلاص انساه يارعد وعش حياتك ولا تزوج بنتك توها صغيره تبي وحه تهتم فيها رعد : بنتي أنا اربيها من بعد المرحومه
فيصل : على راحتك بس كان ابي لك زين بس الي تشوفه سوه
رعد : شكرا على حرصك لي واهتمامك
فيصل : العفو الا اقول
رعد : هلا
فيصل : وش رايك نطلع للشاليه أنا وعيال عمي ونستانس
رعد : خلاص الي تشوفه بس متى
فيصل : بكره
رعد : خلاص بكره يله فيصل عندي اجتماع اشوفك بكره
فيصل : مع سلامه
دخل سكرتير على رعد
سكرتير : بغيت شيء طال عمرك
رعد : ايه ابغالك تنادي ابوفهد
سكرتير : بس ابوفهد طلع اليوم مبكر
رعد :طلع اليوم أجل خلاص بكره وقله انيي ابكلمه على الصفقه
سكرتير : طيب تبغى طال عمرك شيء ثاني
رعد : لاسلامتك
عند يارا في المدرسه
شروق : يارا وش رايك تجيني اليوم
يارا : مدري ابشوف امي وابوي
شروق : خلاص شوفي امك وردي لي خبر
يارا : خلاص طيب ابكلمك وابقولك
ورنت الحصه الاخيره
وطلعت يارا وشروق مع بعض
جلسو يستنو متى يجون اهلهم ياخدونهم وجا
سواق شروق وراحت اما يارا فطول ابوها ماجا وجلست تستنى لين جا
يارا: وينك بابا تاخرت
محمد : وش اسوي رحت اجيب اغراض لامك
يارا : اهاه بس لاعاد تتاخر مره ثانيه
محمد : ان شاءالله
عند بيت ابورعد في القصر
كان عبد المجيذ يلعب بلاس تيشن
دخلت عليه شروق
شروق : مامليت من هالعب
عبدالمجيد : كيفي
شروق راحت تفصل السوني من الفيش ونحاشت
عبدالمجيد عصب: يحماره تعالي
ام رعد : وش فيك عبدالمجيد
عبدالمجيد : بنتك الحماره فصلت الفيش
ام رعد : شروق ليش سويتي كذا
شروق : كيفي
ام رعد : خليني اشوفك مسويه هالحركه مره ثانيه
عبد المجيد دلع بلسانه يبغى يقهرها
ام رعد : وانت انقلع عند وجهي
شروق : هههههههههه طاح وجهه
عبد المجيد عصب وراح يكمل
نعرفكم على عائلة ابورعد (عبدالعزيز)عمره 50 واحد من تجار معروفه شركاته شوي عصبي يحب عياله
ام رعد ( هدى ) عمرها 45 انيقه وتحب الكشخات والعزايم وحبوبه وحنونه
رعد ) عمره 30 سنه مره حلو وجميل بمعني الكلمه متزوج وزوجته توفت في غرفة العمليات من ثلاث سنوات بس بنته. عاشت وعمر بنته 3 سنوات واسمها سديم
احمد عمره25 مملوح متزوج بنت عمه رنا ويحبها وهي تحبه
يوسف عمره 22 يدرس بالجامعه ومغزلجي بقوه
وحلو
شروق عمرها 18 سنه مملوحه وطيبه وحبوبه وتحب صديقتها يارا
عبدالمجيد اخر العنقود ودلوع العائله ويحب رعد.
وعمره 8 سنوات
في بيت ابوفهد
اجتمعت الاسره على الاكل
يارا : بابا
محمد : عيونه
يارا : بابا طلبتك ماتردني
محمد : طيب إذا قدرت مارح اردك
يارا : صديقتي عازمتني اليوم المغرب
محمد: خلاص روحي بس خلي اخوانك يودونك لاني مشغول اليوم
يارا قامت وراحت تبوس ابوها في خده : الله لايحرمني منك
محمد ضحك : ولامنكك
يارا راحت تركض تكلم شروق عشان تعلمها والكل ضحك عليها
يارا : هلا هلا
شروق : هلا
يارا : بابا وافق انيي اجيك
شروق : احلفي
يارا : والله ابجيك المغرب يله باي
شروق : باي
شروق ترقص وتغني
رعديضحك : وش فيك يالمهبوله
شروق : بتجيني صديقتي اليوم
رعد كمل ياكل بنته : الحمدالله وشكربس عشان كذا
شروق راحت تبوس سديم بوسه
رعد : يالمهبوله بنتي بتموتينها
شروق : وع من زينها
سديم : بابا ثفها تقول أنا وعه (بابا شفها تقول أنا وعه )
رعد قام وطق شروق على ظهرها
شروق : اي توجع رعد
سديم ضحكت : احثن تثتاهلين ( احسن تستاهلين ) رعد حضن بنته : يازين بنتي بس
المغرب في بيت ابوفهد
يارا : يمه الحين من بيويني
مريم : ترى عزام موجود شوفيه خليه يوديك
يار: طيب ابروح اقوله
الا عزام الي نازل من الدرج
يارا : عزام حبيبي قلبي
عزام : وش عندك
يارا: تفكي وذني لصديقتي
عزام : يله اركبي بسرعه عشاني بروح
يارا : طيب
في قصر ابورعد
شروق جالسه تستنى يارا الا الي يرن الجرس
شروق : ميري ميري
ميري : نعم
شروق : روحي افتحي الباب
ميري : طيب
افتحت الباب
يارا : وين شروق
ميري : جوا
يارا: طيب
وراحت لشروق وسلمت عليها
يارا : شروق موحلو هالفلم
شروق : أنا ابيه
يارا : شروق
شروق : يارا تكفين خليني اطالع
يارا : بروح اشرب مويه
شروق دلتها على المطبخ
دخل رعد للبيت
رعد : ميري ميري وينها ذي
راح للمطبخ طالع هالقمر خق عليها
يارا : ممكن توسع عن الباب شوي
رعد وسع نسا وش كان يبي من المطبخ وراح لبنته
طبعا كانت يارا لبسه فستان اسود ناعم وحلو ومسويه بشعرها كيرلي طالعه حلوه
طبعا ملاك رجعت للبيت جاها عزام
اليوم ثاني
الكل بدوامه
عند شركة رعد
سكرتير : اهلين وسهلين بأبو فهد
محمد : هلا مرحبا
سكرتير : استاذ رعد عن يبغاك وبسالك عن صفقه
محمد : ايه متى اروح له
سكرتير : روح لانه قالي ساعه 8 يجيني
محمد : خلاص طيب
سكرتير : يله مع سلامه حبيت اخبرك
محمد : مع سلامه
في الجامعه
عند يوسف مع شلته المغزلجيه
يوسف : شاهر
شاهر: هلا
يوسف : بكره ابي الاستراحه جاهزه
شاهر : طيب
يوسف : وكلم خويتك وعرفنا عليه
شاهر : ابشر
يوسف : تعجبني
عبدالله : شاهر خويتك حلوه
شاهر : الا حلوه بس الا جميله
عبدالله ومتعب في نفس الوقت : خلاص العب عليها وخلنا نشوفها
شاهر: من عيوني
عبدالله : تسلم عيونك
طبعا جات الساعه 8
في شركه
طق الباب
رعد : تفضل
ابوفهد : زاد فضلك
رعد : هلا بمحمد
محمد: هلافيك
رعد : اخبار ضفقه
محمد : ابشرك الصفقه نجحت
رعد : تعجبني ياابوفهد
محمد : في صفقه ثانيه
رعد : طيب ابشوفها أنا وياك ونتفق
محمد : ان شاءالله
واتفقو على صفقه رعد وابوفهد
ابورعد يكلم رعد
ابورعد : هلابولدي
رعد : هلا يبه
عبدالعزيز : الا يا ولدي انتي فاضي اليوم
رعد : لا أنا مجتمعين احنا وعيال عمي لشاليه
عبدالعزيز : الا ليش ماقلتو لنا نطلع معكم في القسم الثاني كلنا
رعد : خلاص ابشر نطلع ونقعد يومين بعد وش تبغى يالغالي
عبدالغزيز : تسلنم يولدي ان شاءالله ابنتفق مع الكل يله مع سلامه
رعد : مع سلامه
اتفقو يطلعون مع بعض لشاليه يومين
طبعا بنعرفكم على اخوان ابورعد وخواته
ابو فيصل (عبدالله ) عمره 47 سنه عصبي بس طبعا له شركه في نفس الوقت حنون على عياله
ام فيصل ( نوره ) عمرها 40 حنونه على عيالها طيبه
فيصل طيب وحبوب وعمره 30 ومملوح وصديقه الروح بروح رعد ولد عمه
ياسر عصبي شوي وشايف نفسه وعمره 27
وصديقه حاتم ولد عمه
عبدالله مملوح ومغزلجي بقوه وصديق يوسف ولد عمه وعمره 22
سميه وحده شايف نفسها زي شخصية اخوها ياسر
وعمرها. 20وحلوه وصديقتها سمر الروح بروح وزي شخصيه
اما دانه طيوبه وحبوبه وحلوه وصديقة شروق بنت عمها عمرها 18
ابو سعد ( عبدالمحسن ) عمره 43 ودلوعته بنته الوحيده نوره
ام سعذ ( ساره ) عمرها. 40
طيبه وحبوبه وحنونه مع عيالها.
سعد عمره 30 متزوج بنت عمته واسمها اسيل
ويحبها وصديقه سالم ولد عمته
حاتم شايف نفسه عصبي وصديقه ياسر ولد عمه وعمره 27
نوره عمرها 18 وحلوه وحبوبه ودلوعت ابوها
اخت ابورعد وابوفيصل وابو سعد
ابوسالم ميت من سنتين
ام سالم وحده حنونه وحلوه وعمرها 40 سنه
سالم عمره 30 سنه وصديقه سعد ولد خاله
وحلو وطيوب
اسيل متزوجه سعد ولد خالها وعمرها 25 سنه
ام بسام اخت ام رعد
ابو بسام رجل عصبي عنده شركه وعمره 45 سنه
ام بسام وحده مغروره وعمرها 43 عكس ام رعد
بسام واحد حبوب وطيب وعمره 27 سنه
سمر عمرها 20 شايفه نفسها ومتكبره وصديقة سميه وتحب رعد ولد خالتها بس مايعطيها وجه
في شاليه كانو البنات مجتمعين عن البحر
شروق ودانه نوره واسيل وسميه وسمر
دانه : وش رايكم بنات نروح عنذ الشباب نقولهم يجيبون من سوبر ماركت لنا
شروق : يله الله يهديك يانوره كان مانسيتي طلابات حقتنا
نوره: وش اسوي امي تقول راحو كلهم معدا أنا ونسيت.
شروق : ماعليه يله خلونا نروح
طبعا سمر ماصدقت عشان تشوف رعد
وجلسو ينادون الشباب
لحد ماجو
رعد : وش تبون
سمر خقت على رعد
البنات : نبغى منكم طلب لاتردونا
فيصل : تكلمو
شروق قالت ميد نوره تكلمي انتي عشانك انتي الي ناسيتها
نوره ؛ طيب ممكن تودونا سوبر ماركت نروح نشتري اغراض
سعد : لا لا أنا مارح اوديكم
رعد : وانا بعد مشغول ماسك بنتي
سمر بخبث راحت لسديم : سدومه حبيبتي تعالي معي
سديم : أنا ماحبك
سمر طاح وجها : ليش ياحبيبتي
وراح سديم عن ابوها
سمر انقهرت : رعد عطني بنتك
رعد : ماتبيك
سديم : ثح يابابا (صح بابا)
سمر انقهرت ودها تذبحها
نوره : بله من بيودينا
فيصل : وانا بعد مارح اوديكم
سالم : وانا بعد مشغول
بسام : وانا بعد
احمد : وانا بعد
البنات : وليش ماتودنا
الشباب : بنلعب كوره ومارح نوديكم
وراحو البنات كلهم
نوره : عندي فكره
البنات : وش
نوره : خلو اسيل تحاول في سعد يودينا
كلهم التفتو على اسيل
اسيل : اسمحو لي مارح اقول
البنات : ليش بيفوتنا الفلم
اسيل : مشكلتكم
وجلسو يترجونها لين وافقت
اسيل : الو
سعد : هلا حبي.
اسيل : حبيبي بطلب منك طلب
سعد : امري
اسيل بدلع : ودنا سوبر ماركت. بيفوتنا الفلم
سعد : اوكي حبيبتي تجهزو بس اثنتين يروحون
اسيل. : شكرن حبيبي مع سلامه
سعد : مع سلامه
اسيل راحت تمثل بأنه موافق : بنات
البنات : نعم
اسيل بفرح : وافق بس بشرط ثنتين يروح معي
شروق ونوره : أنا بروح
اسيل: يله البسو وتعالو معي
ورجعو من سوبر ماركت الكل واشكرو سعد
بعد مرور يومين في بيت ابورعد
ام رعد شافت ولده شايل بنته : رعد
رعد : هلايمه
ام رعد : اجلس يمه ابكلمك في موضوع
رعد جلس وجلس بنته في حظنه : وش الموضوع
ام رعد : ياولدي الي متى ماتبي تتزوج إلى متى تحرم نفسك ياولد انساها اشوف بنتك تشوف الكل معه امه الا اهي اشوف الكل يوكل بنته الأهي يتيمه ياولدي مايصير لازم قبل ماتكبر بنتك تتزوج وتربي بنتك ويجي معها اخوان بنتك بقى لها كمن سنه وتدرس وتبي احد يعلمها
رعد : يمه عندها المربيه
ام رعد : المربيه ماتعرف الدرس ماتوثق فيها
والمربيه تطق بنتك تسوي فيها اي شيء
رعد: أنا واثق
ام رعد : ليش تثق بكره بنتك لدرست وقال امها بلا عليك من بيروح معها المربيه أنا كبرت في سن
رعد : في حلال
ام رعد : أنا عندي كلام كثير بس مابي اعلمك
رعد : قولي وريحيني
للكاتبه : لاتحزن بل ابتسم