تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية كيف أعيش -روايات رائعة

رواية كيف أعيش -روايات رائعة 2024.

  • بواسطة
رواية كيف أعيش

خليجية

((كــــــــــــــــــــيـــــــــــف اعـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــش))
هذي اول رواية اكتبها فيحياتي اليوم 32 8 1445 هـــ
للكاتبة : صغيره ع الدلع

روز: ماما ليان قومي مدرسه قومي في اخر

ليان تتأفف :افففف الساعه كم

روز :ساعه ماما فايف

ليان تغطي وجهها : روز انقلعي براااا لسا بدري المدرسه السااعه سبع يلااا براا مني راايقتلك

روز اخذت فخاطرها من لياان وزعلت :حااضر ماما مداام

روز نزلت الدرج لقت ام لياان قاعده تشرب قهوه

ام لياان شربت بق بسرعه اتشرقت :كح كح كح

روز : ماما ماما اجيب مويه جريت روز للمطبخ وجابت كاسة مويه وشربتها ام لياان وسمت بالله واتعوذت من الشيطان

ام ليان تحط الكاسه على الطاوله : روز ليان قامت ولا متخمده

روز :ماما مدام لياان هذا تعب كثيير امس هيا سهر الين ثلااثه الفجر

ام ليان : يعني ماقامت لسا هذا ما تحس اخر سنه لها واول يوم اجل من اول يوم ما تقوم

روز سكتت ونزلت راسها : ماما مدام انا في روح اسوي فطور

ام لياان :طيب طيب روحي

راحت روز

نتعرف على الشخصيات

اولا(( لياان عمرها 18 سنه وهيا اخر العنقود هذي اخر سنه لها فالمدرسه ))

(( ام ليان اسمها ( حصه ) عمرها 45 وعندها ولديين وبنت ))؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(( رووز خدامتهم من عشره سنين ))

نعوود وعسى نعرف شخصياات الروايه

ام لياان طلعت الدرج وقرونها على رااسها تحب لياان عشاان هيا البنت الوحيده لها فتحت البااب لقت لياان غاارقه فالنووم

راحت عندها تهزها من كتفها :لياان ليااان قومي المدرسه هذي اخر سنه يلااا قومي قوومي

لياان تتنهد: ماما عفيه ابي اناام بس نص سااعه امس سهرت الين ثلاااث والله تعباانه

ام لياان حن قلبها على بنتها بس تسجعت : لياان حبيبتي قوومي

لياان تحب امها اكثر من ابوها ما تقدر تعصي اوامر امها قامت لياان واتكت على السرير : خلااص ماما قمت ذحين اتروش وانزل افطر

ام لياان ابتسمت :هذي بنتي حبيبتي يلااا يلااا قومي ابي افرح بيك واشوفك دكتووره

ليان ابتسمت وباست ايد وجبين امها : ان شاااء الله ماما ان شااء الله ارفع راااسك

ام ليان قامت ونزلت تحت ولياان قامت واتروشت …..

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

نروح لسعوديه كان عبد العزيز يصحي ولده عشان يروح المدرسه

عبد العزيز : ريااان قوم قطيعه قووم خلص هذا السنه عشان نسافر اخليك تدرس براا مع بنت عمك

رياان تتأفف:طيب طيب عليتني خلاااص كل مرااا خلص عشان نساافر

عبد العزيز تنرفز : يلاااا بلا دلع قووم قيااامه

قام ريااان ووجهه عليه علاامه غضب

نعرف الشخصياات

(( عبد العزيز عم لياان عمره 30 سنه ماعنده الا ولد واحد عااال كبده جوزته توفيت وهيا تولد رياان عبد العزيز ما تزوج ثااني لانه قرر يربي ولده عدل ))

((رياان عمره 18 زي لياان هيا بنت عمه الوحيده والبااقيين ولديين وريان كان اخر سنه لو برضو زي ليان ))

راح الحماام وابوه رااح يسوي الفطووور

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

نرجع للندن

كان في حي فقير بيت صغير يسكن فيه شخص واحد

قام من النووم وتروش ولبس وفطر

وخرج من البيت وسكه بالمفتاح وهو متجه الى المدرسه شاف عم ايمن المسلمن

ركان بأبتساامه :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عم ايمن وقبل ايده

عم ايمن بادله الابتسامه :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا ولدي ان شااء الله بخير وتكون هذي السنه اخر سنه وترتاح ياولدي

ركان : ان شااء الله يا عم تمر هذا السنه بخير تأمر بشي يا عم رايح المدرسه

عم ايمن ربت على كتفه :لاء ياولدي سلاامتك تروح وترجع بالسلامه

ابتسم ركان : مع السلامه يا عم

عم ايمن : مع السلامه

راح ركان المدرسه وصدفه لقا ليان داخله معااه راح عند لياان

ركان : ليااان ليااان

لياان ابتسمت لمن شافته :كيفك ركان ان شااء الله بخير

ركان بادلها الابتساامه : الحمد الله بخير انتي كيفك وش سويتي فهذي السنه

لياان : فااتك سافرت السعوديه مع بابا والله فللللله السعووديه سويت عمره

ركان ابتسم بحزن عشان هو نفسه يساافر السعوديه عشان يأدي العمره

ركان : مقبووله ان شااء الله

لياان: ان شااء الله وانت وش سويت فهذي الاجاازه

ركان خايف يقول كنت اشتغل عشان اوفر حق المدرسه عشان هذي المدرسه الوحيده المسلمه جمبهم :ما سويت شي بس كنت جاالس فالبيت طفشاان

ليان افتكرت ضروفه شهقت وبغت تبكي:ركاان اسفه والله اسفه نسيت

ركان ابتسم بحزن : لالا عاادي لياان ما سار شي عشان تبكين خلااص عطاها منديل

لياان :شكرا تمسج الدمع اللي كانت بتنزل

ركان : لياان يلاا نروح الحصه على وشك تبدأ

ليان:طيب طيب يلااا مشيو مع بعض ووصلو الفصل ودخلو وكل واحد راح مقعده

ركان بمرح:لياان اشوفك بعد الحصه ان شااء الله ابي اشوف هباايبك اللي حتسوينها مع معلمت الحااسب هذي السنه

لياان ضحكت من قلب :ركان تفتكر وش سويت فأبله نوره حقت الحاسب لمن بس ارسلها محادثه ممكن اروح الحماام والفصل شارك معااي

ابله ممكن لياان تروح الحماام طفشت الابله ووقفت لياان على الجدر ولياان كانت تستهبل لمن الابله تقلب وجهها على الصبوره

ركاان : هههههههههههههههههه والله انك شيطاانه بس لياان هذي السنه خليك عااقله

ليان دمعت من الضحك تحاول تمسك ضحكتها مهي قاادره دخلت ابله نوره شافت اول وحده لياان

ابله نوره :لياان في شي يضحك

ليان ماافي رد:هههههههههههههههههه

ابله نوره :ليان بتسكتي ولا اطلعك براا

لياان بكيت من كثر الضحك :هههههههههههههه

ركان وقف :ابله نوره ممكن اخد لياان براا

ابله نوره طالعته بأستحقار :طيب طيب بس خمس دقاايق لو ما رجعتو حعتبركم غياااب فاهمين

ركان :طيب ركان اخد لياان وخرجو براا الفصل

ركان : لياان قلديني

لياان :ههههههههههههههه طــ هههههه ــــ ههه ــــيب

ركان اخده هويعني استنشق كميه كبيره وبعد ثانيتين خرجها

ليان قلدته واول مراا خف الضحك الهستري وعادها مرتين

وبعد شويه هديت ليان ودخلو الفصل

كانت ليان جمبها فاطمه

ليان:فطووم متى تخرج الابله العله هذي

فاطمه :اسسس لا تسمعنا

لياان :عاادي تسمعنا

فاطمه: عاادي عندك اسكتي ماابي انقص درجات

لياان اتقهرت من فاطمه تنهدت :طيب طيب يا دافووره انتبهي لشرح

وبعد ثلااث ساعات انتهى الدواام

راحت ليان البيت اول ما فتحت البااب لقت امها تبكي

ليان جريت عند امها :ماما فيكي شي

اول ما وصل الخبر عند عبد العزيز اخد كل عفشه

وجاب ولده من المدرسه والغاا تسجيله فالمدرسه

عبد العزيز:رياان لم عفشك كله محنا رااجعين

رياان يبكي :طيب باباطيب

زوجت عبد العزيز الله يرحمها ما عندها اخوات ولا ابو ولا ام ماتو

لمو عفشهم وباعو الشقه

وطيراااان على المطااار وحجزو اول رحله للندن

ْْْْْْْْْْْْْْْْ

نرجع عند لياان

ليان جريت عند امها : ماما ماما فيكي شي اتكلمي ليان تهز امها من كتفهها

ام ليان طالعت فبنتها بعيوون ذبلااانه :ليان حبيبتي الاعماار بيد الله ابووك توفا

لياان اول ما سمعت ابووك توفا طااحت من قوة الطيحه بس ساارت تسمع

(( ليان حبيبتي الاعماار بيد الله ابووك توفا ))

(( ليان حبيبتي الاعماار بيد الله ابووك توفا))

(( ليان حبيبتي الاعماار بيد الله ابووك توفا ))

((ليان حبيبتي الاعماار بيد الله ابووك توفا ))

ليان مهي مستوعبه الصدمه ساارت تبكي بكاااء هستري بدون ما تحس

افتكرت ابوها لمن بااس راسها في الصباح قبل لا تروح المدرسه

ابو لياان : ليان حبيبتي الله يوفقك فحيااتك خلصي مدرستك واهتمي فأمك انا ما بقاالي شي فعمري عارف انو اخوانك مقصرين معااك بس ساامحيهم عشااني ممكن هذا اخر يوم اشوفك فيه يا بنتي ادعيلي نسيت اقلك تراا انا مريض بالسرطاان

لياان بكت الين حست انو الدموع اللي تنزل منها ناار على خدينها :بابا الله يطول بعمرك وخليك لنا لا تقول هذا الكلام ثااني واخوااني مهما ساار هم اخوااني مني زعلاانه منهم وبااست ايد ابوها وجبينه وراحت المدرسه

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

ركبو الطيااره رياان الين ذحين يبكي مو مستوعب يتمتم بنفسه كيف لياان تستحمل هذا الموقف الكل كان عاارف انو ريان يحب ليان بس ليان الوحيده اللي ما كانت تعرف

رياان يبكي :بابا كيف ذحين ليان تستحمل انا الرجاال ما استحملت كيف هيا كيف

عبد العزيز والدمعه فعيوونه نزلت بحرااره :ريان حبيبي استغفر ربك ان شااء الله قدها وقدوودوانت بدل لا تبكي ادعي له بالرحمه وادعي للياان تستحمل

نداااء :الى السااده الركااب نرجو ربط احزمت المقااعد لسلامه بعد قليل سيتم الاقلاع

رياان هجد شويه وساار يدعي

بعد خمس ساعات وصل عبد العزيز وولده لمطاار لندن

واتصل على زوجت اخوه بس ما لقا رد عاادالاتصال مره مرتين ثلااث

جلس على كرسي

عبد العزيز:ريان روح جيب الشنط

ريان :ان شااء الله

تنهد عبد العزيزواتصل ثااني لقا في خط انتظر عشر ثوااني لقا رد بس صووت رجال

عبد العزيز:حصه

الرجال :انت تقرب لهاذي الحرمه

عبد العزيز قبضه قلبه :ايوه ممكن تعطيني اياها

الرجال : معااك الشرطي خالد حسين الــ….

عبد العزيز :انا اخوزوجها عبد العزيز

خالد:اخ عبد العزيزالاعماار بيد الله كانت زوجت اخوك الله يرحمها رايحه للمقبره عشان دفن زوجعا

عبد العزيز:لا حول ولا قوة الا بالله

خالد:وكان فالسياره معاها ولدينها اللي اتحققنا اسمائهم (( محمد, احمد ))

عبد العزيز قبضه قلبه اكثر وحس انو حتجية فااجعه قويه ما ايقدر يتصرف فيها

نتعرف على محمد واحمد

(( محمداخو لياان عمره 24ما يحب اخته لياان بالمره ))

((احمد برضو اخو ليان كان زي اخوه ما يحب ليان وعمره 22))

((ابو لياان اسمه (عبد الرحمن )كان يحب لياان مراا وعمره 50))

خالد تمالك نفسه :يا اخ عبد العزيزالله يهديه محمد كان مسرعه وسواحاذث

وتوفا هو واخوه وامه الله يرحمه العماار بيد الله يا اخ عبد العزيز بس ابااك تستلم الجثث عشان لو قعدت اكثر بتعفن

لازم ندفنهم اليوم وبالاصح قبل ساعه

عبد العزيزالسمااعه طاحت من يده وساار ومو مستوعب فبدأ يصرخ : لا الله الا الله لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا له رااجعوون

خاالد: يا اخ عبد العزيز انت مأمن لا تصرخ هما ما يبون الا الرحمه

عبد العزيزووجهه ساار احمر : يا خاالد قول انك تمزح

خالد: يا عبد العزيزانت مؤمن استغفر ربك لا تصرخ وتنووح

عبد العزيز:استغفر الله استغر الله وين المقبره واخد مكان المقبره

بعد نص ساعه وصل عبد العزيز مع ولده ورياان ساار يبكي بكااء هستري

ودفنوهم الاربع الله يرحمهم قال القسيس اليوم ندفن مؤمنين وعسى الله ان يغفر لهم

اولا :عبد الرحمن ابو لياان دفنوه وبكاا الجميع

ثانيا :حصه ام لياان وبكا ا الجميع ورياان اغمى عليه

ثالثا:محمد عبد الرحمن وبكاا الحضور جميعا

رابعا :احمد عبد الرحمن وصرخ عبد العزيزوطاح على ركبتيه ومسك الترااب ويقول

اللهم اغفرلهم واللهم ارحمهم واللهم اغفرلهم اللهم ارحمهم

وشلوه رجالين كبار وودوه هو وولده المستشفى وكلهم اغمى عليهم وهم بغرفه واحده مع لياان

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

نروح لبيت كبير فيه صااحب لياان عماار ليان ما تحبه مراااوهو جاها اول يوم

عمااار :ليان ليان ممكن نكون اصدقااء

ليان تعرف انه خرباان :قالت لاء لاء لاء

عماار ابتسم بخبث:بتكونين صاحبتي عصب عليك

لياان خاافت من ابتساامته لكن استجمعت قواها :نشوف وش يسير

عمااار ابتسم ابتسااامه خبيثه استحقرها فيها :لا تتحدي

ليان خاافت من جد بس:اتحدى ما تقدر تسوي شي

عماار :طيب يا لياان ابتسم بسخريه قصدي يا ليوونه نشوف

عماار كان يحب لياان بس لجمالها وعيونها الزرقاا وشعرها البني الفااتح وجسمها المخصر وكل لبس تلبسه يكوون روعه

لياان شعرها الين نصف ظهرها وكل الاولاد اللي فالمدرسه يتقربون منها عشان جمالها وثروتها الا ركان كان يعتبرها صديقه

ما عمره استغلها هذا اول يوم فالمدرسه

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

صحيت ليان لقت نفسها فغرفه ابيض ابيض

حاولت تقووم بس افتكرت انو ابوها مات

ليان :صرخت بــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــا وساارت تصرخ وتصرخ قاام عمها ورياان ريان لمن

شافها خاف عليها قام بس لقا المغذي على ايده جره بقوه اول ما جره

ليان :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه

ريان اول ما شاف الدم اللي خارج من ايده زي النافووره اغمى

عليه مرا ثاانيه

ليان اول ماشافته طاح سارت زي المجنونه تبكي

ليان :مـــــــــــــــــا مـــــــــــــــــــا وتصرخ ماما ماما

عبد العزيز قبضه قلبه ما عرف وش يسوي يقلها ذحين بس خااف تتهور وتتجنن

فكر فكر بسرعه

عبد العزيزجري بسرعه لبرااا يصرخ:جيبو مهدي جيبو مهدي عبد العزيز اصلا دكتوور فمسشفى الملك فهد فجده

ما لقا احد رد دخل الغرفه شاف لياان جمب رياان تصرخ

ليان :ريااااااااان ريااااااااااان قووم ريااااااااان الله يخليك قووم

عبد العزيز:شاف ابرة مهدي بسرعه اعطاها لياان بس ما سلم من ضرب لياان وصراخها

عبد العزيز شال ريان حطه على السرير وناادي الدكتوور والدكتوور سو الااااازم

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

عمااد عرف انو لياان فالمستشفى لانو ابوها مشهوور شاف الجريده ولقا رجال عند

القبر يبكي بس ما عرف ميين بس اكيد انتم عرفتوه فكر فكر جات فبااله فكره ينتقم من

لياان اللي ردته فكر بس ما اعرف مين هذا

عمااد: اكيييييد هذا يقربلها

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

ركان كان مااشي شاف فالشاارع عم ايمن

طااايح راح له لقااه ميت بكي لانو العم ايمن

كان زي ابوه ربااااه لمن مات ابوه كان عمره خمس سنين

نرجع لوراا14 سنه ركان عمره خمس سنين لقا

ابوه طاايح فالمطبخ خرج من البيت لقا فوججه العم ايمن

رااح جري له وحضنه

ركان :عموو ايمن بابا بابا تااح فالمطبخ

ركض عم ايمن مع ركان شاف ابوه ميت

عم ايمن :ركان انا ابوك من اليوم وحضنه

ركاان كان يبكي بكاااء مو معقووول عشان ابوه

مااات خلاااص راح دفنو العم ايمن وسو العزا اول يوم هذا

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

دوبها قامت لياان لقت عمها يقرأ قراان جمبها اول ما شافها

عبد العزيز: صدق الله العظيم

ليان ابتسمت ورااح الهم اللي ماسكته على وفات ابوها

عبد العزيز: لياان جبيبتي الاعماار بيد الله

لياان اختفت الابتساااامه ولمت رجلينها مسكتها ودخلت راسها جو رجلينها

افتكرت امها

ام ليان : ((ليان حبيبتي الاعماار بيد الله ابووك توفا))

ليان تصرخ :مااااااااااااامااااااااااااااا مااااااااااااامااااااااا تعاالي تعاالي عمو عمو ناادي ماما

عبد العزيز قلبه اتقطع كيف يقول لليان انو امك واخواانك مااتو لسا لياان تصرخ وتصرخ

عبد العزيز:قاام اعطاها كف طاااااااااااااااااااااااااااااااخ

ليان اتفجعت من تصرفه بكت بس بسكووت

عبد العزيز : ليان حبيبتي لااازم اقلك شي واسفه على الكف

(( لياان حبيبتي الاعمااار بيد الله امك توفت هيا واخواانك ))

لياان اغمى عليها ثااني

بس هذي المراا اغمى عليها ثلاااث اياام انتهى العزا والكل دعو على الميتين

بالرحمه قاامت لياان :عمو عمو ابا مويه الله يخليك مني مصرخه ابا مويه

عمها حزن عليها بس ابتسم وراح جبلها مويه

ليان شربت مويه :عمو من جد ماتو

عبد العزيز: ايوه يا بنتي الله يرحمهم ادعيلهم بالرحمة

لياان: الله يرحمهم

ليان : عمو متى اخرج من المستشفى اول ما قالت الكلمة دخل رياان

ابتسم

ليان من دورها ابتسمت جلس عند رجلها اخر السرير

رياان :كيفك اليوم لياان

لياان : الحمد الله وانت كيفك

رياان الحمد الله داامك بخير

عبد العزيز ابتسم : ان شااء الله اشوفكم وانتم متزوجييين

رياان : طااار من الفرح

لياان : وجهها ساار احمر من الخجل

رياان اول ما شاافها ابتسم قاال فقلبه اكيييييييييييييد تحبني مداام خجلت بس هو ما عرف انو لياان تعتبره عااادي

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

راكان :اجرنا واجرك

رائد: مع السلامه

راكان: فمأن الله

راح رااائد وراكان راح ناام عشان بكرا حيداام فالمدرسه

ْْْْْْْْْْْْْْْْْ

عدت الليله بخير رجعو رياان ولياان وعبد العزيز بيت لياان

خلااص حيقعدوون فلندن مهم رااجعين السعوديه

الساعه خمس صاحها عمها عشان تروح المدرسه

لياان اول ما راحت المدرسه طلعت للادااره سجلت رياان

رياان راح معاها واتعرف على شله والشله هذي فيها

( ليان , راكان , فاطمة , وهو ريان )

عمااد ساار يتقرب من لياان

عمااد: ليان ليان

ليان عصبت : خير لك كم يووم تستهبل معااي اول ما قالت الكلمة

لقت ركان ورياان وفاطمة جاايين عليها اول ما شافها ريان جري عندها

رياان وبااين على العصبيه : نعم وش تبا منها

عمااد ابتسم بسخريه : انت وش دخلك ما كلمتك

رياان خلاااص قروونه طلعت شوي وتوصل لسماء:وشوو وشووو انا ادخل نفسي زي ما ابا محد لو دخل فيا

عمااد زااد برووده :ههههه طيب طيب يا استااذ محد لو دخل فيا

ذحين ريااان طااارت من عيوونه الشرااره ضغت على اسناانه : لياان هذا البز ر سواالك شي

لياان : لو من اول يوم يلحقني ممكن نسير اصدقااء

عماادابتسم :ليوونه وافقتي ولا لا

رياان ووجهه ساار احمر : ليوونه فعينك اسمها لياان

عمااديثااوب :طيب يا استااذ محد لو دخل فيا المفروض يسموك استاذ ملقووف

رياان اول ما سمع استاذ ملقووف :هيه هيه انت اللي جنيت لنفسك

رياان مسك بلوزته وشدها عليه: انت اشوفك تقرب منها فاااهم

عمااد شد ايد رياان بالقوه من بلوزته : واعطاه كف

بدأرياان اعطااه كف ثااني وطيحه على الارض وطلع فوقه

وبدأ يضرب فيه

لياان بكت :اول ما شافها ركان

راكان :فااطمة خدي لياان وروحو الكفتريا ؟؟؟؟فاكمة شووو

فااطمة هيا الثاانية بكت وقعدت جمب لياان سارو الاثنين يبكوون تجمعو الطلاااب

على فاطمه ولياان ورياان وعمااد اللي قااعدين يتهااوشون

ركان قاعد يحااول يقوم رياان من فووق عمااد صح انو الغلطاان عمااد بس الولد وجهه رااح

يعني لو مسكونا الاداره مح يصدقون انو عمااد اللي باادأ

جو ثلاااث اولااد ساعدو ركان وشالوه من فوق عمااد اللي اغمى عليه

رياان والعصبيه بااينه فوجهه: ركان سيبني لساا حرتي ما خرجتها

ركان : صلي على النبي ما بقيت ملااامح فوجهه

جا معلم واخد الربااعي وعمااد اللي فوقوه

فغرفة الاداره

المدير عصب من رياان : انت لك سااعه تقول هو الغلطاان شو ف وجهه كيف

رياان هو الثااني عصب من المدير : ايوه هو يلاا اسأل لياان ليااان

لياان تمسح دموعها :ايوه عمااد من يوم ما بدأنا المدرسه هو يلحقني

المدير تنهد: طيب طيب

خلاااهم يكتبوون تعهد

المدير : اشووفكم تضااربوون ثااني

عمااد يطالع في رياان : ان شااء الله

المدير يطاالع في رياان : وانت لا يكون نااوي تضاارب ثااني

رياان ميل فمه : ان شااء الله لاء

المدير : يلاا اطلعو على فصوولكم

الكل : حااضر

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

بعد مرووور ثلاااث شهوور اليوم هو يومحفل التخرج

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

ليااان فرحااانه لانها نجحت وعلااامتها كويسه :عمو عمو عمو لا تنسى تجي بدري

عبد العزيزفرحاان على عياالو انهم نجحو وعلااماتهم كويسه : ان شااء الله ما يكون خااطرك الا طيب

رياان دوبه ناازل من الدرج شاف ابوه ولياان : السلام عليكم

لياان + عبد العزيز: وعليكم السلام

رياان ابتسم لليان : ليان يلاا عشان نرووح السوق والعصر نروح المدرسه

ليان : طييييييب

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

راكان مع فااطمة هماا اصلا كانو مع بعض نهااية السنه وطلعت الحقيقه

راكااان كان يحب فااطمه وفااطمة كانت تحبه بس ماكانت تعرف

نرجع يوم الاعترااف

راكان كان يلحق فااطمة وهيا خاارجه من المدرسه :فاااااطمة فااااطمة

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.