تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية كافي عذاب وتجريح -رواية

رواية كافي عذاب وتجريح -رواية 2024.

رواية كافي عذاب وتجريح

خليجية

اسسفه بجدعارفه تاخرت عليكم بالرواية
وهذا ااخر حساب اسجل فيه<<ههههههههه
بس ادخلو حابس القديم عشان تقرو الباراتات الاولئ وذحين حنزل البارت الرابعخليجيةخليجيةخليجية

العصر
ام خالد وندئ ورغد راحو عند بيت مرت عم ديما وقمر
دقو الباب
مريم فتحت الباب وهيا مو طايقه احد
بس لما شافتهم وملابسهم ومرررره انقين
وحستهم اغنياء
مريم : ياهلا
ام خالد : السلام عليكم
مريم: تفضلو
مريم : تشربو شي
ام خالد : لا شكرا
كملت ام خالد : نحنا جاين نخطب ديما لولدنا فيصل
مريم حيل فرحت :طيب بكره نعطيكم الجواب انشالله
ام خالد : مشكوره بس نقدر نشوف ديما
مريم : طيب
وراحت مريم غرفتها وبعدين اخذت لبس لها مره حلو
كان كذاط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
مريم : ديما ناس جوا خطبوك قومي البسي بيشفوك
ديما كانت متوقعه انو هوا فيصل : ما ابغا اتزوج
مريم : مو علئ كيفك
ديما :طيب
لبست وجات قعدت معهم
ام خالد : ماشالله الله تبارك الرحمن
رغد تهمس لندئ : ما توقعتها حلوه كذا ماشالله
ندئ : ماشالله
وراحو
بعد اسبوع الملكة وبعد اسبوعين الزواج
اليوم الملكة
ما اعرف اوصف بس بوريكم الملابس
فيصل كان لابس كذا
[IMG]https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?
q=tbn:ANd9GcTmp-s1XchaliDgwjNnU-9B60EiklO0vyYNqmTxL9paYxTSgA1x[/IMG]
هوا متعود علئ البدله فعشان كذا لبس كذا
وديما
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
خلصت الملكه
.
.
.
.
بعد اسبوعين <<مستعجله هههههههههه
الزواج
ما اعرف اوصف بس بوريكم الصور
القاعه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
بدلة فيصل
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
تسريحة ديما
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
المكياج
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الفستان
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
بعد الزواج
مرو الفندق غيرو واخذو الشنط وسافرو بالطائره الخاصة لفيصل

اشوفكم بالبارت الخامسخليجيةخليجية

البارت الخامس
في الطائره
فيصل وديما جلسو وبعدين جات المضيفه بالانقلش :سيدي يجب ان تربطو الاحزمه
فيصل ربط الحزام وشاف ديما تحاول تربط الحزام لاكن ماتقدر لانو اول مره تركب طائره
فيصل بعد يدها وربط لها الحزام : صحيح بنت فقر ماتعرف
وشوي والا تقلع الطائره ديما بدون شعور مسكة يدفيصل
اما فيصل بعد يدها :لا تلمسيني يا بنت الفقر
ديما لفت الجهة الثانية جهة الشباك ونامت اما فيصل راح للغرفه حقته الي بالطائره
وطبعا في غرف كثير
ديما لما قامت رقبتها توجعها حيييييل وراسها وشوي يجي فيصل :ها نمتي زين
ديما : ايوا <<<مسكينة
جات المضيفه : تدريدون انا احضر الطعام
فيصل : ايوا
ديما : لا انا ابغا بندول
فيصل : لا تحضري بندول احضري الطعام
طبعا كانت راح تعارض بس مالها نفس وهي مره تعبانه وراسها حيل يوجعها
وصلو وطبعا كانت في سيارة تستناهم
ركبو في السياره وفتح ثلاجه صغيره كانت بالسياره وطلع عصير تفاح لو
حتئ ما فكر يعطيها
((في الفندق ))
ديما انبهرت بالا ثاث الرائع
بس ما حست بنفسها والا كف قوي على خدها الناعم وقومها
واعطها كف ثاني وكف وراءكف: هذا عشان ما ترفعي يدك علي بابنت الفقر
راحت الغرفة وبكيت وبكيت ونامت
########################
اليوم الثاني في السعودية
مريم : قمر يابنت قومي روحي السوبر ماركت
قمر : طيب
قمر في طريقها لسوبر ماركت ما انتبهت لسياره
و
و
و
و
#########################
عند عائلة ابو خالد مجتمعين في الصاله
لينا : اشتقت لفصوووولي
معاذ : هههههههههه بدري اجل بتزوج عشان تشتاقولي
لينا : فككه
ام خالد : ياربي ياولدي اشتقت لووووو
ندى : لسا ما راح غير امس ياماما
مهند جاه تلفون وقام
وجري علئ الباب عشان يطلع
امه : وين رايح
مهند : صار حادث في حاله طارئه
########################
بالمستشفئ
مهند وصل وعلى طول غرفة العمليات
سوو لها العملية
بس دخلت في غيبوبه
########################
عند فيصل وديما
قامت الصبح علئ صوت فيصل وهو يدق باب الغرفه
قامت مفجوعة وفتحت الباب اما فيصل خاق علئ شكلها كانت جنان كاانت كذا لابسه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
فيصل : جهزي لي فطور
اخذت شور ولبست كذا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
راحت المطبخ وسوت فطور ولا اروع لها ولو عشان كانت جوعانه ونفسها تسوي شي
كذا كانت سفرة الفطور
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
اشوفكم بالبارت الجااي خليجية
البارت السادس
ديما جهزت الفطور ونادت فيصل
فيصل :يا سلااااام احلئ فطور في العالم
ديما : بجد حلو
فيصل : حلو زي الي سوته
ديما خدودها صارت حمراء
واكلو
###################
عند مهند في اجتماع الدكاتره
د.حسن : ماقدرامسك حالتها
د.بشار : جد ما حنا قاديرن موراضية تقوم
د.سامي:حالتها صعبه جدا تقدر تاخد يا د. مهند
مهند :اوكيه خلاص انا باخذهاااا
بعد الاجتماع راح لقمر
وفي نفسو ( ماشالله هاذي ملاك موانسان بس حرام ماعندها احد يسال عنها )
##############################
وفي مكان اول مره نجيه مكان بيت ضعيف شوي وينكسر
كانت تطالع السقف وهي تحلم بالاحلامها الورديه وهي مرره جيعانه
فتحت شنطتها لقت 5ريال وراحت البقاله واشترت بسكويت وعصير وماي
ورجعت البيت
خلونا نتعرف عليها لجين / بنت يتيمه حلوه مرره شعرها طويل لنص ظهرها
امها وابوها ماتو بحادث هي عايشة لوحدها بالحياه هاذي تشتغل داد في مدرسة
بس ذحين لا لانو اجازه
##############################
عند ديما وفيصل فيصل طلع
اما ديماقعدت في الفندق طفشانه
وبعدين طلعت وقابلت شاب
الشاب : (بالفرنسي) مرحبا
ديما : (بالانقلش )انا لا اعرف اتحدث اللغه الفرنسية
الشاب : (بالانقلش) مرحبا
ديما :

اشوفكم ابارت الجااي اعرف انو قصير بس والله اسفه خليجيةخليجية

السلام عليكم اليوم البارت لعيونكم
نبدا……….
دحين حيبدو يتكلمو انقلش
ديما : اهلن
الشاب : ما اسمك
ديما : اسمي ديما
الشاب : وانا ادعئ بيتر
ديما : اسم جميل
بيتر : اسمك اجمل
بيتر يكمل : مارايك انا نتمشئ قليلا
ديما : لا مشكله لدي ثم انني اول مره ااتي الئ هنا
بيتر : لاتقلقي ساريك ما هو جميل في فرنسا
###############################
عند مريم ومازن
مريم : اشبها من امس استنئ قمر مااجات يامازن
مازن : خليها روحه بلا رده
مريم: ايوا بس مين ينظف البيت
مازن : انتي
مريم : لااااااااااانا مستحيل انظف البيت كله لوحدي
مازن :بتنظفينه غصبن عنك
################################
عند قمر
مهند يسوي لها فحوصات وكل يوم يزورها
وهي في غيبوبتها ما يعرفو الدكاتره متئ تخرج
من الغيبوبه ومهند لانو جراح دماغ يتوقع لما تقوم
تفقد الذاكره
ومهند صار يشعر شعور غريب اتجاه قمر
كل يوم يفكر فيها
################################
كانو يتمشون
ديما : اريد العودة الئ الفندق
بيتر : حسنا ……….هل ممكن ان نلتقي مجددا
ديما : حسنا
بيتر : هل انتي متزوجه
ديما : نعم
بيتر وصل ديما الفندق وصار كل يوم يفكر فيها صار يعشقها
################################
((بعداسبوع))
قامت قمر من الغيبوبة
قمر : وين انااا
مهند : انتي بالمستشفئ
قمر : ليش انا هنا
مهند : صارلك حادث……………انتي ايش اسمك
قمر :انا مدري
مهند انصدم واتاكد انو فقدت الذاكره
سووو لها تحالييل وفحوصات وصار عندها فقدان ذاكره جزئي
طبعا لازم يخرجوها من المستشفئ
مهند : انتي يابنت انا بسميك قمر الين ماتتذكري اسمك اوكيه
قمر : طيب
مهند : معاك فلوس
قمر: لاا
مهند : طيب باخذك لشقتي
قمر:لااااااااااا
مهند:ارتاحي ما بعيش معك بس ازورك بين فتره وفتره
قمر :اوك
ومهند دفع رسوم المستشفئ واخذ قمر لشقتو
ورجع بيتو يفكر مهند في نفسه (قمر قمر حلو الاسم الي سميتها اياه اسم علئ مسمئ )
################################
ديما كل يوم تطلع مع بيتر ديما صارت تحب بيتر كصديق اماهوا يحبها كامراه وصار يعشقها
ديما : الساعه كم
بيتر : الخامسه عصرا
ديما : يجب ان اعود بعد ساعه
((ملاحضه : فيصل يرجع الساعة 7 بس اليوم ولا هوا يجي بدرري عشانهوا عندو شركه هنا في فرنسا ))
بيتر : هل من الممكن ان تحضر حفله معي
ديما كان نفسها تشوف كيف حفلاتهم تقيم :نعم ساحضر الحفله الساعه كم
بيتر: انها غدا الساعه السادسه
ديما : لاكن لايوجد لدي ماارتديه للحفله
بيتر : اذنتعالي معي
ديما : الئ اين
بيتر : سبرايز
بيتر اخذ ديما الئ محل فخم ومعروف في فرنسا واشترت فستان روعه وكعب علئ ذووووووق بيتركان كذا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
والكعب
[IMG]https://www.sedty.com/wp-**************/uploads/2013/01/0708011a543e11e281cb22000a1f9a0a_7.jpg[/IMG]
وبعدين راخت الفندق
فيصل :وين كنتي
ديما : مع بيتر
فيصل : ومين هذا بيتر
ديما : صديقي
فيصل : ايش هذا الي بالكيس
ديما :فستان عشان عزميني عل حفله
فيصل عصب واعطها كف وراء كف وكف
فيصل طلع وراح البحر وفي نفسو(ليش ضربتها ليش لالا يافيصل هيا تستاهل لالا نا تستاهل )قاعد يتحارب مع نفسو
ديما راحت البحر تبكي
جاها بيتر :ما بك
ديما :…………
بيتر: لماذا تبكين
ديما :اهئ اهئ اهئ
بيتر :هل ضربك
ديما زودت بكاء
وبيتر حضانها

شوي يجي وكلامهم بالفرنسي فيصل : ابتعد عنها يا وغد
بيتر : انت الوغد لماذا تضربها

اشوفكم بالبارت الحااااي خليجيةخليجيةخليجية

السلام عليكم
البارت الثامن

شوي يجي وكلامهم بالفرنسي فيصل : ابتعد عنها يا وغد
بيتر : انت الوغد لماذا تضربها
فيصل : ليس لك دخل فيها
بيتر : ايك والاقتراب منها ثانية
فيصل : ابتعد عنها
وصارو يتضاربو
ويتكلمون فرنسي
وديما كانت بتموت قهر وتعرف ايش يقولون
فيصل : انها ززوجتي
بيتر : لاكن انا اعشقها
فيصل عصب واعطاه بوكس
بيتر رد البوكس :لماذا تزوجتها وانت تعذبها
فيصل : لا دخل لك
ويتضابون وديما تحاول تفرقهم وتفرقو بعد عنا طوويل
وفيصل راح الفندق ولحقته ديما
ديما شافت فيصل ينزف راحت جابت الاسعافات الاوليه وداوت جروحه وهي تمسح جروحه
فيصل :اااااااااح
ديما : اسسسفه والله اسفه الحين اخلص
فيصل في نفسه (ياربي انا ليش اضربها وهي ماسوت شي انا غبي ………بس يدها حيييييييييييييل ناعمه )وشوي نام وهي تمسح له جروحه خلصت وغسلت وشافته نايم
سدحته علئ الكنبه ولحفتووو
#################################
اليوم الثاني الصبح
قام فيصل ولقاء ديمه نايمه علئ الارض لانو هيا من اول هنا تنام هوا يقولها
نامي علئ الارض من اول مت تزوجو
فيصل قعد يتاملها(ياربي احس شعور غريب اتجاها لالالالالالالا مستحيل احبها لا ياربي
بس عيونهاالساخرع تذبح وتجنن سبحان من خلقها )
فيصل قام اخذ شور و ليبس تي شيرت وشورت
ولما طلع من الحمام شافها عند البلكونه طبعا في الصالون
كانت لابسه فستان فصير تحت ركبها فيصل جاء من وراها: انا اليوم بنطلع نتعشاء برا
ديما : بس انا ماعندي فساتين حلوه للسهرات غير الي جابو بيتر
فيصل : اجزي بنروح ذحييين السوق
ديما :طيب
###############################
عند قمر
طانت قاعده تحاول تتذكر هيا مين فجاء دق الجرس
قامت فتحت لقتو مهند قالت لوو ادخل وراحت تجيب شيله تغطي نفسها فيها
مهند : كيفك
قمر : الحمد الله بخير
مهند : مرتاحه هنا
قمر : ايوا مشكور الله يوفقك
مهند : تفكري ولا لا
قمر: افكر بكل طاقتي بس راسي يوجعني حييل وما اقدر افكر اكثر
مهند :لالالا لا تفكري مو كويس اقصد لاتبذلي مجهود كبير
قمر: ليييش؟
مهند : مو كويس بعدين راسك يوجعك ويمكن ما تتذكر
قمر : مهند
مهند بدون شعور: عييييونه
قمر استحت وخجلت حيل ومهند حس علئ نفسه ايش قال
قمر تبي الموضوع يمر بسسرعه : اناتذكرت شي بسيط
مهند فرح وزعل عشان حتروح لاهلها وهوا يحبها : ايش هوا
قمر : انا عندي اخت اسمها ديما
#################################
في السوق في فرنسا
فيصل : هذا مره حلو *كان لبس مره قصير
ديما : لاااا
فيصل ليييييش انا عجبني
ديما : بس انا ما عجبني مره قصير
فيصل : لا عادي مو انا زوجك
ديما استحت وخدودها صارت حمراااااااااااااء من كثر ماهي مستحه
اشترء فيصل كلشي شي في السوق حلو وقصير وديما مسكينه انصبغت الوان
################################

اشوفكم البارت الجاااااي خليجيةخليجية

السلام عليكم
اخواتي واخواني الي يتابعو
روايتي طبعا انا بحط الروايه يومين
في الاسبوع عشان يكون البارت طويل

تحياتيخليجية

البارت التاسع
عند مهند
مهند صار يعشقها بجنون >مسكين
########################
في الفندق
كانت ديما قدام المرايه تضع لمساتها الاخير
كانت لابسه فستان لون احمر طويل وضيق شوي من فوق وبعدين من عند الفخذ وتحت مفتوح الفستان
جاء فيصل وتنح علئ شكلها كانت قمه في النعومه والجمال
فيصل وهوا متنح عليها ( معقوله انا داييم اضربها ليشش ……….انا اضربها>>>مدري عنك ههههه<<< سبحان من سواها
معقوله……. لالالا………… مستحييييل…..)
ديما خدودها صارت حيل لونها احمررر : فيصل فيصل
فيصل : هاااهلا ايه ايه ايه هاااا
ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ذاااااب من ضحكتها : ايش في يضحك
ديما : شكلك (وتقلده ) هاا هلا ايه ايه ايه هااا ………. تصدق لي ساعه اناديك ويين رحت كنت بقولك خلصت بس انت في مكان وانا في مكان
فيصل : خلصتي يلا مشينا
ديما: يلا
########################
في ارقئ وافخم المطاعم في فرنسا
وصلو وجلسو في طاولة حاجزها فيصل
فيصل في نفسه (لمتئ بتظل حالتنا كذا )
ديما ( اقوله لالا مو وقته الا وقته لازم اقول لالا اصلن انا مو متاكده )
فيصل قال للجرسون انو يغطي عليهم وانو الي تجيب الطلبات تكون جرسونه
فيصل : ديما فصخي عبايتك
ديما : لا لييش بعدين الحين الجرسون يجي يشوفني حرام
فيصل : ماراح يجي
ديما : طيب ………… وفسخت عباتها
فيصل ( سبحان من خلقها ياربي تحفضها لي )
ورجعو الفندق
فيصل اخذ شور ولبس بجامه فيصل يتمدد على السرير
ديما كانت في غرفه تبديل الملابس وطلعت لابسه بجامه
حلووووووه حيل
كانت كذا ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ديما : تصبح علئ خير ….ولما جات تطلع
فيصل كان خاق عليها : وين رايحه
ديما : بروح انام
فيصل: وين تامين
ديما باستغراب : تحت في الصاله
فيصل مد يده : لالالا تعالي نامي جنبي
ديما : خدودها توردت :………….
فيصل قام مسك ديما من يدها وجلسها علئ السرير وقعد قبالها
فيصل : ديما لو سمحتي خلينا نبدا حياه جديده …ديما
ديما بلا شعور : عيونها
فيصل : تسلم عيونك ياروحي
ديما وجهاها الوان من كلمت يا روحي
فيصل مسك يدها وباسها : احبك
ديما ( لازم اعترف له لالا مستحيل اعترف له الا لازم اعترف هوا اعترف )
ديما : وانا احب………فيصل مووو وقته بروح انام ولاراحت
فيصل (ليش ليش اعترفت لها الحين تتغلئ علي وتتدلع لالا يافيصل انت تحبها ياربي صبرني بس ونااام )

اشوفكم ياحلوين البارت الجاااااي خليجية

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.