الرواية /طلال ورزان /بقلمي
اهداء :
الى الرجل الذي خلقه الله مني الى من ملك قلبي من اول نظرة
الى نصفي الثاني الى اجمل واحن رجلاً في العالم اهداء الى صاحب اكبر قلب
الى القلب الذي اختارني انا فقط لأكمل معه حياته
رزان
واقفة بقرب من شباك وتناظر الامطار الي تسقط من خلال شبابيك غرفتها
كأنه امس يا طلال كأنه امس
كل شئ تغيير بسرعة كل شئ
كل شئ تغيير قلبت حياتي يا طلال فوق تحت
كنت طبيب الي يطاردني في الجامعة كنت عشيقي
صرت خطيبي وكنت زوجي والحين والحين قالتها بغصة مجرد طلييقي
ما اعرف ليه انكرت كل شئ ليه انهيت كل شئ ببساطة ليه
ليه دمرت الذكريات الحلوة بيننا انت وعدتني تكون لي وانا وعدتك
بس مين نفذ الوعد انا لو انت ؟؟؟؟ مين خان العهد انا لو انت ؟
مدري ااعاتب مين اعاتبك ولا اعاتب نفسي ولا اعاتب حبك
ولا اعاتب حبي اعاتب مين يا طلال اعاتب مين اعاتب الناس
اعاتب القدر ولا اعاتب حظي المنسدح ولا اعاتب ابوي الي رماني عليكي
ليه ؟؟؟؟؟ ماتوقعت تكون كذا يا طلال ما توقعت وين حبك لي ؟
وين وعدك لي لما قلت لي راح نجيب اخت للوليد سنتين
عشت معاك احلى ايام عمري سنتين كأنهم الامس كأنهم يا طلال
رفعت نظرها للكوب القهوة الي نسيت تشربها وقالت : يوووه وش سويت لي يا طلال
ههههه هههههههههه
رزان : وش فيك ضحكنا معاك ؟
طلال : هههههه شوفي شفايفك كلها رغوة حقك كابتشينو ههههه
رزان ركضت لعند المرآيا وقالت : هههههه حسيت نفسي قطوة
طلال قرب منها وقال : احلى قطوة وربي
رزان دفت طلال بدلع وقالت : بعد بيبي عني
طلال وهو يقرب: لا يا قطوتي ما ابي وهو يهز اكتافه نو نو
رزان بابتسامة خجل :وش تبي ؟
طلال وهو يناظر عيونها : الحس الرغوة الي على شفايفك
رزان بضحكة حلوة : هههههههه نو نو
طلال : ههههههه يس يس
طق طق طق
رزان شهقت وانكبت القهوة على فستانها
دخلت شوق(الي هي اخت رزان) للغرفة وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيكي حبيبتي ؟
رزان بخوف وارتباك واضح عليها : ها ولا شئ وقالت بتردد وليد اجى ؟؟؟
شوق ناظرت عيون رزان وقالت :اي حتى طلال في مجلس
رزان بعصبية : مين سمح له يدخل البيت ؟؟؟؟
شوق : وش فيكي ترى هو جاب لك وليد
رزان وولحين على عصبيتها ومرتبكة : ها اي بس مو لازم يحضر انا نازلة اشوف وليد
شوق : البسي نقابك
رزان بغصه : اعرف شوق هو طليقي ومستحيل اطلع له كذا
عند طلال في مجلس
وليد : بابا انا ابيك تبقى هنا
طلال وهو يبوسه على خده : ما يصير ابقى هنا لأن امك مو راضية
ابو متعب (ابو رزان ): طلال ابني انا اسف بس لازم تمشي قبل لا تجي رازان وتصرخ عليك
تنهد طلال وقال : معاك حق انا طالع
ابو متعب : اتمنى تعذرني بس تعرفها من وهي عازية قد ايش هي معصبة وخاصة بعد الي شافته منك
طلع طلال بعد ما باس وليد مرة ثانية وقال بابتسامة حزن : ههه صح كلامك
لما كان يبي يطلع من الباب المجلس دخلت رزان للمجلس
طلال
وقفت ووقف معي قلبي كمان سنتين يا ظالمة سنتين حرمتيني منك سنتين حرمتيني حتى من طيفك
سنتين يا ظالمة حرمتني من شوفة عيونك سنتين وانا كل يوم احرق نفسي بسيجارتي
لحتى لا ينمحى ذكرى السيجارة الي بيننا سنتين ما حضنتك سنتين ما شفتك
سنتين كأنها الالاف السنين
قربت منها وقالت : سلام عليكم كيفك رزان ؟
رزان
ناظرته من تحت نقاب وقلت قبل لا ارد السلام عليه : للحين ما نسيت الي عملته فيني للحين يا ….ولا خلاص اخاف اوسخ لساني بأسمك ودخلت للداخل مجلس قبل لا تسمع اي
رد من طلال وطلال تنهد وطلع من بيت
التكملة
رزان
ركضت للمجلس وشافت وليد جالس على احدى الكنبات نفس عيون ابوه نفس جلسته
نفس غرور نفس الجمال للحين ما اصدق اني انا عندي ولد من طلال للحين مو مصدقة
انا عندي ولد من طلال وطلال عنده ولد مني ما اقدر انسى غدرك ابدا يا طلال ولا راح انساه
نزعت نقابها بسرعة وقربت من وليد وقالت : كيفه حبيب امه ؟
كانت تبي تحضنه لكن وليد بدء بصراخ : ما ابيك ابي بابا ابي بابا
رزان وقفت مصدومة وقالت : انا امك يا حبيبي
وليد بصراخ : لالا ابي بابا
رزان تربعت في مجلس وبدأت تبكي : ليه يا الله ليه ؟ حتى ابني يكرهني ليه
وش سويت لك ها مثل ما هو ابوك انا كمان امك وبدات تتكلم بشهقات عالية
انا امك يا وليد امك
حتى حظي ما قام معاك يا ابني حتى انت
حست بأيد واحد على راسها رفعت نظرها شافت ابوها
ابوها قرب منها وحضنها
رزان ببكاء : قول له اني امه واني احبه قول له يا يبه انا احبه
وليد سكت وهو يشوف امه تبكي
رزان وهي على نفس حالة : وش في ليه كذا حظي منسدح ليه دائما الله يختبرني
ابو متعب : طبطب على كتفها وقال : رزان قلتيها بعظمة لسانج اختبار من الله
رزان ببكاء : انا عانيت بما فيه الكفاية يا يبه موت ياسين وغدر طلال والحين وليد الي يبي يتركني
وليد ركض لعند امه وقال : ماما انا احبك
رزان حضنت وليد لصدرها حيل حيل وقالت : حتى انا يا وليد حتى انا انت سبب عيشي في هل حياة
ابو متعب بأبتسامة : يالله انا طالع للشركة وانتوا كملوا دراما الي بديتوا
رزان +وليد : ههههههههه
دخلت شوق للغرفة وقالت : ههه ضحكونا معاكم احم احم
رزان بمزح : اقول وراج ما تنطقين لعند زوجج يالله
وليد الي عمره 3 سنوات ونصف قال ببرائة اطفال : اي اانا وماما كمان راح نرجع لعند بابا
الكل ارتبكوا
شوق حبت تغيير الجو فضربت على صدرها وقالت : البيت بيت ابونا والعوذال طردونا هههههه
شوق : وليد تعال عطيني بوسه
وليد : لا بابا ما يقبل احد يبوسني
شوق بلغصب باست وليد وقالت : البوسه وبستك وطز بأبوك ههههههه
ووليد بوز
رزان ارتبكت وقالت : شوق انا رايحة لبيت سارة اتصلت علي تبين تجبين معاي ؟
شوق : اي والله ياريت حتى انا اتصلت علي
وليد بأبتسامة:راح انروح لعند فطوم (بنت سارة الي هي اصغر اخوات شوق ورزان )
رزان حضنت وليد لحظة صمت صمت غريب مر على خيالها
بعدين رجعت للحدث وقالت : من عطرك قبل لا تجي هنا يا وليد ؟
وليد بأبتسامة : ابوي عطرني من عطره
رزان بعصبية : امشي معاي
شوق +ابو متعب : وين تأخذينه يا رزان ؟
رزان بصراخ : ريحه عطره يخنقني رايحة عطر يدمرني انتو ما تعرفون شئ
ما تعرفون هل العطر وش ممكن يسوي فيا
وطلعت من مجلس وهي تجر ايد وليد معاها حتى تروشه
ابو متعب : شوق روحي لعندها قبل لا تعمل شئ بولد
شوق بخوف : بس يبه الولد ابنها ومستحيل تضره
ابو متعب : انتي روحي يا شوق اسمعي كلامي
شوق : حاضر يا يبه
عند رزان في حمام
وليد : ماما انا ما ابي اتروش
رزان : لا لازم تتروش لأن ريحة عطرك يقتلني
وليد: بس بابا طلال قال انه عطري راح يعجبك وراح تشميني كثيرا
رزان بوجع : هو الي قال لك كذا ؟
وليد : اي ماما هو قال لي
رزان كانت تبي تقفل الموضوع وقالت : يالله تعال قرب عشان انزع لك ملابسك
شوق دخلت للحمام وقالت : كيفهم الحلوووين ؟
رزان ابتسمت وقالت : اكره ريحة عطره ثقيل مثل ثقل دمه
شوق سكتت وقالت : يالله رزان كملي بسرعة سارة اتصلت علي وقالت تعالوا بسرعة
رزان : ان شاء الله
لما روشت وليد طلعت من حمام هي وشوق ورواحوا للغرفتهم حت يبدلون
بعد ما بدلت رزان وليد وهي تكشخت على اخر راحت للغرفة شوق
طق طق طق
شوق : مين ؟
رزان : انا ادخل ؟
شوق وهي تفتح الباب : يالله انا كملت خلينا نروح وراحو مع بعض للبيت سارة
عند سارة وخالد
فاطمة : بابا اليوم ماما راح تلبس لك لانجري جديد
سارة ضرت على صدرها : يا قليلة التربية تعال اشوف
خالد مسك ايد سارة وقالت : اتركيها حبيبتي مو غريبة علينا طالعة عليج
سارة بزعل : خالد وش تقول انت ؟
خالد قرص خدها وقال : انا طالعة قبل لا يجون اخواتك
سارة بابتسامة باست خده وقالت : الله معاك حبيبي
طق طق طق
خالد : اكيد اخواتج انا راح افتح الباب وبعدين اطلع للمغفر
راح وفتح الباب
لما فتح الباب وليد ركض لحضنه وقال بصراخ ووناسة: عمي خالد
خالد اخذه لحضنه وقال : روح عمك
كيفك وليد ؟
وليد : زين
خالد باس خده وقال : كيفك رزان ؟ كيفك شوق ؟
رزان +شوق الحمدالله بخير
خالد نزل وليد من على حضنه وقال : ادخلوا ادخلوا حياكم انا طالع للمغفر عن اذنكم
رزان وشوق : اذنك معاك
سارة قربت منهم وقالت وهي ترقص : هلا هلا هلا باخواتي وفاطمة ترقص معاها
فاطمة بأبتسامة : خالتي رزان ماما اشترت لانجري جديد لبابا
رزان +شوق: هههههه والله طالعة على امها
سارة وهي تحضنهم : هههه نفس كلام خالد ادخلوا ادخلوا حياكم
رزان حضنت فاطمة وقالت : كيفها حبيبة خالتها ؟
فاطمة وهي تبوس رزان : خالتي انا مشتاقة لج كثيرا ليه ما تزوريني
وليد حس بغيرة ودف فاطمة من حضن رزان وقال : بعدي عن امي
رزان حضنت وليد وضحكت : هههههه
سارة : ما ينلام طالع على ابوه غيور ههههههه
رزان بحرقه: الى متى ما راح نتوقف عن طاري طلال مليت يا ناس حسوا فيني مليت من طاريه
متى راح تتوقفون عن كلام عنه ها متى متى ؟
شوق حضنتها وقالت : وش فيكي يا رزان وش فيكي يا روحي سنتين وانتي مو راضية تقولين لنا سبب طلاقك من طلال
رزان : ما ابي ما ابي اقول شئ
سارة وهي تأمر فاطمة : فاطمة اخذي وليد معاكي وروحوا العبوا في حديقة
فاطمة : ان شاء الله واخذت معاه وليد
سارة : خلاص يا جماعة استهدوا بالله ما تبون تعرفون ليه طلبتكم تزوروني ؟
رزان مسحت دموعها وقالت : ليه ؟
سارة : بكرة حنة حنين ؟
رزان وشوق مصدومين : حنتها !!!
هي متى انخطبت ؟
سارة : قبل اسبوع كل شئ كان عائلي تعرفون حنين مطلقة وجاءها النصيب بعد 3 سنوات
رزان : والمطلوب
سارة : المطلوب انها ااتصلت علي وطلبت مني اعزمكم لأن هي كثير مشغولة هل ايام
(حنين هي اخت طلال وتطلقت من راشد لأنها كذبت على راشد زوجها السابق )
رزان : بالنسبة لي انا ما راح اروح
شوق : وليه ما تروحين
رزان : اخاف اشوف طلال هناك
سارة : هههههه انتي وش فيكي اقول حنة بنات مو رياجيل
رزان بتردد : ما اعرف خايفة ما ابي
شوق : ارجوكي رزان عشانا وسعي صدرك وتعالي معانا ؟
سارة : اي والله لا تنسين الحنة ياي اموت فيها وطقطقة وناسة يا ناس
رزان : ههههه ان شاء الله وش فيكي طايرة كذا الله يعين خالد عليكي بس
سارة بوزت : مالت عليج اروح اجيب لنا شئ نأكله
شوق +رزان :هههههههه
بعد ما رجعوا من بيت سارة
رزان بتردد: شوق ؟؟؟
شوق التفت لها : هلا حبيبتي ؟
رزان بارتبك : ودي اتصل على حنين وابارك لها وش تقولين ؟
شوق بأتسامة : اي والله اتصلي فيها وباركي لها ترى هي ماله دخل في الي صار بينك وبين طلال لا تخليين علاقتك تخرب معها بسبب طلال
رزان حضنت شوق وقالت : الله لا يحرمني منك يا روحي يا شوق فعلا صح كلامج
في بيت ابو خالد
طلال + حنين كانوا جالسين في الصالة وام خالد في غرفتها بحكمه انها مشلولة
طلال بأبتسامة حزينة واضح عليه : الف مبروك يا روحي
حنين قامت وحضنت طلال وقالت : الله يبارك في عمرك عقبالك انت
طلال بوجع : وش هل كلام تعرفين من بعدها انا ما يهمني البنات الدنيا كلها
حنين ابتعد عنه وقالت : اي والله حقك فعلاً رزان ما في مثلها وربي
حنين بتردد : وش صار لحتى تطلقون يا طلال ؟
طلال : ارجوكي حنين غلقي الموضوع
ترنننننن ترررررن ترننن
حنين ناظرت الشاشة وبلعت ريقها
طلال بشك : ليه ما تردين ؟
حنين : ها هاذي هاذي رزان
طلال : ردي ارجوكي خليها على سبيكر ارجوكي
حنين : طلال ما يصير تسمع صوتها اكيد راح تزعل لما تعرف
ترررررررن تررررررن
طلال : ردي ارجوك فقط والله اسمع صوتها بس صوتها ما راح اتكلم والله
حنين : ان شاء الله ان شاء الله
وحطتها على سبيكر
رزان بنعومة كعادتها : سلام عليكم
طلال غمض عيونه بندم وقال بنفسه (يا ويلي من رقتها ونعومتها )
حنين : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رزان : الف الف االف مبروووك حنين الله يجعله قرة عينك ان شاء الله
حنين بأبتسامة : الله يبارك بعمرج ان شاء الله عقبالك
رزان (كانها حست بوجود طلال بقربها )وقالت : ههههههه امين وكيفه زوجك عجبك ؟
طلال عصب وطلع من البيت
حنين بخجل : اي مرة حلو وحنون وجامعي الحمدالله
رزان: الحمدالله بكرة حنتك صح ؟
حنين : اي رزان اتمنى تعذريني لأن ما بلغتك والله كنت مشغولة
رزان قدرت موقفها وقالت : وله تحلفين عادي حبيبتي اعرف هل ايام مشغولة
وكملت بكرة راح اجي ان شاء الله طيب انا لازم اقفل لازم انوم وليد
حنين : اوكي حبيبتي بوسي ليا
رزان : ان شاء الله حبيبتي سلام
حنين : في حفظ الرحمن
لما قفلت الجوال من عند رزان ما لقت اثر لطلال وقالت : يوووه اظنه طلع
عند رزان
شوق راحت تنام
رزان : حبيبي وليد ما ودك تنام
وليد هز راسه وقال : اي ودي بس لازم تقرين لي قصة طلال ورزان ؟
رزان بتعجب : اي قصة تقصد ؟
وليد بوز : ماما وش فيكي اقصد قصتك انتي وبابا
بابا كل يوم يقر لي قصتكم قبل لا انام
رزان بشوق : وش كان يقول ؟
وليد : لا ما يصير اقول لك شئ انتي قولي
رزان : خلاص تعال خلي نروح ننام
لما تمددوا على سرير رزان بدات تروي له قصتهم
رزان : كان ما كان في بنت حلوة كانت حزينة حزينة مرة بسبب وفاة خطيبها السابق
وليد مستمع لها
كانت تبكي دائما كانت تقضي اغلب يومها في مستشفى بسبب حزنها
الى ان التقطت بأبوك في جامعة هو كان طبيب الدماغ
وانا كنت عنده مجرد طالبة كنت طالبة هادئة اكرهه ما اعرف ليه لكني كنت اكرهه لأني وقتها كنت اكره كل رجال
خطبني بلغصب لأنه كان صاحب سلطة واخذ معه قلبي ودمر قلبي
وحبيته كثير وتزوجنا يا ريت ما تزوجته يا ريت ما شفته ابوك دمرني ابوك غدر فيني
كان بعدين رفعت نظرها للوليد
رزان شافت وليد نايمة قربته من صدرها وغطته زين وباست خده
رزان (سبحان الله كانه ابوه شمه على اساس تشم ريحة طلال فيه خانتها دمعتها
الي عرفت طريقها على خدودها بعدين غطت وجها بلحاف عشان تنام وتنسى طلال )
في البيت خالد وسارة
سارة : يالله ارجوك بكرة ابي اروح للسوق
خالد هز اكتافه : لا عندك فساتين كثيرة وبعدين هي مجرد حنة
سارة بقهر: انت بخيل
خالد : لا يا سارة لا انا مو بخيل بس وعد في يوم عرسها انا راح اخذك للسوق حتى اشتري لج فستان
سارة ببرائة : وعد
خالد بأبتسامة : وعد والله وعد وكمل يالله تأخرنا خلينا نروح ننام
سارة باست خده وقالت : يالله
في صباح يوم جديد
قامت رزان من النوم بعدت اللحاف عنها التفت لناحية وليد لكنها ما لقته بفراشه جنت جنونه
نزلت من الغرفة مثل مجنونة
وليد ؟؟ وليد وينك ؟؟وليد ؟؟
بعدين سمعت صوت كثير من داخل مطبخ دخلت للمطبخ شافت وليد يفطر مع شوق وابوها
ركضت له وحضنته وقالت بخوف : وليد خوفتني عليك ليه تنزل كذا بدون ما تقومني من النوم
ابو متعب : استهدي بالله يا بنتي هو جالس معنا ما رايح للمكان ثانية
رزان ودموعها بطرف عيونها : لكني يبه هو ابني خفت عليه حيل ما راح اقدر اعيش لو صار له شئ
وليد ببرائة : ماما رزان خالتي شوق عملت لي سندويشه
رزان رفعت نظرها للشوق بأمتنان وابتسمت لها وجلست تفطر معاهم
بعد ما فطروا
راح ابو متعب للشركة
رزان : شوق وش رائيك نروح للسوق ؟
شوق بملل : ما يبي لها سوق هي مجرد حنة
رزان : بس انا ما عندي فستاان حلو
شوق : الا عندك تذكرين فستانك الاسود الي اخذتيه للزفاف محمد
رزان هزت راسها : اي اتذكرها
شوق بحماس:راح يطلع عليج خيال وربي
رزان : تظنين كذا ؟
شوق : ههههه خلاص لا تتغورين الكل يعرف قديش انتي حلوة ما في داعي لها هل سؤال
وليد " يا بخت بابا فيكي
رزان قامت من السفرة مزعوجة وقالت : شوق يالله خلينا نساعد للغرفتي نختار الفساتين والاكسسورات وحتى اسرح شعري
شوق : لا تسرحين شعرك شعرك احلى لما يكون مجعد
رزان مرت على خيالها طيف طلال لما كان يقول لها اموت في شعرك مجعد تنهدت وقالت : لا راح اسرحها
وركبوا للغرفة رزان حتى يعدلون نفسهم ويتروشون ويسرحون شعرهن قبل لا يجب الليل
في البيت ابو حنين
كانت البيت مليانة ناس حتى ملاك كانت موجود (ملاك هي بنت خالة حنين وكانت تخطط هي وامها حتى يكون طلال لها لكن طلال طنش خططهم وكان يحب رزان فقط بس امها ما حضرت معها لأنه تبرئت من ام طلال )
في الليل
شوق ناظرت رزان وقالت : تعالي لشوف اقري عليكي
رزان : ما يبي
شوق قربت من رزان وقرت عليها
وليد قرب منهم وقال : انا كمان انا كمان
شوق +رزان : هههههههه اكيد راح نقرء عليك يا وليد
رزان كانت سارحة شعرها وطولها كانت تصل لين ظهرها وشعرها لونها مائل للبني فاتح
وعيونها الاخضر كانت مكحلتها بطريقة روعة كانت خيال الا ملاك الا كانت تشبه قطوة مثل ما طلال يقول لها دائما وفستانها كانت اسود طويل مليئ باللؤلؤة من عند الصدر وعاري اكتاف وحطت مجوهرات ابيض كانت المجوهرات الي لابستها لا شئ مقارنة بجمالها
اما شوق لبست فستان وردي طويل وسرحت شعرها ايضا وحطت كحل قليل لأن ما تحبها
رزان قربت من وليد ومسكت ايده وقالت : يالله شوق السواق ينتظرنا
شوق : يالله مشينا
في سيارة
رزان مسكت ايد شوق وقالت بخوف : شوق اخاف اشوفه ؟
شوق حبت تطمنها فقالت : لا ان شاء الله ما تشوفينه نسيتي سارة قالت حنة بنات يعني ما في رياجيل
رزان بخوف : ادعيلي ما اشوفه
شوق : لهل درجة يخوفك ؟
رزان ودموع بطرف عيونها : واكثر بعد يا شوق واكثر بعد
شوق : خلاص خلاص لا تبدين
لما وصلوا للبيت ابو خالد الي هو نفس زوج سارة واخو حنين وطلال
الكل رحبوا فيهم
الا ملاك الي ناظرت رزان بقرق ورزان ناظرتها بنفس نظرة
سارة : هلا والله بأخواتي الي كل وحدة تقول الزود عندي
رزان : ههه انتي اصل حلا والله
شوق : وينها حنين حتى نبارك لها
سارة : روحي لها جالسة تتحنى
رزان بتعجب : حنيتوا ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
عند حنين كانت مبسوطة والحناية كانت جالسة تنقش لها
في جهة ثانية
رزان : وينها حنين؟
سارة : في صالة تتحنى
شوق : انتو بديتوا الحنة
سارة : لا بس الاول مرة تتحنى حنين بعدين البنات
شوق : اها يالله رزان خلي نروح نبارك لها
دخلوا للصالة الي كانت جالسة فيها البنات وصغار وكبار وحريم
الكل انبهار بجمال رزان وخاصة عيونها
الكل بداء يقول بسم الله ما شاء الله الله اكبر تبارك الله
رزان قربت من حنين :الف الف مبروك يا روحي
وكذلك شوق عملت نفس شئ
حنين بخجل : الله يبارك في عمركم
رزان بتردد : حنين وين امك ؟
حنين : هي نايمة لأن تعرفينها تعبانة
رزان : اوووه الله يشفيها قلت بسلم عليها يالله الجايات اكثر ان شاء الله
حنين : ان شاء الله وكملت ماشاء الله عليكي الفستان طالع عليج خيال
رزان بخجل : هههههه هذا من ذوقك
عند فاطمة بنت سارة ووليد
فاطمة : وليد تعال نروح نلعب في حديقة
وليد بغرور : لا ما ابي العب مع البنات
فاطمة : اما مالت على وجهك يا مغرور وطلعت للحديقة حتى تلعب وحدها
اما وليد فانزعج وحدة فطلع للجهة الثانية من حديقة بدون ان ينتبه له احد
في صالة بدأت انواع الرقص وطقطقة
سارة والشوق بداو يرقصون وكثير من بنات كمان
سارة بصوت عالي بسبب الطقطقة : طلال موجود هني مع رياجيل في مجلس
شوق توقفت عن رقص وسحبت سارة من ذرعها وقالت : انتي وش تخرفين
سارة : انا اسفة بس ما كنت اعرف انه في حفلة في مجلس للرياجيل كمان
عند حنين ورزان
حنين : تعالي تحني
رزان بأبتسامة : لا ما ابي شكرا
حنين : حلفت بالله تجين تحلفين
والحناية قربت من رزان وبدات تنقش لها ورزان جلست مبسوطة لأن حتى في يوم زواجها ما تحنت
بعد ما كملت من نقش الحنة على ايدها قالت : ووووواوووو شوفي النقش خيال
حنين : اي وربي طلع خيال على ايدك
رزان بفرح رغم انها تكره الحنة : شكرا حنين بعد التفت للخلفها
قالت بخوف : وليد ؟ وليد وينه ؟
حنين حبت تطمنه وقالت : لا لا تطمني رزان هو دائما يحب يلعب في حديقة بيتنا دائما لما يحضر لعندنا مع ابوه يروح يلعب في الحديقة
رزان طلعت بسرعة للحديقة بعد ما تطمنت من حنين انه في الحديقة ولكنها رغم ذلك
كانت ترتجف لانه ولده ومستحيل تسامح نفسها لو صار له شئ طلعت بسرعة وايدها للحين ما جفت الحنة عليها وبدون ان تلبس شيلتها لأن سارة قلت لها ان الحفلة للبنات فقط
في حديقة
وليد ؟؟؟؟؟؟؟ وليد ؟؟؟؟؟؟؟؟وينك ؟؟؟؟؟؟؟ لا تخوفني رد علي ؟؟؟؟؟؟
وليد ؟؟؟؟؟؟؟؟
قربت منه بسرعة لما شافته يلعب بقرب من حوض الماء
ركضت لها بسرعة الا باقصى سرعتها لدرجة ما شافت ظل الرجل الي واقف بقرب من
المسبح
وليد؟؟؟؟؟؟ انت بخير حبيبي ؟؟؟؟؟ جوبني ؟؟؟؟؟؟ حبيب امك ؟؟؟؟
بسم الله الحمن الرحيم
كانت تركض بأقصى سرعتها وشعرها تتطاير في هواء بسبب سرعة الركض
قربت من وليد وحضنتها للصدرها بدون ان تلمس لأنها كانت محنية
ايدها وقالت بخوف وهي تتنفس بصعوبة : وليد الله يهديك ليه تطلع بدون ما تقول
لي تعرف قديش تعبت وخفت عليك
…..هو كان معي كان يلعب معاي
رفعت راسها وتوقفت كل خلية في جسمها واحمرت وجها حيل يمكن بسبب الغضب او خجل او البرد الله يعلم
رزان بهدوء : انتي كيف سمحت لنفسك تناظرني كل هل دقايق
طلال الي كان محلوه اكثر من قبل كان حالق ولابس ثوب ابيض كبياض الثلج وغترة ما يليق الا عليه وقال بأبتسامة: لأن جمالك قتلني وللحين يقتلني وبذات فهل دقايق كأنك جالسة على صدري وتطعنيني بقوة بأقوى قوة تملكيينها
رزان بأستهزاء وبقرف وجمالها الي ذاب طلال من مكانة :وتعرف ايش انا كلما ما اسمع طاريك اتذكر المقاطع الفيديوا الي كانت اول مفاجاة منك لي
بعدين تذكرت نفسها انها طليقة مجرد طليقة طلال لأول مرة تنسى انها طليقة طلال
يمكن وجود طلال هو الي نساها كل شئ
مديت ايدها للفستانها وقالت بنفسها (يا ويلي من غضب الله)
التفت للخلف حتى تدخل مع وليد للداخل
لكن شافت وليد بعيد عنهم جدا يلعب مع فاطمة
طلال بشوق : من متى كنتي تحبين الحنة ؟ لما كنتي زوجتي كنتي ترفضين تتحنين ؟
رزان ودموعها بطرف عيونها :ما يخصك اتحنى او لا
كانت تبي تدخل للداخل للكن ما حست الا بشخص يسحبها من ذراعها للحضنه
فتحت عيونها على وسعها وقالت : يا قليل التربية وكملت بصراخ ورافعة ايدها للسماء عشان الحنة للحين ما نشفت على ايدها
اتركني قبل لا اجمع عليك رياجيل مجلس كلهم
طلال
كانت تصرخ ورافعة ايدها للسماء عشان عشان الحنة ما توسخ ثوبي وتقول يا
قليل التربية اتركني
لكن حضنتها حيل حيل ما رحمتها للدرجة حسيت انها راح تموت تحت ايدي هددتني بانها راح تجمع علي رياجيل المجلس حتى تفضحني لكن هييهات اعرف انها خوافة
لمست شعرها بايديني هههه ما كانت تقدر تصرخ لانها ما تملك الجرئة الكافية لحتى تجمع الرياجيل المجلس علي
شعرها مو مجعد كانت مسرحتها اكيد لأني احب شعرها لما تكون مجعد وهي تحب
تعاندني
قربت من شعرها ودفنت خشمي في شعرها وهي للحين تصرخ لكن بصوت واطي لأنها اكيد راح تكون المتهمة مثلي لو جمعت علي الرياجيل اكيد راح يسالون عن سبب تواجدها معي
نفس الريحة الشعر الي حرمتني منها نفسها ااااه سنتين يا ظالمة ما تعرفين قديش احبك قديش الحين اتمنى ترجعين لي
الحين وبهل وقت
رزان
حست بشوق له وانا بين احضانه بشوق كبير لكن تذكرت غضب ربي علي بدات اصرخ عليه لكن بدون فائدة كان شبه سكران اي شبه سكران سالته بصراخ اذ كان سكران لكن دفن خشمه في شعري وقال انتي سبب سكري ريحة شعرك سكرتني
كانت ادفه بذراعي لكن بدون فائدة
بدون حركة كان رامي بثقل جسمه كله علي وانا اشوي باقي واطيح
ما كان عندي غير حل واحد وهي لطخ ثوبه بحنتي
طلال بأبتسامة :انتي وش سويتي ؟؟؟؟
رزان وهي للحين بحضن طلال رغم انها لطخته ثوبه بحنتها لكن طلال ما تركها
وقالت ببكاء : ااتركيني والي خلقك اتركني انا اكرهك وربي اكرهك كثيرا
لكن طلال رجع من جديد كان يبي يقرب منها كثير هل مرة لكن رزان لطخت وجهه بحنتها
طلال بسرعة ابتعد عنها قبل لا يتلون وجهه بلون الحنة وقال بحدة: انتي وش سويتي وجهي راح يصير احمر ؟
رزان بأبتسامة انتقام : تستاهل
طلال بأبتسامة اوسع : لا والله
رزان خافت وتراجعت للوراء
لكن طلال مسك كفها رغم لطخ جمسه وثوبه ووجه بلحناء
وقرب باطن كفها من شفايفه وباسها بنعومة ورقة
رزان
للحظة حست نفس معاه في جنة للحظة رجعت لأايام شهر عسلنا
تمنيت يظل ماسك كفي تمنيت ابقى معاه
لكن قلت بصراخ مسموع تقريبا وقلت : طلاااااااااااال بعد عني خاف ربك
انا طليقققققققققققققققققققتك مجرد طليقة مو زوووووجتك عشان تعمل معي الي تبغاه
طلال
لطخ شفايف بحنة ايدها ما كان يهمني شئ غير يبقى كفها بباطن كفي واظل ابوس كفها الى ان اكتفي هذا اذ اكتفيت لكنها صرخت علي وقلت انا طليقتك طلال طليقتك مجرد طليقة
تبي مني اخاف ربي فقلت لها : انتي ما خفتمن ربك لما حرمتني منك سنتين ؟؟؟ها ؟؟
دموعها اعلنت انهيارها بشدة كانها شلال تمنيت اقول لها ارجوكي رزان ابوس رجولك
لا تبكين
رزان ببكاء : انت السبب بلي حصل لنا انت سبب يا طلال انت السبب
طلال مسكت ايدها وكنت ابي احضنها
لكن ……….
رزان
(ما يحس فيني اصلاً لو كان يحس فيني من اساسه ما كان عمل الي عمله ما كان دمرني
طلال اكرهك وربي اكرهك اعرف لو بقيت معاك راح تتمادى اعرف لأن حتى لو قلت لك اني طليقتك
ما راح تفهم لأن انت انسان ما تفرق الحلال من الحرام )
كانت تبي تركض لكن طلال كان ماسك كفوفها فكل الي قدرت عليه انها دفت طلال للمسبح الي كان مباشراً خلفه
طلال
(ناظرت عيوني وكانت تبكي طال النظرات بيننا لكنها فكت كفوفها من كفوفي وقربت ايدها من صدري ودفتني بأقوى قوة عندها )
رزان
ركضت ركضت بسرعة وانا ابكي وامسح دموعي ركضت وانا اشاهق وكنت اسمع شهقات طلال في الماي لن الجو كان بارد واحنا في الشتاء ركضت للداخل بعد ما مسكت ايد وليد ودخلته معاي
شكلي تخرب وجهي تخرب كحلي تخرب حنتي تخرب النقشات على ايد انمحى انمحى بسبب
بوسات طلال
دخلت للداخل فهل لحظة ما ابي ما ابي اشوف احد ما ابي اشوف اي احد
لكن هيهيات شفت ملاك كانت تبي تطلع من الصالة الي مجتمعة فيها البينت
وقالت لي بأستهزاء : وي وش فيكِ لا يكون تضاربتو مع طلال اووووه اقصد طليقك هههه
وطلعت من الغرفة بسرعة بدون ان تترك لي مجال اناقشها او اتضارب معاها وانا وانا كانت حالتي ما تسري كنت ابكي بشدة
رجولي ماكانو يتحركون من مكانهم فدقيت على سارة وقلت بصراخ: جييييييبي عبايتي بسرعة
عند شوق وسارة
كانوا يرقصون
لكن سارة اهتزت جوالها الي كانت بايدها فرفعتها وقالت : رزان وش فيكي ليه تصرخين ؟
شوق وقفت مصدومة من خوف سارة
سارة بخوف : خلاص خلاص دقيقة وجيبها لكِ واحضر معاي شوق كمان مثل ما تبين
بعد ما اغلقت سارة جوالها التفت للشوق
سارة بخوف : رزان تصرخ برى وتبي عبايتها وطلبت مني تلبسين انتي كمان عبايتك
شوق : تتوقعين شافت طلال لذلك كانت تصرخ عليك
سارة بخوف : لا لا ان شاء الله ما تقابلت معاه
وركضت للغرفة الي معلقة فيها العبايات هي وشوق شوق لبست عبايتها وسارة اخذت عباية حق رزان لها مثل ما طلبت منها
رزان
وش يبي ليه اتقابل معاه بعد مرور سنتين بعدما حاولت انسى كل شئ ليه يرجع كل شئ من اول وجديد ليه ليه
سارة بخوف : رزان وش فيكي ؟
رزان قامت من مكانها معصبة وضربت سارة كف بأقوى قوة عندها وقالت ببكاء: كنت متفقة معاه ها يا سارة بعتي اختك عشانه كنتي مخططة لكل شئ ؟
سارة وقفت مصدومه وقالت : انتي وش تقولين ؟ انتي كيف تفكرين كذا
رزان ما تركت مجال للسارة تبرئ نفسها فقالت : شوق يالله مشينا
سارة ركضت وراها وقالت ببكاء : رزان والله ما كنت متفقة معاه والله
رزان توقفت وقالت : لكنك كذبتي يا سارة قلتي ما في حفلة للرياجيل
سارة : والله انا ……
قطعها رزان وقالت : يالله وليد اصعد السيارة
وشوق كما ركبت رغم رجاء سارة منها لحتى تفهمها كل شئ
للحسن الحظ انه رزان طلبت من سواق ينتظرهن الى ان ينتهي الحناء
في السيارة
رزان ببكاء وارتمت في حضن شوق ووليد مصدوم من بكاء امه : ما توقعت يصير كذا
ما توقعت
شوق بخوف عليها : وش فيكي حبيبتي طمنيني عليكي ؟ عمل لك شئ هددك ؟
رزان ببكاء : شوق باس كفي يا شوق باس كفي وحضني وبدات تبكي بصوت اعلى واعلى
شوق بخوف عليها لأن تعرف ان رزان حساسة : خلاص حبيبتي خلاص هدي انتي بس هدي
ويموت قلبي ظامي بين ايديك …..
رجيت عطفك بس طال الرجا بك …
لين انقطع باليأس كل الرجا فيك …
رزان ببكاء : شوق باس كفي يا شوق باس كفي وحضني
شوق اتقطعت قلبها على اختها وقالت : بس بس يا قلبي بس طلال واحد حقير ما يستاهل تبكين عشانه
وليد رغم عمره 3 سنوات الا انه يقدر يتكلم : لا تقولين عن باباحقير ما اسمح لك
شوق بصراخ عليه لدرجة السواق التفت لها : لا ابووووووك حقير واكبر حقير بعد
وليد بصراخ كأنه فهم معنى حقير ووبكاء ايضا : لا بابا مو حقير مو حقير
وبدء يبكي رزان ابتعدت عن حضن شوق وحضنت وليد لصدرها وقالت ببكاء : شوق حرام عليج ترى وليد ماله ذنب ارجوك ِ شوق لا تصرخين عليه
شوق بقهروحرقة عشان رزان : وانتي كمان مالك ذنب يا رزان وش ذنبك تعيشين كذا طول عمرك تبكين ومطلقة
رزان بحرقة : خلاص والي خلقك يا شوق غلقي على الموضوع اني قلبي يتقطع انتي ما تحسين فيني يا شوق ما تحسين فيني
شوق : وربي حاسة يا رزان انتي اختي ومستحيل ما احس بمعانتك انتي اختي يعني نصف مني
رزان التفت للدريشة السيارة وقالت : شوق احس نفسي فقدت قلبي شوق قلبي يوجعني احس بططعنات بقلبي يا شوق
ما توقعت طلال يعمل كذا خاصة المقاطع الفيديو توقعت كل شئ من طلال الا الغدر
شوق رتبت على ايدها تطمنها : الله يعينك حبيبتي ما اقدر اسئلك سبب طلقك من طلال لأن اكيد راح ترفضين مثل كل مرة
رزان نزلت دموعها وحضنت وليد لصدرها اكثر واكتفت بسكوت
عند سارة
دخلت للصالة البنات وكانت تبكي لكنمسحت دموعها قبل لا يشوفها احد
حنين بشك: سارة ؟
سارة التفت لها : هلا حنين ؟
حنين : وش فيكي حبيبتي ؟
سارة بأبتسامة : والله شئ حبيبتي مجرد صداع
حنين بشك :وينها رزان وشوق ؟
سارة هنا ما قدرت تكذب اكثر قالت : رزان راحت للبيت
حنين متعجبة: بيت !!!ليه !!
سارة :بسبب طلال لأنها تقابلت مع طلال
حنين : لا تقولينها
سارة بحزن عشان اختها : بلى هذا الي صار والحين انا طالعة اتفاهم معاه
حنين : سارة تعالي هنا يا سارة
سارة ما اهتمت لكلامها وطلعت له بسرعة
عند طلال
فرك وجهه بلماء المسبح وغسل وجهه وهو يحس بمشاعر حارة ساخنة تجري بأعماقه
حمد ربه ان رزان دفه في المسبح لكان الحين وجهه احمر بسبب الحناء
طلع من مسبح والابتسامة شق وجهه تمدد على الحشيشة ووضع ايده تحت راسه وظل يناظر السماء
تذكرت اللقاء بينهم تذكر دموها تذكر عيونها الي انحرم منها من سنتين
تذكر خجلها لما كانت بحضنها وصراخها وهمساتها لما قالت : انت سكران !!
(تساليني عن سكر وانتي سبب سكري تسأليني عن خوف من الله وانتي اساس ذنوبي
اااااااااه يا مجنونتي الصغيرة وش سويتي فيني اااااااااااه بسسسسس اااااااااااه)
انت واحد حقير مع اسف
قام من مكانه بسرعة بعد ما كان متمدد وقال: هيييييه انتي احترمي نفسك مين انتي ؟؟؟
سارة كانت كلها متنقبة وقالت: سارة زوجة اخوك خالد
طلال بهدوء : سارة ليه تقولين كذا ما توقعت تقولين كذا ؟
سارة بحرقة : وانا ما توقعت تذبح اختي كذا وتطعنها وتطلقها حرام عليك حرام هي ما تحرم لك ليه تبي دائما تقرب لها
طلال : سارة انا
سارة قطعت كلامه وقالت : انت وش انت واحد ما تخاف من الله رزان تعبت بما فيه الكفاية حرام عليك يا طلال حرام عليك والله حرام
وطلعت من عند طلال بسرعة ودقت على خالد عشان يرجعها للبيت بدون ما تودع حنين حتى
عند باب بيت ابو متعب
رزان رزان رزان
رزان كانت تناظر الدريشة وسرحانة وقالت : ها يا شوق في شئ ؟
شوق : يالله حبيبتي وصلنا
رزان حملت ولييد بخفة لأنه كان نايم ونزلت من السيارة ودخلوا للبيت هي وشوق
شافوا ابوهم جالس في حديقة
رزان اكنت فقط تبي سرير تتمدد عليها بعد ان حصل لها الموقف مع طلال
لكن ……
ابو متعب : تعالوا يا بنات اسهروا معاي
رزان بنفسها (ما راح انسى ظلمك لي ابدا يا يبه انتي الي رميتني على طلال لكن وقالت بحرقة اني الي حبيته غصب عني )
شوق +رزان : سلام عليكم
ابوهم : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان شاء الله استانستوا ؟
رزان قامت من على الكرسي الي كانت جالس عليها وقالت : ر اح استانس في قبري ان شاء الله تصبحون على خير اروح انوم وليد في فراشه قبل لا يقوم
ابو متعب (ابوهم ): هاذ وش فيها ؟
شوق بحزن : يا يبه هي للحين ما نست انك انت سبب زواجها من طلال بلغصب وشوف نتيجة هل زواج انتهت بطلاق
ابو متعب بندم : اعرف والله اعرف بس انتي ما كنتي تعرفين كيف كانت تعاني لما مات ياسين وانا وقتها ما كان عندي حل غير اني ازوجها لطلال ياريت ما زوجتها غصب عنها ياريت
شوق قامت من مكانها وحضنت ابوها : خلاص يا يبه خلاص استهدى بالله
هذا نصيبها انت مالك دخل
ابو متعب باس راس شوق وقال : الله يحفظج يا بنتي وانا ان شاء الله بكرة اروح اعتذر من رزان
شوق : لا يا يبه لا تبين ضعفك لها لا تعتذر لها خلي تقتنع ان كل الي صار لها هي نصيب انت مالك دخل
ابو متعب تنهد وقال : الله يعين صح شوق تذكرت ريان زوجك حضر لهني وكان يبي يأخذك معاه للبيت قلت لها خليها هنا كم يوم
شوق ابتعدت عن حضن ابوها وقالت : يالله يا يبه اروح اتصل عليه اكيد الحين راح يعصب مني
ابو متعب بضحكة : تعالي يا قليلة الاصل هههه تتركين ابوكي وحده
شوق ضحكت وركضت للداخل وصاحت بصوت عالي : السموووووووحة يا يبه هذا ريان مو اي واحد
ابو متعب ضحك وقال : هههههه
عند رزان
دخلت للغرفتها ووضعت ووليد في سريره وارتمت على سرير تبكي بقهر تبكي لدرجة حست عيونها راح تنفجر
ليه يا طلال حرام عليك يا طلال حرام عليك !!! حسبي الله ونعم الوكيل فيك
كنت احبك حب صادق كذا تجازيني يا طلال
وش ذنب ابننا يكبر كذاا كل يوم بمكان اسبوع عندك واسبوع عندي
ناظرت ايدها مرت على خيالها الثواني القليلة الي كف طلال ضم كفها
ركضت للعند المغسلة
الي موجودة في غرفتها وغسلت ايدها بقرف وكانت تبكي تبكي بكاء يغر الجبل اذ سمعها
للدرجة وليد تحركك من مكانه بس الله ستر لأنه ما قام من نومه
اما الفستان نزعت فستانها وقربتها من خشمها شمت ريحتها تذكرت اللحظة الي حضنها طلال
شمت عطره
حذفت الفستان في سلة المهملات الي كانت في غرفتها (الله يكرمكم )
وبدات تتذكر مواقفها مع طلال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما تبين تقولين لي تقبل الله ؟
رزان فزت : ها كنت تتكلم معاي ؟
طلال : لهدرجة اعجبك واخذت عقلك ؟
رزان باتسامة خجل : يوووه واكثر بعد يا طلال
طلال قرب منها وضمها حيل وقال : رزان الله لا يحرمني منك
رزان بخجل : امين يارب
بعدين طلال مد ايده للبطنها وقال: هل للحين ما تحسين بأعراض حمل ؟
رزان بخجل : لا للحين
طلال حب يخجل : ياويلي يا ويلي رزان ذابت بين ايديني خلاص
رزان حبت تغير الوضوع الي يخجلها وقالت : تتمنى بنت لو ولد ؟
طلال عرف انها صرفت الموضوع فأحترام رغبتها وقال : كل شئ يجي من الله يا هلا فيه
رزان بجدية : ارجوك طلال وش تتمنى ؟
طلال : اتمنى يكون عندنا بنت تشبهك وانا اكبرها بنفسي واتمنى كمان يكون عندنا ولد انتي تكبرينه ويشبهني
رزان بابتسامة : اذ كان ولد وش تسميه ؟
طلال بغرور : وليد ابن طلال وبعدين قالوليد بن طلال هههههه فديت ابني
رزان : هههههه يا مغرور
طلال : ههههه اعرف بس لايق علي
رجعت للواقعها وحضنت السير بقوة وظلت تبكي وتبكي وهي تكلم وتشاهق كذاب
كذاب كنت تبي بنت حتى تشبهني
وين بس وين ؟؟؟
ضيعت كل شئ يا طلال حتى وليد ضاع معانا حتى وليد
بسم الله الرحمن الرحيم
قالو من يرحل ينساك
ويشق الصور والذكرى يحرقه
قلت سهلة الصور والذكريات
بس روحي مع روحه كيف يحرقه ؟
عند شوق
قررت تتصل على ريان (زوجها ):الو سلام عليكم
ريان : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شوق : كيفك حبيبي ؟
ريان مسويه نفسي عصبي : حبيبك يا شوق ؟ حبيبك 4 ايام وانتي في بيت ابوكي ؟
شوق حب يمتص غضبه فقالت : ريان عمري والله حبيت اغير جو ؟
ريان : وانا يا شوق وش اعمل وحدي ؟
شوق: معاك مسلم وش تبي مني
(مسلم اخو شوق وريان تقدم لها لما شوق زارت مسلم في شركته)
ريان : استغفر الله لا تذكريني فيه لاعت كبدي منه
شوق بضحكة رنانة : ههههه لهدرجة مليت منه
ريان : ههههه اي والله مقابل 24 ساعة وش ابي منه انا ابيكِ انتي
شوق : خلاص حبيبي بكرة تعال وخذني
ريان برومانسية : يفداج حبيبك يا حبيبتي
عند سارة وخالد في سيارتهم
سارة من ركبت سيارة وهي لازمة الصمت وتهز رجولها بعصبية
خالد :وينه احمد (احمد ابنهم عمره ما يتجاوز سنة ونصف )
سارة ما جاوبته
لكن فاطمة جاوبت ابوها وقالت : بابا احمد كان نايم في غرفة عمتي حنين وخالتي حنين قالت اتركه عندي هل ليلة
خالد : سارة ليه ما تجاوبين ؟
سارة : مالي نفس اجاوب
خالد بحدة : سارة تكلمي بأحترام
سارة : محترمة قبل لا اشوفك
خالد بعصبية : سارة لمي لسانج
سارة التفت له بكل جسمها : وش تبي انتي ثاني خالد والي خلقك مو ناقصتك انت ثاني ؟
خالد ما مفتهم شئ : ليه وش فيه يا ست سارة ؟
سارة : منو غيره اخوك طلال
خالد ضرب دركسون بأقصى قوته وقال : يووووووووه رجعنا للسالفة طلال ورزان
ترى مليت من كثر حنيتك فوق راسي ميتين مرة قلت لك مشاكلهم مالنا دخل فيه
طلال ورزان تطلقوا ليه تبين تتدخلين مشاكلهم لحياتنا
سارة بحدة اكبر : تطلقوا !!اي لكن اخوك طلال مو راضي يتركها
خالد : سارة بلا كذب طلال صار له اكثر من سنتين ما شاف رزان
سارة بغضب : لكن اليوم حضنها
خالد : وشششششششششش!!!!!
سارة بحرقة : اي حضنها يا خالد طلال ما يخاف من الله ورزان كانت منهارة للأخر
وصلوا للبيت نزلت سارة وفاطمة واحمد كان عند عمته حنين
سارة للحين معصبة : ما راح تدخل السيارة للكراج
خالد بعصبية : اروح اربي طلال شوي وارجع
سارة ابتسمت بداخلها مو لانها تكره طلال لا لأنها ما تبي رزان تتعذب بسببه اكثر
عند طلال
كان يسوق سيارته لحتى يرجع للبيت
تررررن ترررررررن
طلال بأبتسامة : الووووو
خالد بحدة : وينك ؟
طلال : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يا اخي سلم بلأول
خالد للحين معصب منه : طلال لا تعملي نفسك صاحب اصول قلت لك وينك ؟
طلال ما رد عليه احترماً له لأن خالد اكبر منه : في سيارة راجع للبيتي
خالد : انتظرني قدام باب بيتك دقايق واكون عندك
طلال (الله يستر ): ان شاء الله انتظرك
ركن سيارته قدام الباب بيته وبقى جالس في سيارته وشغل التكييف لأن الجو كان بارد وخصوصاً
هم في فصل الشتاء وجديد كان طالع من مسبح ودشداشته للحين مبلل
شاف سيارة خالد يقرب له فنزل من سيارته خالد نزل من سيارته كمان
طلال بأبتسامة : يا هلا والله بأخوي
خالد وعيونه يطلع منه شرار : ليه ما تتركها في حالها
طلال بتعجب : خالد وش فيك تقصد مين ؟؟؟؟
خالد : طلال تعرف قصدي زين اقصد رزان اخت زوجتي
طلال تعصب وقال : لا تكون تحبها وانا ما اعرف
خالد قرب من طلال ومسكه من ياقته وقاال : كرر الي قلته وربي لأقتلك هنا
طلال ما قدر يمد ايده على خالد لنه اكبر منه لكنه دف ايد خالد من على ياقته وقال :انت مالك دخل المشكلة بيني وبينها
خالد للحين معصب : لكنها ما تقرب لها حتى تحضنها شرفها من شرفي
طلال عصب لأخر درجة وقال : لكنها زوجتي
خالد تهدئ شوي وقال : كانت !!يعني ماضيالحين ما تقرب لك لكنها تقرب لي هي اخت زوجتي وشرفهم يعني شرفي وربي وربي يا طلال لو سمعت انك قربت لها او حاولت تتقرب منها وقتها بنفسي راح ادخلك للسجن
وقول خالد ما قال
راح خالد من عند طلال بعد ما هدده
اما طلال دخل للبيت معصب وحذف جواله بقوة على طوفه
طلال : رزززززان خبرتي علي خالد لأني فقط حضنتك ها لأني فقط حضنتك
بعدين جلس يفكر يفكر ويفكر لا لا ما اظن هي الي خبرت خالد اصلاً ليه تخبر خالد
كان ممكن تقول لأخوها مسلم او متعب
سارة هي الي قالت للخالد انا اعرف اي هي الي قالت له
دخل للغرفتهم هم ورزان وولحين يسترجع الموقف الي حصل بينه وبينها
في صباح يوم جديد
في بيت ابو متعب
قامت رازان وهي تحس بتعب في كل انحاء جسمها كانها الامس كانت في معركة حامية
شافت وليد قاعد من نومه ويلعب في سريره
رزان قربت منه وحضنته وقالت : كيفه حبيب ماما؟
وليد : زين ماما
رزان :واي يمه فديتك حبيبي يا بعد عمري
حضنت وليد ونزلته معاها بعد ما غسلت وجها ووجه وليد
شافت شوق وابوها في المطبخ يفطرون
رزان : صباح الخير
شوق +ابو متعب : صباح ورود
ابو متعب : كيفه حبيب جدو ؟
وليد : زين جدو وركض للحضنه وابو متعب باسه
رزان سحبت كرسي وجلست عليها وقالت : خير شوق اشوفك لابسة عبايتك ؟
شوق بخجل كانها عروسه جديد: لأن ريان يجي يأخذني بعد شوي
رزان: لا يا شوق الله يخليك خليكِ كم يوم بعد
شوق : والله ما اقدر يا رزان ابقى اكثر من كذا لأن تركت ريان اكثر من 4 ايام
رزان : اوكي حبيبتي مثل ما تبين
ابو متعب قام وقال : يالله بنات عن اذنكم
شوق +رزان : الله معاك
وليد : جدو لا تنسى تجيب لي مصاص
ابو متعب : من عيوني
تررررن ترررررن
شوق ناظرت جوالها وقالت : هذا ريان انا رايحة يا رزان
قربت من رزان وحضنتها وباست وليد وطلعت بسرعة لريان
في سيارة
شوق وهي تركب سيارة : سلام عليكم يا احلى ريان
ريان : انا احب ابوكِ
شوق مصدومة : وشششش!!
ريان: اي احب ابوكي لأن انجب لي وحدة مثلك تحبني
شوق للحين مصدومة وضربت على صدر ريان وقالت : ههههه خوفتني يا حبيبي كيفك ؟
ريان : الحمدالله يا عيوني يا غايبة عني
عند رزان
رزان بحماس : وش تبي نعمل الحين
وليد : ماما انا ابي بابا
رزان بعصبية : لا اطلب غيرها
وليد : بس
رزان : قلت لك اطلب غيرها
وليد :طيب نروح للبيت خالتي سارة حتى العب مع فاطمة
رزان بعصبية اكبر : كمان لا اطلب غيرها
وليد ببكاء: ما ابي ما ابي شئ
رزان انكسرت خاطرها عليه وقالت: وش رائيك نروح نحفظ لنا كم آلاية
وليد سكت وقال : وش يعني آلاية ؟
رزان : يعني كتاب الله
وليد بحماس : يالله
وراحوا مع بعض للغرفة حتى يقروان آلاية بعد ما علمته رزان كيف يتوضئ
رزان : يالله كرر بسم الله الرحمن الرحيم قول هو الله احد
وليد :بسم الله الرحمن الرحيم قول هو الله احد
رزان : الله الصمد لم يلد ولم يولد
وليد : الله الصمد لم يلد ولم يولد
رزان : ولم يكن له كفواً احد
وليد : ولم يكون له كفواً احد
رزان : يالله قول صدق الله عظيم
وليد : صدق الله عظيم
بعد ما غلقوا المصحف
وليد : ماما بابا ما كان يعلمني القرأن كان فقط يعلمني الغناء
رزان باستهزاء : اي لأنه فاسد يبي يفسدك مثله
وليد : ماما وش يعني فاسد ؟
رزان : ولا شئ حبيبي ولا شئ
وليد : ماما وش نعمل انا طفسان
رزان بضحكة كبيرة على كلمة طفسان : هههههه راح نروح ونتفرج على سبونج بوب وبعدها راح اخذك للمطعم وش قلت ؟
وليد : يسسس مامي
بعد ما تفرجوا على سبونج بوب توجهوا للمطعم مع سواقهم
في مطعم
وليد : ماما انتي ليه ما تاكلي بيتزا
رزان : لأني متنقبة واذ فتحت نقابي راح يشوفوني الرياجيل الي خلفك وهل شئ عيب
عند طلال ودكتور جاسم
د/جاسم :طلال شوف البنت الي قدامك وربي عيونها عذاب
بسم الله الرحمن الرحيم
د/جاسم :طلال شوف البنت الي وراك وربي عيونها عذاب
طلال بنفسها (صدقني مو مثل عيونها )رفع عيونه وانصدم اي انصدم لأن يعرف عيونها من بين ملايين منقبات
نسى غزل د/جاسم بعيون حبيبه وعشيقته وزوجته وقام باتجاه طاولة البنت الي تغزل دكتور جاسم بعيونها
عند رزان وليد
رزان : يالله ماما كمل بسرعة خلي نروح للبيت
وليد : زين ماما
طلال بأبتسامة : سلام عليكم على احلى شخصين في حياتي
رزان للحين تحت الصدمة
وليد بفرح قام من على كرسية بسرعة وقال بوناسة :بابا طلال حبيبي
طلال رفع وليد وباسه وقال : يفداك طلال واهله
رزان بقرف : خير اللهم اجعله خيراً وكملت بحدة وليد يالله ارجع كمل بيتزا حقك
وليد نزل من على حضن ابوه وجلس على كرسيه وقال بفرح وبأبتسامة بريئة :بابا انت كمان اكل معاي لأن ماما ما تقدر تاكل لأن تقول عيب ما تقدر تنزع نقابها
طلال بحنية : تبين نروح للقسم عائلي حتى تطلبين لج الي تبينها ؟
رزان بتأفف : لا كثر الله خيرك وممكن تروح من هني لأن نفسي قام يلعب
طلال جلس على الكرسي الي مقابلهم وقال : لا مو ممكن
رزان ناظرت طلال بحدة وقالت : وربي راح افضحك من هني
طلال بأبتسامة : وش تقولين هل رجال غريب عني وجالس معانا على نفس طاولية ويضايقني ؟
رزان : اي راح اقول كذا
طلال : لكن عندي دليل اني مو غريب
والتفت لعند وليد وقال :وليد حبيبي انا وش اقرب لك ؟
وليد ببرائة : انت بابا طلال هيييييييه
طلال التفت لرزان وقال : حبيبتي وش رائيك ؟
رزان بعصبية: حبك برص ان شاء الله
طلال : ههههههه احلى برص وربي اعرف تحبيني يا برصتي
رزان : وليد يالله كمل بسرعة خلي نمشي من هني
وليد : زين ماما
طلال كتف ايدينه على بعض وظل يناظر عيونها
وبعدين قال : ليه ما تغطين عيونك لما تطلعين من البيت ؟
رزان بأستهزاء : هههههه لا والله ولي امري وانا ما اعرف
طلال حب يعصبها : اي ولي امرك
رزان بعصبية : كنت يا حبيب امك كنت وكنت يعني من ماضي
وليد : ماما انا كملت
رزان قامت من مكانها بعد ما مسحت ايد وليد بلكنكس الي كانت على طاولة
وقالت : يالله حبيبي
طلال : يالله انا بوصلكم
رزان طلعت بسرعة من المطعم وكانت تسحب وليد معاها وطلال كان يمشي وراها
رغم منادة دكتور جاسم لطلال حتى يرجع يكمل غذائه
لكن طلال طنشه وطلع بسرعة وراها
رزان سمعت خطوات طلال وراها التفت لها بكل قوتها وقالت : خير وش تبي يا اخي فكنا من شرك
طلال : راح اوصلكم بنفسي ما اؤتمن على سواقيين
رزان بأستهزاء : صاير شريف ما شاء الله
طلال حس بخاطره وقال : الي صار صار ليه مو راضي تنسين
رزان : طلال اخر مرة اقول لا تلحقني اوكي ولا راح يكون لي معاك تصرف ثاتي
وليد : بابا طلال انا راح اجي معاك
رزان بعناد : مستحيل للحين ما كملت اسبوعك معاي
طلال برجاء: رزان لا تعاندين رجاء خلي اوصلكم
رزان ببكاء : انت وش فيك اقول لك لا افهم افهم ارجوك افهم ومشت بسرعة لعند سواقها
وطلال ظل واقف حاير ومتندم مكانه
في بيت سارة
سارة : خالد انا اسف
خالد بجفا: حصل خير
سارة برجاء: خالد وربي ما قصدت اصرخ عليك بس والله قلبي انفطر على اختي رزان خالد والله افهم
خالد : بس سارة قلت خلاص حصل خير
سارة : يعني مو زعلان مني ؟
خالد بأبتسامة : ازعل من روحي ولا ازعل منك
سارة نطت في حضن خالد وقالت : خالد عندي طلب ؟
خالد بمزح : اللهم سترك يالله
سارة بوزت وقالت : خالد
خالد : هههههههه عيونه
سارة : خالد ابي ازور رزان تعرف البارحة تشاجرنا انا وهي
خالد : من عيوني حضري نفسك وانا راح اروح اخذ احمد من عند حنين
سارة ركضت للغرفة نومها حتى تبدل وقالت بفرح : ان شاء الله حبيبي
في سيارة سواق حق اهل رزان
رزان بنفسها (مسويه فيه نفسك تبي رضاي وحنين تبي راحتي قال ايش قال تبين نحجز قسم عائلي حتى تأكلين على راحتك بعدين رجعت ذكراها للورء )
طلال وهو يناظرها : احبك
رزان بحدة : حبك برص ان شاء الله
طلال بأبتسامة : اعرف تحبيني يا برصتي احلى برصة وربي
وليد : ماما انتي تبكين
عند خالد وهو جالس ينتظر سارة
دخلت سارة للسيارة وقالت : تأخرت ؟
خالد : كان نمتي احسن
سارة ضحكت وقالت : هههه كان ودي انام بس خفت منك
خالد بجرئة : ااه منك انتي
فاطمة : بابا ماما وش مسويه فيك ؟
خالد بابتسامة : عذبتني هههه
عند رزان ووليد
وليد :ماما انتي تبكين ؟
رزان مسحت عيونها : لا حبيبي ما ابكي بس عيوني توجعني
وليد باستفسار: ماما انتي ليه عيونك قوس قزح وانا لا ؟
رزان ضحكت من بين دموعها على كلامه قوس وقزح : هههههه لا ن الله خلقني كذا وقالت بغصة انت عيونك اسود طالع على ابوك