بسم اللة الرحمن الرحيم
السلام عليكم ……..
مسائكم عسل…….
حبيت اليوم اني انزل لكم روايتي الاولى
نسجتها مخيلتي وسطرها قلمي لتروي صفحات هذا المنتدى الرائع هي بين الخيال والواقع
اتمنى ان تلقى ولو القليل من اهتمامكم
اذا ما عجبتكم قولوا اطياف لا تكملين ….
البـــــــــــــــــــــــــــداااااااااااايــــــ ـــــــــــــــــــــة
يـآقلب لآتشره إذآ آلنـآس عـآفوك
لآتشتكي وتقول محدن بغـآني
وش ترتجي منهم اذآ هم تنـآسوك
وش ترتجي من كـل قلب آنــآني
غروك بـآلطيبه وبـآلحب شـدوك
وتبـدلت عندك جميع المعـآني
تلبسوآ زيف المشآعر وبـآعوك
للجرح وآلدنيـآ وقسوة زمـآني
آغتـآلوا آمـالك وبـآلحيل ذلــوك
تصرخ تبي مـآفات يرجع ثوآنـي
تـوك صغيـر السن لآباس هـزوك
قبلك خذوا مني ولآاحدن عطاني
لآ تشتكي يـآقلب آرجوك ‘ آرجوك ‘
يـآما طـوآنـي آلهم وآسـقط كيـآني
ام جهاد وهي نازلة من الدرج وبصراخ :نورة يالحيوانة يالحقيرة وينك لي ساعة اناديك
>>اعرفكم على ام جهاد طولهامتوسط تخينة شوي يعني جسمها متوسط بيضا شعرها صبغتة بلياج اخلاقها واطية وماحد يحبها عمرها تقريبا46"
جات نورة تركض >>نورة انسانة طيبة لابعد درجة تحب الناس ويحبونها عمرها35 سنة هي فقيرة وتشتغل عند ام جهاد طبعا هي سعودية زيها زيهم
نورة :نعم يا ام جهاد امريني وش بغيتي خير انشاء اللة
ام جهاد :خير من وين بيجي وانتي عندي يا وجه الفقر يالحيوانة من متى وانا اكلمك
نورة ودمعتها متحجرة بعينها من العذاب والذل اللي شافته من ام جهاد واعيالها:اسفة يا ام جهاد حقك علي واللة ماكان قصدي بس دلال اللة يصلحها اصرت اني
اجهز لها الحمام "وانتم بكرامة" قبل لا توصل من الجامعة >>من شان الشور
صرخت ام جهاد عليها :بنتي صالحة مايحتاج تدعيلها وبعدين لك الشرف انك تنظفين حمامها"وانتو بكرامة"
نورة حز بنفسها اللي قالته ام جهاد بس وش تسوي لولا الحاجة كانت ما ذلت نفسها :خير يا ام جهاد ليش ناديتيني
ام جهاد بقرف :اسمعي ابيك تنظفين البيت كله وخلي الخدم يسون الحلا والفطاير اليوم بتجي ام محمد لااوصيك خلي كل شي جاهز
نورة :تامريني بشي ثاني
ام جهاد بوقاحة :وجع انشاء اللة يعني وشبغى منك خلاص انقلعي عن وجهي وغيري ملابسك الوسخة يا وجه الفقر لاتفضحيني مع الحرمة البسي نفس ملابس
الخدم هيا بسرعة خلصيني
راحت نورة وهي تمسح دموعها من القهر والذل والعذاب اللي هي فيه
دخل ابو جهاد البيت >>ابو جهاد رجل اعمال اخلاقة نفس زوجته …شكلة طويل شوي سمين بشرته قمحيه مايلة للسمار عمره 58 $$$$$$$$$$
/////////////////////////////////////////////////////////////
اعرفكم على اولاده
الكبير" جهاد:عمره26 طويل ابيض بس مو مرة جماله غير احلا واحد في العايلة بنات عمه وعماته كلهم ميتين عليه وهو ولا معبرهم >>تقريبا كلهم يحبونه تخيلووو
طبعا هو مغازلجي بالدرجة الثانية >>>يعني يكلم ويقابلهم بلمطعم بس
هو لاشغله ولا مشغلة عاطل باطل ابوة يصرف علية
الثانية"دلال :شوي مملوحة يعني تنبلع هي تحسب نفسها ملكة جمال مغرورة مي شايفة الناس شي
بيضا شوي شعرها قصير احمر تدرس بثاني جامعة عمرها تقريبا 20سنة
الثالثة"لجين :عمرها 18سنة بثالث ثانوي مملوحة شعرها لنص ظهرها بني بيضا بس مو مرة مغرورة وغيورة
_________________________________-
ابو جهاد:السلام عليكم
ام جهاد:وعليكم السلام هلا وغلا يابو جهاد ها كيف الشغل معاك ولية تاخرت اليوم ؟
ابو جهاد:الحمد للة الشغل ماشي وتاخرت عشان الاجتماع طول
ام جهاد: اللة يعينك المهم اليوم بتزورني ام محمد
ابو جهاد بوقاحة:ايه اللة يحيها ولا اوصيك رزي بناتك عساها تخطبهن لاولادها اما الدكتور ولا اخوة المهندس
ام جهاد بضحكة :ولا يهمك انا الحين طالعة للبنات موصيتهم على الكشخة
ابو جهاد:طيب انا الحين بروح اريح قبل المغرب
استأذن ابو جهاد وطلع يريح بغرفتة
دخلت دلال جايه من الجامعة تعبانة مافيها لشي ابد سلمت على امها وهي متعديه وكانت بتطلع مع الدرج بس نادتها امها
ام جهاد:دلال اليوم بيجونا ضيوف
دلال:خلهم يجون وانا رادتهم>>تركت امها وصارت تطلع مع الدرج قالت لها امها
ام جهاد:حتى لو قلتلك ان الحرمة هي ام محمد
دلال طيرت عيونها وطيران راحت عند امها:يمة تتكلمين جد ولا تمزحين
ام جهاد:ايه وجد الجد بعد بس اللة اللة بالكشخة وانا امك بيضي الوجه حتى ابوك وصاني
دلال طايرة من الفرحة :ابشري يا احلا ام بالكون
>>>>وطيران على غرفتها بس قبل لاتدخل راحت لغرفت اختها لجين عشان حتى هي تتكشخ فتحت الباب بقوة وصارت تنطط على السرير بعد ما فتحت
الانوار والستاير
لجين :وجع يوجعك يادلال ياحمارة
دلال:يوجعك قبلي انشاء اللة الحق علي اللي جايه ابشرك
لجين عارفة اختها انه ماتجي الا ومعاها خبر دسم فقامت من على سريرها وتخصرت :خير وش عندك يا ام الاخبار
دلال وهي بتشقق من الفرحة :الليوم بتزورنا ام محمد…هااه وش رايك بالخبر
لجين راحت عند دلال وضمتها:واااااو احلى خبر سمعته ماني مصدقة اول مرة تزورنا من لما جات من سفرتها الطويلة
دلال وهي تطالع نفسها بالمراية :تتوقعين محمد يجيبها
لجين :يمكن السواق كالعادة بس انشاء اللة محمد عشان يشوفك
فجأة جاهم صوت من وراهم
جهاد وهو ثاير من قلة حيا خواته وصرخ بوجههم:لللللجججييييييييييننننننننننن ايش قلة الادب هاذي ماتستحين وش يشوفها لا وكمان هي تعرض نفسها عليه
دلال بوقاحة :ععاااااااااااادي وش فيها عشان اعجبة ويتزوجني وبعدين اعتبرها صدفة بس صدفة معتبرة لاني اكون متشيكة فيها
>>> جهاد زادت عصبيتة وبدا يشك فيها راح ومسكها مع يدها بقوة
جهاد: ليكون عمرك سويتيها لمحمد اوغيرة ؟
دلال خافت منه مرة خاصة انها تعرفه زين لما يعصب:هااااه…لالا واللة ماعمري سويتها ابد
>>>تركها جهاد بقوة وطلع وهو يهددها
جهاد:واللة يادلال لويوصلني عنك شي مثل ما سمعت قبل شوي تاكدي ان ماراح يحصلك طيب
>>>خرج وضرب الباب بقوة
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
_____ بعد المغرب _____
جهزت نورة كل شي وجات ام محمد وجلست بالصالة الفخمة اللي لونها احمر وذهبي رروعة
(((((ام محمد انسانه طيبة بمعنى الكلمة مايفرق عندها الغني من الفقير ماهي مثل ام جهاد…تخينة بس مومرة بيضا طولها مايل للقصر لها هيبة وحضور طاغي مثل عيالها زوجها توفي بعد مارجعوا لسعودية بكم يوم >>>>كانو ساكنين ببريطانيا لان ابو محمد عنده شركات يديرها هناك %%%%%%%%%%%%
** ولدها الكبير محمدانسان عملي مرة يعمل دكتور في مستشفى خاص له..طويل وجمالة ماشاء اللة بشرتة قمحية نظراته ولا اروع يعني بالعربي حلو عمرة
29سنة مومتزوج ومو خاطب ولايحب**الثاني بسام مزيون مرة هو ابيض من محمدبشوي عمرة 25سنة مهندس والاكيد مغازلجي )))))
>>>ام محمد جالسه وجنبها ام جهاد على اليمين ودلال ولجين على يسارها
^^^دلال لابسة تنورة لنص الفخذ سوداء وبدي ابيض ولابسه حزام وكعب بيضا واكسسوار اسود…ولجين نفس اللبس بس عكسها في الالوان يعني التنورة بيضا والبدي اسود وكذا……..^^^^
ام محمد وهي محتقرة البنات ××اعوذ باللة وش هالملابس××:كيف الجامعة معاك يا….
دلال مقهورة××وجع يعني كيف بتخطبيني وانتي مو عارفه اسمي××فقالت بدلع:انا دلال…والجامعة تمام ماشي حالها
ام محمد:العذر والسموحة منك يابنيتي
دلال××اوف مابغى اكون بنتك ابغى مرت ولدك××:عادي ولايهمك يا ام محمد$$شددت على الكلمة الاخيرة$$
جلسو شوي ثم قامت ام جهاد تاركه بناتها مع ام محمد والبنات كملوا الجلسة مع ام محمد…..دق جوال ام محمد,,قامت واستأذنت من البنات وراحت في الممر
كلمتها
الخدامه تقول انو عندها ضيوف بالبيت..فقفلت منها بعد ماوصتها على الضيوف وقالت لها انها شوي وجايه..
وهي راجعه فجأه سمعت صوت بكـــــــــاء وانتابها الفضول انها تعرف مصدر الصوت…
راحت وكان الصوت جهه المطبخ والباب مردود..ام جهاد (وهي ماسكه شعر نوره وتصرخ وتضربها بدون رحمه): يالحيوانه انا كم مره اقولك لكن انتي ماتفهمين ابد يالحقيره..!ّّّّّّّ
وقامت تسب وماخلت سبه ماسبتها^^
ام محمد تراقب الوضع وهي منصدمه كيف ام جهاد تعذب الخدامه…والصدمه زادت يوم سمعت صوتها وتبين لها انها سعوديه وحرمه كبيره كمان…
نوره :والله يام جهاد مو انا الي نظفت الغرفه الخدامه الي نظفتها.
ام جهاد: لا والله تكذبين علي وتقولين لما اسالك عن الشغل انك سويتي كل شي ولا اهتم لشي ذحين تجيبين قيمه التحفه الي انكسرت..
ام محمد انقهرت من ام جهاد ومن الطمع والحقد الي فيها الله منعم عليها ليه تسوي بالمسكينه كذا.
راحت تاخذ عبايتها بعد ماعرفت انها نوره الي قابلت بنتها قبل كم سنه وقالت لها قصتهم وتعذيب ام جهاد لامها.
لبست عبايتها وطلعت بعد ماسلمت على ام جهاد(طبعا مابينت لها انها شافت اللي صار )
وراحت وهي تفكر في نورة وتسترجع كلام بنتها بلقيس اللي قالته لام محمد ((((اقولكم القصة))))
************************************
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&
************************************
كانت ام محمد عند ام جهاد وشافت نفس الموضوع تعذيب ام جهاد لنورة …..
بعد ماجلست ام محمد مع ام جهاد استأذنت وقالت ان عندها شغل ولازم تروح كانت مي طايقة ام جهاد بعد اللي شافتة ……
طلعت من البيت مقهورة وسمعت صوت بكاء طفلة راحت ام محمد جهة الصوت وشافت بلقيس بنت نورة وكان عمر بلقيس ذاك الوقت 7 سنين
ام محمد :حبيبتي ايش فيك لية تصيحيني
بلقيس :بسبب العذاب اللي احنا فيه يعني ماشفتي ام جهاد الحيوانة ايش سوت بامي قبل شوي
ام محمد :اية شفتها ماعلية حبيبتي انسي …. بس ام جهاد ليش تسوي بامك كذا وش اللي صار
بلقيس :اقولك بس ابغى وعد بانك تساعديني
ام محمد :ابشري حبيبتي انا اوعدك اني انشاء اللة اوقف معاكم بس قوليلي وش قصتكم امك وش مسوية لام جهاد عشان تسوي لها اللي شفته؟؟؟
بلقيس:سمعت امي مرة تقول لجارتنا صحبة امي مرة ان زمان ابويا وابو جهاد سافروا فرنسا عشان يشتغلون مع صديق لهم تاجر معروف واشتغلوا مع بعض وبابا
تزوج من فرنسية فجابتني وماتت…وقاطعتها ام محمد
ام محمد :انتي امك فرنسية وانا اقول لية العيون زرقاء والشعر اشقر
بلقيس ابتسمت وكملت :فحزن بابا مرة على وفاتها فقرروا انهم يرجعون ويكملون شغلهم في السعودية ولما رجعوا كان بابا مرة تعبان فجلس بالبيت مايداوم الين
مايشفى هاذي اوامر ابو جهاد ….
فابو جهاد سرق 10 مليون من رصيد بابا ….لماعرف بابا بالموضوع اشتكى على ابو جهاد بعد مارفض ابو جهاد انه يرجع المبلغ ويتحجج بان الفلوس له…..
طبعا انسجن ابو جهاد خمس سنوات وقبل لايطلع بكم شهر توفى بابا وقبله بكم سنة تزوج بابا نورة ماما الثانية
وابو جهاد لما طلع كان حاقد على بابا ولما عرف انه مات حرمنا من كل شي حتى فلوس ابوي اخذها بعد ماهدد امي انها لوقالت لاحد راح ياخذني منها
وامي صدقت انه راح يسويها وما علمت احد ابد …. وساءت حالتنا المادية فضطرت ماما انها تروح لابو جهاد فشغلها عنده في البيت بعد اصرار ام جهاد
عشان تعذبها مثل ماحرمتها من زوجها معن ماما نورة مالها دخل في الموضوع فشتغلت عندهم وعذبوها /////بلقيس ماقدرت تكمل انفجرت بكا/////
وام محمد تهديها وتوعدها انها راح تساعدها…………
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد كم يوم من مقابلة ام محمد و بلقيس سافرت ام محمد مع زوجها وما جات الا قبل كم شهر …يعني ماقدرت تساعدها……..
*****************************************
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*****************************************
ام محمد والسواق ينبها بانه وصل للبيت $$$$$$$$$$$$
نزلت ام محمد وهي تصر على اللي بتسويه ببالها^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++
%___________% الصباح الساعة 7:00 %___________%
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++
نورة :بلقيس يا بلقيس يا يمة عجلي الباص جا
بلقيس وهي طالعة من غرفتها وتربط النقاب **((((((((بلقيس بطلة روايتي فتاة جمالها غير جمالها فرنسي تشبه امها شعرها اشقر وعيونها لونها ازرق غامق وهي بشرتها بيضا مرة مرة طولها متوسط وجسمها حلو ‘‘‘‘‘‘‘وهي طيوبه وقلبها ابيض ماتزعل من احد بس مستحيل تسكت عن حقها ))))))))**
بلقيس :ايه يمة خلاص هذا انا طالعة هيا يالغالية تامريني بشي
نورة :لايا عيون امك بس انتبهي حبيبتي على نفسك عسى اللة يحفضك ويوفقك يا بنيتي انشاء اللة
سلمت بلقيس على امها وطلعت تجري بتلحق عالباص …..ركبت فيه وطلعت كتاب الكيمياء عشان عندها اختبار ×بلقيس بالصف اولى ثانوي عمرها ^(^(^(16)^)^)^
وصلت المدرسة ولقت صاحبتها احلام اقرب وحده لها بعد بشاير وسلمت عليها وعلى البنات الباقين ثم رن جرس الطابور وبعدها الحصص وعلى هالموال كل يوم
#############*********##############
<<<<<________الساعة 1:30الظهر _________>>>>>
دخلت بلقيس البيت وهي مي شايفة اللي قدامها من التعب طبعا هي لوحدها في البيت لان امها تشتغل من الصباح الين الساعة %10% بالليل فهي تنام من يوم تجي الى المغرب ثم تروح عند خالتها ام وليد"""ام بشاير """ ويكون في احلام صاحبتهاوبنت خالها في نفس الوقت^^^اخوان امها الثانية نورة ^^^
………………….
هذا بارت وانشاء اللة انزل الباقي قريب اذا اعجبتكم
ادعولي بالتوفيق ..
مسائكم ورود وزوهور…
راح انزل البارت الثاني واتمنى بحق انها اعجبتكم
اسفة يالغوالي اول شي على التاخير …
وثاني شي على ان البارت قصير …
البـــــــــــــــــــــــــــ2ـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاررررررت
#############*********##############
ياللي تغركـ ضحكتي بعض الأوقات ..
أحيان بعض الضحك معناهـ × موتــــي ×
أوقات تلقاني أحاكيك بـــ سكــــــــات ..
يوم الكلام يموت داخل × سكوتـــــــــي ×
يوم الحناجر تحتضر فيها الآهــــــــات ..
واعجز عن الشكوى ولو طال × صوتــــي
<<<<<________الساعة 1:30الظهر _________>>>>>
دخلت بلقيس البيت وهي مي شايفة اللي قدامها من التعب طبعا هي لوحدها في البيت لان امها تشتغل من الصباح الين الساعة %10% بالليل فهي تنام من يوم تجي الى المغرب ثم تروح عند خالتها ام وليد"""ام بشاير """ ويكون في احلام صاحبتهاوبنت خالها في نفس الوقت^^^اخوان امها الثانية نورة ^^^
………………….
^^^^^صحيت بلقيس المغرب واخذت شور ولبست بنطلون جينز اسود وبلوزة بيضا وحزام واكسسوار وصندل اصفر^^^^^^
جاء خالها واخذها من بيتهم الشعبيي للعمارة اللي ساكن فيها هو وامه واخته ام وليد… اول مادخلت لقيت قدامها بشاير بنت خالتها نطت حضنتها
بلقيس :بشورة يا حمارة وحشششتيني
ضحكت بشاير :واااو هذا وهو يوم واحد اجل اسبوع وش بتسوين
بلقيس :اقول بلا غرور …الا اقول انتي لية غايبة اليوم
بشاير: لااااااااااااااااا لا تقولين ماشفتيه
بلقيس :منهو
بشاير: يالخبلة اللقاء مع عباس ابراهيم امس ياويلي يجنن
بلقيس :ايييييييوة صح نسيييت خسارة
الجدة :بشاير يالي ماتستحين موقفة البنت برا ليه ما دخلينها
بشاير : اللة يهداك يا جدة بلقيس دايم وهي مطيحة عندنا يعني ما يحتاج اقولها اتفضلي.. ضحكت وطيران راحت للمطبخ لما شافت بلقيس كيف تخزها …
سلمت بشاير على جدتها وخالتها ام وليد وحصة زوجة خالها
الجدة :كيف حال امك يا بلقيس وينها من زمان ماجات
بلقيس: الحمد للة ماعليها هي لما تجي من دوامها وهي مهدود حيلها
حصة :اللة يعينها
بلقيس : الا وين احلام؟
حصة: اللحين تجي
احلام :السلاااااااااااااااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجدة : كان استنيتي اشوي عشان اجيك اصحيك بعصاتي
احلام: افا يا جدة هذا اخرتها
^*^قطع عليهم صوت التلفون^*^
الجدة :اقول بلا كلام ماله داعي وشوفي من اللي متصل
$$قامت احلام بترد على التلفون$$
احلام : الو
… :ايوا الو بسرررررررررررعة اعطيني بلقيس بكلمها
احلام : اول شي مين انتي
…. :اقول بلا كلام زايد واعطيني اياها اذا كانت موجودة
احلام : طيب خلاص وجع اكلتيني
++حطت السامعة وراحت لبلقيس
احلام بدون نفس :بلقيس وحدة على السماعة تبغاك
بلقيس اسغربت هي متعرف احد :طيب ما قلت لك مين هي
احلام :وجع يوجعها انشاء اللة لا ما قالت لي
بلقيس : طيب هذا انا قايمة
%%راحت بلقيس للتلفون%%
بلقيس : الو
…. : ايوا بلقيس انا ام جهاد
بلقيس خافت على امها :ام جهاد امي وش فيه
ام جهاد وهي مي عارفة وش تقول من التوتر:بلقيس امك في المستشفى
صرخت بلقيس بقووة وطاحت السماعة على الارض
##############
قامو الحريم بسرعة لجهة الصوت بيشفون وش صار لاكن الصدمة لما لقيوا بلقيس مغمي عليها
راحت احلام وبشاير جري لها يصحونها …
ام وليد راحت رفعت السماعة***
ام وليد :الوووو في احد على الخط
ام جهاد :ايه انا يا ام وليد
ام وليد بعصبية : ايش فيه انتي ايش قلتي لنورة
ام جهاد بربكة: نووورة بالمستشفى
ام وليد :ايييييييييييش طيب في اي مستشفى
ام جهاد :في مستشفى ال……..
ام وليد قفلت السماعة في وجه ام جهاد اللي انقهرت من ام وليد
%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%
كلهم طيران على المستشفى بعد ماصحو بلقيس اللي ماوقفت صياح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&
*%%**********%%في المـــــــستشـــــفى%%**********%%*
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&
وصلوا وسالو عنها وقالوا لهم رقم الغرفة واسم الدكتور الساول عن حالتها وكلهم دخلوا عندها وسلموا عليها وتحمدوا لها بالسلامة ….وطلع الخال >>ابو احلام,يسال الدكتور عن نووووورة…….
بلقيس :يمة وش صار ليش انتي هنا
سكتت نورة وهي تتذكر اللي صار …..ان…..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
((نورة سمعت لجين وهي تكلم في الجوال ولد …طبعا نورة هددتها انها راح تقول لامها … فلجين راحت لامها وهي تصيح بعد ما نفشت شعرها وسوت شكلها كان احد ضاربها …
امها قامت مفزوعة من شكلها…..
ام جهاد :يمة لجين مين سوا فيك كذا
لجين وهي تصيح :يمة هاذي نورة
ام جهاد :لية وانتي وش سويتي
لجين بكذب : يمة الصراحة نورة تسرق دائما من اغراضي وفلوسي انا شفتها هي تروح على انها تنظف لا كنها تاخذ من اغراضي وتعطي بنتها اللي البنات صاحباتي يقولون انهم شافوا عليها من اكسسوراتي هم معاها بنفس المدرسة
ام جهاد والشرر يطاير من عيونها : وانتي وش قلتيلها
لجين :ابد قلتلها انا اني محتاجه الفلوس ماقدر اخليك تاخذينها وهي اصرت وهددتني لما قلتلها اني راح اعلمك ضربتني
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
راحت ام جهاد تجري لجهة الصالة اللي نورة جالسة تنظفها وتنادي باعلى صوتها
ام جهاد :يالحيوانة يا نوووووورة يالحرامية تعالي بسرعة
جات نورة نورة مفجوعة من الصوت وهي يا حرام ما سوت شي : وش فيه يا ام جهاد
ام جهاد وهي تمسك نورة من شعرها وتاشر جهة لجين اللي تبتسم :ليش تسوين في بنتي كذا يالحرامية …
وقامت تضربها بقوة ودفتها وصقع راس نورة بحافة الطاولة وفقدت الوعي فهالوقت دخل جهاد وراح جهة امه اللي مسكة التحفة بترميها على نورة مسك امه وطلعها برا الصالة وهداها ثم راح لنورة …
جهاد :نورة ,,نورة
نورة :…….
قام جهاد وكلم الاسعاف اللي جو ونقلو نورة للمستشفى …وسولها اشعة والحمد للة طلع مافيها شي بس تعبانا شوي وبيخلونها يومين الين مايطمنوا عليها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^
صار طفل و يشتكي ضيقة الخلق وش عاد باقي نشتكي منه حنا
دخيلك لا تخلي ضايق الصدر بهمومه تراني على حد البكاء لا تبكيني
صدمات عمري زودتني قناعه كل شي احبه اتوقع ضياعه
مليت بعدك و انت في البعد راضي مشغول في غيري و انا فيك مشغول
عطني من الآخر قول لي نويت تروح ماجبت شي اليوم اصلا انا مجروح
يا شموع العمر فيني جددي الجرح العذاب ذكريني بالذي صوته فتح جرحي وغاب
فمان الله من قلبي نويت اودعك مجبور فمان الله ابرحل وأمني عيني بلقياك
ليه القلوب اللي نحب تقسى بسرعه و تنسحب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بلقيس وهي تهز امها :يممممممممممممه وين رحتي
نورة نزلت دموعهاغصب عنها …بلقيس انفجعت وقامت تصيح والبنات اللي يهدونها وهم يبكون
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$
ام وليد :يا نورة اللة يهداك لا تخوفين البنت اكثر من كذا وقولي وش صار
نولرة قالت لهم وش صار طبعا هي ماتدري عن كذبت لجين شي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^
الكل انصدم من اللي صار ما توقعوا هالشي ابدا
بلقيس وهي تدعي عليهم :حسبي اللة عليهم
احلام : اللة يكسر يدينها انشاء اللة
الجدة :تكفين يا نورة تعالي اسكني عندنا واتركي هالشغلة اللي ما منها غير الهم
ام وليد :وامي صادقة يا نورة فكري في نفسك وفي بلقيس
حصة :ايوا واللة يانورة شوفي وش صار لك منهم اعوذ باللة ما يجي منها تتفاهم تسال وش مسويه بنتها على طول تتهجم
بشاير :وااااو شي يعني بلقيس تجي عندنا
بلقيس وهي معصبة : ايوة انتي هذا اللي هامك الوناسة والضحك ماهمك المشاكل اللي راح تصير
بشاير :اعوذ باللة اكلتيني انا ابغى خالتي ترتاح من الهم اللي عايشته سنين..واذا على المشاكل اللي يسمعك يقول اللحين ما في مشاكل ……
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$
طلعت بشاير وصكت الباب وراها وراحت تدور خالها وهي معصبة حدها …….
لقت خالها جالس على الكراسي غريب غرفة الدكتور وكانه ينتظر احد
بشاير :السلام عليكم
ابو احلام :وعليكم السلام اهلين بشاير جابك اللة
بشاير :ها خالي وش فيه خالتي صار لها شي
ابو احلام :لا يا بنيتي ما صار لها شي بس ضربه بسيطة على راسها وبعد بكرة انشاء اللة طالعة بس يابنيتي انا ابغاك تنتظرين الدكتور يعطيك اوراق خالتك انا عندي شغل ضروري
بشاير وهي مستغربة :طيب الدكتور ليه ما اعطاك الورقة لما كنت عنده
ابو احلام :هو مو فاضي واحد من مرضاه تعب مره ونادوه … المهم انتي اجلسي هنا انتظريه
بشاير : خلاص خالي لا تشيل هم
ابو احلام :عفيه على بنيتي ياللة مع السلامة
بشاير وهي تجلس :مع السلامة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$
مرت تقريبا ساعة والدكتور ما جا قلقت عليها احلام وراحت تدورها توقعتها انها تتمشى
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند بشاير طفشت فراحت للبقالة اللي بالمستشفى اشترت(علكة)
ورجعت عند غرفة الدكتور طلت بغرفته ما شافت احد
فقالت خليني ادخل واصلح طرحتي احسها بتنفك
فدخلت الغرفة وفتحت النقاب والطرحة
*×*×*فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــأة *×*×*
خرج الدكتور محمد من دورة المياة((اللة يكرمكم))وانصدم بالبنت اللي بمكتبه بس انهبل عليها
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××
اتمنى انها نالت اعجابكم وانتظروا التكمله
مساء الخير…
البـــــــــــــــــــــــــــ3ـــــــــــــــــــ ـــــــــارت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند بشاير طفشت فراحت للبقالة اللي بالمستشفى اشترت(علكة)
ورجعت عند غرفة الدكتور طلت بغرفته ما شافت احد
فقالت خليني ادخل واصلح طرحتي احسها بتنفك
فدخلت الغرفة وفتحت النقاب والطرحة
*×*×*فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــأة *×*×*
خرج الدكتور محمد من دورة المياة((اللة يكرمكم))وانصدم بالبنت اللي بمكتبه بس انهبل عليها
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××
>>>((بشاير انسانة طيبة ودجه شكلها مرة نايس نحيفة طولها متوسط بشرتها برونزية وشعرها اسود لنص ظهرها وجهها بريئ مرررة ))
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××
محمد ماحب يحرجها لانه الواضح انها تعدل حجابها زين …فارجع على ورا شوي بحيث انها ماتنتبهله ..
بشاير مانتبهت له ابدا ..لما خلصت طلعت برا الغرفة وجلست على الكرسي قدام المكتب
********************************
خرج محمد من المكتب وهو يفكر فيها وانصدم لما شافها جالسة قدام مكتبه والصدمة كانت اكبر على بشاير اللي انصدمت ان في احد بالغرفة …محمد شك انها تنتظر احد ف…
محمد :خير اختي تنتظرين احد
بشاير
بشاير :هاااه لا بس كنت انتظر الدكتور السؤول عن خالتي
محمد :ايش اسمه
بشاير :اااااا …سكتت..**هي ماسالت خالها ايش اسم الدكتور >>>ياحرام ابتلشت الاخت **مادري ماسالت خالي عن اسمه
ابتسم محمد :هذا مكتبه ولا
بشاير :واللة مادري بس خالي كان جالس هنا وراح لان عنده شغل وقالي انتظري الدكتور
محمد تقريبا عرفها :ايش اسم المريضة
بشاير :نورة
محمد :نورة احمد سالم ال……
بشاير فرحت :ايييييييييه ممكن دكتور تعطيني الاوراق
محمد :وانا ايش يضمنلي
بشاير : اييييييش
ضحك الدكتور محمد :طيب تعالي معي
دخل المكتب ودخلت وراه بشاير جلس على الكرسي وفتح الدرج وطلع الاوراق ..وقالها اكتبي اسمك واسم خالك ووقعي .. خلصت بشاير واخذت الاوراق وطلعت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وهي رايحه قابلت احلام .. راحت احلام تجري لها
احلام :بشاير وينك وجع عورتني ارجولي وانا ادورك
بشاير :واللة انا ما ضربتك على يدك وقلتلك دوريني
احلام :كلهم عند عمتي خايفين عليك وخاصة بلقيس
بشاير وهي حدها تعبانة :اقول انطمي اللي يسمعك يقول مختفية يوم كامل
احلام :الا انتي وين كنتي
بشاير :عند الدكتور محمد
احلام شهقت بصوت عالي وبشاير بسرعة حطت يدها على فم احلام
بشاير : ووجع انشاء اللة وين احنا فيه الله يفضحك شوفي كيف خلتي خلق اللة يطالعون فينا
احلام دفت بشاير عنها : وانتي وش تسوين ××وتقلدها×× عند الدكتور محمد
بشاير قالت لاحلام السالفة كلها
××وكالعادة لما البنات××احلام :المهم حلو ولا لا
بشاير :وه بس ياحلام يجنن انا لما شفته رحت فيها
احلام :احلفي خسارة فاتني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ضحكوا وكملوا سوالف اللين ماوصلوا غرفة نورة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلوا وبشاير واحلام :السلام عليكم ××ماكملوا ولا بلقيس ناطه بحضن بشاير تبكي وتعتذر
بلقيس :انا اسفه بشاير سامحيني واللة ما كان قصدي
بشاير: خلاص حبيبتي حصل خير
احلام××بنص عين××:ايه اكيد حصل خير مادام انك شفتي حبيب القلب
الجدة××شهقت××:بنت غبار بشاير منهو حبيب القلب
احلام انفجرت ضحك على بشاير اللي وجها محمر من الاحراج ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
بلقيس شهقت :يا حمارة يا بشاير تحبين ولا تقوليلي
بشاير عصبت :وانتوا على طول صدقتوا الحمارة هاذي وخليتوه حبيبي××والتفتت على احلام××وانتي احسلك بسرعة عدلي الغلط لا اجي احوسك
احلام ضحكت :خلاص خلاص ابد ياحبايبي بس بابا خلا بشاير تنتظر الدكتور يعطيها الاوراق بس جابتها وجات بس على قولها الدكتور يجنن
بلقيس ××وهي حاطة ييدها على خدها :بالله
بشاير××صرخت×× :اااااااااااااااااااااه بس لو شفتوه
الجده :بويشر استحي على وجهك
بشاير ××تربعت على الكرسي بحماس×× :ابصصم ياجده لك بالعشرة انك لو شفتيه تذوبين
ام وليد: ابد هالبنت مافيها امل انها تستحي
بشاير :وه بس يمه
ام وليد :بلاك ماشفتيه يمه
الكل ضحك على بشاير قطع عليهم دخول الممرضه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الممرضه :الدكتور يبغا ادخل
تغطوا الحريم ودخل الدكتور
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
واول مادخل الدكتور طاحت عينه بعين بشاير حس قلبه يدق بقوه مثل بشاير اللي مي قادره توقف من التوتر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
دخل وسلم وحلس يشوف شغله … وعقله عند بشاير ..خلص واستأذن وطلع ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بشاير تنهدت :ااااااااااااه يا قلبي يهبل
واحلام وبلقيس صرخوا: يجنن
##########وما قصرت الجدة عليهم بالمحاضره عن الحيا##########
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
دق جوال نوره وردت …
نورة :الــــــــو
ام جهاد :اسمعي لازم بكرة تداومين واذا ما تقدرين خلي بنتك تداوم بدالك عندي ضيوف بكرة
//////قفلت السماعة حتى ما سالت عن اخبارها//////
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قالت نوره تطفي نظرة التساؤل اللي بعيونهم
نوره : هاذي ام جهاد تبغاني اداوم يا انا او بلقيس
بلقيس××بسرعه××:خلاص يمه انا اروح انتي ما تقدرين تداومين والمدرسة عادي اغيب انا حتى مدرسه اغيب مو مشكله ما في اختبارات
حصه : انتي ما تعرفين شي يا بلقيس عنهم وعن شغلهم ..وهم لو يشوفونك ما يعرفونك
>>((بلقيس ما عمرها راحت لهم ابدا ودلال ولجين ما يعرفونها ولا شافوها لا هي كبيرة ولا صغيرة ))
بلقيس ××ببرود×× : عادي اسئل المدبرة مو مشكلة اهم شي امي ما تروح
بشاير :اصلا خالتي راح تجلس بالمستشفى يومين
نورة : خلاص يا بنيتي بكرة روحي لهم
*******************************
-_________-10:30 الصباح -________-
(( اداوى الناس واسأل مين يداوينى واضحك الناس والدمعة بطرف عينى ))
صحيت بلقيس واخذت لها شور يصحصحها ولبست فستان قصيرلتحت الركبة بنفسجي باكسسوار وصندل ارضية وردي..ومكياج خفيف وردي سوت شعرها الاشقر ذيل حصان ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فطرت ..وبعد ربع ساعه جاها السواق ..لما وصلت دخلت المطبخ من الباب الخارجي
قابلتها المدبرة رسدا ..وعلمتها الشغل اللي عليها …وقامت تشوف شغلها …
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &
-________- 4 العصر-________-
ام جهاد :رسدا يا رسدا
جات رسدابسرعة :نعم مدام في اشي
ام جهاد :جات الخدامة بنت نورة
رسدا بقهر :اي مدام جات بكير وبديت شغلها
ام جهاد : ايش اسمها
رسدا :اسمها بلقيس
ام جهاد :ايه صح تذكرت المهم كيف شغلها
رسدا : ايه ما عليها
ام جهاد :امممممممم اوكي روحي ناديها لي
رسدا :اوكي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
راحت رسدا ونادت بلقيس لام جهاد اللي ما تفتكر شكل بلقيس ابدا …راحت بلقيس عندها وام جهاد ولا طلت فيها كل نظراتها على المجله اللي بيدها …
بلقيس وهي مرتبكة حدها :احم ايوه ام جهاد امريني
ام جهاد :روحي غرف البنات نظفيها على بال ما هم في السوق مع بنت عمهم نهى وخذي معك رسدا توريك اياها
بلقيس :انشاء اللة في شي ثاني
ام جهاد : لا روحي شوفي شغلك بسرعة
************************
راحت بلقيس وقالت لرسدا اللي حاقدة على بلقيس كذا من غير شي ..
بلقيس :رسدا ام جهاد قالت لي نظفي غرف البنات وخذي معاك رسدا
رسدا بخبث :اي ولو لك تكرم عينك انتي روحي هلا وانا بلحقك بعد شوي
بلقيس : انا ما اعرف وين غرف البنات
رسدا :غرفة الانسة دلال هي الغرفه اللي على يسارك نهاية الممر
بلقيس :اوكي خلاص بس بسرعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راحت بلقيس واتجهت جهة الغرفة فتحتها ودخلت وقفلت الباب وراها واتجهت جهة دورة المياة (اللة يكرمكم) حست بحركة وراها ولفت لا كن ……..
الــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راحت رسدا لام جهاد وكذبة عليها كم كذبة تبرد حرتها في بلقيس .. ام جهاد خلت رسدا تروح المطبخ وهي راحت تتأكد من اللي سمعته
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
*_______*في نفس الوقت في غرفة جهاد*_______*
جهاد منهبل على شكل البنت اللي داخله عنده فجأه ومو قادر يتحرك من مكانه …
وبلقيس دمعة عيونها من الفجعة …
جهاد كان لابس بنطلون جينز اسود بدون بلوزه..
تقدم جهاد منها…^*^ لاكـــــــــــــــــــــــــــن^*^…
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مساء الخير …
سوري اذا اتاخرت عليكم …
البـــــــــــــــــــــــــ4ـــــــــــــــــــــ ـــــارت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
*_______*في نفس الوقت في غرفة جهاد*_______*
جهاد منهبل على شكل البنت اللي داخله عنده فجأه ومو قادر يتحرك من مكانه …
وبلقيس دمعة عيونها من الفجعة …
جهاد كان لابس بنطلون جينز اسود بدون بلوزه..
تقدم جهاد منها…^*^ لاكـــــــــــــــــــــــــــن^*^…
سمع صوت امه كل ماله ويقرب من غرفته وهي تسب وتلعن ..
جهاد شافها خافت اكثر لما سمعت صوت امه ؛؛ مسك يدها وسحبها معاه لغرفة الملابس …
جهاد: خليك هنا لا تطلعين
بلقيس جلست على الارض وحطت يدها على وجهها وقامت تصيح بصوت واطي ..
قرب منها جهاد ومسك وجهها بين يدينه : لا تخافين خلاص انا اخلص على الموضوع انتي اهدي …
سحب له بلوزه خضراء وطلع من غرفة الملابس وهو يلبسها دخلت عليه امه ..
ام جهاد وهي تطالع يمين وشمال : وينها..وينها هالحيوانه خلني اوريها تجي عندك تبغى تغريك
جهاد : يا يمه الله يهداك انتي عن ايش تتكلمين
ام جهاد بستغراب : ليه ماحد جاك بغرفتك هنا
جهاد :لا ولا حسيت بشي … ليه احد قالك شي
ام جهاد :لا لا مافيه شي خلاص
"""طلعت وصكت الباب وراها """
خرجت ام جهاد وجهاد راقبها اللين ما ماشافها خلاص نزلت تحت …
راح جري لبلقيس وقومها بسرعة وسحبها جهة الباب …
فتح الباب بيده اليمين ..ومطلع نص جسمه مع الباب يشوف في احد ولا عشان تتطلع..
وماسك بلقيس مع خصرها بيده اليسار …
طالع فيها وذاب الكلام اللي بلسانه لما شاف عيونها الزرقا مليانه دموع وهي تمسح دموعهابيدها الصغيرة…
ماقدر يستحمل المنظر وضمها بقوة لصدره يهديها…
لما هديت بعدت عنه ..
بلقيس بصوت هامس : ممكن توريني غرفة دلال
جهاد مو قادر يستحمل شكلها وصوتها الناعم دفها برا الغرفه واشلها على غرفة دلال …
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راحت لغرفة دلال ونظفتها بعدها غرفة لجين .. بعدين نزلت تحت عشان تكمل شغلها …
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
نادت ام جهاد رسدا الساعه 6 المغرب…
ام جهاد : رسا يا رسدا
رسدا : نعم
ام جهاد : كلمي كل الخدمات المسؤلات بسرعة
رسدا : اوكي مدام
^*^^^^^^^^^^^^^^%%%%%%%%%%%^^^^^^^^^^^^^^^*^
نادت رسدا الخدم ××اللي مسؤله عن الترتيب واللي التنظيف واللي الحديقه وكذا×× وجتمعوا في الصاله عند ام جهاد …
^*^^^^^^^^^^^^^%%%%%%%%%%%^^^^^^^^^^^^^^^^*^
ام جهاد :اسمعوني زين انشاء الله بكرة انا مسويه حفله بسيطة وابغى كل شي جاهز مثل ما كل مره اسوي فيها حفل يعني ما ابغى كل شي كامل وما فيه اي غلط فاهمين علي ولا افهم اكثر …
رسدا :ولو يا مدام اكيد فاهمين انتي لا توصين حريص انا بهتم بكل شي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$
خلصت بلقيس شغلها الساعه 10 بالليل ورجعت البيت … اول ما دخلت رميت نفسها على السرير حتى عبايتها مافكتها وراحت في سابع نومه من التعب…
############################################
نزل جهاد تحت ولقى امه واخواته …
جهاد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جهاد ناضر دلال :مين اللي كانت عندكم اليوم
دلال : نهى بنت عمي فهد
جهاد انصــــــــــــــــــــــــــدم معقولة القمر ذيك تكون من بنات عمي اااااااااااااه ه ه ياقلبي
دلال :جهـــــــــــــــــــــــــــاد وجع وين رحت
جهاد رمى عليها الخدادية :وجع لا تصارخين هذاني عندك يعني وين بروح
لجين : ايه واضح لنا ساعه نكلمك
جهاد وهو معصب : وانتي ايش دخلك فيني الحق مو عليكم الحق على اللي يجلس معاكم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قام جهاد من عنداخواته وراح لاصحابه في الاستراحه …
دخل عندهم وهو يفكر بالبنت ××اللي على باله انها نهى بنت عمه××:::
جهاد :السلام عليكم
الشباب :وعليكم السلام
فيصل××بيرفع ضغط جهاد×× :ول ول وش فيه جهودي تعبان حبيبي
جهاد××طالع فيه بنص عين×× :لا حبيبتي مو تعبان بس متضايق
سلطان :جهاد ايش فيك وش هالتكشيرة عسى ماشر
جهاد××ابتسم×× :ما فيني شي
رامي : ايه واضح انت شوف شكلك كيف
فيصل :جهاد ترا مشاعل مجننتني تبغاك شوف لها صرفه
رامي :الله ياخذها ياهي لزقه انا غيرت رقمي كذا مره ولا فاد ..اول ما اركب الشريحه في الجوال ولاها داقه
الشباب :هههههههههههههههههههههههههه
جهاد :سوي زيي اشتري شريحه بدون اسم واتحداها تجيبها
فيصل : ايو الله
جهاد وقف :يالله مع السلامه .. وخرج من الاستراحه … وخرج وراه صاحبه سلطان اقرب واحد لقلبه ويعرفه زين …
سلطان : جهاد جهاد
لف جهاد عليه وما تكلم بولا كلمه
سلطان : جهاد ايش فيك اليوم منت على بعضك
جهاد تنهد : اه ياسلطان
سلطان : خير انشاء الله وانا اخوك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جهاد قال لسلطان كل شي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ضحك سلطان بقوه ××وبنص عين ×× : اجل الاخ عاشق
جهاد ابتسم : بهالسرعه خليتني عاشق .. المهم ايش رايك اخطبها
سلطان ××اللي يعرف طبع جهاد×× :انت في البدايه لازم تكون متاكد انها بنت عمك لا تروح تخطبها وتتورط فيها ..امممم ايوه واذا خطبتها اللحين راح تقول انك ميت عليها يعني خلها بعد كم شهر احسن
جهاد ××وهو مو مقتنع ×× : خير خير لنشاء اللة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلم جهاد على سلطان ورجع البيت ونام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
-_______-* اليوم الثاني الساعه 10 *-_______-
صحيت بلقيس من نومتها اللي من امس ،،، اخذت لها شور وصلت ،،، ولبست بنطلون سكيني بني وبلوزه سماوي غامق وفيها كتابات بالرمادي ((والصندل والاكسسوار رمادي))وحطت مكياج بني خفيف ,,،،، طبعا جاها السواق ووصلها لبيت ام جهاد ودخلت مع باب المطبخ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صارت الحفله وما كان فيها اي شي جديدعلى بلقيس اللي تنتظر متى ترجع البيت عشان امها بتطلع من المستشفى لاكن جهاد اللي ميت فرحان انه شاف اللي خطفت قلبه ((شافها وهي تلبس عبايتها بتخرج))
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
******++*من البكره الساعه 4 العصرعند بلقيس في بيت ام جهاد *++******
كانت بلقيس في المطبخ تغسل الاواني .. دق جوالها ,, وابتسمت لما شافت الاسم ,, خرجت برا في الحديقه
بلقيس :هلا هلا
بشاير : اهلين فيك يالغلا .. اخبارك
بلقيس : تمام التمام اخبارك انتي
بشاير :يسرك الحال … وينك
بلقيس : عند اللي خابرتها
بشاير : يوك ليش انا واحلام جاينكم اللحين عشان خالتي
بلقيس :خسارة بس والله مادري انا اقولها ممكن توافق