رواية
**** ** ((جرررح الكرااامه))
اول مره اكتب وأتمنى ألاقي تشجيع منكم
عشااان اتحححمسسس>تتشرط
هذي الرواية من خيالي فيها كثير من الواقع حصل لي وحصل لناس اعرفهم
**** ** البـــــااااارت الاول
في وسط الإمارات وتحديداً في بيت ابو فيصل ……….
ريم رييييييييييم وصمخ رررييييمووه
>قطع تفكير ريم صوت أختها
ريم: **نعم ياقلق**
وسام:بابا يقول أخلصو ما بقى شئ على الطيارة
ريم بهدوائها المعتاد: طيب
رجعت تناظر المرايه وسررحت من جديد
((ريم عمرها20 عندها اخت وحده اسمها وسام عمرها 15 طبعا ابو ريم مطلق ام ريم وسام واسمها (ساره) وريم وسام عايشين عند ابوهم(ابو فيصل) ومرت ابوهم حصه))
اليوم راح يرجعون لسعودية عشان امهم>ريم**
تلبس عباياتها وتنزل تقابلها مرت ابوهاحصه
:اخييييراً بتروحون عن وجهي
ريم بكل بروود: ممكن تبعدين لان مو قادره انزل منك>>تقصد انها من سمنتها مو قادره تنزل>>قوووويه
حصه:ايي طالعه على امك بطوالت السان
ريم ودمها فاااار من مرت ابوها: تااج راسك امي
وتبعد عنها وتنزل**
بعد ماركبت**
ابو فيصل:ريم مانسيتي شي
ريم:لا بابا كل شي تمام
وسام:بابا كم راح نجلس عند ماما
ابو فيصل:شهر اكثر من شهر مافيييه
وسام بأحباط: طيب
……………في المطار ابو فيصل يوصي بنااته على انفسهم
وسام: بابا بشتاقلك**
ابو فيصل يضم بنته وسام : انتبهي لنفسك ولاتزعلي اختك ريم واسمعي كلامها
وسام: ان شاء الله بابا
ابو فيصل يناظر بنته ريم :ريم انتبهي لنفسك ولأختك
ريم: ان شاءالله بابا
…………………………
في الطياره ريم انتبهت لأحد يناظرها
لفت تناظر
طلال يناظر ريم ومفهي
ريم عدلت جلستها وطنشته
طلال(يناظر ريم بتدقيق وكأنه يحاول يخفظ ملامحها
بيضاء جدا عيونها كبار ونااعسه شفايفها صغار وورديه مايله للفوشي
خشمها التمرد صغيرر وواقف**
كلها على بعضها قمه في الجمال)
ريم تتحجب بس من دون غطاء
طلال حس انه اكل البنت اكل عشان كذا بعد عيونه عنها وتنهد
نرجع لريم وسام
وسام:ريم ريييييم ريموه وجع
ريم كل عاده سرحااانه**
وسام وبصوت عالي شوي :ررررريم
ريم انتبهت : هاه وشفيك خرعتيني
وسام :شوفي الي ورانا خقققققققققه
ريم:وهذا الي فالحه فيه تقزين خلق الله
وسام:لا جد لفي شوفيه
ريم لفت وطاحت عينها بعين طلال ((يالبببيه اسمها ريم انا اشهد انك ريم بجمالك))
ريم عدلت جلستها :عااادي جداً مسويه قلق على الفاضي
وسام:حرررام عليك ابيض وعوارض سود ورزه وتقولي عادي انتي اشك انك حولا
ري:تذكرت شي وعكر مزاجها طنشت اختها وطلعت جوالها وركبت سماعتها ودخلت جو مع الأغنيه**
انتبهت على اختها وسام نايمه اضحكت على شكل اختها الطفولي وغمضت عيونها ونااامت مع اختها**
…………………….
انتبهت على صووت
:اختي وصلنا
فتحت عيونها >طلال فتحت عيونها وخقق
ناظرته ريم :وش فيه اخوي؟
طلال متتتتنح
ريم عصبت وقالت:نعم تبغى شي اخوي
طلال وارتبك حيييييل
:هاه لا بس كنت بقول نرى وصلنا اختي**
ريم انتبهت لطياره الي راح تفضى من الركاب وقفت وقالت لطلال بغرور:ممكن تبعد؟
طلال حس على نفسه وبعد وراح بينزل من الطياره
ريم تصحي اختها وسام : وسام وسام**
ماعندها نيه تقوم ريم بمكر
اصرخت:وسسسسام صااارررور
وسام من الخوف تعلقت قي اختها وقامت تصارخ
ريم فاطسه ضحك على اختها انتبهت لباقي الركاب الي كانو بينزلون كيف يناظرونها
ريم تفشلت وصار وجهها احمرر**
سحبت يد اختها وسام ونزلت من الطياره
…………. وفي الرياض
وفي احد القصصوور**
وفي بيت ابو خالد تحديداً
وليد جالس يكلم سعود في الجوال
ساره(ام ريم وسام) ولييييدوه وينك صدع راسي وانا ادورك
وليد:دقيقه سعود
ويلف يناظر اخته:موجود يالغاليه وش فيك معصبه؟
ساره(ام ريم ووسام): ريم بطياره راح توصل بعد شوي قوم خلنا تروح للمطار
>>سعود كان بيقفل الخط بس سمع اسم من زمان ما سمعه
وليد:طيب والسواق ليش ما يوديك؟
ام ريم: انت عارف انه جديد مايعرف الطريق**
وليد رجع يكلم بلجوال:سعوود
سعوود سرحان
وليد بصراخ :سعووووووود**
سعود ارتاع :وش فيه؟
وليد يضحك :وين سرحان الأخو؟
سعود:لا مانتبهت للجوال>>والله من الكذب
وليد:اها طيب تخاويني للمطار بنات اختي ساره بيجون بروح اجيبهم انا وخالتك ساره
سعود:ودي بس مشغول سلم لي على خالتي ساره ويالله انا استأذنك
ولييد: يوصل سلامك وبحفظه
…….((وليد خال ريم ووسام عمره 26 وسعود ولد خالت ريم عمره 23 ))
…………..
ريم ووسام وصلو الرياض وفي المطار في غرفة الأنتظار
ريم:بدق على امي بشوف وينها
وسام:ايه دقي تأخرت
رين تدق على امها
ساره:هلا غلا بالغاليه بشري عساك وصلتي انتي واختك وسام
ريم:هلا فيك ماما
ايه وصلنا وينك تاخرتي؟
ساره:انا في الطريق انا وخالك وليد
ريم :طيب اوكي انتظرك
ساره:باي
ريم:باي
ساره تنهدت : مدري متى راح تنسى الي صار
وليد رحم اخته :لا بلعكس اكيد نست الي صار بس انتي تعرفي طبع بنتك هادية ورسميه مع الكل
ساره:الله يعين
…………………………..
راح نتعرف على ابطال جدد
ابو خالد((جد ريم متوفي))
ام خالد((منيره عندها ثلاث اولاد وخمس بنات))
اكبر ولد خالد عمره 38 متزوج اخت صديقه وعنده بنتين تولين وليان
وليد عمره **26 حبوب ومرح جدا عزابي
جسار 20 لعاب ومغزلجي عزابي
ساره(ام ريم ووسام) عمرها40
امل عمرها 44 متزوجه عنده بنت وحده دلللوووعه اسمها شذا عمرها18
خوله عندها ولدين سعود22 وسلطان19
منار وما ادرال ما منار انسانه مجنونه اي شي يخطر على بالم ممكن تسويه صديقة ريم الروح بروح عمرها22**
رغد القعده دللللوعة البيت عمرها15**
((هذولا خوال ريم ووسام))
………..
رغد تدخل غرفة منار**
رغد:منااااار وتنط على سريرها**
منار مرررتاعه: خير وشو؟
رغد:توقعي من جاء في الطريق؟
منار: راشد الماجد هاهاها
رغد: راشد الماجد اجل خلي راشد ينفعك
منار تحمست:لا جد من بيجي؟
رغد:رررريم ووسسام
منار طلعت عيونها :كذاااااااااابه
رغد:احسن لاتصدقين
منار تركض للجوالها تدق على ريم
منار:كلللللللللللللولـــــييشش
ريم انفجرت اذنها:وش فيك يالخبله
منارتحول صوتها فجأه لعصبيه:اجل تجين السعودية ولا تقوليلي
ريم عصبت على رغد لانها خربت عليها المفاجئه**
ريم:من قالك؟
منار: رغووود
ريم:ماحصلتي الا رغد تصدقينها
منار:يعني ماراح تجين لرياض
ريم:ايه اصلن انا بلبيت>الله من الكذب
**ريم تسمع صوت منار تلحق رغد ورغد تصارخ منحاشه
اضحكت ريم على خبال خالتها
انتبهت لحرمه جايه من جهتها ريم وقفت وضمت الحرمه >>اكيد عرفتوها هذي ساره ام ريم ووسام
لفت ساره على وسام وضمتها تقول بنفسها((اااخ يا سرع الدنياء بناتي كبرو وصارت كل وحده احلى من الثانيه))
وليد سلم على رين ووسام
وسام:الرقم ياخالي اثاريك خقه وانا مأدري
وليد يضحك:0505والباقي ماتغير
وسام:هاها يقالك تنكت
وليد:لا احاول
التفت على ريم وقال بخاطره((ربي يخفظ من العين والحسد صدق من سماك ريم))
…………
وصلو قصر جدهم ابو خالد الله يرحمه
منار تركض وتضم ريم بقووووة**
ريم: يادبا كتمتيني
منار:اسكتي بس قسم وحشتني
وتنتبه منار وريم على صوت جوال وليد يدق
وليد:هلا وغلا بحبيبتي
سعود:حبتك بقره وينك فيه ياتيس**
منار وريم قاطين اذانهم
وليد:حبيبتي وحشتك؟دقايق وانا عند
سعود يناظر رقم وليد يتأكد يحس انه غلطان برقم
وليدههههههههها الله يخسك لا يكون صدقت انك حبيبتي
سعود:بسم الله علي**
وليد:وين جمعت الشباب فيه
سعود:مدري بس انا مراح ارووووح
وليد:ليش**
سعود:وراي اشغال
وليد:اخسس ياكون دي ليزا رايس>>الحمد لله طلعت
سعود:ماتلاحظ من اليوم وانت حاطني حرمه
وليد :ههه طس بس بجلس مع منار وريم بفقع مرارتهم سلام
سعود:سلام
……………….
منار :من هذا
وليد:وش دخللك
منار:ولييييدوه جد عاد من هذا
ريم بكره:اتوقع انه سعود
وليد ضحك:اي صح يسلم عليك سعود ي ريم
ريم:الله يسلمك انت بس
تدخل جدت ريم (منيره)
منيره ضمت ريم ووسام**
منيره:سويت عزيمه لجيتكم
ريم:ليش تعبتي نفسك ياجده
منيره:لا تعب ولا شي الشقا على الشغالات
ريم ابتسمت لجدتها بحب كبير
انتهى البارت الأول
،…وش راح يحصل في العزيمه
……..وش سبب كره ريم لولد خالتها سعود
… ليش اسلوب ريم مع امها بارد
رااح نعرف الأجوبه في البارتات الجايه
بعد ماتلبسو البنات**
ريم لابسه فستان اسود فوق الركبه من فوق قصه فرعونيه
وشعرها الاسود الي طوله نص ظهرها مسويته وي في
منار لابسه لبس رسمي عباره عن تنوره قصيره سودا مع قميص رسمي ابيض وشعرها مخليته كيرلي>>مناسب لوجهها الطفولي وبشرتها الحنطيه
وسام موقفه شعرها البوي ولابسه منطلون وتيشيرت اسود عليه رسوم جماجم
ورغد لابسه نفس لبس وسام بس شعرها طويل تحت اكتافها مسويته استريت
……………..**
شذا لابسه شورت جينز مع بدي فوشي ومكسره شعرها**
……..
ريم دخلت تسلم على خالتها مرت من عند شذا
ريم ببرود تسلم على شذا
شذا:اخبارك**
ريم:تمام**
وجلست جمبها
شذا:ياي متحمسه
ريم استغربت:على شنو متحمسه
شذا:حبيبي وروحي سعود راح يجي
ريم بكره:اهااا
شذا:شفتيه؟
ريم:من تقصدي؟
شذا:سعووووود طالع خقه بلعوارض والحيه اديرتي
ريم حست جسمها ارتجف من ذكره
ريم:الشين شين لو مهما سوا
شذا مستغربه كيف تقول سعود شين ونص البنات خاقين علييييييه صحيح انه ابيض بس عوارضه السود وعيونه الكبار وغميزاته مخليته عذااااب
ريم طلعت من عند الحريم راحت للحديقه تتمشى جلست على البلكونه**
سمعت صوت خالها وليد راحت لعنده ولانه لليل مانتبهت ان فيه احد جمبه
قربت لخالها وليد
ريم بأستهبال :لولي(دلع وليد)**
وليد يحسبها اخته منار لانها نفس طولها**
وليد:يارووح لولي
ريم قربت وانتبهت ان وليد جمبه واحد
وليد وسعود قربو لعند ريم>الي يحسبوها منار
ريم تناظر سعود مصدومه من الموقف وسعود متنح بلبنت الي قدامه صحيح ما يحب البياض لكن البنت هذي غيييييييير
بجسمها وشعرها وعيونها
وليد وقف قدام سعود
وليد:ريم ارجعي لعند الحريم
سعووووووود انصصصصصصصدم ان هذي ريم كيف تغيرت كذا ريم عاديه هذي ملاك
لالا مستحيل هذي ريم معقوله يمكن هذي وحده تشبه لها
ريم لفت بهدؤ ورجعت لعند الحريم وهي سرحانه ((ههه والله وتغيرت ياسعود وطلعت احلا من اول>~حراام عليك مو حلو الا خقهقاطه انا ادري
ريم وتكمل تفكيرها(بس نفس الغرور نفس الكبررر اكررررررررررهك ياسعود)
قطع تفكيرها صوت خالتها خوله
خوله:بنات تغطو سعود وسلطان بيدخلون يسلمون
ريم لبست عبايتها وتلثمت >>هي بلعاده تتحجب بس لا تسألون ليش تلثمت
شذا ولان حبيب قلبها سعود هو الي بيدخل عشان كذا حذت الطرحه بس على راسها>>تكلفتي بصراحه ياشذا ماعلينا نكمل
دخل سعود وسلطان ووليد
سلم سعود على خالته ووصل لعند بنات خالته
ورسام -وشذا-وريم>احبها مدري ليش
سعود:هلا وغلا بخويي سامي>يقصد وسام
وسام وعجبعها الدور:هلابك ياسعديه>خخخخ
خشمك خشمك
سعود وخالته فاطسين على هبال وسام
وقف عند شذا وكان بيسلم بيده بس>شررريف الولد
شذا بحركه جريئه سحبته وسلمت عليه من الخد**
سعود انحرج من حركتها**
وقف عند ريم بيسلم
ريم:اعصابك لا تتبخر من الحياء
سعود تأكد ان هذي ريم بنت خالته ساره عيونها الناعسه
سعود مد يده**
ريم تناظره بستحقار وطنشته وجلست
سعود انصدم من حركتها بس مستحيل يعديهل ناضرها بمكر وقال بصوت مسموع للكل
سعود:افااا معجبناك يابنت الخاله ولا كيف
ريم تنفزت من حركته واضطرت تسلم عليه بليد
لمست اديها اديه
بهلحظه حست ريم بجسمها يرتجف من لمست يده
سعود انتبه وقال بسخريه:سلامات وش فيك ترتجفين لايكون يدي بارده وغمز لها ومشى
ريم مصدومه من وقاحته ومصدومه اكثر من ارتبكها من لمست اديه
جلست ونست السالفه مع سوالف خالتها
انتبهت لأحد يناظرها بأخر المجلس
لفت تناظر وطاحت عينها بعين سلطان اخو سعود
سلطان يناظر ريم((اخ ياريم قد ايش احبك))
ريم بعدت عيونها عن سلطان
أمل ام شذا: ريم يمي روحي شوفي وين شذا
ريم:ان شاء الله
ريم راحت تدور شذا وماحصلتها
راحت للحديقه شافت ظل اثنين بعدين في الظلام**
راحت تمشي لعنهم
…
……….
شذا سحبت يد سعود وبعدت معاه**
شذا:سعود افهمني وربي احبك ليش انت رافض تحبني
يعني انا مو حلوه>وقامت الدموع اربع اربع
سعود:شذا افهمني انتي نفس اختي اعتبرك بعدين من قال انك مو حلوه
شذا :انت حركاتك تقول كذا ودليل كل مأقرب منك تبعد >تبكي
سعود قرب لها:شذا وربي انك قمر بس انا ابعد مأبي اتهور بشي
شذا بجرئه زايده تقرب لسعود اكثر
سعود ارتبك من قربها لانه ولد وقدامه بنت ولا بعد بلبس يغري اكثر
شذا بهس:سعود احبك
سعود الشيطان اخذ عقله وقرب وضمها
شذا تحوط ادينها على رقبت سعود
يقطع عليهم صووووووووووووت
اكمل ولا خلاص
صوووووووووووت ريم تصفق لسعود وشذا
ريم:برررررررافووو برااافو على تربيه ياشذا
لفت لسعود :طلعت رجولتك الحين
سعووود مصدوم من الي سواه كيف صار
ريم تصفق شذا وتسحبها ويتركون سعود بصدمته
شذا تبكي عند ريم: ريم اللهزيخليك لا تدري امي
ريم: مافكرتي بأمك قبل تسوينها
شذا ببكى:ريم **احبه وربي انسى نفسي اذا شفته
ريم اوجعها قلبها من كلام شذا:خلاص امسحي دموعك وقومي لامك تسال عنك
شذا تقوم :طيب
خوله:وينك كنت فيه ياوليدي>تكلم سعود
سعود:كنت احاكي خويي
ريم:اي صادق انا شفته وهو يكلمه
سعود عرف انها تتريق عليه طنشها وقال
:يمه انا بروح مشغول خلي السواق يجيبك وطلع من غير مايسمع كلام امه
………….
ريم منسدحه وجالسه على المسن تنتظر احمد
بتقلون مين احمد انا بقولكم(احمد واحد عمر30 تعرفت عليه ريم بصدفه وصار صديقها صحيح يعتبرها حبيبته بس عارف ان ريم تعتبره صديق بس)
احمد:هلا وغلا ببياعه الشرووخه
ريم تضحك :انا بياعة شروخه يابياع المساويك
احمد:اصير لك مسواك
ريم:مناك بس ي الشايب
احمد:اخس ي الصغيره
وجلست تسولف مع احمد لين قطع عليها صوت فتحت الباب
منار :رررررررريم وناسه وناسه
ريم تضحك على خبال خالتها:وش فيك يالخبله
منار:خواتي الي هم خالاتك **افقو انه يرحون لأستراحة زوج خالتي خوله>ام سعود وسلطان
ريم بأحباط:اها
منار جلست عند ريم:ريومتي ممكن اسألك سؤال؟
ريم:يب عادي
منار بأرتباك:انتي تحبي سعود صح؟
ريم انصدمت:من **قال كذا ؟
منار:سعود حكاني امس وقال كذا
ريم بحقد على سعود وجت فكره براسها: اي احبه**
منار بفرح:ييييياي قسم تصلحون لبعض كل واحد احلى من الثاني
ريم وضحكة غرور:ههه
انتهى البارت الثاني
شذا وحبها لسعود وش راح يصير عليه؟
سلطان بيعترف بحبه لريم ولا؟
وش فكرة ريم للأنتقام من سعود؟
وش راح يصير بلأستراحه؟
احمد وريم وش نهايتهم؟
منار يا ترى وش راح تخسر؟
ردوووووووووووو>مع نفسي الظاهر
سعود جالس في السرير يفكر **بسالفة شذا
مقهور ليش طاوع الشيطان
((غبي الحين اكيد نص العايلة راح تدري عن السالفة اي اكيد راح يعرفون دام ريم الي شافتنا طيب ليش ريم تكرهني ليش هلبنت حاقده علي))
يقطع عليه صوت امه دخلت غرفته**
ام سعود: سعود يمه ترى بروح اليوم لأستراحة ابوك وخالتك بيجون بعد
سعود هففف يعني مراح افتك من شذا وريم: يمه من راح يجي لأني بعزم خويي هزاع؟
ام سعود:كل خالتك بيجون الأ خالتك امل لانها بتسافر اليوم
سعود فرح **يعني شذا مراح تجي
سعود:اها اجل بقول لهزاع يجي
ام سعود:يالله انا بطلع بروح امر السوق في حاجات ناقصتني والسواق الغبي مايعرف يجيبها
سعود يضحك على امه
…………..
ريم تضحك على منار**
منار: وش رايك اروح كذا لأستراحه
ريم فاطسه ضحك على منار
منار تطالع شكلها في المرايه
((حاطه شدو اسود **على وجهها كأنه سكسوكه ولابسه ثوب وشماغ))
منار: تدرين بدخل على الحريم اليوم بهبل فيهم
ريم:مجنونه اخاف **يحسبوك ولد جد**
منار:عااااادي اذا جاني كم هوشه
……….
وسام ورغد يطاقون
وسام بعربجيه زايده جالسه فوق رغد وتسحب شعر رغد
ساره دخلت على صراخ رغد**
ساره تسحب بنتها وسام عن اختها رغد
ساره معصبه من وحشية بنتها
: وسام ماتستحين تطقين خالتك كذا
وسام: والله مدري من الي مايستحي جالسه تسب في ابوي وتبين اسكت لأختك
**ساره وصلت حدها من وقاحت بنتها
لا شعورياً قربت لبنتها وسام وعطتها كففف
وسام واقفه مصدومه : تعطيني كف عشاني دافعت عن ابوي
ام وسام: انا عطيتك كف على وقاحتك معي
وسام : ليش انتي جلستي عندنا وربيتنا**
ام وسام. صدمها كلام بنتها وسكتت**
وسام تركت امها وراحت**
وسام جالسه تبكي (( ليش انا غييير عن البنات
ليش امي مو قريبه لي ليش في حفل الأمهات اغيب لأن امي مو عندي ليش ))
جلست تبكي لين ما داخت ونامت
………………..
في الأستراحه ريم لابسه بنطلون جينز
وتيشيرت فوشي**
منار لابسه بنطلون جينز برموده مع قميص كروهات
منار سحبت يد ريم وراحت لغرفة من غرف الأستراحه
منار:وش رايك البس الثوب الحين
ريم متحمسه للمقلب : ايه وانا عندي فكره بروح دقايق للحريم بعدين بجيك
منار:طيب انا بلبس لاتأخرين
ريم وهي طالعه : اوكي
……
هزاع **ووليد وسعود وسلطان جالسين في الملحق**
هزاع:وليد دقيت على اخوك جسار
وليد:ايه يقول انه بطريق
سعود:اقول شباب نفسي بمقلب نسويه للبنات
وليد: والله فكره وش رايكم نروح نهبل بأختي رغد ووسام الخبله
هزاع:انا مالي دخل
سعود:اي اعرفك دجاجه صقعا>هععععع
هزاع:اي دجاجه ونص تبغاني اتوهق اعرفك انا
وليد:سعيدان امش امش اترك هدجاجه
سعود:سعيدان بأحلامك ي ثوور
وليد يسحب يد سعود:اقول **امش قال ثور قال
سعود:طييب لاتسحبني كأني عنز
طلع سعود وليد وسلطان لحقهم
هزاع جلس يحوس بجواله
سمع صوت احد يركض رفع عينه وشااااااااااااااااااف؟؟؟؟
>مراااح اكمل نذاااله
**** ريم راحت عند الحريم
ريم بخووووف **راحت عند امها: يمه شفت رجال في الأستراحه شكله مو طبيعي يعني كأنه سكران
ام ريم تحاول تهدي بنتها:لا شكلك تتتوهمين يمكن هذا واحد من العيال
ريم:طيب انا بروح ادور منار
ريم راحت من الحريم وهي ماسكه نفسها لاتفطس ضحك**
ريم دخلت الغرفه سمعت صوت راهااا
:الصوت**
يااااااااااااولد**
ريم بغت تصارخ من الخوف**
منار تضحك:وش رايك انفع ولد
ريم لفت تناظر منار:مهههههبووووله قسم
منار:هعععع عارفه وتغمز لريم:وش رايك تخاوين
ريم :ايي ترى رحت لأ مي وقلت لها اني شفت واحد شكله مو طبيعي يدور في الأستراحه
منار: ههه حلو
((منار لابسه ثوب **رجال وحاطه سكسوكه وشنب لها راسمتهم بلكحل>>مجربتها انا
……..
ام ريم :يمه ريم تقول شافت واحد مو طبيعي يدور في الأستراحه دقي على خالد قولي له يجي**
الجده وحطت ايدها على صدرها: **يكافي وانتي تصدقين حكيها اكييد انها شافت نخله **تحسبها رجل
ام ريم:ههه وش نخلته **يمه**
منار دخلت على الحريم وهي ماسكه طرف ثوبها بيدها وتترنح كأنها سكرانه**
الحريم طبعاً **مايعرفون انها منار على بالهم انها رجل
منار وهي ماسكه ضحكتها على خواتها الي قامو يصارخون والي جتها ام الركب من الخوف
منار بصوت خشن:اهلاً اهلاً كل هذولا حريم الله انواع الفله خلين ادق على اخوياي
الجده بشجاعة جاكي شان >ههه خطيره عجوزنا
مسكت طرحتها وحطتها على رقبت منار>طبعاً ماتدري انها منار**
منار حست ان امها راح تموتها
منار:يمه يمه انا منار
الجده :لا كذاب انت جني**
وتمسك الجزمه وضرب وضرب**
ريم دخلت وشافت الجده تضرب في منار
ريم حست ان جدتها ماتدري انها منار
ريم:يمه هذي منار تستهبل عليكم**
ريم سحبت الجده عن منار
منار وهي تبكي: قسم اني منار >هههههه رحمتهاااا
الجده اخذت الجزمه من جديد:انا اوريك يلي ماتستحين
منار ركض منحاشه**
راحت للملحق ودخلت
شافت هزاع**
هزاع وقف يناظر وش الرجال الي قدامه شكله مو طبيعي
هزاع: خير يالحبيب مضيع احد
منار توها بتتكلم
تدخل الجده:تعالي ان ماكسرت العصى على رسك مأكون ام خالد
منار ركضت منحاشه**
الجده انتبهت لهزاع
الجده:هلا بوليدي هزاع
هزاع وفوق راسه علامة تعجب
:هلابك يمه
:وش السالفه يمه
الجده:هذي بنتي منار الي ماتستحي فشلتن
تخيل مسويه عمره رجال سكران وانا ما شاء الله علي توصيت به جلست اطقها لين قالت للعنز ياخاله>هههه شديده العجوز
هزاع:هههههههههههه والله مو صاحيه
الجده:بروح ادورها انا مكسره العصى على راسه مكسرته
هزاع:ههه
………………………….
وليد شايل اخته رغد
رغد تصرخ وتصيح: وليييييييد نزلني قسم بالله مأعرف اسبح
وليد:هذا هو الطلوب
وليد واقف عند المسبح وسعود وسلطان فاطسين على رغد**
وليد:شباب عدو معي**
واااااااااحد
ثننننننننننننننين
ث
لا
ثه
>>لاتسألون ليش نعد كذا الظاهر وراثه
وليد رمى رغد في المسبح
>رغد تعرف تسبح بس كذبت عشان ماتبي تخرب ملابسها
رغد طلعت من المسبح
وجلست تلحق الأولاد الي انحاشوو
سعود دخل وحده من الغرف سكر الباب وجلس يضحك يتذكر شكل خالته رغد الي يفطس ضحك
ريم جالسه تدور في الأستراحه تدور منار المتخبيه
ريم فتحت الباب شافت سعود**
سعود رفع عيونه شاف ريم
ريم رجعت وسكرت الباب (( ريم ليش مأروح اهزأه على كذبته>>اني احبه
ريم رجعت ودخلت وسكرت الباب سعود انصدم من جرأت ريم
ريم قربت لعند سعود
ريم: خيييييييير تكذب وتقول لمنار اني احبك
سعود يبغى يقهرها: اي انتي تحبيني
ريم: ههه مسكين مو انا الي تحب الحثاله مو انا الي تحب المغزلجيييين امثالك ي بابا رووووح احلم بعيد
ولفت عنه وطلعت
سعود مصدوووووووم من كلامها كيف كذا تهينه
((طيب ي ريم ان مادفعتك ثمن كلامك مأكون سعود))
نرررجع لهزاع
هزاع يضحك على هبال اخت وليد**
وليد دخل وشاف **هزاع يضحك**
وليد قرب وحط يده على جبهت هزاع
هزاع انتبه
هزاع:خير وش تحس فيه
وليد:لا شفتك تضحك قلت الولد ارتفعت حرارته الظاهر
هزاع:هههه وخر اقول لأحوس بطنك
**
انتهى
وفي نهايت البارت**
صار في كره جديد كره سعووود لريم
راح اتأخر مأنزل بارتات اعذروني لان عندي ظروووف بس. وعد راح انزل بارتات كثيره مع بعض
تحياتي
ريم ومنار ورغد ووسام طالعين لسوق
رغد:بنات بنات شووووووفوووو
ريم ووسام ومنار لفو يناظرون الي تأشر عليه رغد
البنات بصوووت واحد:عذاااااااب
سطام لف عليهم يناظر البنات الي متنحين قدامه
سطام ضحك وعرف ان البنات خاقين
سطام يقول بنفسه((ليت يررروح جمالي بس اتعافى))
منار:بنات بنات
التفتت شافتهم متنحين
سطام مشى عنهم
منار بجرائتها المعتاده
منار:لو سمحت
وقف سطام ووقف خويه مشعل
منار انتبهت لمشعل >>منار ومغصها بطنها((حتى خووويه خقه))
مشعل :نعم اختي؟
منار>>من حاكاك يانشبه
منار بأبتسامه شاقه وجهها:ما نديتك ناديت خويك
سطام ضحك على هبالها وعلى تفشيلت مشعل خويه
سطام:وش بغيتي اختي
منار>ابييييك هههه**
منار:لا بس مشبهه انت اسمك مشعل>>ابو الكذب قال مشبهه قال
مشعل:انا مشعل وش تبغين؟
منار>>يالليل ابو لمبه وش هنشبه
منار:هه لا بس بتأكد
منار بتصريف:باي
سطام:وقفي
منار استغربت
سطام تراجع:لا لا خلاص**
منار مشت من غير ما تتكلم
منار اول ماوصلت لعند البنات**
البنات كلهم أستلموها بلأسأله كل وحده سؤال**
:وش قلتي**
:وش قال
:من الي معه
:وش اسمه
:وش اسم خويه
:ليش ناداك
>>>تحقيق غوان تنامووو
المهم البنات دخلو كارفور**
طبعاً ماخلو شي **كل شي اخذوه
منار :ريم طلعي جوالك
ريم:ليش
منار:طلعيه واقولك
ريم طلعت حوالها
منار: سجلي مقطع فديو
ريم:ليش
منار:بسوي حركه**
ريم قامت تسجل المقطع
منار بجنووووووون قالت لوسام تدفها بأقوى شي وتعلقت بلعربيه
قامت تركض والعربيه قدامها تدفها وسام**
ومنار على بالها معلق رجلينها بلعربيه>>يارب فهمتوو
وسام ووقفت العربيه فجأه لان سطام ومشعل طلعو لها
هههههه طبعاً تذكرررون منار انها متعلقه بلعربيه ومع تأثير الفرامل
>>منار بكبرها طاحت جوا العربيه>>يعني رجلينها فوق وراسها تحت
>>تخيلتووو معي
هههههههههههههههه>>فديت خالتي
مشعل جلس في الأرض من الضحك
والي يضحك اكثر ان منار تعدل عبايتها وهي جالسه تتعبر وتحلطم
سطام ساااااكت >تدرووووووون ليش؟؟
>>نذاله مرااااح اقول انتو خمنو
منار لفت ومشت عن مشعل وسطام
استغربت ليش سطام ماضحك انتبهت
على صووت سطام يضحك ولا من قلب بعد
منار انقهرت:بدري تو اناس تضحك
سطام زاد ضحكه لما سمع كلامها ولما قرب مشعل وقاله شي
نرررررجع لريم الي مو قادره تسكت من الضحك صارت تبكي من الضحك
منار عصبت وطلعت من السوبر ماركت
ريم ورغد ووسام الحقوها وخلوو العربيه من دون مايشترون شي
لما دخلو البنات البيت>طبعاً للحين يضحكون على **سالفة منارر
سعود كان جاي في بيت جدته**
سعود يسأل رغد:وش السالفه وش فيكم تضحكون
رغد بضحك : دقيقه خل **امي تشوف المقطع بعدين اوريك إياه**
الجده شافت المقطع وحتى ام ريم شافته
وجلسو يضحكون
**
سعود فوق راسه علامة تعجب:وووش السالفة سأل ريم
ريم وهي تضحك عطته جوالها:شوف هلمقطع
سعود شاف المقطع>> حق طيحت منار
سعود قام يضحك معهم ومع الضحك نسى ودخل جوال ريم في مخباته او نسميها جيووبه
رريم تسأل رغد:رغد ماشفتي جوالي**
رغد :لا
ريم:هففف وين راح يعني(اكيد احمد الحين منشغل باله)
سعود في السياره يدوور في شوارع الرياض طفشان
سعود طلع جواله بيدق على خويه هزاع
انتبه ان في مخباته؟؟؟؟؟؟
…………………………
احمد قلقان مررره على ريم >> دق عليها فوق 30 مره وماردت هو يعرف ان ريم دايم تحط جوالها صامت بس تنتبه له كل دقيقه
ارسل مسج((ريوووم حبيبتي ترى بالي مره مشغووول عليك طمنيني بليز))
………………………………..
سطام منسدح في السرير
دخلت ام سطام:سطام اخوانك تحت تعال يمه اجلس معهم
سطام بحزن:يمه مابي اسمع منهم نبرة الشفقه
ام سطام ودموعها بتنزل:ياوليدي عشاني اجلس مع خوانك تراهم يحبونك وانا مأدري عن نفسي يمكن اموت اليوم
وابي قبل مأموت أتأكد انك بخير
سطام:بعيد الشر عنك يالغاليه
سطام:ابشري عشانك بنزل لهم وقام ومسك يد امه ونزل عند اخوانه
…………………
هزاع صديق سعود جالس ينطر حبيبته نوف تطلع له من السوق
قربت بنت لابسه عبايه تفضح اكثر من ما تستر
نوف بجرأه ركبت السياره
هزاع حرك السياره:هلا وغلا بحبيبتي
نوف بدلع:هلا فيك بيبي
هزاع: اخبارك ي رووح هزاع انتي
نوف:بخير دامك قدامي
هزاع:دووم ي رب
نوف:حبيبي على وين رايحين
هزاع:وش رايك نرروح مطعم
نوف :حبيبي مأقدر اتأخر انت عارف ابوي اخاف يحس في غيابي
هزاع:ما راح نتأخر وعد
وراحو للمطعم وسوالف وضحكات محرررمه
نوف قامت وجلست جمب هزاع
هزاع داخ من ريحه عطرها وقربها منه
نوف مسكت يد هزاع
وبدلع:هزاع ممكن طلب صغنون
هزاع مسحوور:انتي امري بس
نوف بوقاحه:ابي منك 50 ألف
هزاع :نووف حبيبتي المبلغ كبير شوي
نوف بدلع وقربت اكثر:كثير علي
هزاع:لا مو كبير عليك
وقرب لها وقام يبوس شفايفها
قطع عليهم صووت جوالها
نوف لما شافت المتصل
نوف:هزاع هذا السواق تحت مأقدر اتأخر
نوف باست خده:باي حبيبي لاتنسى الطلب
هزاع:اوكي انتبهي لنفسك
…..
طلعت من المطعم و
ركبت السياره
نوف:اسفه تأخرت عليك حبيبي بس صديقتي ماقدرت اصرفها
جسار:عادي حبيبتي**
جسااااااااار>تعرفون منوو**
هذا اخو وليد يعني خال ريم
نوف:وين تبي نرووح حبيبي
جسار:الشقه اكيييد
نترك نووف وحقارتها ونرجع لسعوود
**سعوود بعد ماطلع جواله بيدق على خويه هزاع انتبه ان جوال ريم معه
سعود مسك جوال ريم((افتحه ولا مأفتحه))
>>قرر يفتحه
اول مافتح الجوال طلع له
20مكالمه لم يتم الرد عليها
13رساله
>>سعود فكر يفتح الرسايل>>لا لا عيب اصلاً اذا فتحتها راح تدري بعدين
دخل على الصور وجلس يناظر صورها
((خق بقوه عليها))
:الله يالدنياء تغيرتي وصرتي كبيره وفاتنه وتغرين
ضحك وسكر جوالها ومسك جواله ودق على خالته منار
منار جالسه عند التلفزيون
دق جوالها
منار:مرحباااااا بولد خيتوو
سعود:ههه هلابك يالمرجوجه
منار تسوي نفسه معصبه: انا مرجوجه يالي ماتستحي تتكلم على خالتك الكبيره
سعود:هه حقك علي يالعجوز
منار: هه اقول اخلص عطيتك وجه وش عندك داق؟
سعود:اييي قولي ريم ترى جوالها معي لا تجلس تدوره لاني انا اخذته بلغلط
منار:ياعيني على الحب سارق جوالها اجل
سعود قفل الخط من غير مايرد عليها
منار>>وجععع سكر الخط بوجهي مسوي مستحي
سعود<<يضحك بمكررر على كلام خالته منار
منار بصراخ:رييييموووووووه