تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية تكفى بعثر لي كياني وارجع احضنه كامله -رواية

رواية تكفى بعثر لي كياني وارجع احضنه كامله -رواية 2024.

  • بواسطة
رواية تكفى بعثر لي كياني وارجع احضنه كامله

خليجية

البـــ الاول ـــارت

لعيون اصوغ العبر وودادك فى دمى عبر
طاف الزمن ولا عبرر ماتم يالغالى قريب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خصاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب

ماهو انهب بس انت ناهبنى نهب شروات
ماسوت نهب فى السبق فى الشوط الصعيب

اضيع بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوى
وانا ذوقى هوى ازيد فوق الطيب طيب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب

يامر على روحى امر امشى على دربه وامر اصعب
من فراقه امر اعيش فى قربه غريب

مااقول الا وعنه نعم ارجوك يارب النعم
اطلبه ويقلى نعم ويكون لى قسمه ونصيب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب

كان صوت عبدالمجـيد عبدالله يهز الجدران في احد الشاليهااات الكبيـره ..

كانت جالسه وميته خووووف منرعبه من هالمكان صووت الاغاني اخترق الـشرقيه وبيوصل الرياض من قوت الصوت هذا الي حطته ببالها
والشباب والبنات الي يرقص والي ماخذ بنت وراح وياها يضيعون اغلى شي عندها وهو شرفها وعفتها والي سكران والي توه بداية السكـر
كانت تطالع مرعوبه خايفه يجيها واحد يسوووي فيـها شي وماهي بعيده لأن البنت قمه بالجمال والنعومه هي وش جيبها هنا هي ماتدري
قالت لها صاحبتها انها بتوديها حفله حلوه دي جي كلها بنات ووناسه وهي بحسن نيه صدقتها وجات معها ولما دخلت انصدمت من المنظر بس مو قادره تتحرك
لأنها جايه مع البنت بنفس السـياره لو طلعت برا مو بعيد احد يشيلها ولا راح يحس احد وداخل الخوف الاكبـر تخاف تضيع اغلى ماتملك هي فري البنت
بس مو لدرجة شباب وسكـر وخمـر كانت ميته خوف ..
فجأه احد يحط يده على كتفها اخترعت وغمضت عيونها من الخووف ..
لفت الا تشووف هذاك السكـران يطالعها وواضح ان نيته شينه خافت قامت تركض بأقوى ماعندها وطلعت برا وتشووف سكاره برا بكل مكان اختبئت بمكان ماحد
بيشوفها لأنه ظلااام بس شتسوي الشاليه مره بعيد تخاف تدق على السواق يجيها يعلم امـها وابوها ويظنون غلط وتروح فيـها قامت تفكر جا ببالها بنت عمها
ايـه بنت عمي صديقتي نصفي الثاني هي الي بتفهمنـي وبتصدقنـي وعلى طول طلعت جوالها ودورت إلين لقت نصفي الثاني واتصلت بعد تردد مادام كـثير ..
اتصـلت الهنـوف ع ريـماس انتـظرت رنه رتين ثلاث رنات اربع ,,,, ألخ ..
ومـاردت هنـا اختبصت حـدهـا ودموعهـا ع خدهـا من الخـوف ..
نـاظرت حـولها مافـي احد تقـدر تستنجد فـيه كـلهم سكـاره ..
اتصلت ع ريمـاس مرآ ثـانيه وهي تدعي انها ترد ..
بس للأسف مـاردت هنـا جلست تقـرآ كل اللي حافظته من القرآن وتقول كل الادعيه اللي تعرفهـا وتدعي الله يحفظهـا ويمرر الموضوع ع خـير ..
اتصلت ع ريماس مرآ ثـانيه وتمت لـين اخر رنه بعدين ردت ريمـاس وصوتـها كله نووووووووم ..
الهنـوف : ريمـاس ..
ريمـاس : هممممممممم ..
الهنـوف تصيح : ريماس اصحي ..
ريمـاس قامت مفزوعه : الهنـوف شفيك .. ؟!
الهنـوف : ريـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـاس
ريماس : الهنـوف خبصتـيني شفيك .. ؟!
الهنـوف : ريمـ ـ ـ ـ ـ ـاس
ريماس تلفت اعصابها : الهنـوووووووووووووف قولي لي شفيك صرعتيني ..
الهنـوف : انـ ـ ـ ـ ـا خـ ـ ـ ـ ـ ـايـ ـ ـ ـ ـ ـفـ ـ ـ ـ ـه
ريماس : تكلمي عدل مافهمت ولا كلمه ..
الهنـوف اخذت نفس بعدين قالت : ريماس تعالي خذيني من الدي جي ..
ريماس : لـيه شفيك . ؟!
الهنوف صاحت مرا ثانيه وقالت لها وريماس عصـبت وقالت : جايتك لا تتحركين من مكانك ..
الهنـوف سكرت وهي تنـاظر حـولها مخـترعه حدهـا ..

" في مكـان ثـاني "

تثـاوب وهو يـقول : يـاخي انت وين تبيني اروح .. ؟!
…………… : روح يمـين وانت سـاكت ..
لف عليه : بتقول لي وين بنروح ولا اوقف .. !
تنهد : لو قـلت لك ماراح يعجبك ..
رجع يناظر الطريق : ياشيخ دامك عارف انوو ماراح يعجبني مخليني اروح لـيه .. ؟!
ناظر صديقه وهو يقول : ماأبيك تروح ابـي انا اروح ..
خزه : ومن متى وانا سـواقك .. !!
ابتسم : حشاك بـس تدري سيارتي في الورشه وماأستغني عن الدي جي الي كله بنات ..
كانت يده ع الدركسون واليد الثانيه ضرب فيها صديقه : اجل بنات ياخسيس مافي روحه ..
تأوه وهو يقول : تكفى تكفى حطني هناك وروح ..
نـاظره بخزه قويه : متى بتترك عنك حركات البنات انت . ؟!
ظحك : لمـآ تحج البقر ع قرونها ..
استغفر ربه وقال : حدك ظريف ..
……….. : انـا ماني عارفه ليه ماتحب البنات .. ؟!
طلع صوت يدل ع انزعاجه : مين قال اني ماأحبهم بس كل شي بالحلال ..
ناظره : نـاصر لو تسكت احسن لك ..
نـاصر : تخـيل خواتك بدالهم ..
كح وهو يقول : ماعندي خوات ..
نـاصر : زوجتك امك عيالك اي احد تحبه قريباتك ..
ناظره بعصبيه : لا تبدي معي خلنـا رايقين احسن ..
نـاصر : اخر مرآ اوصلك لمثل هالأماكن والمرآ الجايه ببلغ عنها ..
ناظره بذهول : يالله عاد ..
نـاصر : والله ماأمزح معك انــا الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
همس بخفيف يقلده : الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
نـاصر خزه : والله انــا مدري ليه اتعب عمري مع واحد مثـلك ..
قاله وهو يفتح السيـاره : شكراَ ع التوصيله ياحلوو ماتبي تنزل تلقط لك كم بنت .. ؟!
نـاصر ناظره نظرة استسخاف : طيـر طيـر لا تطيرك جزمتي ..
سكر صديقه الباب وتنهد بداخله ع صديقه وتوه بيـلف بالسيـاره الا يلمح بـنت تـطلع من سيـاره وشـكلهـا خـايفه ..
جـاه فضـول يعـرف وش فيهـا هـو نفـسه استغـرب هالفضـول ..
نـزل وراهـا من غـير لا تحـس ولحقهـا بهـدوووووووء كـامل ..
شـافها تـضم بنت تصيييييييح شكلهـا مخترعـه لـــف بيرجع وهـو بدآخـله محتقر هالبنتين اكييييييد عـاملين شـي << لا تعـليق ..
بـس سمع صـرخة ورجع لـف وشـاف سكـرانيين جايين لهم وواضح نيتهم شينه ..
هو تقدم بيساعدهم بس قال بنفسه ناصـر شعليك منهم شكلهم اصلن مثلهم ..
بس مادعـاه قـلبه وراح بسـرعه يظــرب السكرانيين الـي ع طووول طاحوو من شدة سكرهم ..
ريـماس ودموعهـا بعينهـا : مشـكووووور اخـوي مـرآ مشـكور ..
نـاصر بنظرة احتقـار : دامكم جيتـوآ هالمكان اتوقع تدرون انه مليـان سكـاره ..
الهنـوف شهقت وجلست تصيييح وريمـاس تهديها ..
نـاصر لمـآ شاف الهنوف تصيح بهذآ الشكل خـاف لا يجي البـنت شـي ..
نـاصر بعد تردد : شفـيها .. ؟!
ريـماس تهز راسهـا وقالت له …
نـاصر صدق وماصدق : طـيب رجعـوآ الحين لا يجيكم احد ..
ريمـاس من قلبها قالت : وربـي مشكووور اخوي ..
نـاصر : طيب أيـش اسم الـبنت . ؟!
ريماس : ليه .. ؟!
نـاصر : عطونـي بـس اسم البـنت ..
الهنوف بخوف : ريـماس لا تعطينه الأسم ..
نـاصر : لا تخافين يـاأختي عطيني بس الأسم ..
ريمـاس بتردد : اعـذرنـي اخوي ماأقـــدر افضح الـبنت وشكـراَ مرآ ثـانيه ..
نـاصر : يـاأختـــي ماراح يصـير إلآ كـل خـير لكـن عـطيني الأســم ..
الهنـوف بصوت كله صـياح : ريمـــاس تكفين خلـينا نروح مو قادره اقعد بهالمكـان ثـانيه وحده ..
ريماس : هنوف خلاص يالله مشينا ..
نـاصر ينـاظر بعـيون ريمـــاس ويحـس بشـعور غـريب ..
ريمــاس مسكت الهنوف ومشـوآ لـ سيـارتهم ..
ونـاصر جاه فضوووول ولحـقهم بسيــارته من غـير لا يـحسون ..

—————————————————————————–

" امممممم نروح مكـان ثـاني شوي "

في احد القصـور الموجوده بالخبــر لـفت تستعرض الفسـتان لأختهـا ..
وهي تقـول : اممممممممم كادو شـرايك حلوو ..
كادي : من جدك مــرآآ يجنن ..
اسيل تلف ع نفـسها : مدري احس مووو مـرآآآ
كادي : لا بالعكس بينهبل سـامي لو شـافك ..
اسيل لوت شفتها : وليه يشوفه .. ؟!
كادي : لأنه زوجك ..
اسيل : بـس ماراح اخليه يشوفني بهـذآ الفستان الخليع ..
كادي : تستهبلين خليه حق صبحيتك ..
شهقت اسيل : تبيني اطـلع جنبيه كذآ لا وجنب امه وابوه استخفيت انـا ولا استخفت .. !!
كادي تظحك : عـادي ياشيـخه ..
شهقت : لو اموووووووووووووووووووووووووت ..
كادي : اجل بتلبسينه حق شنوو .. ؟!
اسيل : مدري بخليه من جهـازي ..
كـادي : يعـني بيشوفه يـالبقره ..
اسيل : كيفي اكون تعودت خلاص هع ..
كادي : مابقـآ غـير شهرين وتتزوجين ونـاسه ..
اسيل تظحك : الله يسـتر ..

كادي : وشو الله يستـر انتِ تحبين سامي وهو يحبك ..
اسيل : انـا احبه جد بـس مو الحـب الي انا ابيه ..
كادي تتكتف : أي حب يامدام اسيل . ؟!
اسيل : يعني لمـآ اشوفه يفز له قلبي ابي عيوني فيهم لمعان غريب إذا شفته ابي لا جا يروح اتمنى لو يجـلس انـا احب سـامي بس مو بهذي الطريقه ..
كادي : خلك بس من اوهامك انتِ تحبينه ومصيرك بتحبينه بهذي الطريقه لا تزوجتوآ ..
اسيل بسـرحان : بعض الأحيان احسه مايحبني مدري ليه .. !!
كادي : غلطانه واصلن حتى لو ماحبك مصيره يطيح بهواك ..
اسيل وهي موجوده ومو موجوده : ايه طيب ..
ظحكت كادي وهي تضم اسيل : ماأتخيل البيت من غـيرك أسـووووووله ..
ابتسمت اسيل : ماتدرين يمكن ماأروح بعد شهرين هع .. " وطلعت لسـانها "
كادي خزتها : من غـير شر ان شاءالله بعد شهرين تنزفين لـ سامي ..
دخـلت الخادمه وهي تقول : Miss Cady there phone for you " آنسه كادي في تيلفون لك "
كادي استغربت وهي تناظر ساعتها : Now . ؟ " الحين "
الخادمه : Yes, it is Madam " ايه المدام "
كادي استغربت زياده : Mum .. ؟! " امي "
الخادمه : yes
كادي ناظرت اختها وقالت : بروح اشوف ماما ..
اسيل : اوكِ ..
رفعت كادي السماعه : هلا ماما ..
ام حمد : كادي حبيبتي انـا اليوم ماراح ابات في البـيت ..
كادي استغربت : لـيه ماما صـاير شـي .. ؟!
ام حمد : لا ماصاير شـي بـس انـا رحت الريـاض مع ابوك مثل ماتدرين ونمنـا وفوتـنا القطـار ..
كادي : ايوه اوكِ ..
ام حمد : ومالقـينا مكان بكرآ مدري الناس وش عندهم بالريـاض ..
كادي تظحك : ههههههههههههه مشتطين ..
ام حمد : ههههه الظاهر المهم حبيبتي إذا بغيتي شي ولا احتجتوا شي اتصلي ع جدك ..
كادي : اوكِ ماما ..
ام حمد : انتبهي ع نفسك وقولي لأسيل تنتبه لنفسها ..
كادي : ان شاءالله ماما ..
ام حمد : تصبحين ع خيـر ..
كادي : وانتِ بخيـر ماما ..
وسكرت ..
اسيل : شعندها ماما .. ؟!
لفت كادي ع اختها الي توها جايه : ابدن تقول انوو بتبات بالرياض هي وبابا وإذا بغينا شي نتصل ع جدوو وننتبه ع نفسنا هع ..
اسـيل : اهـــا ..

بيت بو حمد .. ,, طلال 26 ,, اسيل 24 ,, كادي 22 سنه ..

————————————————————————-

" نرجع لـ ريماس والهنـوف "

وصلوا بـيت الهنـوف ..
الهنـوف والدمووووع بعيونها : ان شاءالله ماأحد يكون موجود ..
ريـماس بخوف : ان شاءالله ..
نـاصر وقف من بعييد وشـاف الـبيت الفخـم الكبيييييييييييييير بنفـس الحي الي هو سـاكن فـيه وكل يوم تقـريباَ يمـر ع هـذآ البيت بس مايدري بيت مين .. !!
دخـلوآ الهنوف وريمــاس على امل انوو مافي احد ..
والمصيبه كل الشعـب بالصـاله ..
ريمـاس لمـا شافتهم اخترعت وخاصه واضح ان الهنوف كانت تصيح ..
كشفت ريـماس وابتسمت لهم تصـرف المسكينه << حلال عليهم راضعه مع الهنوف ..
سعود استغرب من شكل الهنوف : هنووووف شفيك ..؟!
الهنـوف : هـاه .. ؟!
ريـماس بسرعه قالت : طـاحت فـي الدي جي ..
نـايف قام من مكانه : كيف طـاحت .. ؟!
ريـماس : وهـي تـرقص دزتهـا بـنت وطاحت ..
نـايف : طيب وليه تصيحين .. ؟!
الهنوف : تعرف فشـله مـرآ وطيحتي قويه ..
نـايف ضمهـا : بسم الله عـليك << يـــالبى جيبوه لـي هالأنسـان ..
يـاسر جـاه يحـارش ريمـاس : وانتِ ان شاءالله طحتـي .. ؟!
ريماس خزته : ارتـاح مارحت اصـلن ..
يـاسر : اجل شلون انتِ الحين هنـا ..
ريماس : اتصلت علي وجيت اخذتها ..
يـاسر يدزهـا : وخري وخري سديتي البـاب ..
ريمـاس تدزه : طيـر ..
يـاسر : طيـري انتِ ..
سعود ابعد ريماس عن ياسر : وخـــر لعوزتها ..
يـاسر طقت بباله يستهبل : وخر لا أطيـرك بالنعـال ..
سعود يظحك : يسوووور مالي خلق حق هبـالك الحين ..
ريمـاس بـاست سعود ع خده وقالت : شكراَ ع المساعده حبيبي . " واخذت الهنوف وراحـوآ معي "
دخلـوآ الغرفه وقفلوها ..
ريمـاس : سمعـي كـويس ..
الهنـوف : وشو . ؟!
ريمـاس : ابـيك تنسين الي صـار اليوم ..
الهنوف ودموعها رجعت : وكيف انسـى . ؟!
ريماس : تقدرين وهبه انـا بتولاهـا ..
الهنوف بخـوف : لا تكفـين ريمـاس تـركيهـا تعرفينهـا حمـاره ..
ريـماس : ماعليك انتِ ..
الهنوف : حلفتك بالله ماتسوين شـي ..
ريماس : الهنـوووف ..
الهنوف : قلت لك تـرآ والله بزعـل لو قلتِ لهـا شي او سويتي لهـا شي ..
ريماس : يصير خيـر ..
الهنوف : انـا مع الوقت بنسـى ..
ريـماس : طيب ..
الهنوف : نـامي عندي ..
ريماس : توني نايمه عندك امس والي قبله ..
الهنوف : عـادي حلال بلا غبـاء ..
ريماس : تيب تـرآني دايخه ..
الهنوف : تيب روحي لبسـي بجامه ..
ريماس : جايه ببجامه اصلن كـنت نـايمه وجيت ع طووول .
الهنوف ظحكت : ياحبي لك ..

—————————————————————–

" فـي صبـاح يـوم الخميـس "

نـزلت وهي تدندن :

متيّم بالهوى يروي ..

حكاية حب مخفيّـة مع من عاش وياهم ..
ولولا الأمر ما يحوي ..
ما قلت الذي بيّـه ولكن بعد فرقاهم ..
لقيت القلب يهواهم ..
خطاي والخطى ما هو خطاهم ..
مكتوب الشقى ليّه ..
معاهم صادق النيّه ..

قـاطعهـا خـالد : اووووووخص روقـان من الصـباح غـريبه .. !!
ابتـسمت : صباحـووو ..
خـالد : صبـاحووو ..
تثاوبت : غـريبه صاحـبي ..
خـالد : ع بـالك انتِ ماأصحـى الا الظهر ..
احتجت بصوت عالي : بـس انـا اكون تعبانه ..
خـالد تكفت : تعبانه من أيـش .. ؟!
جلست تفكر بعدين قـالت : الجـامعه بعـدين الطلعات والريـاضه ..
خـالد ظحك : كثرتي ع عمرك الصـراحه ..
ابتسمت : شكـراَ ..
خالد : فطرتي ولا لسـى ..
مسكت بطنها : بموت من الجوووووع ..
خالـد ابتـسم : طيب يالله قومي نفطر ..
نطت ومسكت يد اخوها : اوكِ يالله قدام ..
جـاهم صـوت ثـاني من عند الدرج : ويييييييييييييييين … ؟!
خـالد ابتسم : انـا وشموخ بنروح نفـطر ..
……… : وانـا ماراح اجي معكم .. ؟!
شموخ : وحنـا وين بنروح المطبخ ..
………. : حتـى لووو ..
خـالد ابتسم : يالله تعالي ..
شموخ : ايه ألـين حبيبة قـلبك ..
ألين : انتِ وش حارك .. !!
خـالد : عـاد كل شـي ولا ألين ماأقدر عـليها ..
شموخ طلعت لسـانها : اروح لدادي احسن ..
ألين ابتسمت : دادي مو هـون ..
شموخ : فينه .. ؟!
ألين : سـافر عنده شـغل في اوربـا اتوقع ..
شموخ : ليتني رحت معه ..
خـالد ظحك : كـان يرجعك برفسه ..
ألين : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
شموخ بوزت : مايظحك ..
ألين ابتسمت : لا يظحك واجد بعد ..
…….. : الله الله العايله الكريمه متجمعه أيـش عندكم .. ؟!
خـالد لف : وانتِ آنسه جمـانه لازم آخر وحده .. !!
جمـانه ظحكت : لازم يكون لي طله ..
ألين : دامنـا تجمعنا كلنا وهذآ شي نادر خل نسوي لنـا فطور مـلكي ..
خـالد : ع أيدك يالشيخه ..
ألين تـأشر ع خشمها : من هالخشم ..
خـالد ضغط ع خشمها : فديت هالخشم يالله قدامي ع المطبخ كلكم ..
راحو المطبخ وهم يظحكون ..

بـيت بو خـالد – ألين 24 – شموخ – 23 – خـالد 22 – جمانه 20 ..

———————————————————————

" بـيت ثـاني "

نـزلت من الدرج وهي تصـرخ : مـــامـــي ..
لفت ام جهاد وجها عن المجله وهي تقول : نعم ياماما ..
قالت وهي موصله للأخر من العصبيه : بعدي ولدك المتسلط عـني ..
جـاسم يمسك اذنها : احتـرمي نفـسك يـابنت ..
غرور صرخت : ابعد عـني يامتوحش ..
جاسم شد ع اذنها : انـا ماقـلت لك لا تطولين صوتك ..
غرور تصرخ : مـــامــي ..
ام جهاد تنهد : ياجاسم اترك غرور لحالها ..
جاسم : خل تتأدب ..
غرور : انـا متأدبه قبل لا أشوفك ..
جاسم شد ع اذنها : ماسمعت أيـش قلتِ ..
غرور : مــــــــامـــــي ..
جا صـوت قـوي من الجها الثـانيه : جاسـم اترك اختـك بسـرعه ..
بعد جاسم يده عن غرور وبسرعه انطلقت ترمي نفسها ع ابـوها : دادي شووووووفه ألمنـي ..
بو جهاد ضمها : معليه يامـامـا اخوك الكبيـر ..
غرور : اخوي الكبير بس مو يجلس يصـارخ علي كـأني بزره ..
جاسم : لأنك بزره ..
غرور تمد لسـانها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..

جاسم : بنت ..
غرور : ماأحبك انت ماحـلووو ..
جاسم : تكفين حبيني عـاد ..
غرور : طيـر ..
بو جهاد : عيب يامـامـا عيب ..
غرور تتدلل : مابي ..
بو جهاد بشوية حزم بس بلطف : بنت ماأبي اشوفك تكلمين اخوك بهذي الطريقه مرآ ثـانيه ..
غرور : ماأبي ..
بو جهاد : ترآ مافي سـفره لـ بريطانيا ..
غرور : خلاص تيب ..
بو جهاد : يالله روحي تـأسفي من اخوك ..
غرور بأعتراض : داااااااااادي .. !!
بو جهاد : انا أيـش قلت ..
غرور : تـيب ..
راحت لـ عنده وقالت بغيض : آسـفه ..
ابتسم جاسـم وضمها : عقـلي عـاد ..
ابتسمت غرور وضمته : تـيب خلاص اتـوب ..
ابتسمت ام جهـاد لمنـظر عيالها : الله لا يحرمكم من بعض ..
الكل : آمــين ..
غرور : جسوووم ابـي اطلع اتعشـى بـرآ اليوم ..
جـاسم : طيب والمطلوب منـي .. ؟!
غرور : تكـفى جسوووووووووووم حبيبي ..
جاسم : الحين حبيبك ومـساعه ماتحبيني ..
غرور تتميلح : عـاد وانـا اقدر ماأحــبك ..
جاسم يظحك : طيب يالله بـدلي بسرعه ..
غرور : هوآ ..
بسرعه راحت فوق وهو يظحك عـليها ..

بو جهـاد – جهـاد 29 – جـاسم 27 – غرور 22 ..
" نروح لـ مكــان بـعييييييييييييييد شوي مو واجد "

دخـلت الغـرفه الي اول مرا تدخـلها بهـذي المزرعه الكبيره في الدمام ..
حطت شنطتها اليد والخدامات حطوا شناطهـا الي فيها كل اغراضها من إلى ..
طلعت صوره ماتروح مكان إلآ هي ويـاهـا ..
ناظرته بحب وقـالت ودمعتهـا بعينها : آآآآآآه يـاطلال وينك عني .. !!
رجعـت ببـالها 9 سنـوات ورآ يعني كان عمرهـا 12 ..
كـانت بالحـديقه جـالسه بفسـتـانهــا القصـير لين فوق ركبـتها ..
تتمرجح تنتـظر صديق طفولتها الي اكبر منها بـأربع سنوات ..
جـاهــا وهو شـايل شي وراه ..
قامت بفضول طفولي : أيـش الي وراك ..
ابعـد عنهـا : لا غمضـي عيونك ..
غمضت عيونها وقالت : يالله بسرعه ..
طلع من وراه ورده حمـراء مرآ حلوه وقال : افتحي ..
فتحت عيونها وناظرت بأنبـهار : وااااااو تجنن شكراَ بس ماقلت لي لـيش .. ؟!
ابتسـم : هـذي عـشان اقولك انــي إذا كبرت وخلصت جامعه واشتغلت بتزوجك واوعدك احميك ولا أخلي أي انسان بالكون يأذيك ..
صارت خدودها حمرآ : وعد . ؟

ناظرها بحب من الطفوله : وعد يـاجود وعد بحميك وإذا كبرنا ماأحد بيتزوجك غـيري ولا راح اتزوج غـيرك وبتم احبك طول عمري ..
جود بخجل باسته على خده وقالت : وانـا واعدك ماأتزوج غـيرك وماأحب غـيرك ..
حب طفـولي من هي بعمر 6 سنوات وهو بس ويـاهــا لأنها بعمر اخته وكانت دائماً في بيتهم لأنهم جيـران ..
تحطم هـذآ الحـب الجميــل يوم أخذهـا ابوها غصب وماخلاها تشوف امها ولا تكلمهـا ..
ومن ذآك الوقت وهي محبوسه في الرياض بقصـر لو تطلب لبن العصفور جاهـا لحد عندهـا ..
ماكـانت تطلع ابداَ بس من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه لكن لمـا دخلت الـ 16 سنه بدآ يعطيها الحريه تطلع وتروح وتجي ..
والحين صـار عمرها 22 سنه يوم يجي ابوها يقول لها بننقل الدمام فرحت يمكن تلاقي خبر عن اهل امها الي ماتذكر الي جدها ..
لكن حطم ابوها الحلم يوم قال لها : جود انتِ عارفه ان امك ماتت من 4 سنين واهلها ماراح يستقبلونك بعد هذي القطيعه ..
هي ماتنكر ابوها ماعمره ضربهــا ولا أهـانهـا ولا شي بالعكس كل شي تبينه يوصلهـا ..
لكن ماعمره كلمها غير تبين فلوس ناقصك شي .. !!
تلـبس من احسن الماركات العالميه ..
عليها بس تسحب من البنك الي مليـان فلوس وتروح تشتري ..
وتتعـامل مع افضـل المصممين ..
بس هي ماتبي كل هذا تبي امها وطلال ..
دخلت الصوره بسرعه يوم سمعت صوت ابوها يناديها ..
نزلت وقالت بصوت حاولت تخليه قوي مثل عادته : سم يبه ..
بو جود : اسمعي خلاص من بكرا تقدرين تداومين في الجامعه والجدول بيوصلك بعد نص ساعه ..
جود بشخصيتها القويه : طيب يـبه والكتب والأشياء الثـانيه ..
بو جود : كل شي مجهز ..
نجود : خلاص اجل تـآمرني ع شي .. ؟
بو جود بحب بس مايبينه : لا خلاص روحي ارتاحي ..
جود : طيب ..
وراحت فوق مهما حاولت تحب ابوها وتحترمه لكن ماتحبه لدرجة انها تعلقت فيه بس ماعمره عمل لها شي يـأذيهـا ..
وكل شي تبيه يصـير لكن بتحاول جهدهــا انهـــا تلاقي امها عندهـا احساس انها ماماتت مثل ماقال لهـا ابوها ..
حطـت رآسـها على المخـده ونـزلت دمعه يتـيمه وحـيده من عـينهـــــا ..

——————————————————————–

" عند اسيل وكادي "

اسيل تـبدل تلبـس بجامتـها : طيب طيب تراك ازعجتيني ..
كادي : اسيل تدرين فيني النوم ابي اروح بسرعه انـام ..
اسيل : طيب روحي نامي ..
كادي :لا يكثر خلـصي عـلي ..
اسيل وهي تقفل باب غرفتها : طيب يالحنــا يالله قومي ..
كـادي وهي تتثاوب : هالفلم بس وخلاص ..
اسيل : يصير خير ..
كادي : من جد ..
اسيل : كادوو ..
كادي : همممممممم ..
اسيل بتوتر : اليوم امم خلاص ولا شي ..
كادي : بلا غـباء عـاد شفيك .. ؟
اسيل تنهدت : اتـصلت عـلى سـامي وو ..
كادي : و أيـش .. ؟
اسـيل بتردد : رد عـلي وهو نـايم وقالــي ..
كادي : يووو بسرعه تكلمـي ..
اسيل بسرعه قالت : قـالي هلا كادي حبيبتـي ..
كادي شرقت بالهوآ : كح كح كح كح ..
اسيل ضربتها ع ظهرها : هاه شفيك .. !!
كادي : وش كاديه بعد انتِ تتحلمـين ..
اسيل : لا والله متـأكده ..
كادي : لا استغفر الله مين كادي يعني .. ؟
اسيل : مدري والله ..
كادي : الشيطان بس يوسوس لك ..
اسيل : يمكـن ..
كادي سكتت وهي تتـذكر كم موقف صار لها مع سـامي يناظرها بـأعجــاب ويقول لها كلام غريب بس انفضت هالأشيـاء من راسهـا ..
جهزت الفوشـار والببسـي وبعض انواع الشبسـات وحطتهم قدام التلفزيون ..
وبدآ الفلم المرعــــب ..
وكل وحده في حضنها شي تاكله ومندمجه مع الفلم ..
ثـواني في الفلم وبدآ الرعــب واحد يلاحق وحده وهي تركض ورجلهـا مجروحه وكلها دم وتصرخ ..
ولمـا جا يمسكـها انفـصل التلفزيون وتموا الثنتين سـاكتين ..
ظلام وهدوء وشوي سمعوا صوت يظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ..

انقزوا ثنتينهم من الظحكه الي طلعت فجأه ..
شغل اللمـبات وقالت : خوافــات ..
كادي واسيل اول ماشافوه على طول نطوو يضمونه : طلووووووووووووووووووووووووول ..
طلال يظحك وهو يضمهم : هلا ..
كادي تضمه بقوه : اخر مرآ تسـافر فاهم ..
طلال : ان شاءالله عـمتي ..
اسيل : انت مع شغلك كل شوي طالبينك مستشفى غـير ..
طلال : بعد شسوي مهم اخوكم ..
وجلسوا يظحكون ..

—————————————————————

" في بيـت ثـاني "

كـانت نـايمه فـي الصـاله وغـاطه بنومتهـا ..
نـزل وشـافها ع نفـس عـادتها الي تحبـها تـجلس بكرسيهـا اللي معلق بالهـوآ ع قولتها ومتكوره ع نفـسها ومتلحفه ونايمه ..
فكـر شـوي بتسـليه وراح اخـذ الخداديات اللي بالكنبات وحطهم بمكـان معـين ع بعضهم عشان مايعورها << كويس فكـر انوو مايعورها ..
وراح لهـا شوي شـوي من ورآ الكـرسي الي بالهـوآ << اهم شي اللي بـالهوآ ..
ودفعه ع قدام والمسكينه طـارت وطاااااااااااااااااااااخ طييييييييييييييييخ طوووووووووووووووووووووووووووووخ ع الخداديات ..
قـامت مخترعه وع طول قـبل حتى لا تـلف وتشوف مـين صرخت : سطـــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ..
امـا هو فـ مات من الظحـك في الأرض ..
صـرخت سـفانه : يــاحمـاااااااااااااااااااااااار ..
سطام دمعت عيونه من الظحك : والله مـاقـ ـ ـ ـ ـ ـدرت امـ هههههههههههه امــ ههههههههههههههههه امـسك نفـسي ههههههههههههههههههههههه
سـفانه وهي تقوم : الحين تعرف كيف تمسك نفـسك ..
وركضت له وهو انحـاش ..
سفيـان طـل من الدرج وهو يـصـرخ : لا تمسكك بـسرعه هههههههههههههههههههه ..
سطـام : يـاحمار تعـال امسـكها ..
سفـيان : آسـف مالي دخـل ..
سطام صرخ : يالنـذل ..
سفيان : ههههههههههههههههههههههه ..
سطام يركـض وسفـانه وراه كأنهم توم وجيري هـذآ الي قـاله سفـيان لـ جـاسم ولد عمه وهو يظحك ..
جـاسم : وسطام للحـين ماتـاب عنهـا .. ؟!
سفيان : ههههههههههه ولا راح يتـوب ..
جاسم : هههههههه وانـا إيـش ذنبـي أنلطع بـرآ عشـانه يستهبل مع سفانه ..
سفيان : من جدك يستهبل معها سفانه شوي وتقتله وانت تقول تستهبل ههههههههههههه ..
جاسم : تدخل ياشيخ ورآي شغل لـين راسـي ..
سفيان : ههههههههههه طـيب ..
نزل وهو يشـوف سـفانه محـاصره سطـام في مكـان ضيق وبيدها زنوبة الشـغاله << لا تعـليق ..
سفـيان مـسكها من يدينها وهي توخره : ياحمار وخــر ..
سطام انحاش وهو يقول : شكـراَ ع المساعده هههههههه ..
وراح ركب مع جاسم خلا سفانه تتصرف مع سفـيان ..
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههه شفت شكلك في المرايه قبل لا تجي ..
سطام يعدل بلوزته اللي انرفعت ويعـدل شعره : اظحك اظحك مو انت اللي الي كنت بتنضرب بزنوبه ..
جاسم فتح عيونه : زنوبه منين جابتها .. ؟!
سطام مات ظحك : ماأنسـى وجه الشغـاله تخيل راحت وقلعتها من رجلهـا والشغاله طاحت هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههه بذمتك .. ؟
سطام خلاص انتهى من الظحك : وأقـسم ..
جاسم : يـاحيـاتي ياتوتي << الشـغاله ..
سطام : ههههههههههه الا قول ياحياتي يا سفيان اللي شكلها استلمته ..
جاسم : وانت وش سويت لهـذي المسكينه .. ؟!
سطام : كانت نايمه في مكانها المعتاد وجيت ونقزتها منه .. !
جاسم فتح عيونه : يامتوحـش طيب لو صـار لها شي .. !
سطام : لا تخاف حطيت خداديات البيت كلهـا ههههههههههههه ..
جاسم : والله انك تخوووف ..
سطام : ههههههههههههههههههههههههه

—————————————————————————–

" في بيت ثـاني "

جـالس وحــاط يده على راسه يفكـر شوي ..
راح ببـاله يوم يشوف البنتين في الأستراحه المليـانه اولاد وبنات من كل نوع وجنـس ..
معقوله هم صـادقـات ولا بـس كـذآ يكذبون .. !!
بـس يـانــاصر أيـش بيستفيدون لـو انهم كذبوا انت ماتعرفهم ولا هم يعرفونك ..
فكر شوي يـاربـيييييييييييييي أيـش اسوي .. !!
ولـيه اسوي مين هم مـاأعرفهم ليش شـايل همهم ..
وبالأحرآ هم البنت الي اسمـها " ريـماس " علق الأسم بـراسي اوووووف ..
المفروض اكون مـاكل هم البنت الثـانيه مو ريـماس ..
لأن البـنت الثـانيه هـي الي تعرضت للموقف مو ريمـاس ..
صرخ بصوت عالي : خلاص اووووووووف تعبت من التفكير بهـذآ الموضوع ..
استغفر الله بـــس مو راضيه تروح من بالي هالبنت ..
دقيقه انـا الحين ليه ماأروح اقول لهـا هي الوحيده الي ارتاح لا كلـمتها وهي اكيد بتعطيني الحـل النهـائي الي بيفكني من هالعـذاب ..
بسرعه توجه للغرفه المقابله لغرفته وتردد قبل لا يطق عليها الباب : النـوري ..
نوره : ادخل نــاصر ..
دخل وسكر الباب وراه وشافها غارقه بالقراءه بأحد كتـب الروايات الي تقراهم ..
نوره رفعت راسها بعد ماجلس ناصر : آمرنـي بغيت شـي .. ؟
نـاصر بتوتر واضح : هــا .. لا ماأبي شي ..
نوره عرفت ان فيه شي سكرت الكتاب وقالت وهي مركزه عليه : حبيبي قول أيش بلاك ..
تنـهد نـاصر وقال لهـا السـالفه ..
حطت أيدهـا ع فمها وهي تقول متـأثره : ياحــياتي هم ..
نـاصر بضيق : من جد ..
نوره : جد البنت الي عملت كـذآ حقـ ****
نـاصر : هي بس حقـ ***** اكثر من كذآ كمان ..
نوره : طيب وانت عرفت مين عم .. ؟
ناصر : لا جيت اسـألك ..
نوره بأستغراب : وانــا أيـش عرفني ..

نـاصر : بعد ماطلعوا لحقتهم عشان اتطمن وشفت بيتهم ..
نوره تستحثه : طيب . !!
نـاصر : بيتهم ورا بيتنا ..
نوره شهقت : جد .. ؟
نـاصر : ايه البيت الي ورانـا اتوقع تقدرين تناظرينه من غرفتك ..
نوره قامت بسرعه وفتحت الشباك وشافت بـيت وقالت : بــيت فؤاد الـ ******
نـاصر وهو يقوم : هذآ البيت ايوا بس مدري بيت مين ..!!
نوره نـاظرته : لكن ماعندهم بنت اسمها ريمـاس ..
نـاصر : متـأكده . ؟!
نوره : ايوه ماعندهم الا بنت اسمها الهنوف ..
نـاصر بتفكير وحماس : ايوه اتذكر ريماس قالت للثانيه هنوف ..
نوره : اجل يمكن قريبتها او صديقتهـا ..
نـاصر : يمكن ..
نوره : صدفه غريبه يكونون جيرانـا ..
نـاصر بنظره غريبه لـ نوره : غريبه كثيير ..
نوره : طيب اسمعـني ..
نـاصر : هلا ..
نوره : ………………………………………….. ……

————————————————————————

" فـي مكـان ثـاني "

مــاسك العـود ويدندن :

يـاحبـي الأول والأخيـر تدري بغيـابك وش يصيـر .. !!

كمـل خـويه :

تـظلم فـي عـيني دنيتـي واصبـح بلآ شـوفك ضريـر ..

الأول : ابـكي وتـسألني الدموووع متى متى وقت الرجووع ..

الثـاني : والشـوق لي بين الضلوع اتعبني في غيابك كثير ..

الاول : وحشتـني صوتك يـآغلاي يـافرحي وبسمـة شـفاي ..
تـوحشني يوم انتَ مـعاي وتخيـل ان غـبت شيصير ..

الثـاني : اشـوفك بـكل الوجوه وبزحمة افكـاري اتووه ..
انـا برجـآ كلمة ألوو تجبـر بهـا قلبـي الكسـير ..

الأول : يـاحـبي لا لا لا تغـيب وارجع لـي ياأغلآ حبيبي ..
فـي غيبتك كنـي غـريب امشـي ولا ادري وين اسـير ..

الثـاني : يظـلم في عيـني كـل شـي ماعدت ارى فـي الشـرقيه ضـي ..
والشـوق لك يقسـى عـلي وانـــا بدونـــــك مـو بخيـــــــر ..

الأول : نـصف القـلاده لـي مـعاك هـي كل قلبي لي وهـواك ..
والنصـف الأخـر يـافواز من غلاك من شـوقي لك وده يطيـر ..

الثـاني : طمنـي يـانـايف عـليك من لهفـتي ودي اجيك ..
تدري بـأنـا اموت فـيك وبقربك اصـبح شـخص غـير ..

الكـل صــفق لهـذآ الثـنائي الجميييييييييييييييل ..
نـايف = الاول ..
فـواز = الثـاني ..
كـانت هـذي الأغنيـه تـوهـا نـازله ونـايف بدآ يتعـلم لحنـها بالعوود ..
واحد من الشـباب : والله انهـا موت اول مرآ اسمعها ..
نـايف ابتسم : تـوها نـازله ..
واحد ثـاني : لـ مين .. ؟!
نـايف : عبدالمجيد وراشد ..
صفـر واحد : اووووووووخص
فـواز : عـاد تدرون انـا ونـايف نحـب نـسمع لـ عبدالمجيد كثـير ..
ظحك نـايف : وفي احـد مايدري ..
فواز : يـاشيخ قووووووووم بـس قوووووووم ..
الشـباب بأعتـراض : وييييييييييين بدري .. ؟
فـواز : والله مشغولين شـوي ..
ووسط الأحتجاج اقتنعـوآ الشباب وخلوهم يروحون ..

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.