تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير -رواية

رواية أعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير -رواية 2024.

رواية أعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير

خليجية

اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير

روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جرئيه جدا.

للكاتبه : ياليت الحزن لحظه وأوراق خريفيه سابقا<<..شتات أنثى حاليا..

رجعت لكم بعد ما شفت التشجيع والاقبال القياسي على روايتي السابقه..تغريد أرواح عاشقه..وأتمنى تعجبكم هالروايه(اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير)

انتشرت رواياتي بين المنتديات الاخرى لكن
هذي اول روايه لي انشرها بهالمنتدى..وحبيت اخليها حصريه لكم..ويارب القى تشجيع وتعجبكم
واتقبل اي نقد بناءا .. واحلل نقلها لكن مع وضع اسمي..لامانه حطوا منقووووووول
لان وايد شفت لي روايات حاطين عليهاا حصري لهم..بليززززز الامانه يابنااات الاماانه

والحين نبدا بـ بسم الله الرحمن الرحـيـم

<>الـشـخـصـيـــــــــــــــــــات<>

عايلة فهد الـ…أبوعبدالمجيد
وطيبه أم عبدالمجيد

عبدالمجيد/٣٣سنه..نائب المدير عام بشركة أبوه..ذو بشره بيضاء وعينين بنيتين وطول فارع وجسمه عريض وحلو..وشخصيته هيييييييييييييبه
راكان/٣١سنه..خريج أدارة أعمال وماسك الماليه بالشركه..روحه مرحه ويمووووت بالبنااات..ذو بشره حنطيه وطول فارع وعينين عسليتين.
فيصل/٢٩سنه..وهذا أحلى أخوانه..يمووت بالمغازل والغشمره والضحك..وماخذ الدنيا ايزي..ذو بشره بيضاء وعينين عسليتين وأنفا كحدة السيف وغمازتين تزيده جمالا..وما يبي يشتغل معنه خريج ماجستير من أمريكا بعلوم سياسيه..

مساعد/ ٢٧سنه..ذو بشره سمراء شرقيه..وعينين عسليتين وشعرا أسودا كثيفا يصل بنعومته إلى أقصى أذنيه..دكتور نسا وولاده بمستشفى خاص..

ورود/ ٢٥سنه..بشرتها بيضا ونعومه حيللل وتموت بالموضه وشعرها قاصته بوي وصابغته شوكلت..وتوها متخرجه من الجامعه تخصص أدب انجليزي

منتهى/ ٢٣سنه..وبشرتها بيضا وشعرها أسود قاصته فراوله ومخصلته بكرزي وطولها متوسط ورشيقه حيل وتدرس بالجامعه تخصص هندسه

ريماس/ ٢٢سنه..وبشرتها بيضا وشعرها أسود طويل لركبها وناعم حيل وهاديه ونعوومه..

ريان / ١٩سنه..بشرتها حنطيه على أبوها وعيونها عسليه وشعرها قصير لعند رقبتها صابغته هاي لايت حلووو عليها وتدرس بالجامعه تخصص علوم اجتماعيه ثاني سنه..

يارا / وهذي عاد أخر العنقود..١٧سنه..وصاروخ الجمال والكل ميت عليها..عيونها زرق بلون السما وشعرها بلاتيني أشقر وطويل لنص ظهرها وبشرتها بيضاا وصافيه..دلوووعة وكل خواتها يغارون منها..وجسمها مثل عارضات الازياء ..باختصااار ملكة جماااااال..تدرس بمدرسه أخر سنه علمي..

عايلة محمد الـ..أبوعبداللطيف
ومزنه أم عبداللطيف

عبداللطيف/ ٣٥سنه..ذو بشره بيضا وطولا فارعا وعينين سوداوين..ويدير معرض للسيارات بالاضافه لشغله معيد بجامعة الكويت علوم سياسيه..

رائد / ٣٣سنه..بشرته حنطيه وهو مملوح وحلوو ويدير الشركه مع ولد عمه عبدالمجيد

عبدالله/٣٠سنه..وهو احلى أخوانه..بشرته بيضا وعيونه عسليه وعنده غمازات ويشتغل بوازرة الاوقاف..

تغريد/٢٧سنه..بشرتها برونزيه حلوه وعيونها بنيه ورموشها كثيفه وطويله..ومدرسة رياض أطفال

شوق/٢٥سنه..بشرتها بيضا وطولها متوسط وشعرها أسود قاصته بوي ومخصلته مووف

غرام/٢٣سنه..وهذي احلى خواتها..بيضا وضعيفه وتحب الاناقه وشعرها أسود لنص ظهرها وقاصته مدرجات

عايلة خالد أبومشاري و
ناديه أم مشاري

مشاري/٣٥سنه..أحلى شباب العايله..بشرته بيضا وطويل وعريض المنكبين وشعره أسود كثيف وحواجبه محدده برجوله آسره وابتسامته سحر..ويشتغل دكتور عظام مع مساعد ولد عمه بنفس المستشفى..وهم ربع الروح بالروح..

فايز/٣٣سنه..بشرته حنطيه مملوح وحلو وعيونه عسليه..ويموت بالمغازل واهو مع فيصل ورائد الروح بالروح

أمثال/٢٧سنه..بشرتها سمرا صافيه وشعرها قاصته لعند جتوفها بشوي وصابغته بني ومخصلته بأشقر..حلوه

روعه/٢٥سنه..بشرتها بيضا وشعرها أسود لنص ظهرها مخصل بكرزي..

ريماا/أخر العنقود كبر يارا عمرها ١٧وتدرس معاها بنفس المدرسه والصف وتوم بعض..بيضا وشعرها أسود طويل لنهاية ظهرها وعيونها عسليه واسعه وشفايفها صغار وتوتيه..

فهد ومحمد وخالد يصيرون أخوان يعني عيالهم عيال عم

الخـــوال أخووووووان طيبه: :

زياد /٣٠ سنه..وبشرته بيضا وطويل وعيونه عسليه وعنده مكتب محاماه بس يدوام بكيفه..يموت بالطلعات ويحب يارا أكثر وحده بالبنااات ويدلعها مووووووت ولها مكانه خاصه عنده حتى أنه حاط لها غرفه بروحها ببيته اللي اهو قصر كبير
ساكن فيه مع أخوه

ضااااري/٢٩سنه..ويشبه لآخوه زياد بالضبط جنهم توم بس الفرق أنه أسمر مملوح..واهو بعد مدلع يارا

وفيه شخصيات محوريه بتطلع مع الاحداث..

وأخليكم الحين مع البـــــــــــــــــدايـــــهـ

البارت الاول

في فيلا أبوعبدالمجيد..
الساعه وحده الفير..
وكل الانوار بالفيلا طافيه ما عدا الحديقه وصالة الدور الثاني اللي كانت الاناره فيها خافته

صعد عبدالمجيد الدري بخطوات هاديه ومتعبه..مر عالصاله وشاف التلفزيون شغال على قناة توب موفز..ويارا منسدحه عالقنفه ونايمه ببيجامتها الحرير الوردي قميص وشورت صغير..راح لها ونزل لها ومسك ايدها: ياارا..ياارا

يارا فتحت عيونها وابتسمت لما شافته: همممم عبدالمجيد؟؟
عبدالمجيد ابتسم : ئي..شمقعدج لهلوقت؟؟ وليش طالعه ببيجامتج جذي؟؟
يارا ابتسمت وهي تتعدل وترفع شعرها بأهمال: كنت بنطرك وما حسيت بنفسي ونمت..
عبدالمجيد باهتمام: ليش تبين شي؟؟
يارا رجعت قعدت بتوتر: اممم كنت باخذ رايك بسالفه..امممم..اممم
عبدالمجيد رغم تعبه يا وقعد يمها لما حس بجدية الموضوع: يارا شفيج؟؟ صاير شي ما أدري عنه؟؟
يارا رفعت ريولها لصدرها وضمتهم: اممم قالك أبوي أن عمي خالد خطبني لمشاري لما أبوي خطب أمثال لراكان!!

عبدالمجيد تنهد وهو يفرد حواجبه بأصابعه وينزل غترته وعقاله ويبطل أزارير دشداشته: قالي..بصراحه ما توقعت أن عمي يختارج أنتي..معنج الصغيره..كنت حاط ببالي ورود!!

يارا بقلق: انزين عبدالمجيد أنا خايفه..مشاري وايد عود علي..أنت احسك أبوي اشلون اهو أكبرك منك بسنتين

عبدالمجيد ابتسم لآخته الصغيره المدلله عنده ومسح على شعرها: خلاص قولي أنج ما ارتحتي وارفضي

يارا تنهدت: أبوي موافق وقالي فكري ولا تنسين أن قرارج بيأثر على خطبة أخوج..وعلى علاقتي بأخوي

عبدالمجيد ابتسم: شوفي أنا مشاري أعرفه
..سألي مساعد عنه اهو يشوفه بالمستشفى على طول..الكل يمدح بأخلاقه وطيبته وحنانه على خواته..أنتي فكري وقرري

يارا بتردد: ما أدري عبدالمجيد ما أدري أحسه وايد عود..اممم يعني تقريبا بيني وبينه ستعش سنه

عبدالمجيد بهدوء: صح بس مشاري ما فيه أي عيب..ومثل ما قتلج الرأي الاول والاخير لج

يارا تنهدت: أبوي وراكان وريماس وريان موافقين..أما أمي وورود ومنتهى ما عرفت موقفهم شنو؟؟

عبدالمجيد وقف: أحسن شي قومي صلي واستخيري وفكري عدل ونامي وإن شاء الله..الله يكتب لج اللي فيه فيه الخير

يارا ابتسمت..وقفت وباست خده: آوك بوووون وي..
عبدالمجيد ضحك وهو يمشي لغرفته: هههههههه بون ويي ولا تطلعين بلبسج جذي مره ثانيه اوك

يارا ضحكت ودخلت غرفتها وانسدحت بفراشهاا ونامت..

في فيـلاا أبومشاري..
الساعه ثنتين الا ربع الفير..

بغرفة ريماا

كانت قاعده عالنت بين المنتديات اللي مشاركه فيهاا ومندمجه حدها..الاضاءه خافته الا من نور الابجوره الأصفر والتكييف البارد والظلام يلف المكان

مشاري طل براسه: اممم ريووم قاعده؟؟

ريما رفعت راسها: اوف مشاري بكبره يايني الدار..غريبه؟؟

مشاري ضحك وهو يدخل: هههههه يمه منج يعني ولا مره ييت عندج

ريماا لفت عليه وهي تبتسم: اممم امبلاا بس قولي شتبي هالمره

مشاري ابتسم: وأنتي كله جذي حار بحار..

ريما ضحكت: هههههه أحلى شي..يلا قوول

مشاري بتردد: اممم بسألج عن يارا؟؟

ريماا ابتسمت: آهااا..شوف إذا قصدك شنو مشاعرها ناحيتك..بصراحه ما أدري..صج اهي رفيجتي وجذي بس ما أحس أنها كانت تهتم لهلأمور..يعني ولا مره حسيت أنها تهتم بأحد أو في حياتها واحد مثلاا

مشاري ابتسم: اممم انزين شنو تتوقعين ردة فعلها لما تعرف أني خطبتها؟؟

ريماا تفكر: امممم ما أدري بس يمكن تنصدم لأن فرق العمر بينكم مو شويه..امم يعني حوالي ستعش سنه..اووف وايد..

مشاري بأحباط: تتوقعين ترفض؟؟

ريما ابتسمت: لاااا شووف أنت من هالناحيه خلها علي..أنا باجر أشوفها بالمدرسه واسألها لك..

مشاري ابتسم ووقف: آوكي عيل تصبحين على خير

ريما ابتسمت وهي ترجع للاب توب: وأنت من أهله..هالله هالله بالمرضى عاد مو تنساهم وتفكر بالحبيبه

مشاري ضحك وهو طالع: انزين هههههههههه

وثاني يوم الصبح..بوحده من مدراس الثانووي الأنجليزيه
الساعه سبع ونص

وبفصل ١٢ ع ٣

يارا وهي تحط شنطتها السودا الجتف على كرسيها اللي كان ثاني واحد بالوسط: بووون جوور

ريما ابتسمت: بووووون جووور..وينج فيه بيرن الجر….

وما كملت لأن الجرس رن..ترررررررررررن
تررررررررررن تررررررررررررررررررررن

ريما ضحكت: ههههههههه يلا امشي امشي..

يارا قعدت وحطت راسها عالطاوله: روحي أنتي أنا مالي خلق بروحي مو نايمه الا ثلاث الفير

ريما وكأنها حست فيها: امممم انزين شلي شاغلج؟؟

يارا رفعت راسها وطالعتها بنظره: تتطنزين؟؟

ريماا قعدت يمها: يويو صدقيني ما كنت أدري أنه مشاري حاطج بباله ولا أدري أنه يبيج

يارا طلعت ملقمه صغيره تحط فيها عدة الميك آب وخذت قلم الكحل: يعني؟؟

ريماا: كلنا تفأجانا لما قالنا أنه بيخطبج وأبوي حب يسويها سبرايز لعمي فهد لما درى أنه ياي يخطب أمثال لراكان..

يارا وهي مغمضه عيونها وتحط الكحل: بليز ريوووم سكري هالسالفه ترى والله تعبت منهاا من أمس وأنا افكر فيهااا..وحدي مصدعه..

ريماا : افهم أنج رافضه أخوي؟؟

يارا حطت الكحل وطلعت الغلوس الشفاف: نووو ريووم أصلا أنا ما استخرت..خلي هالسالفه عنج الحين وقوومي نشرب ماي قبل ما اييوننا

ريما سكتت ووقفت معاها وطلعوا للمشارب وشربوا ماي وتعطروا وعدلوا شعورهم ولما شافوا الطوابير تحركت راحوا على صفوفهم

وسكتوا لما بدت مدرسة الأحياء بدرسها وظلت يارا تحاول تركز بالدرس..

في مستشفى الـ..التخصصي
الساعه ثمان

عيادة النسا والولاده..
بمكتب د.مساعد فهد الــ……

رفع مساعد راسه لما حس بالباب يتبطل وابتسم : وينك من اليوم أدورك

مشاري ابتسم: توني واصل..عندك شي الحين..

مساعد طالع ساعته:امممم لأ عندي عالعشر..

مشاري بهدوء : عيل قوم الكافتيريا نشرب لنا كوفي..أبيك بموضوع..

مساعد ابتسم وهو يوقف: شاك أني اعرف موضوعك..

مشاري ضحك: هههههههههه فاهمني ولد عمي..

مساعد ضحك: ههههههه عيل اشلوووون عيل..تعال بس تعال..

……

وراحو قعدوا بكافتيريا المستشفى..وطلبوا اثنين شاي نعناع..

مساعد وهو يتأمل بخار الشاي: قوووووول اسمعك..

مشاري: أول شي أبي رايك فيني كشخص متقدم لأختك..ولا تجاملني عشاني ولد عمك..

مساعد ابتسم: تدري أني ما اجامل..اممم شووف بالنسبه لي ما عندي أي مانع..مو شايف فيك شي نرفضك عشانه..أما يارا لا تسألني عنها لأني بصراحه ما أدري شنو ردة فعلها للحين..

مشاري ابتسم لطاريها: انزين وعمي؟؟

مساعد: والله ما أدري شقولك بس اكيد موافق..اهو ما قالها بس ناطر رد من يارا بالأول..

مشاري سكت وصار يفكر فيها ويتذكر ملامحهاا: ……………………………….

مساعد ابتسم: تعال أنت مع ويهك من امتى حبيت أختي وأنا ما أدري؟؟ شكلك حاط عينك عليها من يومها بالمهاد

مشاري ضحك: ههههههههههههه والله واثق أني أحب اختك..

مساعد ابتسم: غصبا عنك حبيبي..هذي يارا مو أي وحده..

مشاري ابتسم وأخذ كوبه وقام : ……………..

مساعد رفع حاجب: هييييي تعال وين رايح..مشاااري..(وقام معاه)الحمدلله والشكر شفيه هذا ين

مشاري سمعه ووقف والتفت له: لا تحش فيني اسمعك

مساعد ضحك: هههههههه صج الحمدلله والشكر أقوول امش امش زين..

انتهى البارت الأول

الباارت الثاني

في فيلا فهد أبو عبدالمجيد
الساعه وحده ونص الظهر

بالدور الثااني..
وبغرفة فيصل..

أم عبدالمجيد دخلت وشافت الدار بارده حيل وظلااام وبطلت الليتات وطفت التكييف ورفعت الستاير: فيصل يافيصل..قوووووم يمه قووووم صارت الساعه وحده ونص..

فيصل شد الكمبل وقلب على بطنه: اممممم

أم عبدالمجيد تسحب الكمبل: فيصلللللللللللل قووووووم أقووولك الناس بتتغدى وأنت للحين نايم

فيصل رفع نفسه بضيق وهو يرجع شعره: افففففف قايم قايم..

أم عبدالمجيد ابتسمت وهي طالعه : لاا تطول..الحين بيي أبوك وأخوانك وبنتغدى..

فيصل بعد الكمبل وقام متجه للحمام: زين زين..

أما بالصاله..

راكان واهو داخل ووراه خواله زياد وضاري: يمااا يمااا..حياكم حياكم..

أم عبدالمجيد ابتسمت: زين بينتوا

زياد ضحك ويا سلم عليها: ههههههههه هلا بالغاليه..اشلونج اشخبارج؟؟

أم عبدالمجيد بعتب: لو تهمك أخباري جان ييت وسألت عني..

راكان ابتسم: عندج اياه يماا يبتهم غصب عنهم..

ضاري ضحك: ههههههه اسكت أنت لاا تحرشها علينا..(ويا سلم عليها) اشلونج يالغاليه؟؟

أم عبدالمجيد ابتسمت: بخير الله يسلمك..تعالوا اقعدوا حياكم..

راكان ابتسم وهو صاعد الدري: عيل أنا بروح آخذ شاور وايي..

أم عبدالمجيد : زين لاا تطول عشان تتغدى معانا

زياد : ما عليج منه..قوليلي البنات وينهم ما أشوف احد..

أم عبدالمجيد : بعد وين؟؟ اللي بالشغل واللي بالجامعه واللي بالمدرسه..

بهاللحظه دخلت يارا وشنطتها على جتفها وتمشي بملل: السلام عليكم

أمها وزياد وضاري: وعليكم السلام..

أم عبدالمجيد تتفحصها: شفيه قميصج مبطل جذي..

يارا طالعت لبسها المدرسه اللي كان قميص أبيض وتنوره كحليه لتحت الركبه..وشافته مفتوح: اووووه ما انتبهت له..

أم عبدالمجيد وقفت: زين روحي بدلي وغسلي عشان تتغدين معانا
ومشت عنهم رايحه للمطبخ

زياد ابتسم: شفيج ؟؟

يارا مشت للدري بملل تسحب خطواتها: ولا شي..قولوا لأمي أني مابي اتغدى

ضاري وزياد طالعوها باستغراب: تعالي شفيج؟؟

يارا ما ردت لأن فيصل نزل يركض عالدري وما انتبه لها ودعمها وطاح فوقها عالأرض: آآآآآآآآه..

فيصل قام عنها واهو يضحك: هههههههههه سوري ما انتبهت لج..

زياد وضاري: هههههههههههههههههههههههههه

زياد وقف يساعدها: شفيك ما تشوف كسرت البنيه هههههههه

فيصل يضحك : ههههههه والله ما انتبهت لهاا

زياد عطاها ايده: صار لج شي..

يارا وقفت بمساعدة خالها ومشت عنهم بدون ما تتكلم لأن مالها خلق: لاا عادي..

فيصل..زياد وضاري: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضاري: تعالي ما تبين غدا؟؟

يارا وهي أعلى الدري: لأ..بناام..

فيصل يطالعهم وهو يعدل جينزه وبلوزته التفاحيه الخضرا: شفيهاا؟؟

زياد قعد وحط ريل على ريل: احنا اللي نسألك شفيهاا؟؟

فيصل يفكر: اممم ما أدري بس أكيد عشان خطبتها لمشاري..

ضاري: احنا يينا مع راكانوه عشان هالسالفه بس شكلها مو موافقه..

راكان اللي كان نازل متروش ولابس بيجامة نووم سودا برمادي: وليش ما توافق؟؟

فيصل طاالع أخوه: أنت هني؟؟

راكان طنشه وطالع ضاري: مشاري ولد عمها وكلنا نعرفه ونعرف أخلاقه ليش ما توافق؟؟

ضاري بهدوء: لاا تنسى فرق العمر..

زياد كمل : وبعدين لاا تطالع الموضوع من زاويتك..

فيصل تدخل: صح أنت تقول هالكلام لأنك خاطب أمثال اللي اهي أخت مشاري..

راكان بثقه: عالعموم اهي ما للحين ما ردت..

بعدها يوا البنات ورود ومنتهى وريماس من الشغل ويت وراهم ريان من الجامعه..واجتمعوا كلهم عالغدا لما يا أبوهم

أبوعبدالمجيد على راس الطاوله وحوله عياله ومرته ونسايبه: عيل يارا وينها؟؟

ورود وهي تحط لنفسها من المجبوس: بدارها نايمه..تقول ما تبي غدا..

أبوعبدالمجيد التفت لريان: روحي نادي أختج..

ريان وقفت: إن شاااء الله يبه..

……

وبغرفة يارا

بعد ما بدلت ملابسها وغسلت..لبست بيجامة نوم موفي بأبيض قميص وبنطلون وانسدحت بفراشها

ريان فتحت عليها الباب: يارووو نمتي؟؟

يارا كانت تطالع السقف: اممم نوو

ريان : انزين قومي أبوي يبيج تحت..

يارا بملل : قوليله مصدعه وبتنام

ريان بهمس: قتله قال ناديهاا..قومي يلا الكل ناطرج عالغدا

يارا بعدت الكمبل وقامت بملل ونزلت معاها تحت..: ناديتني يبه؟؟

أبوعبدالمجيد طالعها : ئي تعالي تغدي..

يارا مالها خلق تجادل..يت وقعدت بمكانها : ……………………حطت سلطه وكلت كم قفشه وبعدين سرحت..

الكل كان ملاحظها بس سكتوا عنها لأنهم يدرون أنها تفكر بالخطبه..

بعد لحظات..

يارا وقفت: الحمدلله..

زياد وقف معاها: الحمدلله..تعالي ياروو نقعد برا..

وسحبهاا ومشى..

محد علق وتمو ياكلون..

أبوعبدالمجيد وقف: الحمدلله..جهزوا لنا الشاي..

أم عبدالمجيد: إن شاء الله الحين أخلي نورين تزهبه..

منتهى وقفت تتمغط: وااااي بروح أنام حدي تعبانه..

ريماس وقفت معاها: ئي والله حتى أنا..

قاموا كلهم وبقى عبدالمجيد وفيصل ومساعد وراكان مع خالهم ضاري وطلعوا برا بالحديقه..

………

عند النافوره..زياد ويارا

زياد : شفيج؟؟

يارا نزلت راسها: ولا شي اممم بس قاعد افكر بالخطبه..

زياد رفع راسها: استخرتي..

يارا تنهدت: لاا ما امداني..بس ما أدري ما أدري خايفه ومتوتره ومو مرتاحه..عبدالمجيد ومساعد مدحوه لي..وأبوي حاسه أنه موافق..وأمي ما أتوقع تخالف أبووي..بس راكان..راكااان..ما أدري ما أدري..

قاطعها صوت راكان: شنو اللي ما تدرين عنه؟؟

مساعد استغرب: شفيك تصارخ؟؟

راكان بحده: مالك شغل أنا اكلمها اهي..شنو اللي ما تدرين عنه؟؟

عبدالمجيد بحزم: رااااااكان احترمني عالأقل..أنا واقف بينكم ليش تكلمها جذي؟؟

يارا بهدوء : خله..No smoke without fire‏(لاا دخان بدون نار) اهو خايف إذا رفضت يرفضونه..

راكان رفع حاجب: وإن شاء الله بترفضين؟؟

ضاري قاطعهم: راااكان..يارا هدوا شووي الأموور ما تنحل بهالطريقه..(وطالعها) أنتي فكرتي؟؟

يارا تنهدت: مو مرتاحه..فرق العمر بيني وبينه كبير..يمكن كل عمري..خايفه ما اقدر اتفاهم معاه..وو

راكان بحده: يعني شنوووو؟؟

يارا طالعته ببرود: يعني مو موافقه..وما تقدر تجبرني علي شي أنا ما أبيه..

راكان عصب: خيـ..

عبدالمجيد بصراخ: رااااااااااااااااكاااان وبعدين..

راكان بحده: ما تسمعها شتقووووول؟؟

زياد بهدوء: راكان شفيك خذتنا بشراع وميداف..اهدا شووي..

يارا ببرود وهي توقف: عباله بصراخه بغير رايي..

راكان بقهر: غصبا عنج تواااافقين؟؟

يارا طالعته بحقد من فوق لتحت: صارخ على كيفك لآني إذا مو موافقه ما تقدر تجبرني وما تقدر تسوي لي شي لأن ببساطه..BarKing dogs seldom bite
(الكلاب التي تنبح لاا تعـض).

ما خلصت كلامها الا وطراق حااار ينطبع على خدهااااااااااا طيحها عالارض..

عبدالمجيد ومساعد وفيصل وضاري وزياد كلهم انصدموا وقاموا له: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

يارا رفعت راسهاا عن العشب وحطت ايدها على خدها ووقفت بثقه: وعناد لك مو موافقه وسو اللي تبيه فاااااااااااااااااااااااهم..

راكان فار دمه وكان بيشد شعرها: لااااااااا مو فاهم فهمييييييـ

عبدالمجيد عصب ومسكه من دشداشته: هذي اخر مره تمد ايدك عليهااا أو على غيرها بوجووووووودي فاااااااااهم..

ضاري مسكه من ايده: تعاال معااي راكان تعاااال..

راكان بملل: افففففف

ضاري يسحبه داخل: تعاااال زين..

عبدالمجيد راح لهاا ورفع ايدها عن خدها المورم: لاا تزعلين منه ترى مو من قلبه بس خايف يرفضونه إذا رفضتي..

يارا تنهدت: أدري..

زياد بهدوء: روحي اعتذري منه..ترى الكلام اللي قلتيه كبير..

يارا مسكت راسهااا وقعدت عالكرسي: مو الحين خله لين يهدأ..

فيصل بقلق: انزين شفيج؟؟

يارا تضغط على راسهاا: ما أدري دايخـ..(ويت بتوقف بس حست الدنيا تفتر فيها ورجعت قعدت) آآآآه..

عبدالمجيد بخوف وهي يرفع ايدينها عن ويهها: شفيج يارا شحاسه فيه؟؟

يارا ما قدرت ترد من الالم اللي داهم راسها وصارت تصارخ ودفنت ويهها بجتف زياد وهي تحاول تكتم صرخاااتهاا: آآآآآآآآآآآآآه امممممم اممممممممممم اممممممممم
امممممممم

زياد يطالعها مصدوم..ما يدري شلي صار..يشوفهاا دافنه ويهها بجتفه وتصارخ وترجف وغارسه أظافرها بجلده من القوووه: يااارا ياااارا تسمعيني ياااااارا

عبدالمجيد وفيصل ومساعد حاولوا يبعدونهاا عنه..بس ما قدروا لأنها تصارخ بقوووووه..

يارا فجآه سكتت وهي ترخي ايدينها عنه: ……………

مساعد بقلق: شوفهاا

زياد بعد ويهها عن صدره بخوف: يارووو شفيج؟؟

عبدالمجيد : قومي أوديج المستشفى..

يارا خذت نفس تهدي فيه وصارت تدلك راسهاا بأصابعها: لاا لاا عاادي بس ما أدري حسيت بدوخه..

مساعد تنهد: اوووف خوفتينا عليج..

فيصل: انزين الحين شتسوين؟؟

يارا وهي مواصله التدليك: التدليك يريحني..

مساعد : لازم أخذج المستشفى اسويلج تحاليل..

يارا وأخيرا رجعت طبيعيه: لاا مساعد عادي شفيك..دوخه وراحت..

عبدالمجيد: انزين وين رايحه؟؟ خليج شوي..

يارا : بروح لراكان..(والتفت لخالها) بتروح؟؟

زياد ابتسم لها: إذا تبيني أظل..

يارا بهدوء: لاا بروح وياك..

عبدالمجيد : وين؟؟

زياد وقف: يعني وين بتيي وياي..ولا عندك مانع..

عبدالمجيد ابتسم: لاا عادي..بس..

يارا قاطعته: بقعد بروحي شوي عشان افكر..

عبدالمجيد ابتسم لها: خلااص روحي..

يارا التفت لزياد: انطريني ابدل وايي..

زياد ابتسم: انزين نادي ضاااري وياااج..

…….

وفوق بغرفة راكان..

ضاري: احاجي روحي أنا..

راكاان بملل: افففففف شتبي؟؟

ضاري : شنو شبي صار لي ساعه احاجيك وأنت كلش مو يمي..

راكان انسدح بينام: خلااص روح عني بنااام..

ضاري ابتسم: كل هذا سوته أمثال فيك..

راكان صارخ: براااااااااااااااااا

ضاري ضحك وهو يوقف: ههههههه انزين انزين برا برا بس لا تصارخ فضحتنا.

بهاللحظه دخلت يارا: يبيك زياد تحت..

ضاري ابتسم : يلاا نازل..

يارا صكت الباب وراحت قعدت عند راسه: راكااان..

راكان بدون نفس: طلعي برا وصكي الباب بناام

يارا رفعت الكمبل عن ويهه: راكان أنا آسفه بس أنا متوتره لآني من يومين مو نايمه عدل وتفكيري كله بالخطبه حتى بالمدرسه ما ركزت بدروسي عدل..

راكان مطنشهاا : …………………………………

يارا حست بدموعها تيمعت بعيونها..وقفت بهدوء: آوكي بكيفك

ولفت عنه وطلعت وصكت الباب..وراكان رفع راسه بيناديها بس تراجع بآخر لحظه ورجع نااام..

…..

أما يارا راحت دارها..غسلت ويهها بمااي بارد ولبست برمودا جينز وبدي سماوي بأبيض نص كم..مع صندل أبيض عالي وطلعت لخوالها..

*

*

*

*

بسيارة زياد..عقب ما ركبت يارا ورا وحركوا

زياد يطالعها من المرايه: كلمتيه؟؟

يارا تطالع الشباك: ما رضى يسمعني..

زياد شاف دموعها بعيونها وسكت: ………….

ضاري حب يغير الموضوع: صج يقولون دختي قبل شووي..

يارا بهدوء: عادي..من كان عمري سبع سنين وهالدوخه تيي وتروح..

ضاري: اوووف..انزين ما حللتي؟؟ ما عرفتي شنو أسبابهاا؟؟

يارا: لاااا أمي كل ما أكلمها أو اسألها تتهرب مني..

زياد: عيل لازم تروحين المغرب مع مساعد تحللين..

يارا رخت راسها ورا وغمضت عيونها: ما أدري اشووف

وبعد عشر دقاايق..وصلوا الفيلاا ونزل ضاري وشافها نايمه وشالها ودخل فيهاا: زيوووود تعال بطل الباب..

زياد صفط سيارته ونزل..بطل لهم الباب ودخل معاهم: أنا بروح أنام تعباان حدي..

ضاري وهو صاعد الدري: وأنا بعد..بس بوديها دارها بالاول..

*

*

*

*

في فيلاا أبوعبداللطيف
الساعه خمس ونص العصر..

بالصاله..

غرام نزلت تركض: شوووقو شوووقو

أم عبداللطيف: علامج طايره..لاا تطيحين..

غرام طنشت: شووقو تدرين أن راكان خطب أمثال..ومشاري خطب ياروو

شوق شهقت: هئئئئئئئ قولي والله..متى واشلوون ما دريناا؟؟

غرام : توني صاكته من ريموو تقول أمس يا عمي فهد وخطب أمثال لراكان وقام عمي خالد وخطب يارو لمشاري..

عبدالله نزل فنجانه وابتسم: يارا لمشاري..مو جنها صغيره عليه..

تغريد : اهو مو كبرك..

عبداللطيف ابتسم: أنا أكبر منه بشهرين..

أم عبداللطيف ابتسمت: أنا أمس دريت من طيبه..

غرام بدهشه: تدرين وما قلتي لناا؟؟

رائد : ومنو أنتي عشاان تقولج؟؟

غرام تخصرت: مالك شغل..محد كلمك أنت..

أبوعبداللطيف: بس مو المفروض يخطب له ورود دامها الكبيره..

شوق بسرعه: عاادي يبه يمكن يحبهااا

عبدالله طق راسها: هيييي أنتي شنوو يحبهاا عيب استحي على ويهج..

شوق مدت له لسانهاا: اممممم

عبدالله ضحك: هههههههههههههههه الحمدلله والشكر..(ووقف) أنا طالع تبون شي؟؟

أم عبداللطيف: دير بالك على نفسك

غرام بسرعه: عبووود عبووود عفيه قطني على ريمو وروعه بطريجك..

عبدالله دزهاا: هيييي شنو عبوود أصغر عيالج قوولي عبدالله..

غرام كشت عليه: مالت عالويه..يعني مدلعتك..خلصنا بتوديني ولا لأ؟؟

عبدالله فج عيونه: هههههههههههه انزين بسرعه بنطرج بالسياره..

شوق وقفت: لحظه بروووووح

غراام نطت: يااااااي ونااسه انطرني بس ألبس وايي..

تغريد تضحك: ههههههههه مو صج جنهم أول مره يروحون بيت عمي خالد

شوق وهي تلعب بخصلات شعرها الموفي: لا يالخبله أول مره يصير عندنا عرس..

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

*

*

*

في فيلاا أبو مشااااري..
نفس الوقت..

بغرفة مشاري..

كان توه قاعد من النوم وطالع من الحمام لاف الفوطه على خصره..ولا يرن فونه

مساعد: قووه
مشاري: قوتين
مساعد ابتسم: وينك؟؟
مشاري: وين يعني؟؟ بالبيت..
مساعد : انزين تعال ي بستار بوكس اللي بكيفان
مشاري: ليش ما تروح العياده؟؟
مساعد: امبلا بس تعال أنت
مشاري حس أنه عنده شي: انزين مسافة الطريج بس
مساعد: آوكي باي
مشاري: باااي

سده وراح لبس جينز وتيشيرت موفي عليه كتابات فضيه وجوتي رياضي لونه أبيض بخيوط موفي..وتعطر ومشط شعره ونزل.

بالصاله..

مشاري وهو نازل الدري: يما أنا طالع تبون شي؟؟

أم مشاري: لا يمه سلامتك..

مشاري: الله يسلمج..يلا فمان الله..

أم مشاري: فمان الكريم..

يت روعه من فوق لابسه جينز أسود سكني وبلوزه بيضا ساده ورافعه شعرها فوق بسير مطاط..: يمااا بيون غرام وشوق

أم مشاري: حياهم الله..

روعه: انزين نبي حلو

أم مشاري: شوفي فايز بالديوانيه قوليله يروح اييب لكم

روعه مشت: آوك..

نزلت وراها أمثال مرتبكه وشكلها توها قايمه من النوم ونازله ببيجامتها الصفرا التويتي: يمااا

أم مشاري ابتسمت: هلا يمه

أمثال بتوتر وحيا: اممم يما أنا فكرت بالخطبه واستخرت

أم مشاري بفرحه: صج وشنو رايج؟؟

أمثال نزلت راسها: موافقه يماا

أم مشاري لمتها : صج..ألف ألف مبروووك يايمه والله راكان خوش ريال وبيسعدج..
(ووقفت)خل أروح أبشرج أبوج وعمتج طيبه

أمثال ابتسمت لأمهاا وحست بحيا وصعدت دارهاا تتروش وتريح

*

*

*

في فيلا زياد وضاري..
الساعه ست وربع المغرب..

بالصاله..

نزل زياد لابس تريننغ أصفر وشعره مبلل ومبين توه متروش: أنت هني؟؟

ضاري ابتسم واهو يقلب القنوات وبيده نسكافيه: اممم ئي تعال..سمعت بأخر الاخبار

زياد سحب منه النسكافيه وقعد وحط ريل على ريل: اممم قوول

ضاري ابتسم: صج أنك شايب عيزان تييب لنفسك يعني..

زياد ضحك: ههههههه ئي والله تصدق..

ضاري ضحك: هههههههههه اسمع زين..توها من شوي دقت طيبه وتقول أن أمثال وافقت على راكان

زياد ابتسم: من صجك..

ضاري : ئي والله..بس تقول أن أبوعبدالمجيد يبي يارا عشان يسمع رايهاا

زياد ترك النسكافيه: صج اهي وينهاا للحين نايمه؟؟

بهاللحظه نزلت يارا وللحين بلبسها اللي يت فيه بس غسلت ويههاا ورتبت شعرها : كاني.

ضاري ابتسم: أبوج يبيج

يارا : ماني رايحه؟؟

زياد بهدوء: أمثال وافقت على راكان واهو يبيج عشان يسمع رايج

يارا بحده: وأنا مو موافقه..مو مرتاحه..بيني وبينه ستعش أو سبعتش سنه..واايد..وااايد وما راح اقدر افهمه ولا اهو بيفهمني..وبعدين ترى تعبت من أمس وماكو غير هالسالفه..مساعد وأمي وورود وريمااس ورياان ومنتهى وريماا بالمدرسه وراكان وكلكم موافقين عليه وتحنون على راسي..والحين أنتوا..خلاااص فكوووني..

زياد استغرب انفعالها: انزين شفيج معصبه؟؟

يارا دمعت عيونها ومسكت راسهاا: ما أدري ما أدري..

ضاري حن عليها ورفع راسها ومسح دمعتها: خلااص يارو قومي غسلي ويهج خن نروح لأبوج وقوليله أنج رافضه..خو الزواج مو بالغصب..

يارا ما ردت بس وقفت وراحت صوب المغسله بالمطبخ وغسلت ويههاا وطلعت معاهم وراحو بيت أبوهاا

*

*

*

*

وبكافيه ستار بوكس اللي بكيفان..عند نادي الكويت
نفس الوقت..

مشاري واهو يقعد: قووووه
مساعد ابتسم: هلا..شتشرب؟؟
مشاري ابتسم: موكا
مساعد : آوكي وأنا بعد

(ونادى الجرسون وطلب وراح)

مساعد: مشاري أنت ليش خطبت يارا بالذات؟؟

مشاري انصدم من سؤاله: بذمتك يايبني هني عشان تسألني هالسؤال

مساعد : واللي يرحم لي والديك رد علي..

مشاري باستغراب: شفيك مساعد أنت تدري أني أحبها ليش تسأل

مساعد ابتسم: ولا شي بس بصراحه يارو خايفه من فرق العمر بينكم

مشاري ابتسم: شي طبيعي أي وحده بعمرها بتخاف من هالخطوه..اهي شقالت؟؟

مساعد : ما قالت..للحين تفكر..

مشاري سكت شوي وبعدين قال: انزين قوم تأخرنا عالعياده..

مساعد ابتسم: والموكا

مشاري وقف: قووم ناخذه وياانا

قام مساعد وخذوا الموكا وحاسبوا وطلعوا

*

*

*

في فيلا أبو عبدالمجيد
الساعه سبع وربع..

بالصاله..وكان الكل قاعد بطلب من أبوهم ما عدا مساعد اللي بالشغل..

أبوعبدالمجيد: دريتي أن أمثال وافقت على أخوج

يارا طالعت راكان: دريت من شوي..ألف مبروك

راكان طالعها بنظره يعني لا ترفضين: الله يبارك فيج

أم عبدالمجيد: وأنتي يمه ما فكرتي..ترى مشاري ولد عمج ودكتور وخوش ريال واخوانج وخوالج يمدحونه..شقلتي؟؟

يارا : فكرت وايد وتعبت من التفكير بعد..بس مشاري ما يصلح لي..اهو أكبر مني بكل عمري يعني سبعتش سنه..وأنا توني صغيره وبكمل درستي..

راكان عصب: نلعب احنااااا

عبدالمجيد بحده: رااااااااكاااان

أبوعبدالمجيد بحزم: بس أنت وياه أنا قاعد بينكم احترموني..

وبعد كلمته الكل سكت : ……………………….

منتهى: يلا يارو شقلتي؟؟ ترى والله شي تتزوجين قبلناا..معنج أصغر وحده..

ورود ضحكت وهي تلعب بشعرها الشوكلت: ههههههه معنه أنا احلى منج..

يارا ساكته: ……………………….

أبوعبدالمجيد طالعها: شفيج ساكته؟؟

يارا ببرود: All roeds lead to Rome..لأن
(كل الطرق تؤدي إلى رومـاا) أنا قلت رايي وما راح اعيده..اصلا شالفايده أني اقوله وبالنهايه تسوي اللي تبي..

أبوعبدالمجيد عصب: يعني شنوووو؟؟

يارا وقفت بثقه: مو موافقه..الزواج مو غصب

أبوعبدالمجيد وقف معاها وعطاها طراق خلاها تطيح عالارض من قوته: وشرايج أنج بتتزوجينه وريلج فوق رقبتج وغصبا عليج بعد

الكل شهق ما عدا راكان كان مستانس: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

عبدالمجيد مسك أبوه : يبه شفيك الله يهداك هد أعصابك

أبوعبدالمجيد معصب: ما تسمعها شتقول..آخر عمري بتفشلني مع أخوووي..والله عشان شنوو..أكبر مني..

يارا رفعت راسها عن الارض وهي تحس بالاهانه أنه طقها جدام الكل..ومسحت شفايفها اللي نزفت: ماني موافقه يعني ماني موافقه..وسو اللي تبيه..

أبوعبدالمجيد ين وبعد عن عياله وراح لها وصار يرفسها على بطنها ويطقها ويشد شعرها: وتردين بويهي بعد..أنا أوريج ياللي ما تستحتين إذا ما ربيتج من يديد مثل ما ربيت أمج من قبل..وبعدين شدعوه أنا راد عليج أصلا أنا قتله أنج موافقه ورايج الحين ما يهمني سمعتي..

فيصل وعبدالمجيد يحاولون يبعدونه : يبه يبه..

زياد معنه كان يحاول يقوم يارا الا أنه انتبه لكلامه..مثل ما ربيت أمج..وسكت: قومي يارا قومي..

أم عبدالمجيد ارتبكت من كلمته وصار ويهها مية لون : يارا قومي يمه قوومي..

يارا وهي متسنده على خالها وشفايفها تنزف ويهها أحمر: من زمان كنت حاسه أنج مو أمي..

أم عبدالمجيد ارتبكت: يارا يمه شفيج..أنا أمج طيبه اللي ربيتج..روحي داخل أنتي تعبانه..

يارا بحده: ماني رايحه داخل..ما تسمعينه شيقول..مثل ما ربيت أمج..يعني أنا مو بنتج..أصلا ما اشبهكم..ملامحي تقول أن أمي مو أنتي..

ورود بصدمه: صج يمااا

منتهى باستغراب: يمااا ردي قولي شي..يارا مو أختنا

ريمااس: يماا يبه شفيكم سكتوا..الكلام اللي تقوله يارا صح..

ريان ضحكت: هههههه هيييي شفيكم جذبتوا الجذبه وصدقتوهاا..اشلون مو أختنا

انتهى البارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.