تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايةآكشششن♣ طحت وماحد مسكني ولا سمى علي :)

روايةآكشششن♣ طحت وماحد مسكني ولا سمى علي :) 2024.

روايةآكشششن♣ طحت وماحد مسكني ولا سمى علي 🙂

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوووةات
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
اليوم ان شاء الله رح أنزل رواية
قرأأتها واعجبتني وااااااااااااااااااااااااايد حيييييييييييييييييل
فظظظظظظيعة بتضحككككككك وتفرررطس من الضحك
كلها أكشنات ومغامرات وجنان وهبل كثيييييير حلوة
هيا رواية كوميدية وفيها أكشن كثير بس روووعة
دخلت مزاجي قولت انزلها لكم وتقرأهووها معي يمكن تعجبكم..
تااابعووونا
رح انزل اول ثلاث بارتات عشان تندمجوووا
محبتكم
شكولآلآلآه ♥

ياخسارة طيحة طحتها لأجل الحبيب والنهايه لا مسكني ولا سمى علي

الكاتبة : عطيـآت

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
,
,
كيف الحآل جعلكم بخخير وبصحه وبسلآمه ,,جيت لكم بروآآآية كتبتهأ بقلمي وانتم الي بتحكمون عليهأ
,
,
روآيتي راح تحمل الحيأة الصعبه الي يعيشونهآآ البعض وبنفس الوقت الحيأة الجميله والرفاهيه ,,حآولت بقدر الامكأن انها تكون روآآية مختلفه عن الروآيات وان شالله تعجبكم
,
,
لآ احلل من ينقلهأ بدون ذكر اسمي "عطـيــآـت"
,
,
>>بسم الله نبدآء

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
..:يممممممآه ليييييييش
ام حسن وهي تطلع لبنتهأ فستآن طويل وحلو:قلت لك هالفستان الغبي مارح تلبسينه ..آلبسي هذا ذووق وحلو وانتي بتحلينه
.. برطمت وهي تشوف الفستان:ايييييييييعععع وويش هاللون المقرف
ام حسن بطفش:لونه وردي وينأسب بشرتك البيضه يأفالحه
..هزت راسها بلا وهي تتكلم بصوتهاآ الخشن المبوح العآآلي بأختصار يصدع الراس:لآلآلآ مآآحبه يممآه مابلبسه لا تحاوللللين
ام حسن رمت الفستان على السرير وطلعت :بككيفك اذا مالبستيه مافي روحه
..شهقت:شنوو!!!…"ركضت ورا امها"..يممآه مايصير ككذي تعرفين ان مروه عازمتني من شهر قبل الحفله
ام حسن بعنآد:وانا قلت لك غير هالفستان مابتلبسين
…بزهق:يمآآآآآآآآآآآآآه تكفيييين بلبسه في عرس ولد خآلتي بس مو في هالحفله الله يخليك
ام حسن وكآن الفكره دخلت راسهأأ:عرس ولد خالتك؟؟؟ ليش لا
..بفرحه:يعني مآآلبسه يمه
ام حسن وهي ترجع لغرفة بنتها:بس انا بطلعلك فستان ذوقك معفن مأدري طألعه ع مين
..لحقتهأأ وهي تقفز بونأسه:أهم شي مآآبلبس الوردي الخرا ذاك
ام حسن وهي تفتح دولاب بنتهأ وتناظر بالفساتين بسرعه:امممم آلبسي هالبرتقالي المخطط
…ناظرت بالفستان من ورا امهآآ :ارحم من هالوردي
ام حسن :آجل يلا اتجهزززي وانا بروح اشوف اختك واتجهز قبل لا يجي آبوك ويسويلنا مسرحيه
..هزت راسهآآ بسرعه:ححأضر
ام حسن بنظرة ثأقبه لبنتهآآ:ذكـــرى لا تلعبين بوجهكك ولا تكثرين مكيأج
ذكرى :طيب
طلعت ام حسن وذكرى قفلت باب غرفتهأ ولفت للفستان وبابتسامه شر:قالت البسيه قاالت ..لو على جثتي مالبستك…"سحبت لها فستانها الي طلعته ورفضته امها ودخلت لدورة الميأأه وهي مبتسمه "
,
نتعرف على العائلة
عليآن الزأأهر …دخله السنوي متوسط وانسان اجتمأعي ومرح لكن عيبه انه طيب بزيآده ويسمع كلام اصحآآب السوء وععصبي على زوجته ..يمووت في بنته البكر ذكرى ودايمن يحب يمزح معاهآآ وهي أقرب بناته له ..جممممييييييل ويعطونه اخو عياله
منيره الزأهر..بنت عم عليآن …تحب عليان كثير اكثر من عيالهأأ وياما هانت نفسهأ وداست على كرآمتها لاجل ماتفقده …تعتبر حلوه ومأأهي لهذيك الدرجه من الجممآآل لكن مهتمه بنفسهأأ كثير
_
حسن ..25 سنة ..آكبر عيآل عليآن .. مملوح وطويل وعريض ونسخه من امه وشديد كثير..يحب يضحك مع اخته ذكرى الي تلصق نفسها فيه غصب ..تفكيره متحجر وبدوي ..شعره اسود وعيونه عأديه بلون عدسه بني يميل للعسلي وخشمه طويل وسكسكووته تزيده حلاوه

خألد ..23 سنة ..اكثر وسامه من حسن ويشبه ذكرى ..دبدوب شوي واقصر عن حسن ..مهمل ويحب البطحه والنوم والاكل ..شعره اطول عن حسن بشووي ومهمل لنفسه ككثير

سآلم ..21 سنة ..اووسم اخوانه …جمأل وآآآدب ورجوله وطول وعرض..مطيح بنات العين …شعره بني وعيونه ععسلي ناعسه ويجننن ×.×

ذكــرى ..18 سنة ..أخر سنة ثاانوي علمي ..بنت رجه وهباله وعبط وعنيده وشخصيتها غريبه جدآآ…جذآآآبةةة ونسخه من ابوهآآ…عيونهآآآ تذبح بلون اسود وبؤبؤهآ وأأسع وعيونها كبيره ..شعرهآآ كثيف أسود يوصل لخصرهأ بقصه فراوله وتدريج بشكل ملفت …قصيره ومليانه لكن مخصره ..عندها غمازه على خدها اليسار وعلى ذقنهآآآ ..بنت تعاند نفسها وشخصيتها متقلبه ولاحد يفهمهآ لانها مو فاهمه نفسها آصلن وماخذه الحياة استهتار

محمد ..17 سنة ..خووآآآف وقزم ويلبس نظارات وشكله مسآلم ..مفطوس والكل يناديه "صيني"..مأيشبه اخوآآنه ابد لان باختصار اخوانه مايتشاابهون ولاينقالهم اخوان هههه
ذكرى مسببتله حاله رعب

بشرى …15 سنة ..آآخر العنقود ..تجننن نسخه مصغره عن سآلم ..أحلى مليون مره عن ذككرى …شعرهآآ بني يميل للععسلي وعيونها عسليه فااتحه ونآآعسسه وملامحها ناعمه ..شخصيتها رقيقه ونااعمه ودلووعه ..طويله وجسمها مخصر أحلى عن جسم ذكرى والكل يخطبهآآ ويسآل عنهأأ ومستحيل يصدقون انها هي وذكرى خوات

>>>>هالعائلة مستقرين في الامارات واصلهم سعودي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الساعه 7 المغرب
ام حسن بصرآآخ وهي تنزل من الدرج:بشششششرى ذككككرى يلآ ابوكم ببرآآآ
بشرى نزلت من غرفتهاآآ وهي تتحجب واستغربت من ذكرى الي تطلع وهي متغطيه بالكامل:ويش نزل عليك واتطوعتي؟؟
ذكرى :ويش الواحد لا تمسك بدينه صار مطووع!!
بشرى :باسم الله شفيج عصبتي!!
ذكرى طنشتهآآ لا تنفضح:ممآعصبت ليه اعصب
نزلت من الدرج وبشرى وراها وفرحت لان امها ماشيكت عليهم قبل مايطلعون …ركبت السيااره الي كان فيها ابوها ومحمد وامها:سلامم
ام حسن :بششرى ححصني نفسك انتي واختك
ذكرى وهي حاطه الشيله على وجههآآ ومرتبكه بداخلها لكن خارجين مو بآآين :ييبآه شلونك؟
ابوحسن ابتسم :حمدلله كيفك انتي؟
ذكرى:بخخير..وينك مآتنشآف ف البيت؟
ابو حسن اتنهد:كنت عند ابوي
ذكرى ابتسمت:فديته الششيخ ..كيفه؟
ابوحسن وهو مبسوط من حواره مع بنته:والله بخخير يسلم عليكم
ذكرى:الله يسسلمه يبغالنا يوم نروح له
ابوحسن:آي والله
وصلو للبيت مروه وذكرى اول ماشافت البيت ابتسمت لا تلقاائي :ووه وحشتني هالكلبه
بشرى بعتب:ذكككرى عيب
ذكرى طنشتهأأ برضو وبشرى حصنتهآ وحصنت امها وابوها ومحمد ونفسهأأ أكثر من مره تخاف من العين …طلعت من السياره وركضت مو مهتمه لشكلها ولا للكعب الي لابسته ودخلت للحوش..ام حسن هزت راسهأأ باسى :هالبنت مابتعقل
بشرى :آي والله
ام حسن تآآملت ابو حسن وهي تحس بدقات قلبهآآ تزيد :بو حسن
بوحسن سرحآآن :………..
ام حسن وهي تحس بجرح بقلبهأأ:ععليان
بوحسن ناظرهآآ :ههلا
ام حسن بغصه:انتبه على نفسك
بوحسن وهو مو مبالي فيهأ:لا تووصين ..لا اله الا الله
رآح للمجلس ومعه ولده محمد وبشرى مسكت يد ام حسن:ماماا يلآ ندخل
ام حسن بحزن:يـلآ
دخلت ام حسن ووراها بنتها بششرى للممر الرئيسي في الفله الكبيره واستقبلتهم ام ممهند >ام مروه<
ام مهند:حيا الله من جاناا نور البيت
ام حسن ابتسمت:الله يحييك منور باهله
ام مهند وهي تسلم عليهأأ:كيف حألك يا وخيتي؟
ام حسن اتنهدت:بخخير وانتي كيفك وكيف رجلك؟
ام مهند :الحمدلله كلهم طيبين
ام حسن:حمدلله على سسلامة المسافر يا ام مهند
ام مهند بابتسامه:الله يسسلمك والله نور البلاد بعد روحي
بشرى بخجل:احم سلام عليكم خالتي
ام مهند بفرحه:هلااا وعليكم السلام هلا ببشرى
بشرى سلمت عليها وهي ذايبه بملابسهاا:كيف حالكم؟
ام مهند:بخخير بشوفتكك يممه انتي كيفك؟
بشرى:تماامم ..وين البنات؟
ام مهند وهي تناظرهاا من فوق لتحت:فووق تعالي اوصلك
بشرى استحت:لا خآآلتي انا مو غريبه بطلع بنفسي مشكوره
ام حسن برضأأ وهي تشوف بشرى تمشي مثل عارضات الازياء متوجهه لفوق:ليت ذكرى طلعت مثلها
ام مهند بضحكه:لا ذككرى مستحححيل مامنها اثنين هالانسانه
ام حسن :ههههه اي والله

_عند البنات _
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ذكرى وهي تعلق عبايتها في علاقه مروه:ويش رآيك بالي لابسته
مروه وهي تصفر :اوخصصصصص ..انتي شكلك بأيعه نفسك والله لا شاافتك امك بتتوطا فوق بطنك ولاهمها الناس
ذكرى بتحدي:عععآآدي اهم شي اسوي الي ابيه ولا اتركه بخخأأططري
مروه وهي تتآآمل الفستان :بس مو كآآنك مصختيهأ شوي؟
ذكرى وهي توقف قدام المرايا وتتآآمل شكلهآآ:امممم لآ شكله ؤك
بشرى دخلت الغرفه :سـ.."شهقت بصدمه من لبس اختهآآ"
ذكرى كآآنت لابسه فستآآن نيلي قصير وضيق على الجسم يوصل لنص فخذهأأأ بخطوط عريضه فضيه تلمع وتووب مع هيلا هوب فضي خيف وكععب نييلي عاالي..شعرهآآ ككآن طأيح على كتوفهأأ العريضه ونصه مرفوع لفوق ومسويه كحل نيلي ولمعه فضيه وماسكاارا نيليه ورووج فأأأقع فوشي وبلاشر بطيخي وكآنت ملامحهأ كبيره..مروه وهي تضحك:ههههلا ببشوور
بشرى بصدمه وهي متجاهله مروه:يالخاامه ويش لآبسه!!
ذكرى برطمت:ويش مو حلو!!
بشرى بعصبيه:تستههبلين !!
مروة حست بان بشرى بتطنقر:بشوور ليه عصبتي عآآدي لبسها
بشرى بغضب:ايش ععادي ..رجولها كلها بااينه ومو مغطيه كتوفهأأ من زين الظهر لاجل تينينه ولا شعركك من طووله لاجل تلبسين عرياان ! ذكرى انهبلتي؟؟
ذكرى بمجاازفه:آآنا من يومي منهبله
مروه كتضيع للسالفة:شوفو قليلة الآدب داخله غرفتي ولا تتسلم علي
بشرى استحت على وجههأ لكن غضبهآآ مازال على اختهاا:آآسفة .."سلمت على مروه"..كيفك؟
مروة:حمدلله يارووحي ..انتي ككيفكك ؟
بششرى:الحمدلله .."فسخت عبايتهآ وكانت لابسه فستآن من ذوقهأأ بلون فووشي طويل يوصل لركبهأأ ووأأسع لكن حزآآم اسود جلد تحت الصدر وفيه اكمام تغطي الكتوف عريضه وشعرهآآ كيرلي ورافعته كله ذيل فرس وخصل نازله ومكحله عيونهآ وماسكأرا وروج فوشي خفيف مع كلوس ططآلعه ععذاااب ..مروه تتصفر:الللللللله اللللللللله ويش هالزين كله
ذكرى انبهرت بجمأل بشرى عكسهأأ هي ..مماحبت تجلس وتحرج نفسها اكثر:انا خارجه
طلعت بسرعه من غرفة مروه وهي تعدل شعرهآ الطايح على كتوفهأأ وتوجهت لصاله البنات واول مادخلتهأأ صارخو البنات بحمآس:ذكككككككككككرآآآآآآآآآآآآآآآآآن
ذكرى آبتسمت:ههلا !
البنات هجمو عليهأ والي تحضن والي تسلم ..ذكرى فرحت وهي تشوف صأأحبة طفولتهآآ وبصرآآخ:خزيييييييييييييييييير
خزير بصرآخ مثلهأأ:ذكككككككككككككككككككككرى
حضنو بععض وخزير رفعت ذككرى "شلتها" ودارت فيها وذكرى تضضحك:اشتقت اشتقت اشتقت اشتقت لككك مووووووووووووووت
ذكرى بوناسه :وانا موووت اشتقت لك
خزير وهي تنزلهآآ:حبيبتي انتي
مها بغباء:مو نفس المدرسه؟؟
خزير وذكرى:اي هههههه
مها:عيل امس شفتو بعض مالحقتو تشتاقون لبعض
خزير:وانتي ويش دخلك فينآآ ياربي ماتدرين بغلات هالمخلوقه بقلبي
ذكرى بحب:الله لا يحرمنا من بععض
خزير:آآآآآآآآمين
ذكرى سحبت خزير وجلست معاها على كنبه :تعالللللللي امي ماشافت لبسي
خزير ضحكت:ولا انا
ذكرى :ههههه انتي لبسك ارحم انتي مغطيه كتووفك
خزير:والله انك خربتيها تقوولين لابسه منشفه
ذكرى:ههههههه ويش اسوي ياخخي شفت الفستان يجنن على تحفه عرض الملابس واشتريته وامي مادرت
خزير:ههههههه هبله تشبهين جسمك بجسم تحفه
ذكرى:ويش فيه ججسمي لايكون مو حلو؟؟
خزير تمد لسانها:ويعووووووووه معفن
ذكرى ضربت كتفهاا:جبببب احسن عنك يا العصاا
خززير:عصا مو كتله لحم متنقله ههههه
ذذكرى :جججججب
دخلت مروه وجلست بين ذكرى وخززير:هايوووو
خزير وهي تبغىى تطنقر ذكرى:مرووه مو كآن ذكروه زايده كيلوين
مروه فهمتها :اي والله شوفي اللحم الزايد عند خصرهأ ولابسه فستان ضيق كمان
خزير:رحمتك يا رب احيانا العمى نعمه
مروه:اي وانا اختك انتي الصادقه
ذكرى فاهمه عليهمم وببرود:قل اعوذ برب الفلق لا تعطوني عين
خزير:ع ويش ي ححسره!!
ذكرى سمعت الاغااني وارتبشت:الللللللللله قومو نرقص
مروه:لالالا تغيرين السالفه
ذكرى قامت وهي تسحبهم:قومووو نرقصص
خزير :ههههه وجعع اهجدي ويش ترقصين وانتي لابسه كذا
ذكرى ارتبشت على الآخر صارت تممشي وهي تهز كتوفها بدفاشه ومروه وخزير انفجروو ضحك عليها…دخلت جو الرقص مع البنآآت وهي تغني باندمآآج مع الاغنية واصلن هي مالها بالرقص الخليجي …بشرى اول مادخلت مع صاحباتها انصدمت باختهآآآآ ترقصص بكل احساس ع قولتهم ..بشرى مماحبت اختها تتفشل دخلت معاها بالرقص وبما انها اطول عن ذكرى فصارت هي وذكرى بنفس الطول بعد مالبست ذكرى الكعب ..بشرى وهي تهز بابدأأع واتقان عكس ذكرى وتهمس لهآآآ:ويش تسوين انتي؟؟
ذكرى وهي تغني وتحرك ايديهاا يمين ويسأأر:ايووووآآ عاشو عااشوو ياقمميل
بشرى استحت وضحكت:هههه هبله وربي لا تذبحك امي لا شافتك
ذكرى غمضت عيونها وصارت ترقص رقصها الي هي تبغاااه مو مهتمه لكلام الناس عنهآ…بشرى اتوهقت :ذككككككرى
ذكرى وهي تحاوط خصر بشرى وترقص معاها :ههآآآ
بشرى ووجهها صار لونه احمر:ااععقلي
ذكرى:ههههههههههه ادييييييييييييييييييهم
خزير دخلت بالرقص :تنكسسسسسسسس
ذكرى تركت بشرى وصارت ترقص مع خزير مثل الرججآآل وخزير مأقصرت هي ادفش عنها بالرقص:ايوه ايووه ايوه سسرى سررى
مروه ضحكتت ودخلت ترقص مع بشررى :مسكينه شكلك غلط بيننآ
بشرى وهي متفشله :…آآسسفةة
البنات انقذو الوضع وغيرو الاغنية من الدي جي وحولوهآآ انجليزي…ذككرى ارتتبتشت وبصرآآخ وصل للجيرآآن:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآووووووووووو رآآآب يا حبيبي
خززير :وخروو وخروو البنت بتنفجر
ذكرى فكت شباصه شعرهآآ وصارت ترقص باتقأأن واندمآآج ورقص اجنبي رووووووووعةةةة عكس رقصها الخليجي …بششرى وهي متفشله من جرأءة اختهاا سحبت نفسها ونزلت لمجلس الحريم عند امها ولحسن حظهأأ لقت امها تتعدل قدام المرايا:ماماا
ام حسن لفت لهاا:ليه نازله؟
بشرى وشوي وتبكي:ماماا اطلعي اممسكي بنتك الهبله
ام حسن باستغراب:ذكرى؟
بشرى:ماـ."سكتت اول ماشافت ام مهند تسحب ام حسن لداخل المجلس وحست بانها تفششلت بقووا هالمره ".يااااربي مستحيل اططلع هالبنت جنت رسميي
بالنسبه لذذكرى فاستمرت على الرقص ومعاها خزييير الي ماقصررت بالهبال والبنات ارتبشوو معاهم وصارو يرقصون رقص اههبل والبعض يحش فيهم ومروه وآآقفه عند الباب ومنفجره ضحك عليهم …
>
<
في مجلس الرجآجيل
دخل المجلس بكل هيبه وجبروت ومشى باتجأه ابو مهند بدون لا يبتسم او يجامله ..سلم عليه بكل برود:حمدلله على سلامةة مهند عمي
ابو مهند وهو مبسوط لشوفته:هلاااا بذيآآب هلا تو مانور المجلس يبه
ذيـآب حك طرف عينه :المهم ..مهند وينه؟
بو مهند حز بخاطره اسلوب ذياب الجامد معه:مهند مع الشباب تعال بوصلك لهم
ذيـآب مشى ورآ بو مهند وعيون الرججآآجيل عليه ولا فكر يلتفت لاي واحد فيهم او يسلم عليه ..بو مهند:مهند يبه
مهند قأأم من عند الشباب الي كانو ججآلسين في المجلس المجاور:يا هلا يبه سمم
بومهند:ذيآب هنا
مهند بفرح وهو يشوف ذياب:حيا الله بو فهد كيفك ؟
ذياب وهو يسلم على مهند ببرود:الله يحيك ..انا بخخير انت كيفك؟
مهند:والله الحمدلله فرحتني شوفتك ..حيأأك اجلس
بومهند وهو يحط ايديه على كتف ذياب:هالله هالله في ذياب
ذياب ناظره بطرف عينه وبو مهند فهمه ورفع ايده عن كتفه …مهند :افا ييبه لا توصي بولد العم اتفضل ذياب
ذياب مشى جنب مهند لعند الشباب وبآآآن فرق الطول والعرض بينهم …ذيآآآب ضخم وعريض وعضلاته وآآضحه من الثوب …حسن عقد حواجبه اول ماشآآفه وخاله الي كان جالس جنبه بشك:ححسن حنا نعرفه ؟؟
حسن باستغراب:والله ممادري انا اشكك.."انتبه على نظرآت ذياب له هو وخأله واتوسعت عيونه بصدمه وبهمس مصدوم "..ذيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ أب!!!!!!!!!!!!!!!
خاله عبدالرحمن بصدمه:لا تقوول !!
مهند وهو فرحان ومايدري بسالفتهم:ححسن هذا ذياب ولد عمي بالرضااعه
ذيآب مربع ايدينه ويناظر بمهند المصدوم:مافي داعي تعرفنا على بعض ..احن نعرف بعض
حسن بلع ريقه ووقف وعبالرحمن وقف معه وهو خأأيف :ههههلا ذذذياب
مهند بستغراب:حسن انت من متى تعرف ذياب؟
ذيآب ابتسم بسخريه:اووهو …من زممآآآن
عبدالرحمن وهو يضحك كترقيع للموضوع:ههههه ذياااب …وحشتنا يارجآل
ذياب ناظره بنظره كرهت عبدالرحمن حيأأته:مايوحشك غاالي على العموم رح تشوفوني كثير قريبأ
مهند ابتسم:وحد مايبي يشوف هالوجه المزيون
حسن وعبدالرحمن بداخلهم "انآآآ"…ذياب اكتفى بانه يبتسم لهم بسخريه ويتوجه لكنبه منفرده ويجلس عليهآآآ ويحط رجل على رجل بكل غرور وكبرياء..عبدالرحمن وهو يجلس ومرتعب:ههذا وش طلعه لنا
حسن ناظر لذياب ورجع يناظر لخاله:احسه بيجيب لنا مشكله
عبدالرحمن خخأف :ححسن ترى والله اروح فيهآآ
حسن بلع ريقه:لا ان شالله مابيصير الا كل خير
عبدالرحمن:ان شالله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
تآآبععع ‘*
ذكرى تعبت وجلست على الكنبه وهي فاسخه الكعب ورابطه الشيله على راسهأأ بطريقه غجريه ..خزير وهي تشيل المواعين وتفرش السفره:هيييييييه ياكاريناكابور قومي افرشي معانا قرايب على الفااضي
ذكرى وهي مصدعه:والله مألي نفس أبلع
خزير :هههههه صدقتك انتي كل شي قدامك تبلعينه ياخوفي يجي يوم وتبلعيني فيه
ذكرى ناظرتهآ بطفش وقأمت من مكانهأأ وهي تشيل الكعب وتمشي كانها سكرآآنه ..خزير خافت عليهأأ:ذكوو لا يكون تعبانه
ذكرى بانفعأأل وضربت نفسيتهآ:لاا بس اجرب مشية جديده
خزير:ههآ؟؟
ذكرى طنشتهآ وتوجهت لغرفة مروه الي انتبهت عليهأأ وهي نازله من الدرج:ذكككرى اشفيك؟
ذكرى بتعب :جيبيلي مويآ وبندول
مروه باستغراب:ليه فيك شي؟
ذكرى بصوت عالي:جيييييييييبيه وجب
مروه استغربت ونزلت للمطبخ بتجيب البندول وشآآفت اخوهآآ ..مروه:هلا بصأأحب الحفله
مهند آبتسم لهآآ:يآهلين ..محلوه اختي
مروه تغمزله :من يوم ماجابتني امي وانا حلووه
مهند:الللله عالثقه تعجبيني
مروه وهي تفتح الثلاجة :طآلعه على الغغالي غصبن عن شكلك بعجبك
مهند رفع حاجبه:متآكده انك اختي ..شكل هاالاربع سنين الي غبت فيهم غيروك
مروه:يووووو دأم ذكروه صأحبتي تطمن اختربت اختربت ههههه
مهند:ههآ ويش ذكروه؟
مروه وهي تشيل دبة مويأ:ذكـرى بنت عليان الزاهر..صآحبتي الي ككآنت معانا في الدمام تذكر؟
مهند آبتسم :آيووهه ذككرى اخت حسن وخالد .."ضحك"..سبستيان هههههه
مروه:ههههههههه ججب لا تسمعك صأرت تكره هالاسم
مهند:ححرآم ليه؟
مروه:البنات معقدينها منه كل اقاربهآآ ينادونها سباستيان هههههه
مهند ابتسم :ككيفها؟
مروه:نعم نعمم ويش دخلك فيهأ انت ؟..المهم بخير
مهند :ههههههههههههههه غغبيةة .."شل صينية الاكل وطلع"
مروه استوعبت :ههآآ…"صارخت بقهر"..محد غغبي غييييييييييرك آآفف كله من هالذكرى اثرت على عقلي صرت غبية من اول ماصاحبتها .."برطمت وهي تمشي"..ياذي الصحبه ولا بلاش
طلعت لغرفتهأ وانتبهت على خزير تدخلهاا..دخلت وراهاا وشافت ذكرى منسدحه على السرير:ماشاالله احتليتي سريري!!
خزير :شوفيها تدلع راسها فتر من كثرت الاغاني والقرقره الزايده ماشاللله ساعتين ورا بعض تخرط على البنات
ذكرى بتعب :حيواااااااااانة
مروه:استغفر الله دامك مريضة ادعيلنا ننجح ف علمي المرض
خزير بفرحه وعبط: اي صح دعوه المريض تستجاب
ذكرى بحقد:جيبي البندول واكلي تبن انتي وهي
مروه:مابعططيك ادعيي اول
ذكرى:هآآآآآتي
خزير:لا تعطينها اول ادعي انتي آملنا الوحيد ف النجاح
ذكرى :يارب جعلك انتي ومروه ترسبون وتعيديون ثالث ثانوي قولو آآمين
خزير ومروه شهقو:شنوووووووووو !!!
ذكرى بشر:والحين جيبي البندول
مروه بعصبية:مابغى يا الحقوده
خزير:مروه جيبي البندول انا بشربه راسي صدع
مروه:يفداك ياقلبي وماتشوفين شر
ذكرى بغضب:مممروووآآآآ
مروه:وصممخ جب .."عطت خزير البندول ودبه المويأ"..بالعاافيه ياقلبي
خزير شربت الموي واكلت البندول ..ذكرى بححرقه:كلاااااااااااب اطلعو برع
مروه:نعم اختي جايه بيتي وتطرديني !!
خزير:ووآآآكككك آلقططي
ذكرى وراسها بينفجر :قسم بربي انكن نذلات
خزير ومروه:ومنكم نتعلم ههههههه
ذكرى طشنتهم وعطتهم ظهرهآآ..خزير:مريره قومي نتعشى
مروه:يلآ حبيبي
قأمو وطلعو لعند البنات ..ذكرى عضت شفايفهأأ بقوه:آآآخ يا رااسسي
قأمت من السرير واتوجهت للدريشة وظلت تناظر بالرجاجيل الي يتعشون برع …رفعت حاجبهأ باستغراب من العملاق الي وأأقف ويكلم بالجوآل وايده على جيبه وشكله مششهور وغني …انتبهت على حشره تمشي على الدريشه لكن من برع …ظلت تناظر فيهآآآ بتركييز لمده 13 ثانية الين ماطارت الحشره نتيجه ضرت الحجاره على الدريشة ..ذكرى خافت وناظرت للحديقه وانصدمت من العملاق الي يناظرهآآ بتركيز ..حست بالدنيأأ تدور فيها والععقااارب تووقف ……نست هي ووين وايش تسووي!!…عيونهأأ معلقه بهالعملاق الي وجهه غغريب ويناظرهآآ…لاول مره تحس بخوف وببرود يسري في عروقهأأ…بلعت ريقهأأ وهي تحس بان نظرآآته مجمدتهأأ وكانه يعرفها من زمممآآآآن …
شهقتتت وبفجع:ذكــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
ذكرى حست بيد تسحبها وتبعدها عن الدريشة وتلفها لها بقووه وبصرآخ:ويش لابسه!!
ذكرى بسرحآآن وهي تستوعب الوجه الجميل الي قدامهأأ:….مممام؟؟؟
ام حسن بعصبية وهي تهزهأ بقوه:ياقليلة الحيأأ تستغفليني انتي وتسلكين ليييييي يالغبرااء
ذكرى استوعبت مين قدامها:ماااااااااااااااااممممممم!!!…"اتوترت "..آآآ لاا لا مو قصدي بسس
ام حسن قاطعتها بعصبيه:ححسبي الله عليك من بنت ..وش بيقولون الحريم لا شافوك ههآآآ وش بيقولون
ذكرى بلعت ريقها:ععآآدي انا بنت ابوي وبكيفي البس الي البسه مو بكيفهم ولااني بنتهم لاجل يتحكمون فيني
ام حسن دفرتهاا وضربت وجهها بقوه وهي معصبه:ححسبي الله عليك حسبي الله عليك بغيتي تفشلينآ
ذكرى:يممآه لا تتحسبين علي من فستان
ام حسن بقهر:جــــــــب ..مآبغى اسمع صوتك
ذكرى سكتت وهي خايفه من عصبيه امها:……….
ام حسن ووجهها احمر وشوي يطلع الدخان من اذنهأأ:انتي كل مره تستغفليني ..كل مررره يا ذكرى
ذكرى وهي مصدومه:يماه لاا
ام حسن بغضب:انتي الظآآهر اتعودتي تممشين كلمتك على الكل ولا صرتي تحشمين احد
ذكرى:لاااا مو هذا قصدي
ام حسن :أأججل ويش تقصدين بححركتك هذي؟؟ ههآ تلبسين الي انتي تبغينه وتشترين الي انتي تبغيييينه ولا تحسبين حسآب لاحد ههذا فستان الي انتي لابسته ولا مصخره
ذكرى ماحبت امها تعصب أأكثر:يمه نحن مو في بيتنا
ام حسن وهي تمسح وجههأ:استغفر الله استغفر اللله .."بصوت اعلى "..استغفر اللللله
طلعت من الغرفه وهي معصبه وذكرى ظلت وأأقفه مكانهآآ منصدمه من رده فعل امهأأ…لفت تناظر للدريشة واتذكرت العملاق ..اتنهدت :اووووف احسن سحبتني من هناك ولا انا عأأجبني الوضع .."اتذكرت شكله وحست بشوي خوف"..يمممه يخرع
…صووت كبير بالسن :مين الي يخخرع!
ذكرى رفعت راسهآ للي وأقفه عند الباب ومتكأه على عصاهأأ وباستغراب :مآحد ..مين اانتي؟
الحرمه العجوز ..آبتسمت وهي تقرب من ذكرى وتناظرهآ من فوق لتحت:انتي ذكرى؟؟
ذكرى باستغراب:كيف تعرفيني؟
العجوز بابتسامه:تشبهينهآآ حييييييييييل شلون مأأعرفك وانتي نسخه منهآ
ذكرى :تقصدين امي؟؟
العجوز:آي
ذكرى باستغراب زيأده:بس انا مأشبههأ ابدآآ لا بشعر ولا ملامح ولا تصرفات شلون تقولين اني نسخه منهآ
العجوز مسكت يد ذكرى وسحبتهأ لمرايا تسريحه مروه ووقفت وراهآآ:ككآنت مثلك بمراهقتهأأ.."تحسست شعر ذكرى الكثيف الاسود"..شعرهآ ككآآن اقصر عن شعرك ممأكانت تحب الشعر الطويل…"تحسست كتوف ذكرى"..كانت بيضااا حححيل مثلك حتى عروقها تنبان مثلك …"دمعت عيونها وهي تشوف الحبوب الورااثيه الي بظظهر ذكرى"..ورثتي الحب منهآ
ذكرى وهي مو فاهمه شي:انتي عن مين تتكلمين؟؟ انتي مين ؟
العجوز آتنهدت:انا اسممي ذكرى مثلك
ذكرى بصدمه:جد!!!
العجوز هزت راسهآ بايه :والي اتكلم عنهآآ بنتي
ذكرى باستغراب وهي تناظر نفسهأ بالمرايا :ططيب وش صلتي ببنتك؟؟
العجوز حطت يدهأأ على عيون ذكرى الجذابة وغمضتهأأ:غممضي عينك
ذكرى والي محتاره من هالعجوز …غمضت عيونهآآ :وبعدين؟؟
العجوز باست راس ذكرى من وراا:عدي لين 10
ذكرى استغربت حركاتها صارت تعد من 1 لين 10 …العجوز مشت خارجه من الغرفه وذكرى تعد ومغمضه عيونهآآ ولا انتبهت عليهأأ…ذكرى :10 …"فتحت عيونهأ وانصدمت بان العجوز اختفت "..خخاله …خآآآله
ذكرى طلعت من الغرفه وصارت تدور على العجوز لكن مألقتهأ وباستغرااب :ويش تقصد ذي وويش جأبها اصلن!!
حست بيد ناعمه على كتوفهأأ وصوت أنعم:ذكككرى امي تقول يلا بنروح
ذكرى لفت لبشرى :هأ ليش الساعه كم؟
بشرى:11 بالليل
ذكرى :مابغى ارجع برجع مع سلوم
ام حسن كانت رايحه لتحت وسمعتهآآ وبحزم:لااااا بترجعين معانا
ذكرى لفت لهأأ وهي مستغربه حزمهأ:طيب ليهه !!؟؟
ام حسن :لاننا رن نتناقش في البيت
ذكرى بعناد:لاااا بسهر مع خزير ومرووه والبيت قريب مو مره بعيد وسلووم بيسهر هنا
ام حسن بقهر:ذكـــرى!!
ام مهند مرت من جنبهم وباستغراب:علامكمم؟؟
ذكرى ابتسمت :خاله قولي لاممي اني بسهر هنا مابغى ارجع
ام مهند بطيبه:وخزيأأه يا ام حسن ..ذكرى مثل مروه وغلاتها من غلات بنتي خليها تسهر معاها وينبسطون
ام حسن عصبت من اسلوب ذكرى الاستفزازي:لاا بيشوفون بعض في المدرسه
ذكرى:يممممآآآآآه ارجووك
ام مهند:يام احسن ويش فيكك على البنت !
ام حسن حست بانها انحرجت :مافي داعي يام مهند
ام مهند:ترى ازعل منكك
بشرى ماحبت تتفشل امها:خخآله خلاص المدرسه بعد يومين
ام حسن زأدت عليها بشرى من كلامها مع ام مهند:بشششششرى ععيب وخلاص ذكرى خليك هنا
ذكرى فرحت وطارت لصاله البنات …بشرى حست بانها تفشلت (انا كم مره اتفشل اليوم )…ام مهند ابتسمت لهأ ورآحت تشوف شغلها
>
<
>
في مجلس الرجاجيل
حسن وعبدالرحمن جألسين جنب بعض ومرتبكين بوجود ذيآآب معاهم…عبدالرحمن وهو يناظر بذيآب:الله ياخذه
حسن باستغراب:ليه تدعي عليه؟
عبدالرحمن:شوفه الكلب كيف مسفهنا!
حسن بطفش:خخآلي ..خل الرجأل بحاله دامه بعيد عنا
عبدالرحمن:احس انه ناوي ينتقم منا بس مايعرف ككيف شكله يفكر باحقر طريقه
حسن بخوف:ليه حنا ماغلطنا معه
عبدالرحمن بسخريه:ممأغلطنا معه ..حبيبي هذا الرجآل ظالم وحقير مأيعرف ربه والكل يخاف منه استغفر الله بسس حنا ليه صاحبناه ذكرني
حسن بصد:ممأدري انت الي صاحبته مو انا
عبدالرحمن بقرف :ووييع انا اصاحب هالاشكأل
حسن :خالي شفيه ذياب؟؟
عبدالرحمن:ماتشوفه كيف مشووهه استغفر الله وجهه مادري كيف ولا عضلاته ذي كلها عمليات صدقني
حسن:استغفر الله ..انت ليش كذا تفكيرك
عبدالرحمن بقهر:لا تقلب السالفة ععلي وبعدين ليه تتكلم كأنك مارتكبت جريمه معي
حسن بصدمه:اي جريمه!!
عبدالرحمن اكتفى بانه يعطي ولد اخته نظره ولف يناظر لذيآآب:جريمه ذيآب
حسن بخوف:خآآآآآآآآآلي…انا مايخصني فيك انت واصحأبك
عبدالرحمن لف اول ماشاف عيون ذياب تلتقي بعيونه:ياكلب وطي صووتك لا تفضحنآآ ..انا اشك ان هالذياب ماجاب عملاء سرين هنا
حسن خأف اكثر :ويش رايك نعلم ابوي نفتك
عبدالرحمن:لا حوول ..ترآك دلخ يا البدوي لا عرف عليان بالسالفه بيرمينا بالسجن والله ابوك بيوووقف مع الحق
حسن :لا تحسسني باننا الغلطانين كان ححأدث مجرد غلط
عبدالرحمن حس بتوبتر :ححسن ذياب يشوفني صح؟
حسن شاف ذياب وحس بالدم يوقف عن الجريأن من نظرت ذياب الجاامده والمخيفه …عبدالرحمن شاف ملامح حسن وعرف بان ذياب عيونه مثبته عليهم …غمض عيوونه بقووه وبهمس:يأأأرب ويش هالوهقه!
مهند ججأ لهم وهو مبتسم:حسسن يقول عمي بانه بيروح بتجلس انت صح؟
حسن ارتاح وهو يشوف جسم مهند غطى على ذياب:اي .."استوعب وبسرعه"..لا لا انا برجع
عبدالرحمن:انا بعد
مهند باستغراب:لا تستهبل انت وخالك ترى الشباب كلهم بيسهرون
حسن وهو مو طأأأيق ذياب:لالا انا مواصل من امس واحس باني سطلت
عبدالرحمن:وانا مشغول مع الوالده تعرف تجهيزأت عرس ولد اختي
مهند بطفش:بكيفكم بس لو تجلسون بتنبسطون
حسن مأصدق على طول قأأم :الجايات اكثر
عبدالرحمن قأم مع حسن وطلعوو يسلمون على ابو مهند ومهند وهم يحسون بنظرأت ذياب لهم …ذيآآب ككأن بالفعل يناظرهم ..ابتسم ببرود واتصل على صأحبه ومامرت ثانيه الا ويرد عليه :السسلام عليكم
ذيآب:وعليكم السلام ..ضأحي انت وين؟
ضأحي :هلا بو النشمي ..ايش مافي اخبارك؟
ذياب وهو مبتسم ويلعب بمفتاح السياره بزهق:خلاص ولا تزعل اخبارك؟
ضاحي :تمآآم نسال عنك
ذيآب:انا بخخخير بشوفت الحلوين يلا انت وينك؟
ضأحي استغرب:انا في البيت وبعدين تعال اي حلوين؟
ذياب بحقد:حسن الزآآهر وعبدالرحمن الزآهر
ضأحي ضحك:وكككككككككككآآآك شفتهم هالخرفأأن
ذيآب:اتوقع طلعو ربع مهند
ضأحي:لا تقوول .."عض شفايفه بحمآس"..امممآنةة وش حسيت اول ماناظرتهم
ذياب:…مأدري المهم انهم خافو حتى انهم ماطولو راحو بسرعه
ضأحي:ههههه قلت لك خرفأأن
ذيآب:المهم انت بتنام ولا؟
ضأحي:لا بددري توها بتدخل 11 ونص ورآي سهره ي بابا
ذيآب:وين؟
ضأحي وهو يتمدد على الكنبه:اااههه …بطلع على دبي الساعه 12 وبسهر هنآآك تعرف الكازينو
ذيآب:آها المهم انا شكلي بجلس هنا لاجل اكذب على هالعم والعب دور ولد العم المحترم
ضأحي:هههههههه تعجبني مصطلحاتك المهم تدخل مزاجه ويعرض عليك بنته وتاخذهأ والامور طيبه
ذياب اتذكر شي:ضأأححي
ضأحي انتبه على نبره صوته تغيرت:سمم
ذيآب:شفت وحده تشبه وحده كنت اعرفهأأ .."تذكر شكلها الي مو وآآضح لكن الظاهر انها كانت خايفه""..شكلها كانت خأأيفةة ومنصدمه وتناظر فيني
ضأأحي :انت وين شفتها قبل؟؟
ذيآب:من زممآآآن يمكن 12 سنة او اككثر مو متذكر المهم انها تشبههآ كثير
ضأحي باستغراب:لحظهه مافهمت انت شفت بزره ولا بنت مراهقه ولاككيف؟
ذيآب:كانت صغغيره ومعاها نسخه مصغره منهآ
ضأحي:والله حيرتني معك يا رجآل ..ويش اسم البنت
ذيآب وهو مستحيل ينسى اسمهأأ: سلمى
>
<
>
خزير:هههههههههههههههههههههه ووش دخللل
ذككرى:جججب قلت لك
مروه:هههه ذككروه ياخي وقسم مألابوه دخل ذحين انتي حاقده علينا من صف اولى ثانوي والحين نسآلك وش فيك تقولين لنا سالفه مر عليها سنتين ههههههههه
خزير:اصلن ههي بقرة ماتبغى تعترف بانها زعلانه
ذكرى:من ايش ازعل!
خزير ترقص حواجبها:من البندووول ياماما
ذكرى:سخخيفةة ماازعل من شغلات تافهه كذا
مروه:ذكككران حبيبي تكبر عقلهأ ولا تزعل من شغلات تافهه مثلك يا خززير
خزير:ههههه اي وآضح انها تكبر عقلهأأ
ذكرى :على فكره انتي وهي اسخف بنتين عرفتهم بحيأتي
خزير شهقت:بالله!!
مروه حطت يدها على خدهأ:ووآآآآآآآآآآآي ي ماما لا تخبرين حد
خزير:تكفين لا تعلمين حد اخاف يطيح البرستيج
ذكرى ععصبت وبصرآخ:ججججججججججججججججججببببببببببببب
مروه وخزير:ههههههههههه
ذكرى تصر على اسنانها:كنت بقولك سالفه انتي وهي بس خلااصص هووونت
مروه:لاااااااااا بليززز لا
خزير بلقافه:اي سالفه؟
مروه:ذككرى قولي
ذكرى بنذاله:لاتحاولوون
خزير:آقول..بتقولين لا النعال على وجهك
ذكرى:مابقووووول واذا فيك خير سويها
مروه :هههههههه ترى وربي تسويها
ذكرى :طيب سوويها
خزير قأمت تدور على نعأل وذكرى تشوفها بطفش:حتى لو جبتي النعال على وجهي مابتكلم
مروه:ياارببببببببي اشتغلت الننذاله ذكرى قوولي
خزير :وجع انتي وين ترمين نعولك!!
مروه تاشر:شوفيهم في الكبت تحت .."لفت لذكرى وبرجأء"..ذككرى بمووت قوولي السسالفة امانة
ذكرى ضحكت :نونونو
خزير وهي ترفع نعال فلات:ترى برممييه ان ماتكلمتي
ذكرى:قسم بربي لا اشووتك شووته تطير كليتك من مكانها
مروه دمعت عيونهأ:قوووووووووووووووووووللللللللللللللللللللللي ياخخخي لا تذلين الواحد
خزير:مروه وخخري.."رمت النعال باقوى ماعندها على ذكرى وانضرب على يدها وحممرت "
ذكرى بصرآآخ:آآآآآآآآآآآآآآآخخخ يآلـ…""قأأمت من مكانها وسحبت خزير من شعرهآ وطيرتها على السرير وقامت ترفس وتشوت فيها ومروه تتبكي قههر تبغى تعرف السالفة "
خزير بآلم:آخ آآآخ ياخخي وخخري خخلاصصص كسرتيني
ذككرى بحقد:حيوانةة كلبةة حماره
مروه:قووووولي ذكككككككككككككرآآآآآآآ
خزير دفرت ذكرى عنهاا وهي تمسح بطنها الي ترفست:آآآآآآآآآيييي وربي احس اني برجع
ذكرى:آحححسسسن
مروه:لا الله يخليك مو هنا وانتي.."شافت ذكرى"..بلا حقاره قوولي
ذكرى:هههههههآي تتآملين ي ماما …"قأمت من السرير" ..آصلن برجع البيت
مروه تبكي وبصرآخ مقهوره:ذككككككككككككككرآآآآآآآ
خزير:بالي مايحفظكك براا
ذكرى عنآآد جلست على الكنبه:مابططلع
خزير عضت شفايفهاا من الوجعع:لانك تافهه
ذكرى:آآددري ههه ماجبتي شي جديد
مروه: وش فيك انتي نذله ككذأ
ذكرى باستفزاز:ممآدري
خزير:انا لو بدالك ي مروه ارميها من عند الباب اطيرهآ اووصلها ابوظبي
ذكرى:اتحدددددى
مروه خايفه:لانني طيبه مابسويها
ذكرى:لانك ماتقدرين اصلن هههههه
مروة عصبت وهي تمسح دموعهأأ:سخخخخخيفة اقدر بس ماتهونين علي
خزير صارخت رغم المها:يالبااااااااااااااا شوفو الذووق
ذكرى ضحكت وانضرب الباب ودخلت ام مهند:ذككرى حبيبتي يقولولك اخوانك يلا
ذكرى :طيب خاله .."قامت تلبس عبايتهأأ"..تعرفون شككلي بنداس ف البيت
خزير:آححسن يارب امك تدووسك يااارب
مروه:آمين
ذكرى قربت منهم ع اساس تسلم لكن كفخت كل وحده ف خدهأ بدفااشه:تستااهلوون واككك …"طلعت ركض من الغرفه وهي تضحك وماانتبهت على الي واقف بأأخر الدرج واصطدمت فيهه "…
من شدة الصدمه رجعت على ورآآ وكانت بتطيح لكن هو مسكهأأ قبل لا تطيح بيد وحده …ذكرى وهي تحس بفششلة فظظيعه وبقهر شلون يتجرآ ويمسكهأأ..رفعت راسهآآ وانصدمت من العملاق الي قدامهآآ….ذيآآب وآآقف وهو ماد يده وماسك خصر ذكرى لا تطيح ومنزل راسه ويناظرهآآ..يوصل راسهآآ لصدره ..كانها قمله قدامه …ذكرى تناظر بوجهه المخخخيف الغريب..وجهه طويل وواضح الضعف فيه معدل لحيته وسكسووكه وعيونه ووأأسعه وتميل للنعس لكن فيه ندب ككببير عند عيونه اليسرى ومثل الخيأطه في رقبته ..كان فيه اثار ندوب سكين صغيره على خده وقريب من شفايفه..انتبهت على حرق بطرف شفايفه لكنه متعالج ووأضح بانه صار من فترة …سماره حلو ولون شعره ككآن غغريب ..بني يميل للاشقر..ذكرى وهي ترتججف وبصوت خخأيف:آآبـ…ــع..ــد ..عـ…ــ..نــ..ــي
ذيآآب كان يناظر بوجه ذكرى وهو مصدوم من الششبه الكبير بينها وبين سلمى…هي نفسها الي شافهأأ عند الدريشة ..انتبه لها تقول ششي لكن مافهمه وبصوته الخخشن المخيف:ويش؟
ذكرى خخأفت وعطول فكت يده عنها وبعدت عنه وهي بتموت من الخوف…من كثر الخوف ماعرفت ايش تسووي واتجمدت مكانها وهي تشوفه يناظرهآآآ بحقد وسؤاله وترهآآ:انتي اخت ححسن الزاهر؟
ذكرى ضاعت علومها من الخوف:…………….
ذياب بقهر وهو يعرف بان لحسن اخت هنا ورح تروح بيتها الححين من كلام عمه ..حب يتاكد هي ولا لا :تككلمي
ذكرى خافت ودمعت عيونهأأ بلا شعور:ااي اي
ذياب انصدم:انتي اخته؟؟..بس ككيف!! انتي ماتقربين لسلمى؟؟
ذككرى ودموعها تسيل بدون ماتحس:ممآآععرف انت عن مين تتكلم بس انا موو الي انت تقصدهأ
ذيآب بصدمه:بس انتي سسلمى انتي تشبهينهاا كثير
ذكرى حست بانه بيغمى عليها..اول شي العجوز ..والحين هذا العملاق ..يشبهونهاا بوحده اسمها سلمى وهي ممااتعرف وحده بهالاسم ..حمدت ربها وهي تسمع صوت ام مهند:ذيآآآآآآآآب
ذياب لف لام مهند الي ارتبكت من نظرته:وويش فيك على البنت خلها تخرج!
ذكرى استغلت الوضع ورفعت عبايتها وركضضت لبرععع قبل مايلف ذياب ويشوفهاا…ماصدقت طلعت من الفله رككضت صاروخ لسيارة سالم وركبتها وهي ترججف ودموعها تتسيل على خدهأأ…سآلم ركب السياره وباستغراب:ذكرى شفيك جايه مثل الخفاش انتي وعبايتك الطايره
ذكرى مالها خلق له:ابغى اناامم
سالم حس بان في صوتها شي:ذككرى فيك شي؟
ذكرى هزت راسها بلا:تعبااانه
سالم:اها سلامتك
حرك سالم السياره وذكرىى ماتبغى تلف وتنصدم بالعملاق الي اسمه ذيااب ووآاقف ويناظرهآآ…..مأصدقت وصلت للبيت رآحت بسرعه لغرفة امها ودخلتها بدون ماتضرب الباب وببحه صيأح:يمممآه
ام حسن كانت تتنتظرهآ لاجل تهزأها على حركتها بس انصدمت من دموعهآآ:ذككرى علامك!!
ذكرى ركضت لامها وجلست على ركبها قدامها وحطت راسها بحضنها وبتعب:بننام عندك
ام حسن باستغراب:ذكرى شصاار؟؟
ذكرى وهي تحضن امها بقووه:يممآآآه ااقري ععلي ابغى انامم
ام حسن تعرف بنتها مستحيل تنططق بشي زعلها..قرت عليهأ آية الكرسي وحست بجسم ذكرى يثقل وشكلها نامت …ظلت تتآآمل وجههآآ بملامحه الجذابة وتذكرت العجوز الي انصدمت فيها اليووم في الحفله وبهمس:الله يحفظك يممه
>
<

نهاية البارت ……اتمنى يكون انه اعجبكم ورح تنزل البارتات على حسب التفاعل وانا اعتبر هذا البارت مجرد تعريف للشخصيات وبالطبع فيه كثير شخصيات مابانو للحين لكن لهم أثر كبير بالرواية
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.