~ღ السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته ღ~
كيفكم سيداتي الغاليات !!
أنتظروني في
روايتي
الاولى
روآآية {ღ غلبتهم بإنوثتي ღ}
الروايهه تتكلم عن بنات المتوسطة وكيف غلبو
بتعرفو الاحداث في القريب القريب
بكتبها في المساء إن شاءلله
وأتمنى أحصل على عدد كبير
من المشاهدة وانو روايتي
تعجبكم وشكرا
ماأحلل نقل روايتي بدون إسمي ^
{ الشخصيات الأولى }
بشاير > شخصية طيبه وخجوله و
تحب تاخذ حقها بيدها
ماترفض طلب لأمها وأبوها < عكس أخوها بدر
متوسطة القامة عمرها 14 اولى متوسط
أم بدر > لطيبتها حدود عصبيه شوي عمرها 35
أبو بدر > حنون وعصبي ومايحب يشوف اولادو يمشو في الطريق الخطأ
عمرو 40 يحب يشغل نفسه بذكر ربه
بدر > ولد مغرور بمعنى الكلمة ويحب نفسه كثير عصبي
طايش لأخر درجه طيب مع عائلتو عمرو 19 في ثالث ثنوي
وعنده جمااااااااااال كل من يشوفه يخق عليه
وبس ترقبو البارت في المساء إن شاء الله
الساعه ( 00 : 6 )
قومي يييييييييييييييييييلا قومي
بشاير : يمه بس خمسه دقايق واصحى
أم بدر : لا يكون نسيتي انو اليوم اول يوم للمدرسه
بشاير بفزع : اوه ه ه ه نسيييييييت
أم بدر : يلا قومي انتظرك في سفرة الفطور
بشاير : طيب يايمه دقااايق وانزل
بعد ماراحت أم بدر بشاير راحت غيرت البجامة وأتوضت وصلت
ونزلت الطابق الأرضي
بشاير : صباااااح الخير ياأهل الخير
أم بدر وأبو بدر : صباااااح النور يالغاليه
أما بدر أكتفى بنظراته الي تدل على غروره
أبو بدر : يلا انا رايح للشغل
أم بدر : ليش !!! لسا بدري وانت بعدك مأكلت شي
أبو بدر : مالي نفس وبعدين عندي أعمال كثير
لزوم أخلصها هذا الأسبوع
أم بدر : اها الله معاك
بدر : يمه اليوم يمكن اتأخر وأجي العصر
أم بدر : نعم نعم ليش إن شاءلله
بدر : لأنو شلتي بببيروحون يتمشون وعزموني معاهم
أم بدر : طيب بس لاتتأخر زي ذيك المره فاهم
بدر : ههههههههه اوكي
بشاير ناضرت اخوها بإستحقار لأنها ماتطيقو و بدت
تفطر بعد ماكملت راحت تجهز
أغراضها حق المدرسه
أم بدر : يلااا بشاير بدر ينتظرك في السياره
بشاير : طيب دقايق
بشاير في نفسها تقول
^( اووووه لو تأخرت دقيقة بدر بيقوم الدنيا عليا)^
بعد ماودعت امها ركبت السياره
بدر معصب : ليش تأخرتي
بشاير بإستهزاء : الي يسمعك يقول اني تأخرت بالساعات
بدر بعصبيه شديدة : لا تردي هذا الرد وتكلمي بأدب
بشاير إكتفت بالصمت لأنها تعرف أنو مافي فايده
معاه بالرد
بدر : ترى اليوم زي ماقلت في البيت بتأخر
بشاير : ويعني
بدر : ارجعي بالتكسي
بشاير : بس بس انا اخااف
بدر بعصبيه : اقول ارجعي بالتاكسي وانتهى النقاش
بشاير بخوف : طيب
بعد ماوصلها المدرسه وقفت قدام باب المدرسه
وقلبها يدق ويدق ويدق لأنو أول سنه لها
في المتوسط
تماسكت نفسها ودخلت
بشاير شافت بعض من صديقاتها بالإبتدائي فرحت
بشاير : هاااااااي بناااااااااات
اسيل,مها,حور,وعد,وريما,نوران,نورا : هااااااااااااااياااااات
اسيل : كيفك ياقلبي ؟
بشاير بخير وانتو كيفكم والله وحشتوني كثير
الكل : بخير دامك بخير
ريما : بنات بنات سمعت انو في شلة بويات في الفصل
الي إحانا فيه
بشاير : اوه يعني لازم يكونو بويات
اسيل : يمه انا اخاف منهم
ريما : دام انا معاكم لا تخافو
مها : ياشين الشجاعه الزايده
البنات كلهم : ههههههههههههههههه
وعد يلا بنات نروح للفصل تبعنا الحصة بتبدئ
البنات : يلا مشينا
{ تعريف بالشخصيات }
نوران > تحب صحباتها تضحي كثيير مرره طيوبه
وكل من يشوفها يحبها خجوله عمرها 13
اسيل > تحب تجلس مع الصغار طيبه
مها <جريئئه وشجاعه وتحب المغامرات مشكلجيه تحب المضاربه
عمرها 14
حور < تجنن كل من هب ودب بس تحب تجلس وحدها عمرها 14
وعد < فلاويه وتحب تقضي وقتها في كل شي ونااااااسهه بس مشكلجيا
عمرها 13
ريما < شخصيتها غامضة وبريئه تحب صديقاتها هادئه
عمرها 14
نورا > تحب تلعب كثير وتستعرض بس طيبه
التكمله في الليل إن شاءلله
بعد مادخلو الفصل دخلت عليهم الأستاذه
الأستاذه : السلام عليكم
بنات الفصل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأستاذه : كيفكم ؟
بنات الفصل : طيبات والحمدلله وانتي كيفك
الأستاذه : الحمدالله , ها كيف كانت اجازتكم
بنات الفصل : حلوووووووووه
مها معصبه : ياأستاذه والله البنات كذابين كانت ملل x ملل
بنات الفصل كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
والأستاذه غطت وجهها بالكتاب علشان
تضحك هههههههههه
الأستاذه توجهه كلامها لمها : ليش كانت ملل ياست الحبايب
مها : جلسنا في البيت لا رحنا ولا جينا وطفشش ماله حدود
الأستاذه : إن شاءلله المره الجايه الإجازة تكون حلوة ووناسه
مها : إن شاءلله
وبكذا بدؤ اليوم الدراسي الأول لهم في المتوسط
بعد ماخلصت الحصص وجت الفسحه
بنات الشله جلسو مع بعض يتكلمو
كيف قضو الإجازه
الا نوران كان باين عليها انها زعلانة
مها لاحظت حزن نوران
مها : نوران وش فيكي وين بالك مو معانا ابد
نوران : ها لا لا ولاشي
مها بشك : متأكدههه نحنا صحباتك ولو في شي
يزعلك كلمينا
نوران : اي متأكدة
اسيل تغير السالفه : بنات شوفو شلة البويات
حور بهبالها المعتاد : طيب وش في +
اسيل اتفشلت
ريما : االيوم عجبتني مها في الحصه لمن عصبت وقالت
انو الاجازة كانت ملل
مها بعصبيه : ايوا الاستاذه سألتنا وانا جاوبت بكل صراحه
ريما : خلا ص خلاص لا تتعصبي
ههههههههههههه
نوران بحزن : أستأذن بروح شوي وارجع
البنات : إذنك معاكي
بعد ماراحت نوران
بشاير : وش فيها ؟؟؟ شكلها زعلانه
نورا : اصلا هيا دائما كذا
بشاير : لا ياشيخه
نورا : ومن متى انا شيخة وانا ماأدري
بشاير : خلاص مدام
البنات : ههههههههههههاهي
عند نوران دخلت الفصل
وكانو فيه شلة البويات < يحاولو يفرقو في شلة نوران
جت وحده من شلة البويات لعند نوران
البنت 1 : الحلوة ليش زعلانة
نوران : لا لا ولا شي
البنت 1 : عارفة ليش زعلانه
نوران : هااااا
البنت 1 : لأنو صحباتك ماأتذكرو يوم ميلادك والي هوا
الخميس
نوران مفجوعه : لو صحباتي ماتذكرو انتي كيف عرفتي
البنت 1 : عرفت بطريقتي الخاصه
نوران : اصلا ماأعتقد نسو لأن اليوم الأحد ولسا باقي
على يوم الخميس
البنت 1 : طيب المهم انو شلتي بتسويلك حفلة يوم الخميس
تعالي العصر في المول ( الفلاني )
نوران إكتفت بالصمت
بعد مارن الجرس الكل دخلو الفصل
مها تكلم نوران : انتي وين كنتي
نوران : هنا في الفصل
مها : يعني الجلوس في الفصل احسن من الجلوس معانا
صح !!!!
نوران : لا تفهميني غلط بس انا كنت مصدعه
شوي وماقدرت أجلس معاكم تعرفون كيف
الساحة في الفسحة تكون رجه
مها بتفهم : طيب
ريما : بنات نسينا وعد فينها
الأستاذه قاطعتهم : لو حصتي مو عاجبتكم أطلعو براااااا
البنات سكتو
وفجئهههه سمعو وحده تصاااااااااااااااااارخ وتقول
والله لأوريكم
الأستاذة وبنات الفصل طلعو يشوفي ايش الي صار
نهاية البارت الثاني
توقعاتكم وأراآآآآئكم تهمني وتدعمني
ولو قدرت اكمل البارت الثالث بكمل في الليل
وشكرا لكل وحدة تتابع روايتي
وفجئهههه سمعو وحده تصاااااااااااااااااارخ وتقول
والله لأوريكي
الأستاذة وبنات الفصل طلعو يشوفي ايش الي صار
شافو وحدة من شلة البويات ووعد يتضاربو
البنت < البويه تشد شعر وعد
ووعد تلطشها
الأستاذه بصراااااااااخ : وقفوووووو انتو بزارين ولا ايش
أستحو من نفسكم كل وحدة اطول من الثانيه وبعدين
من أول يوم مشاكل والله لأوريكي أنتي وهيا
عاللإداره يلا
وعد : بس ياإستاذه هيا الي بد ….
الأستاذه قاطعتها : انا مايهمني مين الي بدأت
الي يهمني إنكم الحين تروحو
الإداره علشان ثاني مره تتأدبو
في الإداره
الأستاذه راحت معاهم علشان تتأكد
المديره : خير وش تبي إنتي وهيا
الأستاذه قالتلها على الي صار
وبقلكم عن نقطه انو المديره خالة البنت البويه
يعني طبعا بتوقف معاها
المديره : الطالبه وعد
وعد : نعم
المديره : إنتي مفصولة ثلاثه أيام
لأنك تسببتي في مشكله
وعد بعصبيه : وفلانه <– ( قصدها البويه )
وش مصيرها من العقاب
المديره : هذي بنت أختي وانا أعرفها زين ماتتضارب
ومؤدبه ومستحيل تكون هيا الي بدأت
وعد : بببس ….
المديره قاطعتها : يلا برااااا
وعد خرجت وقابلت البويه وهيا تتكلم مع صحباتها
انو وعد انفصلت وتضحححححك بخبث
وعد رجعت الفصل وهيا معصبه
بشاير : ها وش صار معاكي
وعد : الحقيره فصلتني ومافصلت البويه
بشاير : ليش إيش معنى أنتي وهيا لا
وعد : يعني قلك انها بنت اختها لازم تكون مؤدبه
وحتى لو تضاربت مؤدبه
بشاير : وش هالظلم
حور : مو ظلم ولاشي بس وعد تستاهل
محد قلها تتضارب
وعد بعصبيه شديده : ياحيوانه انا دافعت عنكم
ولسا استاهل الي صار هاا
ريما : كيف دافعتي عننا !!!!!
وعد : لمن سمعت جرس الحصص
كنت جايه ابي ارجع للفصل
وفي الطريق سمعتهم
يشتمو ويسبو كل وحدة في شلتنا
ولا قلك انا ابا انبههم اني في قلت
احم اححححححم
شافوني وقامو يزيدو أكثر وأكثر
وبعدين كنت جايا ارجع للفصل
أعترضت طريقي وحده منهم
وقالت انهم يخططو يفرقو بيني وبين
صحباتي
وضربتني على خدي
عاد انا هنا صرت زي البراكين
وبدئنا نتضارب
نورا : احنا وش سوينالهم ليش يبو يفرقو بيننا
مها : غيرانين مننا لأننا صحبات
اسيل : يب وبعدين اصلا مايقدرو يفرقونا
بشاير : والنعم بصديقاتي , الا وعد قوليلي وشو عقابك
وعد : مفصوله ثلاثه أيام
البنات مصدومين
نوران : يعني ثلاثه ايام ماتجي المدرسة ولا نشوفك ؟؟؟؟
وعد : ايه
نوران : الله ينتقم منهم
وعد : آآآآآآآآآآآآآآآآآمين , بنات بتوحشوني
البنات : وانتي أكثر ^_^
حور : وعد
وعد : نعم
حور : انا آآآآآآسفه ماكان قصدي
وعد : لا عادي انتي ماكنتي تدرين
بالسالفه
ترررررررن تررررررررررن
رن جرس الصرفه
وبكذا قضو أول يوم دراسي
الساعه ( 12:00 ) ظهر
الشلة قدام المدرسه الي تنتظر اخوها والي تنتظر
ابوها إلخ < الخ اختصار الى آآخره
بشاير : اوووووه نسيت اخوي اليوم قلي اروح بالتاكسي
اسيل : بروح معاكي لأنو بيتي قريب من بيتك
بشاير : اجل يلا
بعد ماراحو بشاير . واسيل
نورا : يووه وش ذا الحر وين السواق تأخر
حور : أحسن
نورا ناظرت حور : انتي من يومك مجنونه
حور : وأفتخر ( صح أنو حور تعاند كثير وترفع الضغط لاكنها طيبه )
نورا : اخيرا جا السواق يلا مها , ريما , نوران , وعد , حور
تعااااااااااااالو السواق جا
البنات بصوت واحد : طيبببب
ملاحظة : الشله بيوتهم قريبه من بعض
بشاير وصلت البيت
أم بدر : هلا والله ببنيتي , كيف كان اول يوم
بشاير : هلابك زود يالغاليه , كان تمام
عن إذنك طالعه ارتاح
أم بدر : طيب بعد ماترتاحي تعالي ساعديني
بشاير : اوكي
عند وعد
وعد دخلت البيت بخووف
سمعت امها
ام وعد : ووووووووووووووععععد وش سويتي
تكمله بعدين
وعد : ها يايمه عسى ماشر
أم وعد : أتصلت عليا المديره وخبرتني بكل حاجه سويتها
وعد تبكي : يأمي الي سويتو مو غلط وانا مظلووومه
أم وعد : يعني المديره تكذب عليا مثلا
وعد : اسمعي مني الحكايه للأخير وأحكمي
بعد ماخبرت وعد امها بكل شي صار
أم وعد عصبت : علشان بنت اختها ماعاقبتها ها
والله لأوريها شغلها ذي المديره
وعد : ايوا كذا أمي الي اعرفها
أم وعد : ليش مين امك الي ماتعرفيها
وعد تفشلت : ها اا معليش بس تحمست
أم وعد : هههههههههههههههههههههه
مها دخلت البيت
مها : يوووووه مافي احد في البيت
خرجو بدون مايكلموني
والله لأوريهم شغلهم
دق دق دق
أم اصيل : مين
اسيل : انا اسيل
بعد مافتحت ام أصيل
ام اصيل : انتي كيف جيتي وأخوكي
خرج مع اصحابه
اسيل : جيت بالتكسي مع بشاير
ام اصيل : اهاا طيب ولد عمك كان راح يوصلك
اسيل : محد قلي
ام اصيل : رايحه اتصل عليه واقله انك رجعتي
اسيل بتعب : طيب , قبل ماروح انام تبي شي
أم اصيل : لا سلامتك
عند ريما
دخلت البيت وراحت باست راس امها وابوها
ريما : كيفك يالغلا
أم راكان : الحمدالله بخير , كيف المدرسه معاكي
ريما : تمام , البيت هدووء بدون راكان المزعج
أم راكان : أحترمي اخوكي الكبير لا تقولي عنه مزعج
ريما : انزين انزين
عند حور
كانت تبكي وتبكي وتشهق
أم حور : لا تبكي مو هذا طلبك
حور : اهئ اهئ اهئ امي اتركيني في حالي
ام حور : بنات آخر زمن يطلبو ويبكو من طلباتهم
نوران بعد مادخلت البيت كالعادهه
^( سرحانه << في إيش تفكر الله أعلم )^
شهقت بحزن جالسه تفكر وش صار
في صديقتها وعد وتفكر بعد
كل الي صار هل بتلبي الدعوه
يوم الخميس كانت غارقهه في التفكير
نورا نزلت الصاله وشافت كيس فيه ليز
وشكلاتات وعصير
نورا ماصدقت وقالت : اكيد حق اخواتي الكبيرات
وشلت الكيس وراحت غرفتها وجلست تاكل
بدون ماتبالي
عند العيال
كانو في الطريق راجعين
مؤيد كان يسوق السياره
اصيل : والله كان فللللللللههه
بدر : اكيد دام انا معاكم فله ووناسه بعد
راكان بمزح : ياشين الغرور يابدر
بدر : احححححححم احم
مؤيد : اقول اسكت انت وهوا بدوني ماكنتو جيتو
هنا اصلا
بدر وراكان : خف علينا يامستر مؤيد
مؤيد : هههههههههههه ليش انا ثقيل
اصيل : مؤيد طيييرت ام الجبهه
وعم الصمت
بعد عدة دقائق
بدر : مؤيد اننننننتبه
مؤيد : عييييياااااااااال اربطو حزام الآماآآن
اصيل مفجوع : الكلاب يلاحقونا
راكان : المشكله ذي المره جابو العصابه كلها
وعددهم اكثر مننا
اصيل : زييييد السرعه يا مؤيد
مؤيد : ياخي لو زدت السرعه اكثر من كذا بيلقطنا
الساهر
اصيل : زيد السرعه وماعليك عادي يلقطنا
ولا بننفرش بالحدايد
مؤيد : طالع في اصيل وقال البنزين بيخلص
وفجئئئئئئئئئئهههههههههه
طرررررررررررررررررررررررراخ
التكمله بكرا
الله أكبر الله أكبر
اصيل : آآآآخ وش صار
حط يده على راسه وانفجع دم دم
وشاف اصحابه فاقدين الوعي وهم في
السياره لأنو صار فيهم حادث
اصيل خاااايف لأنو أذان المغرب ولا
احد يدري عنهم
اصيل : مؤيد قووووم , بدر قووووم , راكان قووووم
اصيل شوي ويبكي قوووووومو انتو ماتسمعووون
مرت من جنبهم سياره
راعي السياره : عسى ماشر
راكان بإستهزاء : عسى ما شر ها وهذا الي تشوفه
مو شر
راعي السياره : استغفر لله
راكان : آآآسف ياعم بس والله خايف ومتوتر
راعي السياره : اكيد بتكون متوتر وانت واخوياك سويتو حادث
راكان تذكر اصحابه
راكان : اتصل عالإسعاف بسرررررررعه لا هنت
راعي السياره : طيب انتظر دقايق
وفعلا بعد مرور وقت جا الإسعاف ونقلهم المشفى
ترررررن تررررن
أبو بدر : الو
الدكتور : أبو بدر
أبو بدر : اي عسى ماشر
الدكتور : ولدك بدر في المشفى ( الفلاني )
ابو بدر : انت متأكد !!!
الدكتور : ايوا متأكد ولدك هوا وأصحابه سو حادث
ابو بدر بتعب وشوي ينشل من الخبر : طيب الحين جاي
الدكتور : ممكن طلب
ابو بدر : تفضل
الدكتور : ممكن تتصل على ابو راكان , واصيل , ومؤيد
وتعلمهم بالي صار
ابو بدر : ان شاءالله
وبعد ماكلم ابوبدر كل الأباء < لأنهم اصحاب
ابو راكان : ياويلك ياراكان واسواد ليلك
ابو اصيل : مو وقت الويل الحين اهم شي سلامة اولادنا
ابو راكان استعاذ : اي صح
ام بدر وام اصيل وامم مؤيد أجتمعو في بيت ام راكان
ام اصيل : اااااه ياويل حالي على ولدي
ام مؤيد : أهدي شوي الله يهديك مافيه الا كل خير
دام الامهات اجتمعو يعني حتى البنات اجتمعو والي همو
نوران , بشاير , ريما , اسيل
ريما : ياااارب اخواننا يطلعو بخير
نوران , بشاير , اسيل : آآآآآآآآآآآآآآآمين
نوران : نفسي ازورهم
اسيل : وانا بعد
ريما : بنااات اليوم بتنامون هنا
بشاير : يياااااي حماس
نوران : انتو ماعندكم سالفه من جد
بشاير : يعني تبينا نبكي
نوران : لا مو قصدي
بشاير : اصلا انتي من امس وانتي مو على بعضك وش فيكي
نوران بتوتر : ها لااا انا عاديه بس انتو مدري وش فيكم
بشاير : نحنا ها ولا انتي الي سرحانه طول الوقت
نوران : ياربي اقلك مافيني شي
بشاير : طيب طيب لا تزعلي
ريما : بنات شرايكم نقرأ قصص عن الجن
بشاير بحماس : يلا
اسيل : لا لااااااااااااا
نوران : ياخوافه
اسيل : غيرت رأيي ابا اقرأ
بعد ماطفو الأنوار وكل وحده فرشت لها فرشه
جلسو يقرأو القصص
نوران بروح اشرب موية وارجع
اسيل : طيب وش نسويلك
نوران تعصبت : ولا شي
بعدين خرجت ونزلت الطابق الأرضي
نوران شافت شي يتحرك في الظلام
وانصدمت وطاحت
نوران بخوووف : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
بنااااااااااااات الحقووووووو جنننني
تر ا كتبت بدري لعيون صديقتي
نوران
نورااان بصراااخ : اااااااااااااااااااااا
ريما : بنات سمعتو
بشاير نطت : يمممه الجني جانا
ريما : بلا إستهباااال هذا صوت نوران
بشاير : يلا نروح نشوف وش فيها
اسيل : انا بجلس هنا
بشاير : ياخواافه
اسيل : لمن الجني يجيكم نشوف من الخوافه
ريما : خلاااااااااااص لا يكثر
بشاير وريما راحو عند نوران
بشاير : خير وش فيكي تصارخين
نوران بخوف : شفت شخص يتحرك في الظلمه
ريما بتوتر : لا أنتي تتخيلي
بشاير : ايوا انتي مدري وش فيكي
ذي الأيام
نوران تعصبت : خلاص برجع الغرفه
ريما : مو قلتي بتشربي مويا
نوران : خلاص شبعت فجأه
بشاير : ريما يلا نروح الغرفه
ريما بكذب : لا لا انا عطشانه وبشرب مي
بشاير : طيب انتظرك
بعد مارجعو بشاير ونوران
ريما : اطلع اطلع هالحركات ماتمشي علي
عند الأباء
ابو اصيل : الحمدالله على السلامه
اصيل : الله يسلمك يالغالي
ابو اصيل : ابو بدر وينه ولدك
ابو بدر : لسا ماشفته يقول الدكتور انو حالته صعبه
ابو مؤيد : ان شاءالله مايشوف شر , مؤيد كيف صار الحادث
مؤيد حكاه كل القصه
ابو مؤيد : وليش يطاردوكم
مؤيد : قصه طوووويله
عند بدر كانت حالته صعبه جددا
وكان يتمتم بكلمات مو مفهومه
ابو راكان : ويييينه راكان لا يكون خرج من المشفى بدون
مانحس فيه
مؤيد : اي اكيد خرج هذا صاحبي وانا اعرفه
مايحب المستشفيات
ابو راكان حط يده على راسه : الله يصبرني عليك
ياراكان
ابو اصيل : بعد اليوم لو ماتنتبهو على نفسكم
مارح اسمحلكم تروحو اي مكان
مؤيد : لا ياعم ان شاءلله ننتبه على حالنا بعد كذا
ابو اصيل : والنعم يالبطل
اصيل : وانا مو بطل
ابو اصيل : لا انت بصل
الرجال كلهم فقعو ضحك هههههههههههههه
عند حور
حور : يالله صحباتي بتوحشوني
عند ام وعد اتصلت على المديره
ام وعد بتهديد : تعاقبين بنتي هها وبنت اختك لا
المديره : خير لا سلام ولا كيفك عالطول
دخلتي بالموضوع عرض
ام وعد : لاتغيري السالفه لو سمحتي
وبكذا صار حوار بين ام وعد والمديره
بعد إنهاء المكالمة
ام وعد : ابشرك
وعد : الله يبشرك بالخير والله انك كفففووو
ياأحلى ام في الدنيا
عند شلة البنات
ريما : اطلع هالحركات ماتمشي علي
الشخص المجهول : تمشي ولا تجري
ريما : ههههه سامج
بشاير جاها اتصال
بشاير : بنااات اووووش
اسيل : ولو مانبي
بشاير رفعت حاجبها وردت
بشاير : هلا يبه
ابو بدر : هلابك زود
بشاير : بشر وش صار
ابو بدر بنبرة حزن : حالة بدر صعبه
بشاير بلعت ريقها
ابو بدر : بدر طلب يشوفك
بشاير تقول في نفسها ( بدر وش يبي ) : طيب اان شاءالله
ابو بدر : يلا مع السلامة
بشاير : مع السلامه
البنات كانو يطالعو فيها
بشاير مستغربه بعدين استوعبت
بشاير : اعوذ بالله منكم ذا ابوي لا تفكرو انو احد ثاني
اسيل ونوران :هههههههههههههه