اولَ بـآرتَ
3/> بسمَ الله الرحمنَ الرحيمَ ..
اسعدكمَ الله اينمـآ كنتمَ 3>
سـإعرفككمَ عَ آبطـآلَ رو آيتيَ 3>
الـآبَ : محمدَ ..
الـإمَ : فــآطمهه ..
الـإبنَ الـإكبرَ : عبدالعزيزَ
الـإبنَ الثـآنيَ : نوآف ..
البنتَ الصغرىَ : نوفَ ..
والـعـآئله الثـآنيههَ ..
الـآبَ : سعدَ
الـآمَ : سعاد ..
الـإبنَ الـثـآنيَ : طلـآل ..
الـآبنَ الثـآلثَ : عبدالله ..
البنتَ الرآبعهه : مهـآ ..
البنتَ الخـآمسهه : منال ..
~
وباقيَ الـعـآئلـآتَ سنتعرفَ علييهـآ خلـآلَ الـبـآرتاتَ القـآدمهه !
سـإبدآ بعونَ المولـىَ ـ
خخلفَ تلككِ الـآصوآتَ المرتفعههَ والضحكـآتَ والـنزآعـآتَ واللقـآئـآتَ ..
طـآلبتـآنَ يتحدثـآنَ همَآ ~> نوفَ وَ مهـآ ,
نوفَ : اقولَ مهوششتيَ وشَ رآيككِ تججينَ اليومَ عنديَ ؟ نـآويههَ عَ اخويَ نوآفً بردَ مقلبههَ حقَ ذآككِ الـآسبوع !
مهـآ : وآآآو آومً الحمـآسسَ نوييفههَ 3> ممدريَ بسـإلَ آومميَ وَ آشوفَ بدزَ لجَ مسجَ لـآ خبرتهـآ آوككيَ ؟
نوف: آوككِ ,
شويَ الـآ الجرسسَ يدقَ ><‘
مهـآ : آوهووووه علينـآ رياضيات : ( مـآحليتَ الوآجبَ مـآليَ خلقَ آوقفَ الحصههه : (
نوف: يَ شيخه هاليَ يقولَ حلييتَ الوآجبَ انا عسانيَ جبتَ الكتتـآبَ ميره تقولينَ مـآحليتَ الوآجب ويينَ الدفاره بلعنـآها ههههه .
مها : لـآيكثثرَ نويفهه بسسَ امسسَ مـآليَ خلقَ رتبتَ الجدولَ وبسسَ ,
نوف: طيبَ خلـآصَ اقلقتيَ آومميَ قوميَ يالله نروحَ للفصلَ لـآ تسويَ لنـآ محـآظره الـأبلهه ,
~
نروحَ لعبدالعزيزَ وَ آمهه ,
الامَ : يمههَ عبدالعزيز
عبدالعزيزَ : سسميَ يَ الغاليهه
الامَ : سمَ الله عدوككَ آقولَ مـآودككَ آدورَ لككَ عروسسَ تتزوجهـآ ؟
عبدالعزيز: يمههَ كمَ مرهَ قلتَ لتسسَ لـآ تفتحيُ هالموضوعَ مععيَ وربيُ موَ فـآضيَ لـآ لزوآجَ ولـآششيَ خلينيَ عـآيششَ حيـآتيَ !
الـآم : يَ وليديَ انا ابيَ اشوفَ آولـآدكَ قبلَ لـآتغمضضَ عينيَ !
عبدالعزيز : يمههَ بعدَ عمرَ طويلَ ! ,بعدينَ آنـآ تونيَ خلينيَ اخلصَ الجـآمعههَ آول تونيَ عمرَيَ 20 ويصيرَ خيرَ !
الـآمَ : ان شاء الله الله يهديكَ بسسَ ..
~
نرجعَ للمهـآ ونوف ..
الابلهه وهيَ تشرحَ : يَ بنات انتبههَوا للمسالهه زينَ لـآن احتمال تججيَ بـالـإختبار النهـآئييَ طييبَ,
مهمـآ ونوفَ بهمسسَ مع بعضضَ
نوف ": اييّ يصيرَ خييرَ مافهممتتَ ولـآششيَ منَ ششرحككَ والله
مهـآ : نويفَ قصصريَ حستجَ يَ دوبا مانبيَ مششـآككلً !
نوفَ : يَ الخوآفهه وشَ بتسسويَ يعننيَ كلها كلمتيينَ وبسسَ ,
مهـآ : مع نفسجَ آنـآ سـآمعههَ آنههـآ بالتعهددَ تهآوششَ تكفينَ مـآبيَ اسسودَ ملفييَ ع حسابجَ خصوصا انَ بـآقيليَ سنههَ وادخخلٌ الجــآمعههِ انَ شـآء الله ,
نوف : آوهو مهييشَ وبعدينَ خلـآصَ بسسكتَ عشانكك وبعدينَ وشَ عندكك تتكلميَ بالجيم !
مها : يَ روححيَ والله :‘$ ,, عاججبنيَ كيذآ خوآلَ مـآمآ تـإثرتَ منههمَ ,
نوفَ بستهزآء : آقولَ سسكتيِ مـآنيَ ناقصهه مشاكل خصوصا ان باقيليَ سنهه وادخل الجـآمعههِ انَ شاء الله
وضحكووَآ بصوتَ وآطييَ ههههههههههههههههه ,
والمعلمهه حستَ بحركهه حبتَ تعرفَ منَ مينَ ,
قالت : اسمعع صوتَ ! , اليَ مسويهه قروشهه تطلع اشوف ولـآ بتشوفون ششيَ ماشفتووه ,
غيداء : استاذهه موَ لـآيقَ عليككَ التعصيبَ آبدآ لـآتعصصبينَ مره ثانيهه بليززَ
وضحكوَ آ بنات الفصصل واليَ يصففرَ
الـإبلهه : بسسَ خلـآصَ مـآتنعطونَ وجهه , ترآ بنقصصَ الفصصل كلههِ درجتينَ انَ مـآعلمتونيَ مينَ اليَ مسسويَ قروشههَ !
نوره : آستـآذه خلـآصَ اسفهه انا اليَ سويت قروشهه سامححيَ الفصلَ وَسويَ اليَ تسوينهه فيني
<ْ~ نورهَ مـآضححتَ بنفسها الـآ علشانهها تحبَ نوف ,
الـإبلهه : طيبَ خلاصص اجلسسيَ وبعدينَ نتفاهم ..
~
نروحَ لـ منـآلَ وصديقتها فييَ بيتَ منال ,
فييَ غرفةةِ منـآل ~
يرنَ موبـآيلً منـآلَ ومنال لـآههيههِ بالسوآلفَ معَ صديقتها اريج ,
اريجَ , منوَ موبايلجَ يرنَ ,
منـآل : يَ ربيَ مينَ بعددَ وربيَ مـآلييَ خلق , جوجو شوفييَ اسممَ اليَ داقَ علييَ .
آريجَ :آوكِ يَ روححيِ :‘$
وتروحَ آريجَ الـآ يبدآ قلبهها بالنبضَ بسرعهه لدرجةةِ انها تحسَ فيهه صارت ترتججفَ يدهها من شافت الـإسممَ وتغيرَ حالههـآ ودها تقول مينَ بسسَ ماتقدرَ شافتَ الـإسسمَ لـإنسانَ تحبهه تموتَ فيهه منَ الطفولههَ لـآزالَ حبها لهه يتجدد طولَ الـآيام ماعرفتَ تنطقَ الـإسممَ قررتَ انها توديَ الموبايل لـ منال ,
مسكتت الموبايل وراحت لمنال وقالت آخذذيَ
منـآل : منو جوجو ؟
اريج : ردييَ وخلـآصص َ,
منـآل : عرفتت آكيدَ طلول وتغمزَ لها .,
آريججَ آرتـآحتَ هنا لـإنها لقتِ صديقهه تفهمها ع طولَ ومهما صار ماتنهدم صداقت الطفولهه ,
اريجَ تنززلً راسهها مستحييه :‘$ ,
منـآل ضحككتَ وعاندتَ الـآ ترد علشانها تحبَ تشوفَ اريجَ مستحيهه
منـآل : الوَ هلا والله بعدَ عمريَ وروححيَ وحياتيً وقلبيَ طلولتيَ 3>
هينا اريجَ عصبتَ وطالعتَ منآلِ بنضرات شغلككِ بعدينَ .,
ضحككت منال ,
طلـآل : صباح النورَ مابغيتِ تردينَ ! , الله الله وَششِ هالغززلَ موَ منَ عوايدَ منييلَ وشَ صـآييرَ؟
منـآل : آبدَ حـآبههِ آقههرً عريسسةِ المستقبل , وتغمزَ لإريجَ
اريججَ كررتَ نضرتها
وضحككتَ مناال بصوت عاليَ
طلـآل . منَ عريسسةةةِ المستقبل ؟ اخبرك بنت كيفَ تـإخذينَ عروسهه ؟ <ْ~ متعمدَ يسوييَ نفسههِ فـآههيً يعرفَ انها اريج :‘$ ,
منـآل : لـآ يَ حبيبيَ فـآهمنيَ غلطَ انـآ اقصدَ عروستكك يَ آخويَ :‘$ ,
طلـآل : هههههههههه يَ لبـآ قلبها هييَ عندكك الحين ؟
منـآل : آيَ وششَ تبي ؟
طلـآل : ونـآسههِ بججيَ عندكَ منولتييَ وخلينيَ اسولفَ معها وحششتنيَ :‘$ .
منـآل تصارخ : شنوَ شنوَ شنوَا قولَ روحَ موتَ بسسَ مستححيلَ لوَ عَ قصصَ رقبتييَ يَ طليلَ ,
طلـآل : آوهَ وربيَ مـآمنتسسَ فـآيده يِ منيل , هينَ خلً تححبينَ وآحدً واصيرَ اعرفهه اعذبككَ مـآتشوفينَ ضلعَ منهه آحسسن ,.
منـآل بغرور وثقهه : مححدَ يمششيَ كلمتهه عليَ فاهمَ
آريجَ تطـآلعهها ماتبيَ مشاكل علشانها تـإششرَ ع حنجرتها بمعنىَ حنجرةً طلـآلَ ماتبيها تتعبَ :‘$ ,
فطسستتَ هينا مناااااااااااال
طلـآل : الحمدلله والشكككرَ منييلَ مـإذكرَ انيَ قلتَ نكتهه ولـآ ششيٌ يضحككَ !
منالَ وههيَ تضحكك : هههههههههههه لـآ اضحككَ عَ جوجو تـإششرَ عَ <ْ~ تضربها اريجَ يعنيَ لـآتقولينَ ,
تصارخَ منال اييَ وجععَ جوجو ><‘
طلال بصراخ وجعع اذذنيَ ابيها !
منال تسويَ نفسها تبيككيَ : انا كنتِ بقولكَ ليهه ضححكت موَ انا اهاوششكَ منَ شويَ كانت جوجو تـإششرً ع حنجرتها يعنيَ ماتبيَ تتعبَ حنجرتككَ
طلـآل بصوتَ عاليَ علشان تسمعهه اريج : وهَ يَ لبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييهه يَ جعلنيَ مـآإنحرمَ ,
منـآل ولـآ منككَ حبيبيَ
طلال : ضضفيَ خشتككَ موَ انتيَ هع
منال : الـآ تراكَ مصختها وشَ كنتَ له داق ؟
منـآل : آيَ وششَ تبي ؟
طلـآل : ونـآسههِ بججيَ عندكَ منولتييَ وخلينيَ اسولفَ معها وحششتنيَ :‘$ .
منـآل تصارخ : شنوَ شنوَ شنوَا قولَ روحَ موتَ بسسَ مستححيلَ لوَ عَ قصصَ رقبتييَ يَ طليلَ ,
طلـآل : آوهَ وربيَ مـآمنتسسَ فـآيده يِ منيل , هينَ خلً تححبينَ وآحدً واصيرَ اعرفهه اعذبككَ مـآتشوفينَ ضلعَ منهه آحسسن ,.
منـآل بغرور وثقهه : مححدَ يمششيَ كلمتهه عليَ فاهمَ
آريجَ تطـآلعهها ماتبيَ مشاكل علشانها تـإششرَ ع حنجرتها بمعنىَ حنجرةً طلـآلَ ماتبيها تتعبَ :‘$ ,
فطسستتَ هينا مناااااااااااال
طلـآل : الحمدلله والشكككرَ منييلَ مـإذكرَ انيَ قلتَ نكتهه ولـآ ششيٌ يضحككَ !
منالَ وههيَ تضحكك : هههههههههههه لـآ اضحككَ عَ جوجو تـإششرَ عَ <ْ~ تضربها اريجَ يعنيَ لـآتقولينَ ,
تصارخَ منال اييَ وجععَ جوجو ><‘
طلال بصراخ وجعع اذذنيَ ابيها !
منال تسويَ نفسها تبيككيَ : انا كنتِ بقولكَ ليهه ضححكت موَ انا اهاوششكَ منَ شويَ كانت جوجو تـإششرً ع حنجرتها يعنيَ ماتبيَ تتعبَ حنجرتككَ
طلـآل بصوتَ عاليَ علشان تسمعهه اريج : وهَ يَ لبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييهه يَ جعلنيَ مـآإنحرمَ ,
منـآل ولـآ منككَ حبيبيَ
طلال : ضضفيَ خشتككَ موَ انتيَ هع
منال : الـآ تراكَ مصختها وشَ كنتَ له داق ؟
طلـآل: يوووه نسيتينيَ ههههههههههه ششمهه قرتت امتسسَ اليَ هيَ امييَ
منال : الحمدلله والشكر ادريَ الزبد يَ فتىَ !
طلال : شوي شويَ ليهه التعصيبَ ., المهمَ قررت نطلع الشاليهه إجـآزةِ الاسبوع الجـآيَ كلنا احنا و عمميَ ابوَ عبدالعزيز َوعيالهه وعمانيَ الباقيينَ وشسمهه لـآ تنسسينَ جوجو خبيبتَ البيَ :‘$
منال وههَ يَ لبببببببببببببيهه وناسهه كمَ احبٌ ماما :‘$ , اكيددَ جوجو اولً المعازيمَ :‘$ , آحبككَ طلول آولً مرهَ تجيبَ ششيَ قمييلَ يوسع الصدرَ :‘$ , يلـآ ضف َ وجههكَ بقعدَ مع جوجو :‘$ .,
طلـآل : معذورهَ يَ الشيفهه , طيبَ يلـآ انتبههيَ ع اليَ حوآليككَ بـآيي ,
وسكروآ
آريجَ : مـآبغيتوآ تخلصون ,
منال : والله هذا حبيبَ القلبَ وما يسوويَ
اريجَ ترميَ المخده عَ منال : وَ وجعع منييلً لزومَ تحرجيينَ :‘$ ,
وكملوَ ضحكك َوفلهه وقالت منال لـ اريجَ عن الشاليههَ وقالت انها بتشاور امها وترد خبر لهم ,
~
عند ابو عبدالعزيز بالشركهه ,
اابو عبدالعزيز : وينَ ساميَ يَ خالد ؟
خالد : طـآل عمرككَ َ.. مددرَيَ وينهه مختفيَ يوميين ؟
ابو عبدالعزيز : عسسىَ ماششر؟ ان شاء الله خير , شوفوا اصبروا لبكره ان شاء الله , واذا ماجاء اسـإلوا عنهه ,
خـآلدَ : ابششرَ ططـآل عمرك .
ابو عبدالعزيز : يلهه انا بطلع الحينَ ابججلسسَ مع عبدالعزيز ولديَ بيسافر هاليومين وحاب افههمهه كم امر في فرعنا هناك ,. فمان الله
خالد : فمان الكريم , آنتبهه لنفسسكَ طـآل عمرك ,
رجعت نوف من المدرسهه وحدها هلكانهه شافت نواف قدامها
<~ خن اعلمكم ترا نوف ونواف تؤآم ,
نوف : هاي نونو
نواف يخزها : هلا والله نويف :‘p
نوفَ : وههيَ ترميَ شنطتها ع الكنبَ : آوفَ يَ نواف وربيَ تعب هالمدرسهه بسححبَ منَ بكره ششكليَ , وناسهه اثنين ثلاثاء اربعاء ..
نواف : ايَ اقنععيَ ابوككَ يَ وخيتيَ , انا بداوم لثلاثاء بسسَ,
نوفَ : مصطففىَ مايحتاجَ ودكك للـإربعاء باين اساسا هههههههههههههه ,
نوآف : محدَ قالَ انككَ سخيفهه ؟
نوف : ايَ انت
<~ يحبون يتهاوشونَ دايم ,
نواف : نويففَ اسسكتيَ ترا ماليَ خلقكك ,.
نوف تغني : ماليَ خلققك وانا ادريَ بسَ معزتككِ فيَ القلبَ محفوره <ْ~ منَ تـإليفها ,
نواف بنبرةَ صرآخ : نوفففَ خلاااااص !!
نوفَ هينا حسستَ بتوآمها ان فيهه شييَ
نوفَ هينا حسستَ بتوآمها ان فيهه شييَ قررت انها تعرف وشَ فيه ,
نوف: نواف حبيبيَ وشَ فيك ؟
نواف : مافينيَ ششيَ وَ صعدَ لغرفتهه ,
مـإرتاحتَ نوف ابدا وراحت غرفتها بسرعهه اخذت شاور وغيرت ,
وراحت لنواف ..
تضربَ الباب ,
نوآف بصووتَ مقطعَ ممنَ البكىَ : مييين ؟
نوف نزلتَ دموعها غصبَ عنها حسستَ بـإخوها ان فيه ششيَ ..
نوف : انا انا نوف .
نواف : نوف وربيَ ماليَ خلق مابيَ احد
نوف : نوآففَ افتححَ انـآ آختكك وتؤآمككَ اذا محدَ حسَ فيككَ آنـآ آحسسَ فييكَ ! , بلييزَ آفتحَ حبيبيَ لـآتعذبنيَ .
نوآف حسَ بـإختهه وحمدَ ربه انع طاه تؤآم يحسسَ فيهه وقررَ يفتحَ بسَ قبلَ لـآ يفتحَ مسحَ دموعَ عينههَ مـآبغىَ تشوفههَ آختههَ وَ هوَ بهـآالاحال
فتحَ البـآب
نوآف : وشَ بغيتيَ ؟
نوف تدخخل الغرفههِ وتسكرَ الباب وً نواف ع سريره جـآلسسَ ..
نوف وههيَ وآقفهه وَ بكلَ حنيهه : نوآف آخويَ وشَ فييك ؟
نوآفَ : نوفَ مافيينيَ ششيَ تبينَ ششيَ ولـآ اتركينيَ بروححيَ ماابيَ احد
وتتجهه نوفَ جنبهه وتمسسحَ ع رآسهه : نوآف مقدرَ اطلع وانت كذا مقدر اشوفكَ كذا واسككت انت اخويَ تعرفَ شنوَ اخخويَ وفوقَ هذا تؤآمييَ اذا مـإحسسيتَ فيكَ انا منَ يحسسَ فيككَ , تككفىَ نوآفَ مـآبييُ اشوفككَ كذا فضفض ليَ آنـآ اقربَ الناسسَ لككَ !
نوآفَ بككىَ وآرتمىَ بحضنَ اختههَ وقالَ كلَ ششيَ بقلبههَ وهمههَ
ونوفَ تمسسحَ ع رآسههَ وتخففَ عليههَ
نوآفَ خخفَ عنهه كلَ ششيَ وحبَ يسستهههبلَ كالعاده
<ْْ~ للمعلوميهه التؤآمان ذوليَ كل شويَ يسون مقلب لثاني مايملون فلههه دايمم ..
سدححَ ع رجولها بحيثَ يصيرَ وجههَ قدآمَ وجههها وحطَ مصبعهَ فيَ فمههَ زيَ البزرآن
وقـآل : مـآمـآ
ونوف ضحككككت ومن داخخل فرحانهه رجع اخوها كالعاده
ورمتهه ع سريره وراحت وتـإلمَ نوآف
نوآف : آ ييَ يَ دوبا آنـآ آوريككك
وجلسسوآ يلحقوونَ بعضَ كالعاده وبالنهايهه صقع بـإبوهَ وابوه عطاه كمً تهزئيهه وسواء نفسهه عقل
~
رنَ موبايل منال كـآنَ المتصلَ آريجَ بسسَ هالمره موبايل منآل موَ معَ منـآلً منـآلً كـآنتَ تححضرَ حلـآء معَ امهها وكانَ اليَ معهه الموبايل بششرتههَ؟ بيضاء عيونهه سوداء كبار شعره قصصيرَ كدششَ من قدام جسمهه معتدل لـآهوَ نحيفَ ولـآهوَ سمينَ كـآنَ لـآبسسَ تيششيرتَ آخضضرَ و شورتَ بيججَ وسبورتَ آخضضرَ وآسودَ وسـآعهه مـآركهه ~
ايَ اليَ كانَ معههَ الموبايل هوَ طلـآل 3>
طلـآلَ شـآفَ الـإسسمَ قالَ فرصههَ ماتتعوضضَ فقرر انهه يردَ ~
فردَ َ~
اريجَ : منييلَ يَ آختَ حبيبيَ ابششركَ آمييَ وآفقتتَ آروححَ معككمِ الشـآليههَ أنـآ وَ سعودَ آخويَ يَ لبييييّهِ وآخيرنَ بطلعَ مععككمَ :$
طلـآلَ : آبتلششَ مايدريَ وشَ يقولَ بسسَ قـآلَ بقولها وشَ اسسويَ
طلـآل : آححمَ هلـآ والله جوجو كيفيككَ آعلومككَ لككَ وحشههَ وربيَ آنـآ طلـآل : $
آريججَ آنصصدمتَ رجع لها نفسسَ الشعورَ اليَ صارها يومَ قررتَ اسمهه
اريجَ بصوتَ متقطع ": ط ط طـلااااال !
طلـآل : عيونهه وَ روحهه وقلبههَ وعمره
آريججَ آستحتَ :$ , تسسلمَ بسسَ اخبرَ هذا جوال منول ؟
طلـآل : يعنيَ ماتبينَ تسولفينَ مععيَ ؟
آريجَ فيَ نفسهه آووهو اخوانَ ويحبونَ يحرجون الوآحد !
آريجَ : هههه لـآ بسسَ مـآتوقعتَ يكون الموبايل معك طلول ~
طلـآل : يَ زيينَ اسسميَ منَ لسانككك :‘$ , ايَ كيفيككَ آعلوممككَ وشَ اخبارك ؟ وحششتينيَ لييَ سنتيينَ مـآكلمتككَ ولـآ شفتككَ ليهه ؟
آريجَ : تمـآمَ وآنت ؟ , طلال ماهووَ بيديَ تعرفَ الضروفَ وششَ صار وان شاء الله نشوف بعضَ بالشاليه :$ ,
طلـآل : يَ عساه دوم , تمام . ان شاء الله
اريجَ : طيبَ يلـآ بايَ ماابيَ اطولَ عليكَ ,
طلـآل : آووكيَ انتبههِيَ لنفسسكَ جوجو :$ ,
ويسسككرَ طلال
وتصصفقَ مناال بإعلىَ صوتَ وتصفرَ تقولَ :
منال : اذوبَ انا ع لميسسَ ويحيَ رومانسيهه تايمَ هههههههههههههههههههههههه طليطيييلَ بإيَ صفهه تردَ عَ موبايلي ؟ ,
طلـآل سسحبَ عمرهَ منَ تحقيقَ مالهه اولَ ولـآ تاليَ
~
عبدالعزيز وهوَفييَ الكويتَ وبعدَ مـإعلمههَ آبوهَ عنَ الاشغال الـإساسيههِ فييُ الششركههَ ~
دآرَ امورَ الشركهه زينَ ..
وطلعَ يتممششىَ فيَ مجمعاتِ الكويتَ ~
دخلَ وآححدَ منَ المجمعاتَ وَ جلسسٌ فيَ المقاعدَ ينضضرَ صديقِ عمرهَ اليَ آنتققلَ للعيشُ فيَ الكويتَ بسسبَ شششغلَ وآلدهَ ~
وَ وصصلَ فيصصلَ تلفتَ يمينَ يسارَِ يدورَ صديقههِ
مششىَ مششىَ وَ هوَ فيَ شوقَ لصديقههَ اليَ له 5 سنينَ ماشافهه صحيحَ يجيَ صديقهه الكويتَ بسَ وقتها ينشغل فيصل بابوه لانه تعبان
وها المر ه ابوه بصحهه وعافيهه و فرصهه يشوفَ صديقّ عمره ,
مششىَ مششىَ وشويَ يشوفَ نفسهه بحضنَ ماحضنه 5 سنيين ,ايَ طاح بحضنَ صديقه عبدالعزيز ودموع الفرح والاشتياق والوله خانتههَ وطاحتَ منَ عيونههَ ونفسَ الشيَ صديقه دموع فرحهه واشتياقهه لصديقهه غامره وجهه وحضنَ صديقهه باقوىَ حنان ,
عبدالعزيز : وحششتنيَ فيصلوه ي اخخي ماني مصصدق واخيرا شفتك 5 سنيين 5 سنين والله ماذقت فيها طعم الههنا من دونكك ي جعلني ماافقدك
فيصل من النوع الحساس بككىَ ماقدرَ يعلق
فيصل بصوت ممبحوح : عبدالع ع ع زيز انت الي قدامي ولا اتخيل واخيرا ششفتكك ورب الكون اشتق لك ي اخوي 5 سنين كـإنها مليونَ سنه والله
عبدالعزيز : خلاص فيصل لاتتعذبني , كيفيك طمني عنكك وشَ مسويَ ؟
فيصصل : والله الحمدلله بششوفتكك انت كيفيكك وش اعلومك ؟
عبدالعزيز : عساه دوم , الحمدلله بـإحسنَ حال دامني شفتكك والله
فيصل : آحم ششيَ معروف
< فيصصلَ شخصيههَ نادرهَ ابتسامتهه ماتفارقهه شخصيهه مرحهه يعطي جو وفرفوش َ بالعام ,
عبدالعزيز: بسمححلكَ اليومَ بسسَ , علشاني اشتقت لهبالكك يَ دوب
فيصصل دمععتَ عينهه , بسسَ حاول يخفيها , اساسا منَ متىَ انا اخذ اذنكك والله اسسويَ اليَ ابيَ ماعليَ منكك
عبدالعزيز ضححككَ ضحكهه منَ زمان ماضحكهها ههههههههههه الله لايحرمنيَ منَك فيصلوه اقول وشَ تششربنيَ خخوشَ انا بديرتككَ ولا تعطينيَ ششيَ
فيصل : مممم تعرفَ عوار القلب بششربكَ وشَ رايك
عبدالعزيز : لـآ تككفىَ مابيَ ششكرا ,
فيصل : هههههههههههههه لا لا بعطيكَ كافيهه ومنَ اححسنَ مححل وع حسابك < يغمز له
عبددالعزيز فهمها : آوكيهه يلـآ
مسسكَوآ يدَ بعضضَ ورآحوَ للكـآفيههَ ,
وهمَ آسعدَ ناسسَ , صفتَ قلوبههمَ بشوفتَ بعضضَ .,
نرجع لسعوديه وَ تحديدا الرياض ،
نوف : يمهه يمه خلونا نروح الدمام اليوم ،
نواف : ايه يمه تككفون ،
الام : وراكم مستعجلين ! ، الشاليه بنقعد فيه 4 ايام من السبت للاربعاء واليوم الثلاثاء خلوها بكره ولا الخميس ،
نواف : لا يمه اذا رحنا اليوم احسن منها نتمشى ومنها نحجز لنا شاليه وكذا
نوف : ايه ايه يمه كذا احسسن !
الام : الشاليهه ب اسمنا يعني عادي ، وخلاص صدعتوا راسي لاجاء ابوكم قولو له ،
نوف ونواف : طيب ي الغاليه ،
–
منال صحت تحس بحراره راسها ثقيل ماتدري وش تسوي امها وَ ابوها مسافرين وخلوها عند طلال ،
حاولت تمشي تمشي تروح لغرفة طلال ،
طلال في سابع نومه وهوَ من النوع الثقيل ب النوم ،
وصلت الغرفه بعد محاولهه خلتها تجهد نفسها من كثر التعب وتدق الباب ومافيه فايده طلال نايم تضربهه بقوه ،
انفزع طلال وصحى وسمع منال تصارخ ع طوول ركض للبااب فتحه
انصدم اول مره يشوف اخته كذا تعبانه عيونها مليانه دموع وجها احمر ترتجف ب اختصار حالتها حاله ،
قرب من عندها وقال ؛ منولتي وش فيك
منال لسانها ثقيل وي الله تتكلم : طلال تعبانه تعبانه واغمى عليها
هنا طلال مادرا وش يسوي شالها ودخلها غرفته ولبس ثوبهه ،
وراح غرفتها وجاب عبايتها ولبسها وشالها ركبها السياره وانطلق بسرعة الصاروخ مايبي يفقد اخته هذي امانه عنده لو رجع ابوه وشاف صاير لاخته ششي مراح يسامحه ، وهذي اخته حبيبة قلبهه تعرف كل اسراره مستحيييل يضححي بها علشان اي ششي . .
وصل المستششفى دخل وهو يركض الممرضات شالوها منه وحطوها وَ دخلوها عند الطبيبه بسرعهه ،
طلال تسسند ع اقرب جدار ودموعه تغمره ويضرب بيده ع الجدار ويقول اختي اختي مابي اخسرها مابي مابي ي رب احفظ لي اختي وخذ روحي ولا تاخذها ي رب هذي اختي الوحيده ،
شوي وتطلع اللدكتوره وَ تقول لطلال انت تقرب للمريضه الي دخلت من شوي ؟
طلال : ايه ليه وش صار لها طمنيني
الدكتوره : هو الحمدلله حالتها مستقره بس اكتشفنا ان فيها الزايده ونبي نسوي لها عمليهه وليكون بعلمك اذا تاخرنا اكثر من ثانيه ح يضر ب احتك ويمكن تتحول لحالة وفاة ،
طلال : لا لا لا الله يخليككك سو لها الحين وانا مستعد ادفع كل فلوسسي وادفع بروحي علشانها ،
الدكتوره : طيب ، بس كمان تترا عندها فقر دم شديد وفصيلتها نادره شوف لنا متبرع علشان نعطيها دم وَ كمان وقع ورقة العمليه
طلال : طييب يلا سو العمليه الحين
ورراحت الدكتوره ودخلو منال غرفة العمليات
طلال هنا جلس يفكر من وين يجب متبرع وتذكر ان نوف نفس فصيلة اخته ودق ع نواف ،
نواف وهو نايم رن موبايله يشوف الرقم ~ طلالوه يتصل بك
نواف يوه وش يبي فاضي والله ،
ويرد : الوه وش عندك صباح الله خير
طلال بصوت بكى : نواف اخوي بسرعه قوم وجب اختك نوف ب مستشفى . . .
نواف قام : مستشفى ليه وش صاير طمني خير ان شاء الله
طلال انت تعال انت واختك وبتعرف ومع السلامه ،
وسكروا
نواف خاف وقام ولبس ثوبه وراح اند اخته ،
نوف نايمهه بسابع نومه ،
نواف من ورا الباب : نوف نويفان قومي يالله. بسرررعهه ،
نوف : روح زين تونا ي اخوي يوه ،
نواف بصراخ ؛ قوممي بسرعه طلال يبينا بالمستشفى !
فزت نوف وقالت مستشفى وبسرعه قامت
الام : خير خير نواف وراك تصارخ ؟
نواف : يمه طلال بالمستشفى توه داق علي ويقول تعال انت واختك بسرعهه وابي ذي تخلص
الام : وشو لاحول ولاقوة الا بالله ، ايه يمه روح روح شف وش فيه وطمني ي الله بسرعه وانتبه وانت تسوق ،
نواف ابشري ،
وشوي تطلع نوف وهي تتثاوب فيها النوم ،
ويسحبها نواف ويركبون السياره وبسرعهه للمستشفى
وصلو ويدورون طلال ،
لقوه نواف : هاه طلال وش صاير
طلال : زين جيت اختي ي اخوي طاحت علي
طلال : زيت جيت اختي ي اخوي طاحت علي والحين هيي بالعمليات وتحتاج لدم عندها نزيف دم شديدَ , وتعرف ان فصيلتها نادرهه ومافي الا نوف اختك الي نفس فصيلتها, ياليت تقول لاختك تتبرع لها وادفع الي تبونه
نواف: حششى ي اخخوي لا والله مانخذ ولا ششي سلامة اختك اههم ولاتنسسى حنا عيال عم واقرب من الغرب خلاص ابروح اقول لها ,
طلال : ماتقصصرون والله ,
رآح نواف لاخختهه وخبرها ,
–
في عكسسَ ههالاجواء كان الهوآء يطييرَ خصلات شعرها والبراد يخليها ترتجف والبخار يطلع من فمها
همها الوحيد تخلص المهمه الي جت لها هنا مهما الاجواء ولا ششي وكان الكثير يبون يقتربون لها من شدة جمالها بس حاولت تمكن احساسها ونفسها وتجاههلت الكل بس تخلص مهمتها و ترجع للممكان الي جت منه ,
–
البارت الرابع
في عكسسَ ههالاجواء كان الهوآء يطييرَ خصلات شعرها والبراد يخليها ترتجف والبخار يطلع من فمها
همها الوحيد تخلص المهمه الي جت لها هنا مهما الاجواء ولا ششي وكان الكثير يبون يقتربون لها من شدة جمالها بس حاولت تمكن احساسها ونفسها وتجاههلت الكل بس تخلص مهمتها و ترجع للممكان الي جت منه ,
رن هاتفها ،
كان الصوتُ غير واضح ،!
. . . : ا ا ا لوو ،
جوري : هلا !
. . . : جوري كيفيكك كيفها امورك وحشتينا
جوري: تمام ماعلي مايوحشكم غالي بس مين ؟
. . . : افا العشره نستك من انا انا فيصل ماغير
< خل اعلمكم فيصل هذا غاث جوري وين ماتكون هو لازم يكون ويضايقها يقول انا احبك وانتي ماتعطين وجه اختصارا صاير نشبه لها ،!
جوري : هلا فيصل امر ؟
فيصل : ابي اشوفك
جوري : لو سمحت انا جالسهه اذاكر تبي شي ضروري قله الحين !
فيصل : شوي شوي ي الحلو انت ابي بس اشوفك لاني اشتقت لك وابي اسولف معك ي قمر
جوري : الظاهر منت بعقلكك ، شكرا ع الاتصال ويله سلام ،
قطعت الاتصال ، جوري بككت تعبت خلاص كل يوم وجايها واحد يضايقها ماتدري وش تسوي كل يوم واحد يقول احبك ماهي لعبه هي بس محد يفهمها ولا شي ،
بينما هي تبكيي جلس بجانبها زميل دراسه
جون : لماذا البكاء جوري
جوري وهي تمسح دموعها : لـا شي لـا شي
جون : لا واضح بـان بك شي متألمه منه كثيرا
جوري : هو كذالك لكت ساضل اتحمله بمفردي جون
جون : لا يروق لي شكلك هكذا ، لا احب ان ارا دموعك اريد ان اعرف السبب لا اساندك جوري ،
جوري : شكرا لك ، لكنها همومي وساتحملها بمفردي وداعا الان
وجوري وهي واقفه مسك يدها جون
–
نرجع لسعوديه
نواف : نوف منال عندها فقر دم شديد ولازم احد يتبرع لها وانت تعرفين فصيلة دمها نادره وانت الوحيده الي زي فصيلتها ف ياليت تتبرعين لها !
نوف : اكيد ولو بنت عمي وان ماتبرعت لها اتبرع لمين ! يالله قوم نتبرع
نواف : ماتقصرين وهذا العشم فيك
وراح نواف لطلال وقال له ان نوف موافقه وتبرعوا بالدم لها ،
وهم جالسين ع الكراسي ، ينتضرون اي خبر عن منال هي حيه هي ميته ، طلعت الدكتوره
ع طوول ركض لهاطلال ،
طلال : هاه دكتوره بششري طمنيني
الدكتوره : . . .
–
عبدالعزيز اليوم بيرجع جلس بالكويت يومين وقرر يرجع اليوم وقال مراح يرجع الا وهو مودع صديق عمره فيصل
فاتصل عليه وحدد موعد ،
وهو يضف ملابسه ويحطهاب شنطته طاحت عليه رساله ،
الرساله جديده مافتحت ابد ، كان شكلها جميل جدا الوانها زاهيه قرر يفتحها بعد م يخلص من ترتيبهه ،
وفعلا انهتهى وجلس ع كنبهه ومسك ككوب دافي من الشاي وفتح الرسالهه وقرا مكتوب
–
فتحوا الباب شافوا البيت كله مظلم مافيهه اي حس ولا اي شي ! توجهوا لغرفة احدهم شافوها مبعثره ورايحه فيها !
الام : يمهه عياالي وين راحو !
مها وهي تحك رايها وتتثاوب: هلا يمه واخيرا جيتم ،
الام : اي هلا بكك ، يمه مها وين عيالي وين طلال ومنال ؟
مها : مدري والله توني صاحيه ماشفتهم تلقينهم الحين طالعين يفطرون ولا ششي انتوا تعالوا استريحوا بس الا وين ابوي ؟
الام : ابوكك تحت مدري وش عنده
مها : اها طيب تفضضلي استريحي ب الصاله وبسوي لكك قهوه ،
الام : ماتقصصرين مابي ششي ابي بس اتطمن ع طلال واخته احس فيه ششي !
مها : لاماظنت طيب اتصصلي عليه شوفي
الام : اي والله يالله باتصل
–
طلال : هاه بشري دكتوره طمنيني
الدكتوره الحمدلله العمليه نجحت بس بتجلس عندنا لين تستقر حالتها وحنوصف لها ادويه معينه ،
طلال فرحان : والله الحمدلله الحمدلله ي رب الله يسعدك يادكتور طيب اقدر اشوفها الحين ؟
الدكتوره : تقدر بس بهدوء ،
طلال : ان شاء اللله
وهو رايح للغرفه دق جواله وشاف الرقم " ا