تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تكملة لموضوع العلاج بالحبة السوداء -أعشاب

تكملة لموضوع العلاج بالحبة السوداء -أعشاب 2024.

  • بواسطة
تكملة لموضوع العلاج بالحبة السوداء

الان اتيت كما وعدتكم واصبحت احسن شكرا على الاهتمام….

*للبهاق والبرص*:يحتاج لخل مخلل وحنة وحبة السوداء طحين جلد حرباء جاف يباع في محلات العطارة يؤخذ من كل قدر ملعقة في اناء في قدر من الخل الذي يكفي لصنع مرهم من تلك النعم التي فيها سر عظيم لعودة الميلالين للجلد ..وتكرر هذه العملية يوميا لمدة شهر وتضمد من المساء للصباح وتعرض للشمس في النهار.

*لضياء الوجه وجماله:*تعجن الحبة السوداء الناعمة في زيت الزيتون ويدهن الوجه مع التعرض لاشعة الشمس قليلا ويكون ذلك في اي وقت من النهار وفي اي يوم.

*للكدمات والرضوض*:تغلى حفنة من ح.س غليا جيدا في اناء ماء ثم يعمل حمام للعضو ذاتيا بعد ذلك يدهن بزيت ح.س وبدون رباط يترك مع تحرى عدم التحيل او اجهاد العضو وذلك قبل النوم يوميا.

*للوماتيزم*:يسخن زيت ح.س ويدلك به الوماتيزم تدليكا قويا وكانكتدلك العظام لا الجلد وتشربها بعد غليها جيدا محلاة بقليل من العسل قبل النوم واستمر على ذلك ..وثق بانك ستشفى باذن الله كرما منه ورحمة.

*للسكر*:تؤخذ ح.س وتطحن قدر كوب ومن المرة الناعمة قدلر ملعقة كبيرة ومن حب الرشاد نصف كوب ومن الرمان المطحون قدر كوب ومن جذر الكرنب المطحون بعد تجفيفه قدر كوب وملعقة حلتيت صغيرة يخلط كل ذلك ويؤخذ على الريق قدر ملعقة وذلك على لبن زبادي ليسهل استساغتها.

*لارتفاع ضغط الدم*:كلما شربت مشروبا ساخنا فعليك بقطرات من دهن ح.س وحبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت ح.س ولو كل اسبوع مرة وبكرم الله سبحانه سترى كل صحة وعافية ..وابشر ولا تياس ابدا .

*لاذابة الكليسترول في الدم*:يؤخذ قدلر ملعقة من الطحين ح.س وملعقة من العشب الالف ورقة (اخيليا)معروف لاهل الشام ويعجنان في فنجان عسل نحل وعلى الريق يؤكل فانه من لطائفه سبحانه وتعالى بدل شقالصدور والهلاك.

*للالتهابات الكلوية*:تصنع لبخة من طحين ح.س المعجونة في زيت الزيتون وتوضع على الجهة التي تتالم فيها الكلى مع سف ملعقة ح.س يوميا على الريق لمدة اسبوع فقط وعند ذلك ينتهي الالتهاب بعون الله وعافيته.

*لتفتيت الحصوة وطردها*:تؤخذ ح.س قدر فنجان وتطحن ثم تعجن في كوب عسل وتفرم ثلاث حبات ثوم تضاف لذلك وتؤخذ ثلث الكمية قبل الاكل وتكرر يوميا..وحبذا لو تؤكل ليمونة بقشرها بعد كل مرة فان ذلك يطهر ويعقم.

*لعسر التبول*:يدهن بزيت الحبة السوداء فوق العانة قبل النوم ومع شرب كوب من ح.س مغلي ومحلى بالعسل بعد ذلك يوميا قبل النوم.

*لمنع التبول اللارادي*نحتاج مع ح.س الى القشر بيض ينظف ويحمص ثم يطحن ويخلط مع ح.س ويشرب منه ملعقة صغيرة على كوب لبن يوميا لمدة اسبوع وفي اي وقت يشرب.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الله يعطيك العافية حبيبتي
الله يعطيك العافية حبيبتي
يسلموؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
بارك الله فيك طرح مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.