تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تعلم الانجليزي عند الا طفالmbc 3 and 4 -للأطفال

تعلم الانجليزي عند الا طفالmbc 3 and 4 -للأطفال 2024.

  • بواسطة
تعلم الانجليزي عند الا طفالmbc 3 and 4

اتكلم بحكم تجربتي مع ابنتي عمرها 12 سنة تتكلم انجليزي بكل فصاحة وهدا راجع لمتابعتها قنوات mbc الناطقة بالانجليزي وهي عمرها 4سنوات مع العلم نحن في الجزائر اللغة الفرنسية هي السائدة تتابع كل شيىء مع قراءة الترجمة في الاول هده مدة 2 سنوات تتفرج بدون قراءة الترجمة و الحمد لله اصبحت ممتازة في نجليزي ااكتر من الفرنسي مع انها اللغة التي نستعمل مفردات كتيرة منها في البيت اثبت علميا ان الاطفال الدي يتكلمون لغات اكثر تركيزمن الدين يتكلمون لغة واحدة .

سبحان الله
ماشاء الله على بنتك
الله يحفظها ويبارك فيها
بس انا بصراحه ضد متابعة الاطفال mbc3

دمتي بحب ,,,

الله يجزيك الخير
وانا كذلك ضد متابعة قنوات الmbc
ماشاءالله ابنتك الله يحميها لك يا رب
بس تابعيها لان البرامج الي تقدمها مب مثل عاداتنا و تنشر افكار دخييلة
هل بعض الافلام العربية او التركية او غيرها ما تقدمه ليس بدخيل على تقاليدنا! نحن حقا في عصر اانفتاح الخارجي ماددا تراقبين سيدتي هاتف نقال الانترنت قنوات متعددة لازم نعلم الطفل الحوار والنقاش بهدوء على كل امور الدنيا والاخرة وهدا من السن3 الطفل له قدرات دهنية رائعةنعلمه الصح من الخطىءوهو سنة تلوى الاخرى بصدد التخزين في اللاوعي عندما يكبر لايحتاج لاحد ان يراقبه يا سيدتي العزيزة لازم نفهم ان بتعلم اللغات نستطيع لحاق بركب الغرب طب تكنولوجيا………………..
مشكورة يا الغالية على مشاركتنا بقصة تميز ابنتك في اللغة الإنجليزية الله يحفظها ويبارك فيها واضح أنها بنت ذكية ومتميزة . الله سبحانه وتعالى وهب الأطفال مقدرة عجيبة على تعلم اللغات وكلما تعرض الطفل للغة في وقت مبكر كلما كانت سهلة عليه والبرامج الإنجليزية متنوعة فبإمكان كل أم ان تختار البرنامج المناسب الذي ترتاح له وتسجيله لطفلها لكي يراه عدة مرات فيتعلم منه الكثير التكرار هو سر من أسرار تعلم اللغة والطفل الذي يتحدث أكثر من لغة يعتبر أكثر ذكاء من الطفل الذي يتكلم لغة واحدة لأنه يستخدم مناطق أكثر من المخ .
تسلمي و ربناا يحفظك بنتك
اليوم لقيت موقع رائع للأطفال بيعلمهم بثلاثة لغات
عربي – انجليزى – فرنساوي
بيعلم الحروف والكلمات
والأرقام
طريقة كتابة الأرقام
طريقة كتابة الحروف
وبيعلم الألوان
وفيه تدريبات كتير
يارب تستفيدوا بيه وتدعولي
Upto8.com Fun Education

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.