تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » السداسي المرح -رواية

السداسي المرح -رواية 2024.

قصة السداسي المرح

خليجية

السلام عليكم هذا اول موضوع لي يمكن

وإن شااء الله تعجبكم

كان يا مكان كان فيه وحده اسمها هنوف كانت فرحة مرحة وفي كل الأيام تقوم من نومها كفراشة تطير في الصباح الباكر في الجو العليل .

ذهبت هنوف لأمها وابوها تصبح عليهم وتقبل رأسهم

هنوف : صباح الورد والياسمين والفل لأحلى أم وابو في الدنياء

الأم : ياهلا والله بالغالين

الأب : يامرحبا ياأحلى بنت في الدنياء

هنوف : تسلمووون ياأغلى وأجمل واالدين في هذا الكون

الأم : هااه ياهنوف مستعده لمدرسه

هنوف : هههههههه الله يهديك يايمه انا بنتك وماتستعد للمدرسه هذي فيها قبايل هههههههههه

الأم والأب :ههههههههههههههههه

الأم : الله يقطع سوالفك ياهنوف

هنوف : الله يخليكي يااايمه لي ولا يحرمني منك ايه الحمد لله انا مستعده بس بروح اتروش وإذا اذن الفجر بصلي وبلبس مريولي وبروح لماي سكول

الأب : الله يوفقك

الأم : طيب الله ييسر لك دربك

هنوف : آمين . طيب يمه ويايبه انا الحين استأذنكم

الأم والأب : اذنك معك

وراحت هنوف وتروشت ويوم اذن الفجر صلت وراحت لبست مريولها وراحت للمدرسه

وأول ماأدخلت شلّتها كانو يستنونها وهي

( نوره , رغد , ساره , غدير , سهام )

رغد : هلا والله باللي جانا هلا

نوره : هلا هنوف وش اخرك

هنوف : انا متأخره ؟؟؟

ساره : ايه العااده تنطين قبلنا ههههههههههههههه

هنوف و نوره و رغد و سهام وغدير : هههههههههههههههه

سهام : المهم وش اخبارك وش مسويه

هنوف :ايه الحمد لله بخير

ترن ترن << الجرس رن

وصفو طوابير

(رغد مع ساره و هنوف مع نوره و غدير مع سهام )

بس صرااحه هذولي الشلّه رااايحين فيها المهم دخلوا الفصل وترتيبهم في الفصل كالتالي

هنوف جنبها نوره في الأخير هم طبعا عند الزاويه وساره معها رغد قدام هنوف ونوره اما سهام وغدير في الأخير في الوسط يعني على يمين هنوف ونوره

المهم أول حصه عليهم رياضيات

هنوف : أوووف أول حصه علينا الغثه هبله ممات

ساره : شوفوا من يتكلم عن هبله ممات هههههاااااي

سهام ورغد ونوره وغدير : ههههههههههههههههههه

هنوف : أقوول ياخماسي البقره الضااحكه ممكن تسكتوون لأن الحين علينا نور العين ابله توتو

رغد تنغز ساره وتقول لها بصوت منخفض شوفي تسكتنا عشااان حبيبتها

هنوف : سوووويييير ورغيييد خلااااص حش الأبله دخلت خلاااص

ساره ورغد : هههههههههههههههه . طيب

وخلصت حصة رياضيات على خير والحصه الثانيه كانت فرااغ عااد اهم ماصدقووا على طوول اجتمعوو ( سوو قروووب )

قاامو يسوولفوون ودخلوا عن مواضيع الحب والزواج والخرابيط هذي وجلسوا يقوولوون موااصفاات فارس الأحلاام

ساره : انا ابيه اهم شيء دبلوماسي وابيض ووسيم وطويل

هنوف : يؤ يؤ يؤ يؤ وش خليتي لنا ههههههههههه

سهام ورغد وغدير و نوره : هههههههههههههههه

هنوف : اوكي الحين دوور رغد

رغد : احم احم اهم شيء يكوون شفااايفه ورديه وخشمه سلة سيف وطويل وابيض

هنوف : يوووووووووه جتنا الثاانيه

ساره ونوره وسهام و غدير :ههههههههههههههههههه

غدير : طيب انا الحين بقول مواصفات فارس احلااامي

رغد : شووفو من يتكلم فرااشة الطايف ههههههه

هنوف و ساره و سهام و نوره : هههههههههههههههه

هنوف : حراام عليك خليها تاخذ راحتها وتقول فارس احلامها ايه غدير وش مواصفات فارس احلامك

غدير : ابيه يكون زي ابوي

سهام : الحين مدوختنا وتقولين ابي اقول مواصفات فارس احلامي وبالأخير تقولين زي ابووي صدق انك مهبوله الله يرجك بس

هنوف : فيه ناااس ساكتين من اول مابدينا هذا الموضوع بس يضحكون هااااه وش عندهم ( وهنوف تناظر نوره ونوره ابتسمت )

هنوف : نووووييير هااااه وش عندك قولي لنا مواااصفاات فارس احلااامك

نوره ( ووجها حمّر ): ابيه يكون ولد حلااال وراعي طااعه

هنوف : يااعيني اسمعوا المواااصفاات السنّعه طيب الحين باقي وحده ماقالت مواصفات فارس احلااامها ونبيها تقوولها ( وهنوف تناظر سهام )

سهاام : ايه وبعد انتي مو انا لحالي

هنوف : احم احم لا تفضحين بس اقووول قوولي مواااصفات فارس احلااامك وإذا قلتيها انا رااح اقولها

سهام : هههههههههه طيب ابيه يحبني لحالي ولا يحب احد غيري وابيه يسمع كلااامي

هنوف : يؤ يؤ يؤ يؤ الله يهديك صار خداام مو فارس احلااام هههههههههههههههه

نوره و ساره ورغد وغدير : ههههههههههههههههههههههه

ترن ترن <<صفرت الحصة

نوره وسهام ورغد و ساره وغدير : وانتي

هنوف : باسم الله علي وش فيني انا

غدير : ماقلتي مواصفات فارس احلااامك

هنوف : احم احم خلااااص صفرت بعدين اقولها .

بعدين ارجعو امااكنهم وكان عليهم جغرافياء

سااره : يووه جتنا السبيكة

رغد: ايه والله صدقتي

هنوف : لا حراام عليكم اهي طيبه

رغد : ايه عشاانها امدحت فيك قمتي تدافعين عنها

هنوف : لا مو عشاان كذا بالعكس اهي اطيب ابله تذكرون يووم عطتنا اورااق نذااكر منها بس للأختبار بس وش نسوي انتو مذفريات

رغد : ايه صاادقه احنا آسفين ياعمه

هنوف : طيب الحين ادخلت اسكتوا ولا كلمه ومانبي حش في الحصة تراني عاارفه حركااتكم

رغد وساره : طيييييييييييييييييب

ودخلت معلمة الجغرافياء وشرحت درسها وبعدين صفرت والحين فسحه وطلعوا الفصول طبعا رااحو الشلّة يشترون من المقصف وبعدين شروا وخلصوا وبعدين راحوا يجلسون في الزاوية اللي متعودين يجلسون فيها وجلسوا يسوولفوون وبعدين هنوف قالت للشلّة وش رايكم نسوي مثل الرواية

رغد: أي رواية

هنوف : رواية البنت اللي انحاشت من المدرسة

ساااره : ههههههههههه وإن شاء الله تبين تنحااشين زيها

هنوف : مو لحالي انتو بتنحاشون زيي هههههههاااي

رغد : ايه كثري منها

سهام : طيب لو انحشنا وين بنروح وش بنسوي

هنوف : نطب في مدرسة اولاد بالغلط ههههههههههه

سهام ونوره ورغد وغدير وساره : وشو

هنوف : وش فيكم كنت امزح معكم هههههههههههههه

شوفو اللي بنسويه اننا نروح للبقالة اوكي وبنشتري حلويات ونمر للتسالي كانه فاتح بيكون زين وكانه مو فاتح فخيره بغيره المهم بنروح بنركب تكسي

غدير : بس يبغى لنا محرم

رغد : اول مررره ياغدير تقولين شيء يفيدنا

هنوف : مو مشكله نروح لبيتنا وناخذ ملااابس رجال اذكر ان عندي شماغ وثوب

نوره : طيب اهلك

هنوف : مو مشكله اجيبها معي للمدرسة

سهام : ايه كملي وإذا ركبنا التاكسي

هنوف : ايه بنروح لمستشفى ذوي الاحتياجات الخاصة

لو تشووفونهم يقطعون القلب ياعمري عليهم

نوره : طيب اتفقنا

هنوف : بااقي من اللي بيتنكر كأنه ولد

نوره و سهام ورغد وساره وغدير : انتي

هنوف : يمه لاتاكلوني هههههههههههههههههههه طيب بكون انا الولد وانتو اخواتي لا تنسوون لو احد سألكم وش اسااميكم لا تقوولوون الصدق فهمتووو

غدير : طيب وش بنقوول

هنوف : اساامي مستعااره مثل انا اسمي فيصل اوكي

رغد : اوكي وانا اسمي مشاعل

غدير : انا ابيك ياهنوف انتي اللي تختارين لي

هنوف : ههههههههه طيب انتي دانا

سهاام : طيب انا امممممممممم أثير

هنوف : وانتي ياسووير ساره : انا سمر

هنوف : طيب حلوووو والعااائله وش تبونها انا اقترح القحطاني

ساره : ههههههههه ياهنوف انتي ابدا مو مغيره طبعك ههههههههههههههههه

هنوف ورغد وغدير وسهام و نوره : هههههههههههههه

هنوف : اوكي وش العائلة تبونها طيب

رغد : ولا تزعلين ياهنوف نبيها القحطاني

هنوف : هههههههههههههههه طيب اسم ابوكم صلاح

سهام : صدق ياهنوف انك دااهيه يااسااهيه انتي هههههههههههه

هنوف و نوره ورغد وساره وغدير : ههههههههههههههه

هنوف : طيب بكره بنسويها ولا متى

غدير : بنسويها بكره عشاان نفتك

هنوف : هههههههههه اوكي

ترن ترن <<< صفرت

الحين ادخلوا الفصوول وجت الحصة الرابعة والخامسة والسادسه واخيرا الحصة السابعة وصفرت وطلعوا في الساحة ( للمعلوميه هنوف وشلّتها في ثالث متوسط وهنوف وحيدة اهلها )

يووم رااحوو لبيوتهم جلست هنوف تجهز العدة واخذت الجوال ونست تقوول لصديقاتها انهم يجوبون الجوالات ورااحت طواالي تتصل عليهم عشان تقول لهم

وجااء من بكره قاالو هنوف جبنا كل شيء باااقي الحين كيف نطلع من المدرسة

هنوف : يؤ يؤ يؤ مافكرت في هذي الطريقة

ساره : يعني ياهنوف وهقتينا

هنوف : لالالالالالا استني بفكر بطريقة مو معقولة مافيه طريقه ننحاش من المدرسه اممممممممممممم ايه لقيتها

رغد و ساره ونوره و غدير وسهام : وشي

هنوف :ايه انا جاايبه معي مفااتيح ماادري ليه كنت جايبتها بس يمكن تنفع << الله يخلف مفاتيح البيت هذي

سهام : طيب مو مجربينها الحين

هنوف : اكيد تبينا ننفضح

غدير : طيب متى

هنوف : يالحصة الأولى او الثانية او الثالثة ولا اقوولكم لا ندخل الفصل عشاان لو اختفينا مايقوولوون وينهم خلونا نجلس بالحمامات اوكي وعفشنا تحت الدرج

وصفرت الحصة الأولى وكل الطالبات دخلوا الفصول

رغد : اوكي ياهنوف الحين روحي جربي المفااتيح

هنوف : طيب

وهنوف رااحت عند الباب وجربت المفتاح الأول مانفع والمفتاح الثاني ومانفع والمفتاح الثالث مانفع والرابع والخامس ولا نفع بعدين قالت للشلّه انه ولا مفتاح من اللي معها نفع

سهام : الحين وش نسوي

هنوف : طيب انتو مامعكم مفاتيح

غدير : انا مامعي

رغد : وانا بعد مامعي

وسهام : ايه معي مفتاح بيتنا

هنوف : طيب حلو جيبيه نجربه

ورااحو جربوه ويااحساافه مافتح

بعدين جلسوا يفكرون

ساره : هنوف ايه انا اتذكر ان عندي مفتاح في شنطتي وين شنطتي

هنوف : تحت الدرج بروح اجيبها

وجابت هنوف العفش كله مو بس الشنطة

هنوف : امسكي ياساره شنطتك

وجلست ساره تدور في الشنطة

ساره : ايه لقيته

هنوف : اوكي جيبيه نجرب

وجربوا بالمفتاح واخيرا فتح استانسوا وجلسو ينابطون وبالأخير لبسوا عباياتهم وطلعوا ومشوا مسافة بعدين وقفوا عند مسجد لأن يبون الحمّامات غيروا مرايلهم وهنوف لبست الثوب والغترة والبنات الثانين لبسوا ملااابس كشخة وكلهم لابسين بناطيل برموده وبلااايز لونها أحمّر يعني كلهم طالعه كشخة . ولبسوا عباياتهم (بدلوا عباياتهم ولبسو عبايات على الكتف ومزخرفه ) وطلعوا بالشارع وراحوا للبقالة وبعدين راحوا وقفوا تاكسي وراحوا لمستشفى ذوي الاحتياجات الخاصة دخلوا على المرضى وسلموا عليهم وعطوهم الحلويات اللي شروها من البقالة وبعدين لفت نظر رغد واحد يشتغل بالمستشفى كان وسيم وابيض بعدين رغد نغزت ساره وقالت شوفي هذاك يجنن ويهبل و يطيّح الطير من السماء

ساره : ايه والله صادقه

عااد ساره ماصدقت ورااحت قالت للشلّة كلها ههههههههههههههههههه

والتكمله بعدين خليجية

سهام :ياأخواات وش راايكم نروح نكلمه نقوله يعطينا رقمه

هنوف : هههههههههه حلوه بس لا تعيدينها

سهاام : ليه

هنوف : لأن مارااح يرضى يعطينا رقمه واهو مايعرفنا

رغد : ايه صادقه طيب خلونا نفكر في طريقة ثاانيه

غدير : عااد ماعندنا إلا وحده ام الأفكاار اهي اللي بتنقذنا

وغدير وساره ونوره ورغد وسهام جلسوا يناظرون هنوف

هنوف: وش فيكم تناظروني كأنكم وحووش مفترسه وانا الفريسه ههههههههههههههههه

نوره : هههههههه ايه ياهنوفه فكري جبيبي لنا افكار ياأم الأفكااار

هنوف : طيب وليه ماتروحوا تسولفون معه و تاخذون وتعطون معه وبعدين اطلبو رقمه

ساره : حلوه وش بيقولون عننا

رغد : ايه صاادقه

نوره : ايه وش راايك انتي اللي تروحين عنده وتسوولفين معه لأنك الحين محرمنا

هنوف : طيب بس …..

سهاام مقاطعه هنوف : بلا بس وبلا خرابيط روحي يالله

هنوف : طييييييييب

وهنوف راحت عنده وخشنت صوتها ( هنوف ميزتها تغير الأصواات ) المهم

هنوف : احم احم

الدكتور : رز ولحم

هنوف : ماشااء الله دكتور وخفيف دم هههههههههههه

الدكتور : تسلم اخوي

هنوف : ايه وش اخبارك عساك بخير

الدكتور : ايه الحمد لله بألف خير

هنوف : ايه وش اخبار الشغل معك

الدكتور : الحمد لله زين بس انه متعب شوي

هنوف : ايه صح بس فيه متعه

الدكتور : ايه صاادق بس ماقلت لي وش اسمك

هنوف : انا محسوبك فيصل

الدكتور : عااشت الأساامي يافيصل

هنوف :تسلم اخوي عااش فضلك ونبض قلبك

الدكتور :ههههههههههه ماشاااء الله عليك تعرف الذووق

هنوف : تسلم انت اهل الذوووق

الدكتور : الله يسلمك صرااحه احرجتني من كلااامك

هنوف : لا عاادي انا زي اخوك مافيه بينا احرااج

الدكتوور : ههههههههه ماشااء الله عليك كأنك من زمان تعرفني

هنوف : هههههههه ايه ماقلت لي وش اسمك

الدكتور : اسمي زي اسمك يعني اسمي فيصل

هنوف : يااعيني وليه تقلدني

الدكتور : انا اللي مقلدك ولا انت اللي مقلدني انا مولود قبلك يعني انت اللي مقلدني ههههههااي

هنوف : يؤ يؤ يؤ يؤ اكلتني وانا بقشوووري

الدكتور : هههههههههههه ايه احسن

هنوف : هههههههههه طيب كم عمرك ؟؟

الدكتور : تتوقع كم عمري انت

هنوف : اممممممممممم 20

الدكتور : يؤ يؤ يؤ يعني ماعجبك طوولي وعرضي وحاطني بزر

هنوف : لا حشا ماعااش من يجعلك بزر

الدكتور : ههههههههه طيب انا بقولك كم عمري عمري سلمك الله 27 سنه

هنوف : ماشاااء الله العمر كله يارب

الدكتور : تسلم اخوي

هنوف : الله يسلمك

الدكتور : وانت يالحبيب كم عمرك ؟؟

هنوف : انا عمري 16 سنه

الدكتور : طيب العمر كله بس بزر ههههههههه

هنوف : ايه وش بنقوول كلااامك صح بس انا عقلي كبير اكبر من سني اقوول بس وش راايك نتمشى في المستشفى ولا انت عندك شغل

الدكتور :ياعيني اذوب انا على العقل الكبير هههههههههه اوكي خلنا نتمشى وانا الحمد لله مخلص كل اشغالي وطفشاان مرره

هنوف :هههههههههههه ايه طيب يالله نتمشى

وبعد ماراحوا رن تلفون هنوف وقالت هنوف للدكتور عن اذنك شوي قال خذ راحتك بعدين هنوف ردت

هنوف : الوووو

نوره : الوووو وين رحتي وخليتينا

هنوف : انا مع دكتوركم اللي ابي آخذ رقمه

نوره : طيب تعاالي وشوفي السااعه

وهنوف شاافت السااعه لقتها (11) الظهر

هنوف : يووووووه طيب انا الحين بجيكم اوكي بااي

نوره : بااياات

الدكتور : اكشخ ياحركات جواال بعد

هنوف : ههههههههههههه افااا عليك مابعد شفت شيء

الدكتور : ههههههههه لا وش بعد ابي اشووف اكثر لا كفاايه .

هنوف : هههههههههه طيب الحين انا بروح تامرني على شيء

الدكتور : لا سلااامتك

هنوف : اوكي بااي ( وتقوول هنوف في نفسها ياربيه والرقم يووه الحين وش بقووول للشلّة )

الدكتور : باي طيب بتجي هنا مره ثاانية

هنوف : لا مااعتقد هذي اول مره وآخر مره

الدكتور : اهااا

هنوف : ليه تسأل

الدكتور : لا بس اسأل

هنوف : طيب وش رايك تعطيني رقمك اتواصل معك

الدكتور : اوكي هذي فكره حلوه اكتبه عندك 050 ………..

هنوف : اوكي كتبته اجل نشووفك على خير

ورااحت هنوف طيراان عند الشلّة وقالت اخذت الرقم اخذت الرقم هههههههههههههه

سهاام : وش فيك هنوف بعدين افرحي الحين نبي نروح للمدرسة

هنوف : ايه صح اوكي خلونا نوقف تاكسي

ووقفوا تاكسي وركبوا معه وصلوا عند حمّامات المسجد وبدلوا ملااابسهم وعباياتهم ويووم طلعوا الطالبات من المدرسة اهم سوو نفسهم مالقوا السوّاق حقهم ودخلوا ويوم نادا لهم رااحوا لبيوتهم وريحوا عااد كان يوم اربعاء وهنوف اعزمتهم في بيتها وسووت حفله عشاانهم نجو من المشكلة بعدين هنوف تذكرت شيء وقامت تهوجس

غدير : هنوف وش فيك تهوجسين

هنوف : لا بس تذكرت شيء

غدير : وشو خوفتيني

هنوف : صح احنا إذا غبنا اتصلوا المدرسة على اهالينا

غدير : ايه

هنوف : طيب أخاف اتصلو و سألوا عنا قالوا ليش غايبين وعاد المصيبة ان امي شاايفتني وانا بروح للمدرسة وبعد مارفعت سماعة التلفون

غدير : يوووه انا الحمد لله رفعت السماعة قبل ماأروح للمدرسة يعني بيطلع عندهم مشغول .

هنوف :وطيب نوره وسهام وساره ورغد وش سوو

غدير : سوو زيي

هنوف : اهااا . عااد ان شااء الله تكون امي او ابوي ماكلموهم .

وهنوف ماأرتاحت في الجلسه لأن بالها مشغول وقالت مالي إلا اروح لأمي واسألها

وراحت هنوف لأمها وقالت يمه اليوم محد دق يبيني

الأم : لا يابنيتي اصلا انا فااصلة التلفون من رحتي للمدرسة لين الحين

وهنوف وبدون شعور رااحت تضم امها وبعدين هنوف راحت للشلّة وقالت لهم ياابناات انا مستاانسه كثيييييير

وش راايكم نروح لسوق

البنات : ايييييييييه يالله

هنوف : طيب بقوول لأمي وابوي وانتو خبروا اهاليكم وبنروح السوق

وراحت هنوف استأذنت من امها وابوها وسمحوا لها والشلّة كلها واافقوا اهاليهم

هنوف : اوكي يابنات الحين خلونا نروح بس من معه جوال المجموعه

ساره : مع رغد

رغد : ايه معي

هنوف : اوكي خليه معااكي لأننا بنااخذه معنا

رغد : اوكي

وراحوا للسووق وجلسوا في محل العوائل وعااد البنات جلسوا يسووولفون بعدين تذكروا فيصل اللي في المستشفى وعااد اهم تذكرووه وجلسووو يزنوون فوق رااس هنوف عشان تكلمه ويجي للسوق اللي اهم فيه وهنوف تقوول لا وين كيف اطلع هناك ولد وهنا بنت مو لازم ( هنوف ماتبيه يجي عشان كذا تصرفهم وتجيب لهم اعذار )

ساره : عااد ياهنوف تعرفين عناد الشلّة إذا بغوا شيء يسوونه

هنوف : يااربيه طيب بأتصرف

سهام : ايه ولا تنسين عرفينا عليه

هنوف : ايه طيب بس بقوول هذولي بنات عمي اوكي مو اخواتي

نوره : يؤ يؤ يؤ ياهنوف متبريه مننا

هنوف : لا مو قصدي كذا بس لو قلت اخوااتي بيقوول كيف يعرفني على اخواته يعني مايغار عليهم عشاان كذا بأضطر ونجلس على طاولة ثاانيه ولحالنا فهمتوا ياذكياات

غدير : ماشااء الله تبارك الله , الله لا يضرك ياهنوف

هنوف : احم احم خلاااص كبر رااسي

رغد : خلاااص ولا يهمك معي انا دبووس افشه لك

هنوف وساره وسهام ونوره وغدير : ههههههههههههههههه

هنوف : طيب انا بروح اشتري الأغراض وبألبسها وبدق على فيصل ههههههههههههههه

غدير : تخيلوا لو يتغذر لكم ويقول لكم انا مشغوول ويقول خلوها بعين وش بيكون موقفكم

سهام : فال الله ولا فالك

ساره : مالت ماتقوول إلا الشيء الشين

رغد : ايه صادقه كش عليك

هنوف : يؤ يؤ يؤ شوي شوي عليها شوي وبتاكلون البنت

سهام : ايه تستاهل

هنوف : لا تخلوني ما اتصل

رغد وساره وسهام وغدير ونوره : لالالالالالالالا احنا آسفين

هنوف : ايه خلوكم شاطرين كذا , طيب انا الحين بروح

نوره وساره وسهام ورغد وغدير : وييييييين

هنوف : باسم الله علي وش فيكم تروعوني بروح اشتري الأغراض

رغد : ايه اشوى

سهام : اجل لا تتأخرين علينا

هنوف : طيب

وراحت هنوف عشان تشتري اغراض وجتها مشكلة ثانيه

وهي مشكلة في اللبس كيف تلبس الملااابس احسن طريقة سوتها انها اتصلت على الشلّة وقالت لهم انزلوا تحت عند البوابه (وهنوف غيرت ملابسها بس مو داخل السوق برا السوق ) ويوم نزلوا دخلت معهم وجلسوا مكانهم واتصوا على الدكتور فيصل

هنوف : الوووو

فيصل : الووو

هنوف : اهلين وش اخبارك

فيصل : ايه الحمد لله طيب

هنوف : ايه دووم يارب

فيصل : من معي ؟؟؟

هنوف : افاااا بهذي السهولة نسيتني

فيصل : اييييييييه تذكرتك فصوول

هنوف : ايه عليك نوور

فيصل : ايه وش اخبارك انت وش مسوي ؟؟

هنوف : ايه الحمد لله بخير

فيصل : دووم ياب

هنوف : تسلم اخوي اقوول فيصل عندك شيء اليوم

فيصل : لا ليش

هنوف : بس ابي تجي لمكان اجلس اسولف معك

فيصل : اهااا طيب وينك فيه انا عااد توني مخلص شغلي وطفشان

هنوف : طيب انا في الفيصلية انتظرك

فيصل : اهااا اوكي دقايق واجيك

هنوف : اوكي باي

فيصل : بااياات

وبعدين فيصل وصل للفيصلية واستقبلته هنوف احسن استقبال وقامت تسولف معه وبعدين قالت له

هنوف : فيصل عادي اعرفك على بنات عمي

فيصل : ليه ؟؟

هنوف : بس عشاني اتكلم عنك كثير وقالوا إلا لازم نشوف هذا الفيصل

فيصل : ههههههههههههه اوكي وينهم فيه

هنوف : ايه تعال معاي

وراحت هنوف وفيصل للشلّة

هنوف : فيصل اجلس تفضّل

فيصل مبتسم وباين عليه الأحراج : طيب

والبنات جالسين مبققين عيونهم واهو مستحي الله يخلف انعكست الحالة وبعدين هنوف تبي تحرك هذي النظرات والسكوت

هنوف : اوكي انا بروح اجيب شيء نشربه

فيصل واهو مستانس : وانا بروح معك

هنوف : طيب يالله تعال

وراحوا جابوا المشروبات وعند فيصل الوقت يمشي ببطيء وهنوف تقول في نفسها ياااربيه متى بيروح وافتك

و بعد سكوت

هنوف : ايه وش اخبارك يافيصل وش مسوي

فيصل : هههههههههههه صباح الخير وبعدين توك سائلني على التلفون وش اخباري

وضحكوا وبعدين تقول هنوف في نفسها ياملغه يايجاوب ولا لا يعلق اوووف

وبعدين سكتوا (هذا السكووت ملااازمهم ياسبحان الله )

وبعدين فيصل قال انا استأذن بروح تبون شيء

هنوف : لا سلااامتك رح الله معك <<< تبي الفكه

سهام : لا تونا

رغد : ايه تونا اجلس بعد شوي

فيصل في نفسه اجلس وش اسوي عندكم ابركلي اروح انام وهو مبتسم لهم ويقوووولهم : لا ماعدا إلا خير بكره وراي دوام

هنوف : ايه صادق بكره عند دوام ومشغووول مررره بس اهو على شاني جاء

ساره : اهااا طيب مع السلااامه

نوره : مع السلاامه

غدير : مع السلامه

سهام : مع السلامه

رغد : مع السلامه

هنوف : هههههههههههههه

ساره : وش فيك فيصل تضحك << تقصد هنوف

هنوف : ههههههههههههههه ولا شيء

ساره : اهااا طيب

فيصل : طيب الحين انا بروح

هنوف : طيب انا بروح معك

فيصل : لا ماله داعي

هنوف : إلا بوصلك عند الباب وبرجع لهم

فيصل : اوكي

وراحت معه هنوف وبعدين سحبت على الشلّة وقامت تسولف مع الدكتور فيصل

هنوف : بس خلنا نجلس هنا شوي وانا بعدين مناديك عشان ابي اسوولف معك

فيصل : اوكي

هنوف : ايه ماقلت لي عن حياتك مثلا انت متزوج ولا خاطب ولا اعزب << بدت لقافه الحريم

فيصل : ههههههههههههه لا ياحسافه توني اعزب

هنوف : يؤ يؤ يؤ وليه ماتزوجت ولا خطبت

فيصل : ايه ان شااء الله قريب

هنوف : ان شاء الله عاد لا تنسانا في الزواج

فيصل : ههههههههه إن شاااء الله

هنوف : ايه طيب عندك اخوات

فيصل : ايه قلها من اول اخوات هههههههههه

هنوف : لا مو قصدي اوكي ولا يهمك عندك اخوان

فيصل : هههههههههههه لا عاادي بس حبيت امزح

هنوف : هههههههههه ايه رووعتني

فيصل : ههههههههه ايه عندي اخت كبرك وبس

هنوف : ايه ماشاء الله

فيصل : ايه وانت كم عندك من اخوان

هنوف : ايه عندي اخت اكبر مني بسنه <<تقصد نفسها

فيصل : اهاا حلو ماشااء الله والله يحفظهم

هنوف : تسلم اخوي

فيصل : الله يسلمك

هنوف : ايه طيب امك وابوك عاايشين لين الحين

فيصل : ايه الحمد لله عايشين طيب انت

هنوف : اهااا الله يحفظهم لك وانا الحمد لله والشكر انهم عاايشين

فيصل : الله يحفظهم لك

هنوف : آمين

فيصل : ايه وش رايك بكره نروح لمكان انا وانت لحالنا بدوون بنات عمك

هنوف تقول في نفسها يؤ يؤ يؤ وش بيوديني معك تراني توني مابعد أنهبلت

فيصل : هااه وش قلت

هنوف : لا ماأقدر لااازم معااي بنات عمي

فيصل : اهاا طيب ليه لازم معك أخاف انت ابووهم وانا ماأدري ههههههههههههههههه

هنوف : ههههههههههه تخيل عاااد بيطلع فللله

فيصل: ههههههههه الله يرجك

هنوف : طيب انا الحين تأخرت على بنات عمي

فيصل : طيب اوكي ترااني سجلت رقمك عندي

هنوف : اوكي مو مشكلة وراحت عند الشلّة وقالت لهم وش قالت ووش قال لها البنات كلهم جلسوا يعااتبونها لأنها ماوافقت على انها تطلع اهي ويااه بدون بنات عمها المهم البنات ارجعوا

لبيت هنوف واهم مبسوطين على آخر حد وعاد اهم ارجعوا من السوق الساعة 2 في الليل وهنوف قالت بنااات وش رايكم تنامون عندي الليلة

غدير : ايه مو مشكله انا بناام بس اولا انا ملابسي في بيتنا وأخاف اهلي مايوافقون

هنوف : الملابس مو مشكلة جسمي مقارب لأجسامكم

وعن الأهل انا بأتصل على اهاليكم وبأقولهم انكم بتنامون عندي << عاد اهالي الشلّة يحبون هنوف

وهنوف اتصلت على اهاليهم والحمد لله وافقوا والأهم انها قالت لأهلها ووافقوا ( وعاد اهل هنوف مايرفضون لهنوف طلب ) وعاد هنوف عطت الشلّة بيجامات نوم سهام بيجامة سوداء وغدير خضراء ونوره زرقاء وساره بنفسجية ورغد برتقالية وهنوف حمراء <<الوان قوس الرحمن ههههههههههههه

وجااء من بكره الشمس اشرقت كعادتها وصبحت على جميع من يسكن بجانبها

وعااد اول من قاام هنوف << ماشاء الله عليها تقوم من الصبح داايم

وعااد هنوف شافتهم ناايمين وجابت الموية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.