تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » السائل المنوي نهاية المطاف وأثره في المرأة -مجابة

السائل المنوي نهاية المطاف وأثره في المرأة -مجابة 2024.

السائل المنوي نهاية المطاف وأثره في المرأة

خليجية

السائل المنوي ، هل هو نهاية المطاف ، وما أثره على قوة المرأة

هناك الكثير من الزوجات لديهن الفضول لمعرفة ماهية السائل المنوي، الذي يكون بذرة الزرع للجنين رحم المرأة.

شكل السائل المنوي

هو مادة لزجة بيضاء تميل للصفرة تشبه مادة زلال البيض، ولكنه غير متجانس ويتبدل منظره حالا بمجرد تعرضه للهواء فيتحول إلي سائل غروي يحوي ذرات وحبيبات متجمدة، وعندما يجف على الملابس يترك بقع بلون أصفر ذات قوام صلب .

أقسام السائل المنوي:

ولأن السائل المنوي غير متجانس فله عدة اقسام هي:

1- قسمه الأول رائق شفاف وناجم عن الأحليل.

2- جزء مخاطي ناتج من غدد كوبر.

3- قسم مشكل من سائل غدد البروستات وله رائحة خاصة، وتسبح فيه الحيوانات المنوية ويعتبر هو القسم افعال.

4- القسم الأخير سائل الحويصلات المنوية.

حجم الدفقه الواحدة من السائل:

يقدر حجم دفقة المني الواحدة حوالي 3 إلى 6 سم مكعب تقريبا، ويختلف كثر أو قلة دفقة المني على طول الراحة فكلما زادت الراحة زاد المني,

وكذلك الوزن ضروري فكلما زاد الوزن زاد حجم المني المتدفق .لذلك فحجم السائل المتدفق يختلف من شخص لاخر، وبقدر ما يكون الرجل اشد تهيجا وشهوة ومستمتع بالممارسة بقدر ما يفرغ كل شحناتة المنويه والعكس بالعكس، ولطول الرحة دور أيضا فكلما ابتعدت المسافة بين الجماع والاخر كانت كمية السائل اكبر، وكلما زادت المعاشرات الجنسية كلما نقص السائل إلي اقل مقدار وربما تدفق الدم.

تركيب السائل المنوي:

تزن الدفقة الواحدة 3 غرامات تقريبا وتحوي من 250 الي 350 مليون حيوان منوي مذكر بإمكان كل حيوان منوي تشكيل جنين، ويحتوي السائل المنوي فضلا عن النطف مادة التوتيا واللستين مع الفوسفور ومادة المنوين.

رائحة السائل المنوي:

تأتي رائحة المني المتميزه من مادة المنوين الموجوده بعصير البروستات الذي ذكرناه ,وهو يشبه رائحة الكستناء، وتختلف شدة الرائحة باختلاف العمر والصحة والبيئه.

وهناك بعض الزوجات يقمن بشم رائحة مني أزواجهن بلهفة وشوق والحق معهن فالمني ورائحته تساعد المرأة على اكتساب الحيوية والنشاط، وتسرع لديها عملية الأيض الغذائي وبناء الجسم .

وهناك من يقول أنه لا داعي للزوجة من شم رائحة المني، لكن رأي الطب يختلف فالمواد التي تمتصها الزوجة من مكونات المني كمادة السبرمين وغيرها من المواد الحيويه بواسطة جدران المهبل ,وذلك خلال نصف ساعة من بعد اللقاء الجنسي، تتجول بالدم وتطرح مع هواء الزفير أثناء التنفس وتطرح مع البول.

وقد ثبت للعلماء أن نفس المرأة يظل مشبع برائحة المني مدة ساعة إلى ساعتين، وان هذه الروائح تعيد لها الحيوية الجنسيه والنشاط وربما هذا سبب يجعل المرأة تكره أستعمال العازل الطبي مع زوجها,وتصاب بالضيق والضجر من موانع الحمل الأخرى، ولأن أعضاء التناسل بالمرأة تكون بحالة احتقان وتهيج شديدين ,فإن أنصباب السائل المنوي يخفف من هذا التوتر والأحتقان وينشر الهدوء والسكينة في الزوجة

يعطيك العافيه
allah y3afik habibiti
تسلمين ميمو بوركت يمناااااااااااااااااك
thank youuuuuuuuu habibiti
الله يحفضك اختي علي المعلومات الشيقة تسلمي وتسلم مواضيعك الحلوة دمتي بخير
ولنا منكي الجديد تقبلي مروري
تسلمي حبيبتي على هالمعلومات
موضوع قيم تسلمين وتسلم مواضيع الحلوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.