تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احتفل بروح العطاء في شهر رمضان المبارك مع هوم سنتر -تصميم عصري

احتفل بروح العطاء في شهر رمضان المبارك مع هوم سنتر -تصميم عصري 2024.

احتفل بروح العطاء في شهر رمضان المبارك مع هوم سنتر

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تقدم لكم هوم سنتر فرصة إضفاء أجواء خاصة على منزلكم مع مجموعتها الغنية من الديكورات وأساسيات المنزل التي ترضي جميع الأذواق وتناسب مختلف الميزانيات.

لقد أضاف فريق المصممين في هوم سنتر هذا العام مجموعة مميزة من الخيارات التقليدية من الإكسسوارات وأدوات الزينة والإضاءة وقطع الأثاث الفخمة والسجادات الكلاسيكية والطاولات وأدوات المطبخ التي تمنحك شعوراً بالدفء والمحبة الذي يحفل به بيتك في هذه الفترة من السنة.

وسيتم الكشف عن تفاصيل مجموعة رمضان الرائعة في الكاتالوجات المتوفرة في جميع معارض هوم سنتر بدءاً من الأسبوع الثاني من يونيو 2024. وسيتمكن زوار معارضنا من رؤية آخر ما توصل إليه فن ديكور المنازل من أفكار تساعدهم على ترتيب بيوتهم بشكل يليق بهم ويضفي البهجة على زائريهم.

وسيكون زبائننا أيضاً على موعد مع مجموعة من الهدايا التي سيتم تقديمها عند التسوق في هوم سنتر خلال هذه الفترة، فبدءاً من 28 يونيو حتى فترة عيد الفطر السعيد، سيحصل زبائننا الذين تزيد قيم مشترياتهم على 350 درهماً (أو 350 ريالاً سعودياً، أو 350 ريالاً قطرياً، أو 35 ريالاً عُمانياً، أو 35 ديناراً بحرينياً، أو 30 ديناراً كويتياً) على فرصة الفوز بمجموعة من فناجين القهوة العربية المثالية لسهرات المساء مع العائلة والأصدقاء.

ويوفر هوم سنتر منذ العام 1995 خيارات متنوعة من الأثاث والديكور المنزلي التي تضفي لمسة خاصة من الأناقة على المنازل. ويعد هوم سنتر اليوم من الأسماء اللامعة والأكثر شهرة في عالم الأثاث والديكور المنزلي في المنطقة.

تسلمين يالغالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.