تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احبك ايه من غير كيف من غير ليه رواية جميلة

احبك ايه من غير كيف من غير ليه رواية جميلة 2024.

  • بواسطة
احبك ايه من غير كيف من غير ليه

خليجية

السسسلام عليكم ورحمه الله وبرككاته ،
اخخخباركم ؟
هاذي اول روايه ليااا ، وروايتي بتكون مختفله حتى بالسسرد روايتي تحمل ضضجيج من الحب والاهات .
احبك ايه من غير كيف من غير ليه
عنننوان روايتي .
اتممننى ان ارى تفاعلكم اولا وابدا .
واتمنى التششجيع منكم فمنكم ولكم روايتي .
ملاححظه بدايه الروايه عربيه فصحى بعدين عربيههه عاديهه .

أنا اللي مالي خليل ..أنا اللي وحيد بدنيتي

أنا اللي في الهم ابتليت ..أنا من البعد عانيت

يارب وين أروح بهمي ..

يارب من غيرك يساندني بوحدتي

أنا من ها الحياة مليت ..

لا صديق ولا خليل أجل وش أبي بدنيتي

مآبي غير أنيس يونسني بوحدتي .

.يكفي إنسان يفهمني وأفهمه ..

يارب مالي غيرك يساندني بوحدتي ..

فالسوق الشعبي الفقير في حي دانتريم الجميع انظارهم موجه لتلك الفتاه الغنى والثراء واضح في طريقت مشيتها والحراس من حولها منتشرين .
توجهت تلك الفتاه لذاك الحي رغم غناءها . فرفضت التوجه لغيره ادهش الحراس لطلب تلك الفتاه الغربيه . مرت بين الممرات حتى دخلت بمكان ضيق استطاع بعض الحراس دخوله لرشاقتهم والبعض انتظرها بالخارج .
مسك بيدها احد الحراس ونظره الخوف والغضب تشع من عينيه : هيا ي غنج سيغضب السيد ان راك بهاذا السسوق القديم
نظرت اليه وعيونها تشع بالالم : ارججوك ي بانتيل . اتركني لن اخبره وسيبقى سرا فقط انتظرني لدقائق معدوده
بانتيل : اسسف ولكن لايمكنني معارضه اقوال السيد سيغضب حتما ولن ينفع الندم حينها
غنج صرخت بغضب : قلت اتركني
مشت بسرعه شديده الا ان وصلت الا مكان يسقط عليه الغبار مكان غريب اشخاص كغنج ياتون اليه . تنهدت بالم وهي تتذكر منظر امها

نرجع قبل 15 عام
كانت ام غنج تتمشى بين الاسواق وهي تمد يدها . : ارجوك ي سسيد بضع نقود لابنتي المسكينه
كانت غنج معاها كانت تبكي بصوت عالي كل ما شافت امها تمد يدها والبعض يضربها والاخر يسكب عليها العصير والبعض يركلها الا ان مدت امها يدها : اهدي ي ابنتي الغد سيكون افضل
رفضت غنج وهي تحرك راسها بالرفض : جائعه جائعه
لم تستطع امها الا ان تعيد الكره مره اخرى من اجل ابنتها ، فرحت عندما شفق عليها احد الماره واخذ بيدها ليعطيها 50 ليره ابتسسمت : سيكفينا طيلت الشهر
مسكت بيدي واحنا نمشي بسرور لحصولنها على هاذه النقود لكن سرعا ما وجدت امي ساقطه على الارض والدم حولها

****************^
نرجع لواقعنا
رجعت غنج البيت وهي زعلانه مرت من عند طاوله الطعام سلمت على ابوها
ابو وليد : ككيففكك ي غنننج
غنج ابتسمت بالم : تمام
وطلعت بسسرعه لطابق العلوي لغرفتها اسستغرب ابوها تصرفها الغير لائق بنظره
استفسر ايشش سبب تصرفها م تسوي كذا الا اذ حزنها حاجه
: ييييييييي بببببباننننننننتتتتتتتتتتتيللللل
بانتيل برعب : نعم ، ياسيدي
ابو وليد : لقد ذهبت غنج لسوق الشعبي اليس كذلك
بانتيل بخوف : اردت ان امنعها لكنها
ابو وليد بصرخه : بسسسس الان تروح و ………

***********^***^
في مكان ثاني الهواء البارد يحرك شعره بحريه ، وكوب الشاهي الدافئ بيده ،
وائل : خلاصص نستلم الاسهم بكرا ،
السكرتير : ابشر طال عمرك بس بقى ورقه وحده توقعها
وائل : ارسلها ليا
السكرتير : ان شاء الله ي طويل العمر
****************^
ام وائل : ومن انتي ان شاء الله هاه ،
رغد : لو سمحتي ، انتي جايه محلنا فمن الافضل تكونين محترمه
ام وائل : والله طيب انا اوريك
ترن ترن ترن
ام وائل : ايوا وائل
وائل : هلا يممممه
ام وائل : ششفتي ي وائل يصرخون على امك ويضربونها
شهقت رغد : نننننعم
ام وائل بصوت حزين متنكر : شششفت شيسون بامك
قام وائل بعصبيه وبصراخ : مممين هممما ؟
ام وائل : محححل روفيلاندا
وائل : انا اوريك فيهم ي يمممه خليهم يدعون لنفسسهم
ام وائل : ششكلي تعبتك ي وليدي
وائل : تعبككك راححه ي يمممممهه ي الله تاممرين ع ششيء
ام وائل ؛ سسلامتككك ي قلبي
صصكرت الخط والابتسسامه ع وجهها
ام وائل : ابلعي واشربي موية محلكك ي ي ي مححترمه
خرجججت بانتصصصار
*************************^

انتهههاء البارت الاول اتمنى يكوننن ممتع ☻
وتوقعاتككم ♡

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.