اختي تزوجت من شهرين وكانت توها مخلصة الدورة وصار حمل بعد الزواج بنص شهر فرحنا كتير المهم صار مشاكل بين ابوي وامي وابوي الله يسامحو حلف يمين طلاق على امي وامي راحت جلست ببيتها بروحها هي واختي الصغيرة ابوي حس بغلطه وردها اليوم جت وحدة من اقرباء ابوي بتقول فلانة قالت انو ابوكي طلق امك لان اختك تزوجت قبل عرسها وحملت مشان هيك تطلقو والله انصدمت من هالكلام ما كفاهم الحالة الي عشناها بسببهن وبعد ما رجعت امي بيحكي ع شرفنا امي جالها اغماء وقت سمعت بهالحكي .حسبي الله ونعم الوكيل .الله لا يسامحها ولا يهنيها بفرحة بناتا الي ما تخاف من الله
فلا يجوز اتهام المسلم بشيء من المعاصي من غير بينة ظاهرة، وقد شدد الشرع في أمر الأعراض فحكم على القاذف بالجلد ووصفه بالفسق ورد شهادته. قال تعالى: وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ {النور:4}
فلا يجوز الاتهام بالفاحشة إلا لمن شاهد الزنا بعينه وتيقن من وقوعه دون لبس، قال القرطبي : حكم شهادة الأربعة أن تكون على معاينة يرون ذلك كالمرود في المكحلة.
كل اللي عليك قولي لها هذي الايه وتحسبي بصوت علي
حسبي الله ونعم الوكيل وتوكلي علي ربك واسكتي لان ثقتك بربك فوق كل شي
والله يستر عليكم ويبدل حالكم للافضل
ليش العقليات متخالفه الي اليوم
أذ تاخرت قالو عقيم
واذ بدري قالو زانيه
حسبنا ونعم الوكيل على كل قاذف محصنات
وش هالناس هذي وش تستفيد ﻻتكلمت بأعراض غيرها
الله يصرف عنكم شرها
ﻻزم ابوك يكون معكم ويهدأ ويرجع ﻻمك واﻻمر طبيعي
هذي تلقينها غيرانه من اختك والله أعلم
بس ﻻزم توقفونها تخلوها تربط للسانها
بجد تنرفزت من كلمتها
عزااكم في امناا عاائشة رضي الله عنها اللتي التي اتهمت بالزنا
كلهااا غيييرة حبيبتي ومش لااقيين ايش يلتهو فييه
الله يبعد شرهم عنكم