تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية احبك وياليت ماحبيتك~ -رواية

رواية احبك وياليت ماحبيتك~ -رواية

رواية احبك وياليت ماحبيتك~

خليجية

السلام ذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم(:
نزلتها بمنتدى ثاني بس ماشجعوني واتمنى انكم تجعوني وكذاخليجية
بعصبيه وهي تضربها:اسمعي ياويلك ياسواد ليلك لو مانضفتي وسويتي العشاء ورتبتي الدولاب ياجازي قسمبالله تعرفين انا وش اقدر اسوي صح
جازي بصيح:اتركيني ياخي حرام عليك اللي تسوينه فيني
ام هدى:لا ياحبيبتي حرام على امك
جازي بالم:حرام عليك تراه متوفيه المفروض تدعين لها برحمه مو تسوين كيذا
ام هدى بحزم:يلا اشوف روحي رتبي
راحت رتبت وسوت العشاء ورتبت الدولاب وبخرت
وغسلت ملابسهم
هدى بغيره:انتي فرحانه بشعرك ولا ايش لا تخافين ترا راح ينقص كله هه
جازي بخوف:ايش شعري لا لا
هدى بخبث:ماااااممممااا
ام هدى بخوف:ايش فيه وش سوت لك
هدى بتمثيل:ماما تقول ان شعرها احلى واطول من شعري اهئ اهئ
ام هدى:نعممم ست جازي
جازي بخوف:لا لا قسم تكذب كذابه والله
ام هدى:بعد تكذبينها هدى جيبي المقص
ركضت لغرفتها وسكرت الباب انسدحت على الفراش القديم واللي باين انه من سنين:ياربي ارحمني ليش كذا حياتي ابي افهم وش سويت عشان يصير معي كذا لو اني ميته احسن
ام هدى:جازي ووجع افتحي
جازي:خالتي قسم مااسويها مره ثانيه بس لا تقصينه تكفين والله اربطه ومااخلي شبر يطلع منه
ام هدى بخبث:بس بشرط
جازي:ايش
ام هدى ببرود:ترتبين كل شي من اول وجديد وتسوين العشاء مره ثانيه
قامت رتبت و بخرت البيت و سوت العشاء وخلصت من المغرب لين العشاء وهي تشتغل
اف اليوم تعبت القها من نفسي ولا منهم اف ياربي خذ روحي وفكني
بعد فترة قصيره بدت تنشد انشودهه دايم تحبها:-جنون الليل خيم في سواده
وماتت دمعتي في وسط عيني
قلوب وسطها جهل وبلادها
تقاليد تقطع في وتيني بدت أنساك
يالون السعادة ظروف فاصله بيني وبينك
بكيت ودمعتي بالعين عادة سببها واحد
من والديني وحزني ماخذ كل الرياده وهمي لو نسيته مانسيني
كبرت وماكبرت الا قراده
وكن الجرح واضح بيجبني عمر خمسة عشر مابه زيادة
ولكن ضعفها حزن يجيني تفرعن والدي ظلم
وجلاده تقاليد ماهي من شرع ديني وزوجني لواحد من عناده سنين وأجده بيني وبينه-
لهنا ووقفت وقعدت تبكي ومسكت صورة امها:يمه اشتقت لك يمه تكفين ارجعي وخلصيني منهم يمه مابيهم دايم ضرب ولازم ارتب غصب عني يمه تكفين تعالي خذيني معك ولله مااسوي شي تكفييين يمه-وفجاء قامت تبكي بقوه هذا حالها من ماتت امها وهي كذا قويه من برا لأكن من داخل طفله صغيره تدور حنان ام او اب بس مو لاقيه-
ستتوجع،ستبكي وستخذل بقدر ثقتك ولكن
بالأخير ستصل الى مرحلة اللامبالاة
ستتبرئ من مشاعرك
ستضحك على الخيبات التي تصيبك
ستتجمد دموعك
ستفقد اصدقائك
ستهمل كل من حولك
وبالرغم من كل شيء
-ستعيش-
-ام هدى(وحده شينه وتغار من اي شي وحقوده عمرها46)
-هدى-بنتها الوحيده دايم تغار من جازي لان جازي حلوه وهدى دب وبرميل وشعرها بوي ووجه اسمر مرا عمرها19-
ابو جازي-مافي بقلبه رحمه يركض ورا مصلحته وفلوسه وبس عمره50-
ام جازي-سوريه وطيبه مره بس توفت قبل سنتين وراحت جازي عند مرت ابوها-
جازي-بنت قويه ورجله بس انها ضعيفه من داخل خلي احد يمسها بشعره ياويله ياسواد ليله تعش شعرها طويل لين تحت ضهرها عمرها17 وطولها170-
طلعت من الغرفه والا ابوي يناديني رحت له:هلا يبه
ابو جازي:اسمعي جاك واحد راعي شركات وفلوس وانا وافقت والملكه بكرا
جازي بصدمه:نعم وش تقول انت لا اكيد تمزح وشلون وتوافق وانا مو موافقه
ابو جازي يمسك شعر جازي ويشده:اسمعي اذا رفضتي ياويلك ياسواد ليلك وترا اسمه نايف ال****
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <><><><><><><><><>
-بيت نايف-
نايف بحب:حبيبتي ماعليك انا احبك انتي وبس انا تزوجتها بس عشان العيال وانتي تدرين من زمان اني احبك وأموت فيك.
بدلع:طيب من تحب؟
نايف بعشق:احب نور ومن غيرها
نور بدلع مصتنع:هف طيب تحبني أبي أجهز أغراضي وأبي فلوس!.
نايف بحب:بس؟فلوس العالم كلها عندك امري تدللي بس؟.
نور بفرح:ياقلبي حبيبي انت يلا باي.
نايف بوله:باي ياقلبي
-نايف-واحد حنون بس عصبي مره مره عنده شركات كثيره وتاجر كبير عيونه رصاصيه واسعه شعره سبايكي معضل عمره26-
مها:نايف اخوي حبيبي انت عادي نطلع السوق شوي بس تكفى):
نايف بتفكير:اممم طيب بس اشتري لخدامتي معك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها بستغراب:من خدامتك!؟
وهي تقاطع مها:وفيه غيرها الشينه ذيك
مها عرفة من يقصدون:هيه حرام عليك تراها زوجتك وانتي يانوف مالك دخل استغفرالله بس😪.
نوف بتكبر:وع وع نايف امانه مالقيت غير ذي وع وع
نايف بحزن:شسوي امي تبي عيال وتعرفين نور وش فيها وبعدين ترا زوجة ابوها وبنتها يقولون شينه بالمره
نوف:ياحبيبي يااخوي اخاف تجيب لك ولد شين وع تخيل بس يطلع ولدك عليها
مها صعدت غرفتها ولبست عبيتها وراحت لنايف:نايف عطني عنوانهم عشان اروح انا ويها
نايف:اوك خذي في حي ال**** وشارع*****
مها بصدمه:معقوله هم فالحي ذا
نايف ببرود:ايه !؟
راحت مها مع السواق وهي خايفه وبدت تطق الباب-
اف لازم يخلوني لحالي بهالبيت وهم يطلعون ويفلون ام امها -كانت جازي لابسه شورت اسود وعليها بلوزه بيضا من زمان عندها-وي يمه من يطق الباب رحت افتح الباب المتكسر وطلعت لي بنت وقالت لي
نوف اول مافتحت الباب انصدمت يقولون شينه شكله بنت زوجت ابوها
نوف ببتسامه:حبيبتي ابي جازي اذا ممكن
جازي بضحكه:هلا اختي انا جازي
مها بصدمه:لا مستحيل انتي عن السماجه وناديها
جازي وهي ميته من الضحك على وجه مها:ياامي انا جازي صدقتي ولا
مها دخلت:تصدقين يقولون انك شينه
جازي بستهبال:عذال ياقلبي هههههههههههههههه
مها جلست سولفت معها:ياربي نسيت يلا يلا ياتبن روحي البسي عبايتك بنروح السوق
جازي:اوف على طول طقيتي ميانه ماعلينا طيب ياورع
راحت لبست ومشت مع مها.
لهنا وراح يوقف البارت وشسمه ذا حددو الايام اللي انزل فيها
وقولوا توقعاتكم وباي💜👄،

ايوا اصلا عادي انا مزهريه متحركه صح ماحد يرد علي ولاشي💐✋
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.