السلام عليكم حبيباتي
اطرح بين ايديكم اول موضوع لي اتمنى القى منكم تفاعل واراء جيدة حتى نستفيد في دحر مثل تلك الاعمال التي يقيمها الازواج علينا دائما …
بحكي لكم قصة واقعية حصلت الى احدى صديقاتي فما رايكم في تصرفها …
هل يعتبر نوع من الحكمة والحنكة ودهاء عقل المراه او مكر وخبث ؟؟؟
صديقتي انسانة جميلة وتهتم بزوجها ومدللتنة ومي مقصرة معاه في جل حقوقة كانت ولازالت تعاملة على حساب حياتها ومتطلباتها … ولكن كما تعلمون جميعا ايها الاناث دائما الرجل حين يحاول العبث بديلة يلقي الحجة على زوجتة … صديقتي علمت بخيانة زوجها وعدم بقائة في البيت الى ساعات متاخرة في الليل وعملت كل المستحيلات حتى ترجع زوجها في احضانها وتبعده عن اصدقاء السوء والملاهي الليلية والنساء الفاسقات التي تبعن انفسهن برخص الاثمان…
مساء ذات يوم قامت بالفعل التالي …
زوجها كان في عملة وهي سوف تذهب الى بيت اهلها … قبل خروجها من البيت عملت فوضة في جميع اركان البيت وخربت كل شي من ملابس الى ادوات مطبخ الى اغراض الصالون جعلت وضع البيت كانه وقع فية سرقة وتعمدت ان تلبس قفاز لتترك بصمات خفية ورائها … علامات التعجب على اعينكم اعلم ذلك … لنكمل تركت باب البيت مفتوح وقامت بخدش القفل بالمسامير وخرجت دهبت عند اهلها وجلست تنتظر قدومة في شغف لما سيحل علية من كارثة …
اتصل بها قبل دهابة اخبرته انها متعبة وتود الجلوس مع امها … اخبرها انة سيدهب الى البيت ليرتاح … لكن ماان وصل الى بيتة لقي مفاجأهامام عينية اتصل بها كالمجنون يسالها عن وقت خروجها وهي في برود ترد علي كانها لاتعلم مايحصل واخبرها ان تبات في بيت اهلها سالته عن السبب لكنة رفض اخبارها واصرت علية فقام باخبارها …
جائت الشرطة عاينة موقع الجريمة لايوجد شي مسروق انما جميع الاغراض في حاله يرثى لها …. في وقت متاخر من الليل اخدها وذهب بها الى بيتها وكانما هي اميرة وعلامات الخوف تعلو وجهه واصبح لايبرح عن البيت الا للحاجة وكف عن سهر الليالي وبيباي ياشله الفسق ماعاد زوجها متذكرهم رغم انها المسكينة جلسة ترتب في اغراضها المعفوسة شهر الا انها استقرت بجلوس زوجها جوارها …….
اقول يابنات انا مالي شغلا لاتسوون في ازواجكم كذا اذا ماتعرفون تمثلون لاتحطوها براسي ولاتجربون تطيحون في مشاكل مالها تالي …… بس ياهي ذكية اعجبتني والله حتى الشرطة جات
قمة الحكمة والعقل
بصراحه عجبتني
يسلمووووووووووووووووووووووووو يالغلا ..
كيف خلت زوجها يعد بالبيت ويترك شلتو؟؟ يعني شو كانت غايتها من الموضوع؟؟ ما عم بفهم!!
يعني قصدي ليش هو قرر يعد بالبيت ؟؟ مشان ما ينسرق مرة تانية؟؟ يعني شو دخل السرقة بتركو شلة الفسق على قولت صدقيتك؟؟
وبعدين فكرك الموضوع انتهى هون؟؟ الشرطة رح تضلى تحقق بالموضوع لتعرف مين الفاعل لانو هي شغلة الشرطة. واذا عرفت الشرطة انو اللي عمل هيك هي صديقتك رح تحكي لزوج صدقيتك وبالتالي رح يصير مشاكل بين صديقتك وزوجا يمكن توصل للطلاق لا سمح الله.
وبعدين اش عرف صدقيتك انو هو عم يسهر بالملاهي الليلة وعم يخونها مع بنات؟؟ شافتو بعينا مثلا؟؟ هو قلها؟؟ شافت مسجات؟؟ شو كان دليلها؟؟ يعني ممكن يكون عم يسهر بالقهاوي على لعب ورق وارجيلة.
وهي مبسوطة على على اللي عملتو يعني.
الله يسترها وما تنفضح.
يعمري ما شفت اغرب من هيك.
مافهمت!!!!
كيف خلت زوجها يعد بالبيت ويترك شلتو؟؟ يعني شو كانت غايتها من الموضوع؟؟ ما عم بفهم!! الغاية واضحة اختي انة تجعلة يخاف عليها ويظل ملازمها ومايتركها لحالها وهو لما يسهر برى رح يتركها لحالها يعني قصدي ليش هو قرر يعد بالبيت ؟؟ مشان ما ينسرق مرة تانية؟؟ يعني شو دخل السرقة بتركو شلة الفسق على قولت صدقيتك؟؟الزوج مابيعرف انو هي الي عملت هيك بيصير في ضميرة الباطن انة يتوقع اعادة هجوم على بيتة واكيد رح يخاف على زوجتة انها تكون بالبيت لحالها وبعدين فكرك الموضوع انتهى هون؟؟ الشرطة رح تضلى تحقق بالموضوع لتعرف مين الفاعل لانو هي شغلة الشرطة. واذا عرفت الشرطة انو اللي عمل هيك هي صديقتك رح تحكي لزوج صدقيتك وبالتالي رح يصير مشاكل بين صديقتك وزوجا يمكن توصل للطلاق لا سمح الله. وبعدين اش عرف صدقيتك انو هو عم يسهر بالملاهي الليلة وعم يخونها مع بنات؟؟ شافتو بعينا مثلا؟؟ هو قلها؟؟ شافت مسجات؟؟ شو كان دليلها؟؟ يعني ممكن يكون عم يسهر بالقهاوي على لعب ورق وارجيلة. وهي مبسوطة على على اللي عملتو يعني. الله يسترها وما تنفضح. يعمري ما شفت اغرب من هيك. |
ان شاء الله دوم الافراح بينهم وبين كل زوجين وشكرا بنات على صدوركم الرحبة وارائكم القيمة