تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الحب مفتاح السعادة قصه اتمنى منكم قرائتها -روايات رائعة

الحب مفتاح السعادة قصه اتمنى منكم قرائتها -روايات رائعة 2024.

  • بواسطة
الحب مفتاح السعادة قصه اتمنى منكم قرائتها

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

——————————–
في بيت أبو سامي الساعة 6 المغرب
——————————–
أبو سامي (محمد بن خالد الـ… , أكبر واحد في إخوانه, أرمل, هو اللي ربا عياله بروحه, والمسئول عن الحلال (( الشركة )), وأطيب واحد فيهم ): يلا يا سمر بنتاخر على العرس
سمر ( بنت محمد, مأخذه طبع الشباب لان مالها في البيت إلا أخوها سامي, عمرها 17 ): ان شااااء الله يبه … الحين بخلص
أبو سامي : أنا انتظرج في السيارة … لا تبطين
سمر: وسامي ( سامي بن محمد بن خالد.. , يوزن الأمور بالعقل , اكبر من سنه , كبير الشباب بعد منصور , طيب مع الكل , وعمره 26 , يشتغل مع أبوه في الشركة ) وينه يبه ؟
أبو سامي : سبقنا ما أدري وش بلاه مستعيل اللي يشوفه يقول عرسه مو عرس خويه مبارك ( مبارك عبد العزيز الـ .., خوي سامي الروح بالروح من أيام الابتدائي , ويشتغلون سويه بالشركة لان مبارك اشطر من سامي بالشغل , واشتغل بعد إلحاح طويل من أبو سامي , في عمر سامي ) .
سمر : هههههههههههههههه… يلا أنا جهزت .. وش رأيك باباتي << أخذت فره على روحها
أبو سامي : فديتج .. اقري على عمرج لا تننظلين ..ولا يمكن يخطبونج اليوم
سمر: لا ما أبي أبي اقعد عندك يا أحلى أب بالدنيا
أبو سامي : يلا صيفنا
سمر : مشينا
——————————–
في بيت أبو سعيد الساعة 6.30 المغرب
——————————–
ابو سعيد ( يوسف بن خالد الـ.. , أصغر من ابو سامي , متقاعد ,
يعتبرونه واسطة العايلة , لانه يتوسط للكل , أكثر واحد مقرب من أخوانه لأمه فاطمة ): منالي ( بنت أبو سعيد , دلوعه سعيد أخوها , اكبر وحدة في أخواتها , تشتغل في أحد البنوك , عمرها 25 )
منال : هلا . ابوي ناديتني ؟
ابو سعيد : ايه .. نادي خواتج خليهم يجهزون الحين عمج أبو سامي بيي ياخذ ج أنتي وخواتج

منال : يبه ما ابي .. سعيد وعدني انه يوديني مكان خاص
<< وفجأة خشت عليهم ريم ( ريم بنت أبو سعيد , خبله العايلة ,صايرة بوي ، على عكس أختها هنوف , اللي هي توأمها بس ما يتشابهون مرة , عمرهم 17 في عمر سمر ) : وين ؟؟؟ سمعت مكان خاص صح ولا لأ ؟ وين ؟ اعترفي
أبو سعيد : بسم الله الرحمن الرحيم … من وين طلعتي ؟
منال : مو شغلج يا البزر يلا برا
ريم : وخروا عنها الشايبه
<< يحبون يتهاوشون خخخخخخخخخخخخخخ
سناء ( أم سعيد , بنت خال ابو سعيد , تحب بناتها موت , ما تفرق بينهم , الا في بعض الحالات الخاصه مثل ريم ) : ريمو عن الشيطانه ويلا روحي لبنت عمج نوف
<< نزلت نوف ( نوف بنت عمهم عبدالرحمن دلوعة العايلة , لانها كانت دلوعة جدهم فدلعوها , قمر العايلة , شوي صايرة خبلة من ريم , لانهم جيران مو زي ابوسامي بعيد عنهم , في عمر سمر و ريم واختها هنوف , شلة المجانين خخخخخخخخخ)
أول ما انزلت قامت ريم تصفر وتصفق
وقعدت ام سعيد تهاوشها على الحركة , ومنال تضحك عليها
نوف : معليش خالتي , سامحيها .. على شاني , بس باقي الحين ريم لحالها ولا انا وهنوف خلصنا , نستنى الخفس هذي تخلص
ريم : سكتي لا الحين أجي العن خامس خامسج
نوف: ما تقدرين , في عمي يويو(ابو سعيد يدلونعه يويو << امحق عم ) ما يخليج
ابو سعيد: صادقه بنت أخوي , ان لمستي شعره منها , ما في شاليه الاسبوع الياي <<واعدهم على اسبوع في شاليههم في شاطئ نصف القمر
منال : نوفو والله خطيرة انتي
نوف : ايه افا عليج انا نونو بنت عبدالرحمن بن خالد الـ ..
ريم : انا اوريج يا بنت الذين آمنوا , خلنا نرجع من العرس وان ما طلعت ريحتج انا وسمر ما اكون بنت يوسف
الكل قعد يضحك عليها لانها مشت بطريقة تبين أنها مفولللة
دق الجرس وكان ابو سامي مع سمر
بعد السلام وكل شي
ابوسعيد : هااا سمر اشوفج ما طلعتي فوق
منال : مستحيه يبه .. خلني أوديها
قربت منال من سمر وقالت لها : حبيب القلب مب هني لا تخافين سعيد طلع مع اخوج
سمر : انا اصلا ما استحيت منه انا كذا طبعي << فلااااااااااااااااعه
منال :ههههههههههههههه .. لا تخافين … يلا مشينا
وقعدوا أبوسعيد وأبو سامي ينتظرون أبوخالد
( ابو خالد , عبد الرحمن بن خالد الـ .., جد لحفيدين أولاد خالد , متقاعد مع ابو سعيد , أكثر واحد معطي البنات وجه )
دق تلفون ابو سعيد وكان المتصل سعيد ( سعيد بن يوسف بن خالد الـ.., عمره ٢3, يشتغل في الشركة , بس في قسم المحاسبه لانه من النوع اللي يحب الارقام , حاط عينه على سمر . ويحبها مووووووووووووت , و شوي عصبي , وراعي فزعة )
رد ابو سعيد عليه : هلا سعيد
سعيد : هلا يبه … أخبارك ؟
ابو سعيد : بخير … انت وينك ؟
سعيد: انا الحين في المطبخ اودي صحون العشا للصالة وبعد شوي رايح اجيب اخوياي العرس وبعدين بجي اخذ أمي و منال
ابو سعيد : خلاص بس لا تنسى اختك بتقعد مع أمك لحالهم لان عمك ابوخالد الحين ياي مع خالد و عبدالرحمن الصغير (خالد بن عبدالرحمن , متزوج وعمره 31سنة , عبدالرحمن ولد خالد, عمره 6 سنوات , يشبه جده عبدالرحمن 90% , ويحب جدة موووت )
سعيد : خلاص بس الحين خلصت من الصحون والحين ماشي الصاله … يلا مع السلامة
ابو سعيد : مع السلامة
دخلت عليهم شلة المجانين تحت رئاسة ريم علشان يسلمون على عمامهم وقعدوا يستعرضون جمالهم لانهم كاشخين حدهم
ريم : وش رايك عمي عبدالرحمن ؟ مو احلى قمر ؟
ابو خالد : ماشاء الله عليج صدق من قال بنت يوسف
نوف : لا والله , وانا عمي حلوة ولا لأ ؟
ابوخالد : انتي ما يحتاج انتي بدون سؤال بدر ما شالله عليج
منال : يلا هنوف رزي ويهج وقولي وش رايك عمي علشان ساعتها تكمل افعالكم يالميانين
هنوف وهي لافه ايد ابوها عليها : والله حبيبتي انا مو زيهم شاكه في جمالي , انا ابوي مرايتي مدامي بنت يويو اكيييد انا احلى البنات
ابوسعيد وهو متشقق : أي والله قوليلهم انتي حلوة لانج بنت يوسف بن خالد
ابو خالد :يوسف وش بلاك , انا ان طالعت اليمين ( يقصد منال وريم ونوف ) شفت الجمال والدلع , وان شفت اليسار (سمر و هنوف) شفت العقل والدلال
الكل رضى وقعدوا يضحكون على شكل سمر لما ابو سعيد قال :ايه وانا اشهد , وخصوصا سمر
قاطع ضحكهم صوت الجرس وكان ابوخالد وخالد وعبدالرحمن الصغير وامه ( أشواق بنت عمة خالد , زوجة خالد من 7 سنين وعندها عبدالرحمن و فاطمة الصغيرة ,اللي عمرها 4 سنين , وشيطانه ولسانها مو لسان وحدة في عمرها اللي يسمعها يقول هذي في 18 )
ابوسعيد : هلا والله بخوي .. هلا والله بابو عبد الرحمن
ابوخالد وخالد سويه : هلا فيك
ابو سامي : يلا مشينا الساعه كملت 7 وزيادة
ابوسعيد : ايه والله صادق وايد صيفنا على الرياييل , خلاص انا باخذ معي مرتي و ريم وهنوف
ابو سامي : وانا باخذ معي سمر
ابو عبدالرحمن : وانا باخذ مرتي وفاطمة وعبدالرحمن
ابو خالد : ايه وانا بعد باخذ نوف ومشاري و بدر وعبدالله وسها
(مشاري و بدر , عيال عمة سعيد و الشلة , عمرهم 14 سنة , مسوين شلللله اسمها وسع صدرك , وهم اولاد العمة الوحيدة سارة , اللي هي متزوجه اخو سناء ولد خالها سلمان , وزوجها بعيد عن العايلة شوي )
(عبدالله عبدالرحمن بن خالد الـ.., اخو نوف الصغير واصغر واحد فبيتهم , عمره 14 , لكن اللي يتكلم معه يحس انه رجال فاهم )
(سها بنت يوسف خالد الـ.. , صايرة ولد من قلب لانها دوم مع مشاري وبدر وعبدالله , وصايرة مخفه الشلة , لانها طيبة شوي , بس اللي يشوفها على طول يحبها لانها تضحكه عليها غصب , وهي في عمر عبدالله وبدر ومشاري )
وراحوا العرس طبعا منال وامها ينتظرون سعيد يمر عليهم
وجاهم سعيد ووداهم
وصلوا ابو سامي وابو سعيد وابوخالد وخالد وبعدهم بفترة لحقهم سعيد
——————————–
في صالة العرس 7.45
——————————–
ابو سعيد : هااه سعيد وين بومنصور (بو منصور , فهد بن خالد الـ.. , اصغر واحد في أخوانه , وكان اقربهم لابوه – الله يرحمه – واقربهم للشباب متزوج ببنت خالته هدى , وعنده منصور وسعود )
سعيد : الحين اناديهم يبه
ابو عبدالرحمن : ايي وياك ؟ ترا مبارك عزيز وغالي وودي افزع له فعرسه زي ما ودي افزع لك ان شاء الله
سعيد : مشكوووور يالله
راح سعيد مع خالد جهة المطبخ
——————————–
في المطبخ
——————————–

سعيد وبصوت عالي شوي : عاشوا يلا جلجي بابا يلا سرعه سرعه
الكل ضحك على شكل سعيد لانه مبين انه متحمس من خاطر
سامي : يا ريال وين قاعد انت ؟ شايفنا هنود يدك ؟ اركد , هلا ببوعبدالرحمن
سلم عليه ووايهه ووداهم عند الشباب الباقيين لانه كان يشرف على الطاولات بس
اما الشباب فقاعدين يجهزون البوفيه للحريم داخل
بعد ما وصلوا عند البوفيه كان صوت الاغاني واصل عند البوفيه
ولما دخل سعيد دخل على اغنيه ( ولي لي – لعبدالله بالخير )
قام يرقص ويردد مع الاغنيه
قاله سعود ( سعود بن فهد بن خالد الـ.. , أكثر الشباب صياعه , واكثر حساسيه , بس مثل ابوه وقت الشدايد تحصل في قدامك , وهو الوحيد من عيال عمه اللي ما يشتغل في الشركة ويشتغل مع خويه أحمد في الخطوط الجويه الـسعودية طيار , عمره بعمر سعيد واقرب واحد لسيف هو )
سعود : هاااه … ايوا .. يمين .. يسار … عاشوووووووووو … اسللللللللللللللللللللللللللللللللللم
خالد : اييييييييييييه , وين قاعدين , العقل يا شباب , سيف قولي انه مو قاعد يسوي كذا من قبل ما نيي

(سيف بن عبدالرحمن بن خالد الـ.. , نسخة من شخصيه سامي ولد عمه , لانه معجب بشخصيته فصار زيه يفكر بعقل بس اذا قعد مع سعود يصير كوبي منه{خبل} , وعمره بعمر سعود وسعيد )
سيف : لا والله يا بوعبدالحمن هو شاف الخبل – يقصد سعيد- وقلب علينا
سعيد : افااااااااااااا , انا خبل ايا الهيس , دواك عندي
ابو مبارك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمة
ابو مبارك : جزاكم الله خير , والله عرف مبارك يختار ربعه والنعم فيكم والله , مردودة لكم ان شاء الله
خالد : يا عمي مبارك اخونا زي ماهو ولدك واذا ما حطيناه فعيوننا اليوم متى بنحطه , انت اهم شي روح استريح وتجهز لان بعد شوي بتدخل انت مع مبارك
سعيد : الا عمي وين مبارك ؟
سامي : يتجهز
سعود: يتجهز نفسيا ؟؟؟
الكل ضحك لان شكل سعود كأنه بريىءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
سعود : عمي وين ناصر ؟
ابو مبارك : في الصالة يقوم بالرياييل
سعود : مشكور عمي على هذي اللقظة الطيفة
الكل : هههههههههههههههه
ابو مبارك : الله يقطع سوالفكم والله ما تنشبع يلا انا الحين بروح اسلم على الرياييل وبعدين بدخل وياه
خالد : مبروك
ابو مبارك : الله يبارك فيك و عقبال عبدالرحمن
خالد : ان شاء الله
سعود : عمي مبروك عليك عرس مبارك مباركة ما تنقص بركتها
سيف : بلللللللللللللللللللل , كل هذا مباركة
الكل ضحك ورجع لشغله
خالد : اقول سعود وين أخوك منصور
(منصور فهد خالد الـ.. , كبير الشباب , خاطب منال بس مب رسمي , اكثر واحد مقرب من خالد , عمره 26 , يشتغل مع عمه ابو سامي في الشركة بنفس القسم )
سعود : تلاقيه في الصاله يالس مع ربعه يسولف واحنا نكرف
سامي : بلا فلع توه مشى لان ربعه وصلوا البارح من امريكا من بعثتهم
سيف : صادووووووووووووووه
خالد : الله يهديك حتى اخوك ما سلم منك ه
سعود : ياخي انا دمي خفيف شسوي فيه
سامي : بلعه واشتغل وعن الهذره
سعود : ان شاء الله عمي
——————————–
——————————–
نروح للبنات في العرس جهة الحريم
——————————–
ريم : طالعوا سهوو شلون تمشي شوي وتكسر الكعب
هنوف : خليها حرام عليج
سمر : انتوا ايه عقلوا انتوا وين قاعدين ؟
ريم وهنوف : في العرس
اللي كانوا قاعدين على الطاولة كلهم ضحكوا على هنوف وريم
منال جاتهم لانها راحت تسلم على العروس
منال : هاااهع وش اللي فاتني ؟
سمر : فاتج التوأم نطق مرة وحدة
منال : أكييد على هباله
سمر : معرررووووف
سها : انتوا ليش تطالعون فيني وتضحكون ؟ وشو انا نكتة ؟
ريم : لا لغز
هنوف وسمر : هههههههههههههههههههههههههههههه
منال : عقلي يا مستر بن ( توصل h ا اذا احد قالها مستر بن )
ريم : انتي عطيتج ويه يالخسف والله انا عادي عندي افلعج بالعمارة اللي بريلي عقلي ترا العقل زينة
سمر وهنوف : ههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة الصغير – فطيم – : ضحكتوا من سركم بلا , كل شي ولا ريمي حبيبتي ان زعلتوها والله يا ويلكم<< كل شي ولا ريم عندها
ريم : فديتج والله محد مريحني الا انتي
سمر : فطيم عطيني بوسه
فطيم : من زينج اعطيج تبين ييني تسمم
منال وريم وهنوف : ههههههههههههههههههههههههههه
ريم : لا حرام عليج ترا هي تحبج من زمان تقولي فطيم احلى بنت في الدنيا
فطيم : خلاص طيب انا بعد احبها , تعالي ابي اعطيج بوسه كبييييييييييييييرة
سمر : لا خلاص انا زعلت وما ارضى الا اذا عطيتيني بوسة ورقصتي معاي
منال تقول للريم : شوفي المقصه بتوافق
ريم : ولا شوفي المخفه مفووووووووله
منال : سها حبيبتي ممكن طلب ؟
سها : لا
ريم : انتي عقلي لأعقلج
منال : لا بليييييييز يلا سوسو ممكن ؟
سها : هلا آمري وش تبين ؟
منال : ابي منج تيين معاي نرقص مع فطيم وسمر
ريم : نوفو تيين معانا ؟
نوف : هلا ؟ وش ناديتيني فيه ؟
ريم : نوفو , كيفي , نوفو نوفو نوفو
نوف : لو تقولينها مليون مرة ما راح اعصب بس راح ازعل منج
منال بصوت واطي : لا حوووول هذي زعلت الحين من الخبلة وانا ابيها تبات عندي اليوم
ريم : لا بس اقول كيف اراضيج ؟ يا طعم الحلا
نوف : بس خلاص بمشيها لعيونج ولا انا ما اقدر اطول بزعلي منج
ريم : يلا تراهم سبقونا خلنا نلحق على الاغنية
نوف : يلا
ورقصوا البنات بس نوف كانت اكثر وحده لفتت النظر لها لانها كانت ترقص من قلب
اما الباقي لما شافوا ما في امل يرقصون زيها وقفوا حولها وصفقولها
ولما خلصت الاغنيه قالت ريم لنوف : ياليتني ما قلت لج تعالي رقصي معانا
نوف : ليش ؟
ريم : يلعن ابو شكل ابليسج غطيتي علينا , لو انج قاعده كان شافوني انا وام ضرس –سمر-
سمر: ام ضرس في عينك , انا كم مرة قلت لج لا تقولين لي ام ضرس
ريم : امزززح , افا وانا أخت الحبايب
سمر : وششششششششش , فضحتيني الله يخسج , العالم كله درى
نوف : ترى الكل يدري ان سعيد بعد ما يخلص شغله بينقل لقسم اهدأ او يمكن يترقى ويخطبج
سمر طالعت ريم بنظرة
ريم : والله ما قلت لها ولا حرف
نوف : لا ما قالت لي بس سمعت عمي يويو يتكلم مع عمي محمد
سمر : انزين , سكتوا بس سكتوا
ريم : لا ما نبي كيفنا
هنوف : سكتوا لا اقول لسعيد عنكم
ريم : لا جا محامي الدفاع
نوف : وانتي وش دخلج
هنوف : كل شي ولا مرت سعيد أخوي
سمر استحت وصار وجها أحمر من قلب
ريم : لو سمحتي ابي 2 عصير فراوله
االكل ضحك على كلمة ريم
دخل ابو مبارك ومبارك و اخوه واخو العروسه وقعدوا شوي
البنات – طبعا تغطوا – بس لما جات الساعه 10.30 دق سعيد لـمنال وقالها يلا طلعي منال كلمت امها وعطتها خبر واطلعت

——————————–
في سيارة سعيد بعد العرس
——————————–
منال لما ركبت : السلام عليكم
سعيد : وعليكم السلام والرحمة
منال : يلا مشينا ؟
سعيد : وش رايج ناخذ سمر والميانين ؟
منال : انت تبي سمر بروحها ليش الميانين ؟
سعيد : الصراحه ايه
منال : في عيد البط , لما تتزوجون ولا حتى تملكون ساعتها اطلع وياها كل يوم
سعيد : انا سالت بس

منال : ادري
مشوا وراحوا لمحل الفيديو لان منال تبي البنات كلهم يباتون عندها – بناءً على طلب سعيد – لانه يبي منال تسال سمر عن رايها فيه لانه ما يدري عنها
راحوا المحل واخذ منال معه لانها تعرف في الافلام الرومنسيه أكثر منه
المهم اخذوا الافلام اللي يبونها وردوا على الساعه 11.45 لان طريق كان زحمه والمحل شوي بعيد
المهم ردوا
ريم : وين رحتي يالخايسه ؟
منال : الخايسه بنتج
ريم : انا بنتي أحلى من القمر وادلع من القطوة و حساسة مثل الريشه
هنوف : بلللللللللللللللللللللل هذي بنت ولا ملاك
ريم : انتي جب ولا تنظلينها
نوف : هذا وانتي للحين حتى ما انخطبتي وانتي كذا شلون لما تجيبينها من جد
منال : الحمدالله والشكر
الكل قام يضحك لان منال سوت حركة المجانين على ريم
منال : سمر نوف طلبتكم
سمر : عيوني لج
منال : تسلم عيونج
نوف هلا حبيبتي وش بغيتي
منال : بغيتكم تباتون عندنا اليوم وبكرة تطلعون وياي انا وسعيد ويمكن سعود
نوف اول ما سمعت اسم سعود شوي وتطير وقالت : وانا ابي اطلع
وياكم
منال : هههههههههههه بتطلعين ويانا بس لا يطق لج عرج
هنوف عطت نوف بنظرة معناتها فضحتي عمرج
ريم : وانا يا الخسف بطلع ولا بتخلوني بروحي مع هنوف
منال : لا كلنا بنطلع بس على شرط
نوف : وشو بعد ؟
ريم : طرارة وتتشرط
هنوف : ههههههههههههه
سمر : يالطرارة !!!
منال : هييييييييييييه عقلوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.