تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كل ماجت عيني بعينه صديت واحس بقلبي تزداد نبضاته رواية جميلة

كل ماجت عيني بعينه صديت واحس بقلبي تزداد نبضاته رواية جميلة 2024.

كل ماجت عيني بعينه صديت واحس بقلبي تزداد نبضاته

خليجية

بسم الله الرحمان الرحيم
هذي روايه منقول
البات الاول
البداايه
كان فيه عائله على قد حالهم وعندهم بنت اسمهاا مها ابوهاا مطلق امهاا وامها تعيش في الشرقيه وابوهاا متزوج وهم عايشين في الرياض
يوم من الايام مهاا طلعت من الباب بهدوو وبدون محد يشوفهاا وراحت مع واحد اسمه مشاري مشاري يموت فيهاا ومتزوجهاا بسر لان ابوهاا رافضه بس تزوجو بسر فجاه تعبت وراحت المسشفاا وقالهاا الدكتور انتي متزوجه
الرتبكت وقالت ايه
ابتسم وقال ع البركه انتي حامل
كانت صاعقه جتعاا وقالت بخوف حاامل
قال الدكتور ليه انتي ماتبين
قالت بتوتر لابس تفاجاات
طلعت على طول
دقت عليه وهي دموعهاا على خده
وهو كان في السياره دنق واخذالجوال توه راد وقايل الو
رفع رسه عطريق وصدم في شاحنه وتقلب وانفجرت فيه السياره
ومهاا تقول الو الو وشفيك وش صار لك رد علي تكفى شوي وتسكر الخط دقت مره ثانيه ولقته مقفل لاكنهاا
ماياست ودقت كم مره بس نس الحاله جااها انهيا وطاحت مغشا عليها ولما
صحت لقت مرت ابوهاا قداها وتناضرها باحتفار
قالت لهاا بكل قسوه هيه انتي وش مسويه الله يسود وجهك من اللي مسوي

فيك كذذا انتي تدرين لو ابوك دراا ماخلاك يا اللي ماتستحين
من هذا الكلب مسوي كذا قولي
مهاا متقدرت تتحمل على طول نزلت دموعهاا وهي تقول ابي مشاري دقو على مشاري مشاري بيتزوجني مو تاركن ابي جوالي انا عارفه ماراح يتخلا عني هو قاايل بتقدم لي لمن تخلصين من الثنوي وهذي اخر سنه وبيتقدم لي انا متاكده
قالت مرت ابوهاا بقهر مين تقصدين مشاري ولد جيرانا
مهااهزت راسهاا ب نعم
قالت مرت ابوهاا بخوف على الي بيصير ودموعهاا غرقت عيونها ومنقهره وتقول مشاري
قالت مهاا من بين دموها ايه
قالت مرت ابوها باحباط مشاري ماات اليوم
انتي وش بتسوين بالبلوا اللي انتي فيها
مها مو مستوعبه قالت بصدمه وهي تكذب مسامعاا قالت لا انا اقصد مشاري بن محمد ال………
قالت مرت ابوها ودموعها نزلت على خدها بحسره على مها الي تعدهاا بنتها قالت مها هذا هو اللي اقصده انتي ليش سويتي كذا ليييييه ليه يابنتي ليه خليتيه يلعب عليك ليييييه
مهاا مو مستوعبه قعدت على حيلهاا وهي تناظر مرت ابوهاا ودموعهاا تنزل ولا قالت شي بس ضمت مرت ابوهااا وصرخت وهي تقول بعد صمت طول وهي تصرخ قالت مشاري وينك خليتني في مشكله ورحت عني وش اقول لبوي مشاااااااااري اهااا اهاااا خالتي ساعديني طلبتك ساعدين
خالتهاا هدتهاا وهي تقول لهاا بدور لك حال

بعد يومين مهاا في غرفته معد طلعت منهاا ودمعهاا على خدهاا وحاقده على مشاري الي راح وخلاها في المصيبه
دخلت عليهاا مرت ابوهاا وهي متضايق عليها ومنهاا وقالت عندي لك حل
مهاا ماصدقت على طول مسحت دموعهاا وقالت بلهفه شنوووو
قالت انتي مو قلتي لي عن صاحبتك ساره تقوللين انهاا بتروح الشرقيه مع
امهاا لان ابوها مات
قالت بسرعه ايه
قالت طيب هي داريه عنك
قالت ايييه
قالت طيب هي متتفهم وضعك
قاالت اييييه
قالت حلو امك مو في الشرقيه خلاص انحلت
قالت كيف ان حلت
قالت قولي لابوك بروح لامي ابي اعيش معاا مابي مرتك ماحبهاا اكرهاا
قاطعتها وهي تقول بس انا عمري ماكرهك معتبرتك امي الثانيه
قالت ياماما انا داريه بس قولي كذا وانا بقوله اني ما ابيك وبقوله ودهاا لامهاا ولا انا طلع من البيت وانت تعرفين ابوك مايرد لي طلب بكذا تسافرينبس ماتروحين لامك تروحين لصاحبتك وبكذا اذا ولدتي ربي ولدك واذا ماتبينه وديه لدار الايتام وياتروحين لامك يا تعيشين حياتك مثل ماتبين
وش رايك هذي الفكره الوحيده اما انك تبين تصقطينه انا اللي بقول لبوك فاهم
قالت والله فكره ماجت على بالي بس بجرب
قالت بس اسال صاحبتك واذا اختبرتي وخلصتي بعد اسبوعين ننفذ الخطه خلاص
قالت بعين ذابله من السهر
خلاص على رايك
بعد مرور اسبوعين ونص نفذو الخطه ونجحت وابوهاا تبرا منهاا قال خلي
امك تنفعك
وصلت الشرقيه واستقبلتهاا في المطال ساره وراحو القصر حق ساره مها
وهي عند الباب انبهرت كيف كل هذا البيت مافيه الاساره واخوهاا فيصل الي عمره 5سنوات وامهاا الحامل
دخلت وهي كارهه وحاقده على واللي في بطنهاا
بعد اسبوع ام ساره جابت ولد وتوفت وهي تولده
والولد فيه ضعف تنفس فاكتشفو ان فيه الربو وبعدهاا ساره عاشت ماساه
كيف ابوهاا وامهاا ماتو في نفس السنه وقررت ما تتزوج وتربي اخوانهااما مهاا حاولت تطيح اللي في بطنهاا لاكن بلا جدوا وبعد ثمن شهور ولدت
وجابت بنت وسمتهاا ساره ريماس اما مهاا ما اهتمت وهي كارهه بنتها كره العما وبعدها بخمس اشهور مهاا حبهاا واحد من زود حبه لها صار يثق
فيها ثقه عميا واسمه احمد
وطلب يدهاا لزواج بعد ماقالت تراني اول كنت نتزوجه بس زوجي مات
وصدقاا في يوم من الايام ساره كانت في الصاله وعندها طلال ترضعه وشافت مهاا نازله ولابسه عبايتها ومعهاا رموس وشنطه لهااا
ساره استغربت عشان كذا قالت مهوي وين رايح ومعك رموستي
من طرف خشمهاا قالت لدار الايتام بودي ذا العله جعلهاا العلله هي وابوهاا
ذالي مات وجتنا المصاير الله لايرحمه
ساره بحزن على رماس قالت استغفري الله الله يرحم الجميع النشا الله ويغفر ذنوبنا لا انا ابيهاا لو ماتبينهاا عطيني ايهاا وانتي عيشي حياتك مع زوجك بس رماس خليهاا عندي انا ابيها
قالت وفرتي علي المشوار وتعب بس ماتجيني بعد يومين وترمينهاا علي اوكيه قلبي وحتا المصروف مالي شغل انا متبريه منهاا وكيه والا هونتتي اوديهاا
دمعت عينهاا من قساوت مهاا اللي لايمكن تتغير عشان كذا ماجادلتهاا وبس قالت اوكيه
وذبتهاا عليهاا بلا رحمه وخذت ملابسها وراحت بيت زوجهاا
بعد20سنه
الباب يطق
رماس وهي مغطيه راسهاا بالمخده وزاد الطق قالت بصوت عربجي ويييييععووووه ابي انام روحو
فيصل قال رموش يلا تاخرتي على الجامعه استعجلي
قالت يالييييل خلاص قمت بلا قلق

اعرفكم على رماس
انسان حبوبه مجنونه خبله عربجيه مملوحه مرره شخصيه قويه لكن تضعف عند من تحب شعرها بوي بس طال شوي ماعندهاا اي نعومه بس شكلها ناعم وهي من جمبها بيضاء وعيونهاا كبار بنيه جسمهاا نحيف بس حلو استايلهاا ولد بس كل من شافهاا يحسسبهاا بويه وصديقاتهاا كلهم بويات ماعدا وحده بتعرفونها في الروايه ماتعرف تصرف دايم صريحه على كل هذا تحب طلال بس هو مايدري ويسمونهاا رموش لانها عربجيه واحينا رموس وطولهاا حلو وعمرهاا20سنه عادي هذي هي رماس

قامت ولبست تنوره سودى مدي وعليهاا قميص ابيض مرفعه كمومهاا ولابسه اساور وفاتحه صدرهاا ولابسه سلاسل وخذت عبايتها ونزلت وراحت لطاولت الطعام وسلمت على ساره لكنها تسميهاا يمه لانها ربتها
قالت صباح الخير
قالت صباح النور
فيصل قال صباح النوم رموشي

رموش عطته نظره وقالت اسكت انا ما اكلمك يالبايخ انا اقولك خلاص لاتطق الباب وانت معلق انا فيني صداع

قال لانك مانمت الا متاخر يا اختي رموش

بقهر قالت لا من طق الباب انا مصدعه يالسخيف

ضحك على خفيف وقال لو اني مخليك كان الحين مانزلتي يالبطه
اعرفكم على فيصل
طويل جسمه رياضي يحب العمل هادي ملامحه بريئه وجميله لونه قمحي يشيل هم الناس ينسا همه مدير شركه ابوه مثقف هذا كل شي عنه

رموش قالت انا البطيه يا ال..
ما امدهاا تكمل لان قطع عليهم طلال وهو توه نازل ويقول يالييل وانتو من الصبح طقاق يالله صباح خير

اعرفكم على طلال
طويل معضل وجميل ولونه افتح من اخوه شوي حواجبه مرسومه عيونه كبار مغازلجي درجه اولى صريح حتى يوصل لحد الجرح عصبي يتنرفز بسرعه واذا عصب مايهمه احد ولا يتاسف حت لوكان غلطان الا لاخته اللي يسميها يمه عمره21سنه ونظرته حاده شخصيته قويه
اكبر لعاب عنده اسلوب يخلي البنات يخقون عليه
يكابر حتى بالم ماهمه احد مابد حب على كثر البنات اللي مشبك وياهم وهذا هو بطلنا طلال نرجع نشوف وش صار

رماس لماشافته بعربجتهاا المعتاده قالت هلا والله هلا بزين كله وينك امس استناك ابي اشوف معك الفلم بس ماجيت ونمت وانا استناك

من طرف خشمه قال نلابك زود بس عز الفلم محد قالك استنيني بعدين لو سمحت اسكتي لاني مالي خلق قلق على الصبح

رموس عقب ما كانت مبتسمه تلاشت الابتسامه وتضايقت ثم بحزن قالت معليش على الازعاج انا اسفه اني قلقتك

سحب الكرسي وجلس معصب اما فيصل ضايقه صدره علا رموش قال لاخوه ليش هي وش سوت لك هذا جزاهاا

قال انت بعد ترااني مكتوم ومالي خلقك
رموش من غير شعور قالت بس الله عليك فيك شي
لف عليهاا وعيونه مبين عيه التعب وانفاسه تتسارع بس يكابر وقال ليش انتي شايفه شي
قالت ايه عيونك ذبلانه وتنفسك سريع لاتكذب انا اعرفك
ساره قالت وشفيك يابعد اوديك الطبيب
قال لا مايحاج مافيني شي
لف على رماس وهو يقول انتي وش رايك تسكتين
نزلت راسهاا وسكتت وهم قاعدين رماس صرخت
€وبكذا خلصنا البات الاول تتوقعون شنو صار €
انتضرونا في البارت الثاني

لبارت الثاني
رموش صرخت وكان فيصل وساره يسولفون عن الشركه
اللتفتو مرتاعين وطلال جنبها التفت بسرعه كلهم قالو وش فيك

ناظرتهم قالت وش فيكم ارتعتو لابس نست طرحتي فوق وتذكرت ههههاااااي على يكم اشكال مع اني ماعليت صوتي
طلال بعصبيه قال انتي ابفهم بنت والاولد انا صرت اشك

بحزن قالت بنت انا لايش دايم تقول كذاا

ناظرهاا وقال لانك داايم ان……
ومسك صدره وهو يقول ااااااه اااااه لا ان
ماقدر يكمل
رموس حطت يدهاا على كتفه بخوف قالت وش فيك
محد انتبه الا رموش وخافت بقوه عليه من كل قلبهاا تتمنا المرض فيهاا ولافيه
طلال طنشهاا
وعادت كلمتهاا فيك شي
دف يدهاا وقام وهو يكح ورقا على طول فوق خذا البخاخ وبخ وانسدح لين يهدا رموش طقتةالباب بس مارد وطقت ثانيه وثلاثه ولاكن لا رد فتحت الباب بسرعه ضايفه عليه شافته منسدح ومغمضض عيونه ويتنفس بصوت مسموع رموش راحت بسرعه وهي طلال انت بخير
قالهاا بدون مايفتح عيونه شغلي المكيف واطلعي برا
احترمت رغبته وشغلته وقالت طلال تامري شي ثاني
قال اطلعي براا
قالت اوكيه باي انا رايحه الجامعه انتبهه لعمرك
وطلعت وراحت للجامعه وهي داخله بعربجه والعبايه مفتوحه شافت توفي جت لهاا بسرعه وضمتهاا بدفاشه
توفي قالت هلا والله تو مانورت الجامعه
قالت هلابك زود الا ماقلتيلي الشباب وينهم<<قصدها شلتهم
قالت والله مدري انا توني داخله بس دامني شفتك ماابي كل البنات
ضحكت وقالت تسلمين يا بعدهم كلهم والله
مشو وهم رايحين اللبنات اللي على قولتهم شباب وصلو لهم ويسلمون بحرااره عليهم جلسو شوي
منار قالت رموش تعالي جنبي
عهد قالت لا جنبي انا مو على كيفك
توفي ناظرتهم بتكشيره وهي تقول لا حبايبي رموشتي جنبي فاهمين
كلهم ناظروها وبصوت واحد قالو شننننوووووووو
رموش تضك بثقه وهي تقولهم يالبى قلووبكم كلكم تبوني ادري تحبوني ماله داعي ذا كله لا تنكرون من عيونكم الحب امبين
الكل ناظرهاا وفمه طايح بالارض على ثقتهاا الزايده بنفسهاا
توفي بقهر قالت مو الله ترى ييبونك
وناظرت البنات وقالت اقولهاا ليش تسون كذاا
كلهم بصوت واحد لا لا لا تكفين لا تقولين
لفت على رمووش بابتسامه جانبيه وقالت هم اصلا يبونك عشان ال……..
الكل قال لا تكفين
قالت بس بشرط
قالو امري لبيييه بس فكينا ولا تخربين علينا
قالت اوكيه دام كذا بقولكم وش ابي
اللتفتت على رموش وهي تقول طيب وش راي……….
وقفت لما مالقت رموش
نرجع لفيصل وهو منسدح شاف الساعه وبسرعه دق على ماجد
ماجد رد الو
قال الو هلا ماجد وش مسوي
قال تمام انت وينك منتا جاي للامتحان ترى بقى نص ساعه ويبدا بسرعهاستعجل
فيصل تنهد وقال خلاص هذاني جاي سلام
قال سلام
وقام ولبس وشعره رجعه على ورا وطلع كان ماله خلق
نرجع نشوف رموس وين راحت
رموش وهي تمشي وتفكيرهاا طلال وش صار عليه رفعت الجوال وحطت على رقمه ولاكنهاا ترددت لما تذكرت كلامه لهااا تنهدت بضيقه ونزلت الجوال وهي منزله راسهاا صقعت في بنت التفت عليهاا قالت سوري
بدون ما تشوف من البنت اللي صقعت فيهاا
لفت بتروح لما سمعت ناعم وهو صوت لميس وهي تقول رموس وش فيك لا سلام ولا كلام يعني مسويه مااتبيني
لفت رموش وشافت لميس ابتسمت وقالت هلا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.