تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اختيار الرجل العصبى , شريك الحياة العصبى -لحياة سعيدة

اختيار الرجل العصبى , شريك الحياة العصبى -لحياة سعيدة 2024.

اختيار الرجل العصبى , شريك الحياة العصبى

خليجية

اختيار الرجل العصبى , شريك الحياة العصبى

اختيار الرجل العصبى , شريك الحياة العصبى موضوعنا اليوم يتحدث عن الرجل العصبى واختياره كشريك حياة للزوجة تكمل معه الطريقة وننصح الزوجات بكيفية التعامل معه واليكم تفاصيل الموضوع واتمنى يفيدكم ويعجبكم

اختيار الرجل العصبى , شريك الحياة العصبى

اختيار الرجل العصبى شريك الحياة العصبى

دراسة جديدة تكسر جميع المعتقدات السابقة التي تعودنا عليها، فغالباً ما تختار المرأة رجلاً هادئ الطباع ثابت المزاج، إلا أن هذه الدراسة تثبت العكس تماماً!

نصت هذه الدراسة على أن المرأة الذكية تختار الرجل العصبي على الرجل هادئ الطباع، ويعود السبب في ذلك لتكوين شخصية الرجل والتي تدركها المرأة بغريزتها.

قد تختار المرأة الرجل هادئ الطباع والواثق من نفسه لأول وهلة، لكن بعد التفكير والتمحيص العميقين ستختار صاحب المزاج العصبي والمتقلب على الهادئ.

تؤكد الدراسات وعلماء الطب النفسين أن الرجل العصبي والعابس يمتلك قلباً أبيضاً كالطفل الصغير، فبالرغم من انفعالاته إلا أنه يسهل التحكم بأطباعه وتغير عاداته مع الوقت خصوصاً عند الزواج.

من الناحية الأخرى يعتبر الرجل المتوازن والهادئ المتصالح مع نفسه انسان متوازن الى حد كبير، ويصعب التعامل معه لأنه ثابت الطباع ومعالمه واضحة ومن الصعب تبديلها.

والمرأة التي تمتلك ذكاء فطري حاد ستختار الرجل العصبي، لأنها تدرك أنه من السهل قيادته والتحكم بأطباعه وترويضه الى حد ما، على النقيض من الزوج الهادئ الذي يتحكم بها ويعلم تماماً ماذا يفعل وكيف يتصرف في كل حين

شكرا على الطرح القيم
معلومه خطا الرجال العصبين يسببون كاااابه واحباط
يعطيك العافيه
خليجيةخليجية
شكرا يا قمر
سمعت ها الكلام كثير بس ما اعتقد انو صحيح انا كنت متزوجه انسان عصبي جدا والتفاهم معه صعب وقت العصبيه وما اقدر اتعامل معاه وعصبيته الزايده ادت الا طلاقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.