تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » على ذاك النهر قصه حكاها شايب ٍ عميـــــــــــــــــــان -همس القوافي

على ذاك النهر قصه حكاها شايب ٍ عميـــــــــــــــــــان -همس القوافي 2024.

على ذاك النهر قصه حكاها شايب ٍ عميـــــــــــــــــــان

على ذاك النهر قصه حكاها شايب ٍ عميـــــــــــــــــــان
ويصرخ يا زمن خذني لـبنتي وامهــــــــــــــــــــا ودارهـ

لقيته يم باب البيت يشكي قسوة الأزمــــــــــــــــــــ ـان
لقيته جالس ايهذري سوالف تكسر وقـــــــــــــــــــارهـ

ويقطع صرخته بونه رهيبه ونة الحرمــــــــــــــــــان
وتنـثر ونته دمعه تحاول تجبر اقـــــــــــــــــــــــ ـــدارهـ

تموت(البنت) في لحظه ويبقى للألم عنـــــــــــــــــوان
وياخذ(امها) معها وطل الحزن باخبـــــــــــــــــــــ ــارهـ

تزوج في شهر واحد وعاش بزوجته فرحــــــــــــــان
ويدعي ربه الخالق بطفلٍ يضحك جـــــــــــــــــــــوار هـ

ومضت اعوام ودعواته تناجي ربه الرحمــــــــــــان
ورب الكون ماخيب رجاهـ وجابله ســـــــــــــــــــــارهـ

فرحت كل هالديرهـ بسارهـ بنت ابو سلطـــــــــــــان
يا سعد الأب ويـّا الأم عقب أعوام جبـــــــــــــــــــارهـ

نمت سارهـ في هالحارهـ وصارت وردة البستـــــــان
وصارت تحلم بحب ٍ يشع بقلبها انــــــــــــــــــــوار هـ

وتحقق حلمها الوردي بطلة جارهم سلمـــــــــــان
ياحلو البسمه في وجهه يا بخت اللي يجي جــــارهـ

وصارت كل يوم تعيش في حلم وهوى فتـــــــــــان
وترسم بإيدها قلبين وسهم الحب باســـــــــــــوارهـ

يمر اليوم تستنى بكل شوق وهوى وألحـــــــــــان
ويروح اليوم ولا شافت خيال الجار والجـــــــــارهـ

وصدفه .. شافها سلمان وصار بشوفها هيمــــــان
وحاول ينطق بكلمة ولكن تاهت افكــــــــــــــــــارهـ

جلس يومين والثالث وفكرهـ تايه ٍ حيـــــــــــــــران
وجا في يومه الرابع وشد الفكر باعمــــــــــــــارهـ

وفجاهـ .. شافها صدفه تغنى بصوتها الرنـــــــــــان
تغني للزهر وتقول:ألا يا قلبي شخبــــــــــــــارهـ؟؟

وناجى صوتها سلمان ألا يا قلب يا ضميـــــــــــان
ابيك توصل أحلامي وحبي ياهوى لســـــــــــــــارهـ

وصل صوته ووناته لسارهـ والتقا القلبــــــــــــــــان
وصاروا أسعد وأبهى يا زين العشق وازهــــــــارهـ

ومضت اعوام ورى اعوام وصوت الحب فيهم زان
والى من شافهم إنسان تمنى الحب لــــــــــــو زارهـ

ونمت سارهـ وكبر سلمان وعهد الحب والايمـــــان
يقول إن سارهـ لسلمان وَلهْ سلمان في ســـــــــارهـ

على ذاك النهر حطوا عبارهـ والعهد عنـــــــــــوان
يـاغير القبر ما يفرق جسدنا والجســـــــــــــد دارهـ

ولو دارت ليالينا وذقنا بهمها الحرمـــــــــــــــــــا ن
حشى ما ننسى ايـــــامٍ كتبها الحب واســــــــــرارهـ

خطبها اليوم والفرحه بدت تقرب من العرســــــان
بقى يومين بس يومين ودار الوقت بـــــــــــادوارهـ

عجيب الوقت والأقسى تصاريف الفرح احـــــزان
تجيك ايام طربانه بعدها ايام غـــــــــــــــــــــــد ارهـ

غدر هالوقت في سارهـ ذبحها والغدر نيشـــــــــان
يقطع قلب من صابه يموت القلب باســــــــــــوارهـ

في ليلة دخلته حادث توفى بسبته سلمـــــــــــــان
توفى قبل ما يحظن كفوف اللي تبي جــــــــــوارهـ

يموت ويهتف بكلمه تزلزل كلمته الاركـــــــــــان
قبل لا يلفظ انفاسه ينادي وينها ســـــــــــــــــــارهـ

وصل علمه ووناته لسارهـ بنت ابو سلطــــــــــان
وصارت تشهق وتبكي يا شين الحزن واخبــــارهـ

تنادي يمه يا يمه ابيكي تقولي ذا بهتـــــــــــــــان
ابيكي تكذبّي القصه يــيمه ماتت ازهــــــــــــــارهـ

دخيلك يمه قوليلي دخيلك اطلبي سلمـــــــــــــان
قوليله تكفى ياسلمان تعال ونوّرالحـــــــــــــارهـ

يــ يمه ضاقت انفاسي واحس إن الجسد ذبــــــــــــلان
يــ يمه وش بلا عيوني تضيق بشوفها انــــوارهـ

يــــ يمه قربي مني يــ يمه صدري به نيران
يــ يمه اسمعه ينادي يقول إن العهـــــــــــد زارهـ

وصارت تهتف تنادي انا يمك بجــــــــــيك الآن
وطاحت وردة ٍ حمرا .. اظنها وردة الحـــــــارهـ

على ذاك النهر قبر ٍ حوى في داخله سلمــــان
على شطه على ترابه كفن يحظن جسد سـإر هـ

واااااااااااااااااو

مره حلووووووووووه

يسلمووو عللى المرور
غموووض ~

سلمت يمناك عزيزتي ,,

أبيآت رائعه جدآ رغم مرارة كلماتهآ ,,

رآآآق لي نقلك ,,تقيم

بإنتظار جديدك

مودتي ~

منوره بمرورك
واااااااااااااااااااو مرة حلو لا تحرمينا من جديدك يا غالية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
يسلمووو على المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.