تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شعرك باللون الأشقر الرمادي ليوم زفافك

شعرك باللون الأشقر الرمادي ليوم زفافك 2024.

شعرك باللون الأشقر الرمادي ليوم زفافك

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© تعتمد الكثير من العرائس في المنطقة العربية صبغة الشعر باللون الأشقر بشكل واسع ليوم الزفاف، نظراً أن لون الشعر الفاتح يظهر جمال التسريحة، ومن وحي هذا الإقبال على اللون الأشقر بدأ اللون الأشقر الرمادي بالانتشار بشكل كبير مؤخراً ممّا جعله خياراً وارداً للعروس في يوم زفافها.

إن تدرّج الأشقر الرمادي هو اللون الأكثر الجاذبية، لذا لا تتردّدي في اعتماده لوناً لشعرك قبل الزفاف، قد تعتبره الكثيرات اختياراً جريئاً بعض الشيء لكن الأسباب التالية تجعله يبدو كاختيار مثالي ومناسب للكثيرات في مثل هذا اليوم:

– لون عصري مميّز:

تتنافس العديد من الماركات العالميّة والنجمات على اعتماد هذا اللون العصري، فتجدين أنّ مجموعة كبيرة من نجمات الجمال والموضة تألقن به هذا الصيف أمثال غوينث بالترو، جينيفر أنيسون وغيرهما، فاذا كنت ترغبين في أن تكوني عروساً أنيقة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه جربي هذا اللون.

– ملائم لمختلف ألوان المكياج:

تتناسب صبغة الشعر الأشقر الرمادي مع الماكياج النيود والسموكي والنيون والريترو، لذا لا يحدّد لك ألوان مكياجك، بل يفسح أمامك الكثير من الخيارات، ولكن من الضروري أن تتذكري أنّ مكياج النيود على الشفتين، يحتاج إلى مكياج قوي على العيون.

– مناسب للبشرة ذات اللون الحنطي:

يساهم الأشقر الرمادي في تفتيح البشرة الحنطية أو السمراء مما يجعله مثالياً لك يوم الزفاف، ويزيد من إشراقة الزفاف، التي تحتاجينها بقوّة في هذا اليوم، كما يليق هذا اللون مع البشرة الفاتحة لكن مع ضرورة إبراز المكياج بشكل قوي.

كوني عروساً عصرية ومواكبة للموضة باختيار اللون الاشقر الرمادي في يوم زفافك، والذي سيساعدك كذلك في اختيار المكياج المناسب الذي يليق بك وببشرتك

شكرا الك معني ضد تغير لون الشعر
هههههههههههههه لا ليش مرات حلو
يسلموووو حبي
سلمتي ام اميررررررررر
مشكورة
بارك الله فيكي
سلمتي اختي
مشكوره حلو اللون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.