تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تمديد استقبال الطلبات لوظائف التعليم الفني للبنات الى الاثنين نسائية

تمديد استقبال الطلبات لوظائف التعليم الفني للبنات الى الاثنين نسائية 2024.

تمديد استقبال الطلبات لوظائف التعليم الفني للبنات الى الاثنين

مددت المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني التدريب التقني للبنات فترة استقبال طلبات التقديم على الوظائف التدريبية والادارية النسائية في المعاهد التقنية للبنات في كل من الرياض والاحساء وتبوك وبريدة والمدينة المنورة وحائل وجدة والباحة ونجران. حتى نهاية دوام الاثنين المقبل.
وأرجع المشرف العام على التدريب التقني للبنات الدكتور ماجد بن عبدالعزيز المقبل تمديد فترة القبول على الوظائف الى تزامنها مع فترة الامتحانات الدراسية ورغبة المؤسسة في فتح المجال لاكبر عدد ممكن من الفتيات المؤهلات للتقديم على المسابقة حيث تم التمديد حتى نهاية دوام يوم الاثنين 3 / 6 / 1445 هـ.
وأوضح الدكتور المقبل بأنه يمكن للطالبات المتخرجات هذا الفصل التقدم للمسابقة بشرط تقديم وثائق التخرج قبل الدخول في المرحلة الثالثة من المسابقة وهي مرحلة تدقيق الشهادات وإجراء المقابلات الشخصية. كما أوضح للراغبات في التقديم بأن أنظمة الخدمة المدنية تحتسب سنوات التأهيل في نفس تخصص الوظيفة الاعلى من المؤهل الذي تتقدم به المتقدمة للتوظيف ويحسب ضمن سنوات الخبرة العملية.
وحث الدكتور المقبل جميع الراغبات في شغل أي من الفرص الوظيفية المعلنة في المسابقة ممن يحملن المؤهلات المناسبة وتنطبق عليهن الشروط العامة والشروط المخصصة لكل وظيفة سرعة التقديم على الانترنت في موقع التدريب التقني للبنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.