ول شيء السلام عليكم اخواتي انا احبكم جميعا لا استثناء صدقوني والله انا احبكم وما اريد الا شوفكم سعيدات المهم خلونا بموضوعي انا راح احكيلكم قصتي الي هي 100/100 حقيقية .
بدات قصتي من سنة 2024 لما كنت طالبة بالسنة اولى بمعهد هناك شفت فيها ولد ما شاء الله اعطاه الله من الجمال الطبيعي ما يسحر العين.كان مثلي سنة اولي بس تخصصو غير تخصصي لكن احيانا نجتمع بفصل واحد في بعض المواد شفتو وشدني اليه وسامته وطيبة اخلاقه وابتسامته.بس بعد فترة خفت يلاحظ مراقبتي له فاقسمت الا انظر اليه ابدا .بعدها لاحظت انه هو الي يراقبني قلت مع نفسي لا لا لا مستحييييل شخص بجماله يهتم بنت مثلي متوسطة جدا بالجمال.بعدها بشهر كنا نقوم بجولات تطبيقية لما درسناه في اجنحة المستشفى وكونا على شكل مجموعات مجموعتي كان فيها ذلك الولد وانقسمنا مرة تانية على 3 مجموعات وكمان بمجموعتي كان معي ذلك ولد قلت ما اغرب صدفنا صدقوني والله انو طيلة 3 سنوات كان شيء عجيب كلما رحت مكان او نقسمنا مجوعات الا ما اطيح مع الولد بنفس المجموعة لدرجة اني انا وهو صرنا نلاحظ ذلك بس ماكنا نقدر نحكي انا ماكنت اعطيه وجه قلت مستحيل انو يهتم بي راح ينكسر قلبي عل الفاضي بس رغم ذلك طيلة 3 سنوات كان بيناتنا شيء غريب نحس انو شييء يجمعنا رغم عنا وبدت مشاعر اهتمام كل واحد بالاخر كنت احسو دايما يبحث عني بالفترات الاستراحة ويريد يحاكيني.بس ما نحكي ولا احد كسر حاجز الصمت الي بيناتنا عام التخرج صرت اقول شو اسوي يعني اضيع فتى مثلو من ايدي وصرت اقول لا خلاص انتهى كل شيء بعد التخرج ب 6 شهور اجاني تعيين بمدينة بعيدة التحقت وانا ما اعرف اي شيء عن دلك الولد. لما التحقت بعملي انصدمت لما وجدت انو هو كمان اجاه التعيين بنفس المدينة هناك حسيت انو قدري ونصيبي التقيت بالشغل مرة وكان اول مرة احكي معه كان سعيد وكنت انا ايضا سعيدة بس اجاه انتقال لمدينة اخرى حزنت حزن شدييد كنت تمنيت يبقى حتى تكتمل قصتنا بزواج ولكن دعيت وقلت ياربي ان كان نصيبي فاجمعني به.مضت 3سنوات هو بمدينة وانا بمدينة اخلرى لا نعلم عن بعضنا اي شيء بعدها اجاني انتقال لمدينة وهو كمان بس ماكنت اعرف وين بالظبط لوين انتقل بعد شهر تتصل بي زميلة تسالني عن احوالي اسالها عن المجموعة الشغل الي بتعمل معها فقالت لي انو دالك الولد بيشتغل معها .وعرضت علي مرة نخرج واثناءحديثها معي قالت لي تعرفي ذلك الولد راح يناسبكي احسكم لابقين لبعض وانا ابدا بحياتي ما حكيتلها عنو .وعرضت علي تساعدني مشان نتزوجوا .بس ابديت عدم اهتمامي وانا بداخلي صدمة وفرحة اخيرا عرفت وين يشتغل وفرحت انو لس ما تزوج وبنفس وقت حزن ليش ما سال ابدا عني وليش ما حاول يتحدث معي.مرت شهور لاقيت اسمو بفيس بوك تحدثت معاه لا قيت انو كثير متغير حزين مكتئب وسالت ليش تغيرت قالي مشاكل كثيرة وهموم وما ابدى اية رغبة بالحديث حزنت ع الامر لاختي الي قريبة مني وخلاص نسيت الامري ل .اختي بدت تتعاطف معاه وقالت الولد مكتءب بدرجة كثيرة وقالت اتمنى لك تتزوجين به لانو باين طيب تكفوووووون انصحوني ايش اسوي انساه رغم اني لازلت احبو ولا استمر بالامل ..ولا شو تعبت لازم تنتهي هالقصة
او حاول يلمح لك وانتي قاتلي ما يسال عن يعني مؤ مهتم
عمومن الله اعلم بالمستقبل راح يبين لك وجعله من نصيبك اذا خير
قصتك اتحير الواحد
وحبيت كثير لما قلتي ما بينك وبينو تواصل قريب
لأن التواصل من ها النوع يجيب البلاوي
حب نظيف لحد الآن ويا ريت يبقى على طهارته ويتتوج بالزواج
هيك رح نفرح فيكي ويفرح قلبك
اتركي الأمور عادية .. ولا تبدئي انتي بأي مبادرة
هو الرجل وهو للي لازم يبدأ بطلبك للزواج
لكن غير الزواج ارفضي .. لا علاقات خارجية ولا شي
خليك هيك بعيدة يرضى عليك رب العالمين .
أدعو ربي الرحيم القادر على كل شيء ..
هذا أن يكون هذا الشاب من نصيبك إذا فيه الخير
وأن يبعده الله عنك إذا فيه شر …
الله يسعدك حبيبتي ويبشرك بكل خير
|