تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تريدين الحصول علئ شعر مثالي ؟ لشعر صحي

تريدين الحصول علئ شعر مثالي ؟ لشعر صحي 2024.

تريدين الحصول علئ شعر مثالي ؟

الصيانة هي المفتاح

الخطوة الأولى في الحصول على شعرك على النمو طويل هو التأكد من أن تحافظ بشكل صحيح. وهذا يعني أن غسل منتظم، فضلا عن تكييف أمر ضروري لنمو الشعر، طويل صحي. دائما اختيار الشامبو والبلسم الذي يتطابق مع نوع شعرك. على سبيل المثال، إذا كان لديك شعر الدهني، واستخدام الشامبو والبلسم للشعر الدهني. ويصدق الشيء نفسه للشعر العادي والجاف أو التالفة. وهناك مجموعة متنوعة من الشامبو ومكيفات في السوق. في بعض الأحيان السبيل الوحيد لإيجاد الحق واحد بالنسبة لك هو من خلال التجربة والخطأ.

أيضا، والحصول على شعرك قلصت على نحو منتظم. القص قبالة المسدودة، فضلا عن تقسيم الغايات المهم إذا كنت تريد أن تبقي شعرك صحي. وبالإضافة إلى ذلك، والتقليم المنتظم كما يمنع الشعر من التكسر، والتي يمكن أن تجعل الأمر يبدو كما لو أنه لا ينمو. في حالة تلف الشعر بشدة، يمكنك أن تفقد النمو الشهري أنها حققت من خلال الكسر.
نصائح مفيدة :
تناول الفيتامينات يساعد على الحفاظ على شعر صحي وتعزيز النمو. فيتامين (أ) متعددة هو مكان جيد للبدء، ولكن الفيتامينات، مثل b-6، سوف تعزز أيضا نمو الشعر الصحي، مما يؤدى إلى الشعر، طويل جميل. حذار من "الفيتامينات عجب" بدعوى أنها يمكن أن تساعد شعرك ينمو طويلا لأنه لا يوجد حبة واحدة من شأنها أن تساعد ينمو الشعر الطويل.

تجنب استخدام الحرارة عند تجفيف شعرك لأنه يمكن أن يسبب ضررا. بدلا من ذلك، واسمحوا الهواء شعرك جاف. إذا كان يجب استخدام ضربة مجفف، استخدم الإعداد بارد. أيضا، تجنب استخدام الحديد المسطح أو الشباك الحديدية – في الأساس أي شيء من شأنه أن يضع الحرارة مباشرة على شعرك. أيضا في محاولة لتجنب استخدام الأربطة المطاطية لربط شعرك مرة أخرى. بدلا من ذلك، استخدام الأشرطة المطاطية الشعر لأنها لن كسر شعرك مثل الأربطة المطاطية.
الفرشاة مقابل المشط:
فمن غير المستحسن استخدام فرشاة لشعرك متشابكة. بدلا من ذلك، استخدام مشط واسع الأسنان، وتبدأ في تاج، والعمل بلطف طريقك الى نصائح من شعرك. تكييف شعرك إما مع إجازة في هواء أو النوع الذي يمكنك شطف خارج، وسوف تساعد على الحفاظ على التشابك في الخليج، وسوف تجعل من السهل على فك عقدة مع تمشيط

مشكووووووووووووووووووره
مشكووورة حبيبتي عالموضوع المميز والمفيد
سلمت يداك اختي

يسلمو حبيبتى يعطيك الف عافيه
ننتظر جديدك المميز
محبتى

أشـہہہـكركـہ علـہى الـہـہـذوقہ
الجمـہـہـل سلـہمہـتہي وسہہلمہ إحہسہاسہكہ النہقہي
بنتہضار الہمزيہد أختيہاراہہتك الہموفہقه جمہيلتہي
دمتہي بہسہاعہده سہرمديهہ
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
موضوع مثالي
مشكوره حبيبتي
جزاك الله كل خير
خليجيةمشكورة حبيبتي بس في جملة ما فهمتها حذار من الفاتمينات عجب ايش يعني لاني بالامس جبت حبوب فاتمين علشان شعري فيها فاتمين ب 6و12و1و2 وفيها أ الرجاء الرد تقبلي مروريخليجية

مشكوره حبيبتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.