تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احس ان الحزن شخص ويعشقني

احس ان الحزن شخص ويعشقني 2024.

  • بواسطة
احس ان الحزن شخص ويعشقني

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلا م عليكم ورحمتة الله وبركاتة
اليوم راح اكتب لكم أول رواية لي طبعا من خيالي في أشياء حصلت لي في الوقع وان شاءالله تعجبكم
وانأ أتقبل انتقداتكم بصدر رحب
الكاتبه :نوال المالكى

هونتها لكنها عيت تهون..
لاقلت راح الهم ألقاه قدام..
فيني ألم مامر في قلب مطعون..
وفيني حزن ماشفته في عيون الأيتام..
عاقلة ولكن طحت في وقت مجنون..
الوقت ضدي والحبايب والأيام..
الجد أبو محمد رجال يحب عياله عمرة 65ام محمد طيبة وحنونة وتحب أكثر شي فراس عشان مو متزوج
عمهم فراس طبيب يجنن والبنات دوم وراءه عمرة 28 غير متزوج وهو دكتور
عيال ابوخالد أسمة محمد مايحب البنات ودوم قاسى على بناته عندة شركة في جدة دوم هو مو في الرياض في جدة
خالد اكبر العيال عمرة 27 شرطي مع ولد عمه بدر مايفترقون إلا عند النوم
مازن هذا نكته يحب بسمة واذا شاف بسمة الولد ينسى العالم عمر25 يدرس هندسة بس مو فى الرياض
مريم عمرها 23 في ثالث سنة في الجامعة بنت حلوه وطيبة مرة وخبلة فى بعض الأحيان وتحب تقول كل شي لبنت عمتها بسمة وتقول لها كل شي حت عن أبوها
فروحه عمرة 18 ف ثالث ثانوي بنت حلوة تحب المشاكل بالذات في المدرسة ماتسكت عن حقها عيونهاناعسه ودلوعه وحساسه ام لسانين هى ومنى واسيل مجانين
نوال بنت حلوة وتحب شى اسمة روايات ورومانسية اقوي شي وخالد دوم يصرخ عليها عشانها بس على الروايات عمرها20ثانى سنة في الجامعة
أميرة بنت هادئة عمرة 19 وتحب عمها فراس أول سنة في الجامعة
عائلة أبو بدرابرهيم رجال طيب عندة شركة يحب عياله
بدرحلوومرة يجنن عيون تجنن شرطي عمرة27 هو وخالد سوى
فيصل إنسان عصبي مايحب اادلع ودم أسيل تقول نشوف الدلع اذا تزوجت عمرة 25 يشتغل في الشركة حقت أبوة مايحب الدراسة على طول اشتغل بعد الثانوية
تركي إنسان طيب ويجنن يدرس طب عمرة 23يدرس صيدلة
ندى بنت حلوة بس مغرورة وثقة في نفسه وتحب خالد عمرها 19هى وأميرة سوىاول سنة في الجامعة
اسيل بنت حلوة مرة عيون واسعة وناعمة ودلوعة وخوافة من كل شي عمرة18تدرس ثالث ثانوي ومرجوجة
أبو حمد تاجر مشهور في الرياض أسمة عبد**** عمرة 45ام حمد طيبة بس عصبية عمرها 39وتصير اخت ابو خالد وابوبدر
حمدانسان هادئ عمرة 25هو فصيل سوى اسرارهم عندى بعض
يشتغل فى شركة ابوة
ناصر حلووطيبة يحب خواتة عمرة 24 ويشتغل في شركة أبوه
يشتغل مع أبوة في شركة وهو فارس سوى
بسمة بنت هادئة تحب بنت خالة خالد عمرها 23 هي ومريم سوي فى الجامعة
منى بنت حلوة بس مرجوجة ام لسانين عمرة18هي ونوال سوي بس نوال اكبر من منى تدرس ثالث ثانوي مع أسيل وفرح
فى الصباح ام بسمة: جاءت غرفة بسمة يلا بنات قوم بسرعة نبغى نروح بيت خالكم
بسمة:طيب ماما بس شوي
ام بسمة:اقول قومي ابوك تحت ينتتظر يبغى يروح بيت ابوخالد
بسمة:شنووووووووووبيت خالى محمدقامت من سريرها
ام بسمه:بسم الله وش فيك يابنت قمت كذا على طول يوم قلت بيت خالك ابوخالد
بسمة:هاة ولاشي بس تذكرت مريم تبغي شى منى الحين عشان يوم السبت عندها اختبار
ام بسمه:بسمة اناموخبلة عارفة مازن يحبك اشوف حركاتة معك بس قسم بالله لو تقعدين انتىوهوفي مكان لوحدكم والله معد تخرجين من البيت فاهمة يلا قومي اختك منى
بسمةان شاء الله ماما اف وش فيها الولدة كذا احب مازن اشتاق لك خلينى اروح اقوم منى عشان نروح قبل بابا يطفش ويروح لوحدة
بسمةمنى قومي بسرعة بنروح بيت خالي
منىاقول انقلع برى مانمت الاالفجر
بسمةماما زعلانة قومي احسن ماتجى عليكى
منى مابى اروح اطلعى برى لوسمحتي احسن ماقوم عليك
بسمةطيب
منىبسموةخالى ابراهيم راح ياجى
ام بسمةبنات انا شنوا قول يلا بسرعة تاخرنا
بسمة ماما منى ماراح تروح تبغى تنام وتسوى حركات بعيونها تعرف انها تحب تركي
منى لالالالالا ماما ابغا اروح
ام بسمةطيب يلا بسرعة بدل ألسوالف قومو افطروا مع إخوانكم
بسمة يأرب شنو البس ابغا اكون كاشخة
منى اخيرنا راح اشوفك يا تركى
في بيت ابوخالد
نوالماماماما
ام خالدهلاحبييتى
نوالماما ابغا فطور
ام خالدطيب ماما انتى روحى بدلي ملابسك عشان عمتك راح تجى الحين
نوالان شاءالله مامى
نوالعلى طول على غرفتها فرح فرح فرح قومي عندى لك خبر قومى
فرحهاة نوال خير
نوالقومى اول
فرحنعم هذا انا قامت
نوالعمتى راح تجى عندنا يعنى ناصر راح يجى
فرحايش احلفي بالله انك صادقة
نوالوربىدوب ماما قلت لي
فرحوووووووووووووى اخرين تقوم تبوس نوال اقوي شى
مريمتدخل خير لية الصراخ من على الصبح خالد يخصم
فرح ولاشي ولاشي
مريمطيب بس يلا قومى انتى وهي على المطبخ
نوال وفرحطيب
نوالليش ماتبغين مريم تعرف
فرحكذا
نوالحرام عليك اكيد في شي
فرح لا
نوالاها
جنىاقول انقلع بري
نوالطيب
جنىنوني خلاص اسفة بس ابغا ابدل
نوالطيب باى ياحلوة ماحدقدك حبيبك راح يجى
جنىاقول اسكتى احسن ماتجى ماما او خالد
نوال طيب
خالد يبه تبغى شي
ابوخالدلا على وين
خالدولامكان بس بروح بيت جدى
ابوخالدخير وليش والضيوف الحين راح يجون
خالدطيب كل هم عمى ماراح اتاخر
ابوخالدشوف ياخالد انا راح اكلم عمك في خطبت بنت عمك فاهم
خالد يبة انا مانى صغير عشان تجبرنى على الزواج
ابوخالدلالالاراح تتزوج غصبن عنك فاهم
خالدخلاص بية الا تشوفة بس لاتعصب اهم شي صحتك
ابوخالد انقلع الله ياخذك انت وخواتك
خالداستغفرالله
خالديبةبس بنت عمي صغيرة
ابوخالدوخير ان شاءالله بنت هزمن تزوج وهي عمرة 15 ولا تبغه مثل اختك مريم عمرة فوق العشرين وهي على كبدى الله ياخذهم
خالدبدأخالديعصب وانت بية ليش تكرة خواتى انا الي اصرف عليهم موانت الخير عندك ماتعطيهم شي بعدين انا ماحب ندى
ابوخالدشنو حب وذي الكلام اسمع انا سكت عنك زمن عشان خطيبتك ماتت بنت عمتك وانت تعرف انا مو موافق على بنت اختى لابرك الله فيك
خالد خلاص راح اخذ البنت بس اسمع مالك دخل في حياتى
ابوخالدان شاءالله بس انت وافق قبل البنت تروح منك
خالدقصدك يبة من يدك انت
ام خالد وشفيك ابوخالد
ابوخالدولدك لابرك الله فيك انتى وعيالك وبعدين وين بناتك
ام خالدالله يهديك البنات في المطبخ
ابوخالد مريم مريم الله ياخذك
مريمهلا بابا
ابوخالد الله ياخذك ابي احد ياجى يخطبك منى وافتك منك غير امك ماتجيب لى الاالبنات فوق الهم هم
فرحشاف مريم سكت ماتتكلم راحت بسرعة عندي ابوة فرح يبه وش دخل مريم تبغها تتطلع الشارع تقول تعالو تزوجوننى عشانك ماتبغانها
ابو خالد عصب وضرب فرح كف وبسرعة مريم تجى تاخذ اختها
ام خالدحرام عليك ابو خالد هم بناتك مو بنات الشارع
ابوخالدهم بناتك انتى موانا
ام خالد وانا من وين جبت البنات من الشارع
ابوخالد اقول انقلع عن وجهى وين الفطور
ام خالد الله يهديك بس
في المجلس حق الرجال راكان يصب القهوة لعمة
ابوخالد حيا**** ابوحمد
ابوحمدالله يسلمك
ابوخالد اخبارك واخبار الشركة
ابوحمد بخيرو الشغل تمام وأنت إخبارك وإخبار الشغل
ابوخالد الحمدالله بخير والشغل بخيروالله عندى مشروع راح ندخل انا وبو سعود
ابو حمد **** يوفقك
في البيت مازن دخل عشان يبغا ياخذ الشاهى
مازن عندالباب يسمع في اصوات البنات يبغى يسمع صوت بسمة ويجي عمه فراس من خلف مازن
فراس مازنوة وش تسوى ها
مازن بسم الله الرحمن الرحييم من وين طلعت انت ووجهك
فراسمن بيت ابوي انت وش تسوى ها تبغا تشوف بسمة الدبة
مازن فديتهابس دخيلك عمى ابغا اشوفها
فراسلالالااليوم فيك شى انت تعبان تقول عمى
مازن حكم القوى
فراس يعني بس تقول عمى عشان بسمة الدبة
مازن لو تبغا عيونى ماتغالا عليها
فراس اقول انقلع عن وجهى بروح عند الرجال
مازن عمى تكفى
فراس اسف حرام
مازان طيب انقلع
فراس راح وهو يضحك
مازان يمة يمة
ام خالد مريم روحى شوفي اخوك اش يبغا
مريمحاضر
تروح مريم عند اخوها
مريمهلامازن وش عندك
مازنهلاهلا مريم لابس ابغى الشاهي وناصر يبغى بسمة
مريمطيب
راحت عند البنات
مريم بسمة اخوك يبغاك عند الباب
بسمة غريبة مين من اخوانى
مريم ناصر يقول مازن
تقوم بسمة طبعن بسمة لبسه فستان ناعم وجسمها يجننن بس فراس يقول الدبةبس علشان يقهر مازن
بسمة تفتح الباب هلاناصر
مازن على طول يمسك يدها ويطلعها برى
بسمة خافت مازن
مازن عيونة
بسمة مازن وش عندك وين ناصر
مازن مو ناصر الا يبغك اناابغاك
بسمة عصبت من مازن مازن وش عندك
مازناف اف اف عصبت بسومة مابغا شي بس ابغا اشوفك واعرف اخبارك
بسمة مازن اسفة انا راح ادخل اخاف احد يشوفني او ماما تفقدني الحين وماما عارفة كل شى وكاشفه حركاتك
مازن اف عمتى عارفة انى احبك
بسمةمازززززززززززززززززن
مازن عيونة خلاص اسف بس اشتاق لك و اخبارك
بسمة استحت وهى تحبه عشان كذا طولت معها وهي عارفة إن مازن مسافر
بسمة تمام
ام حمدسمعت مريم يوم قلت لبسمة ناصر عند الباب وخافت وقامت
مازن وهو مسك يد بسمة وبسمة تبغى تدخل تطلع ام حمد
أنتهى الجزاء الاول وأتمني اشوف ردوودكم على روايتى
انتظرو البارت الجاي

الجزاء الثاني
ام حمد تقوم تشوف مازن ماسك يد بسمة وقرب منها مره مازن فك يد البنت
مازن على طول فك يد بسمة وبسمة تبغا تدخل وام حمد تمسك شعرها ومازن قلبه راح يتقطع
ام حمدماسكه شعر بسمة طيب يابسمة انا وش قلت لك في البيت حسابك في البيت مو الحين يلا ادخلي البيت
مازن عمتى بسمة مالها دخل
ام حمداقول انقلع عن وجهي هذى بنت عمتك مو بنت الشارع
مازن عمتى حنا بس كن نسوالف
ام حمد تسوالف انت وهى وهى قاعدة في حضنك
مازنعمتى حرام عليك تقولين كذا
ام حمد حرام وانت اصلن تعرف الحرام اقول انقلع عن وجهي انا حسابى مع الكلبة والله يامازن انا عاد شفت بسمة معك يكون اخر يوم لك واقول لبوك انقلع
مازن راح عند الرجال وخايف على بسمة وجالس يفكر لوحدة
اما عند البنات جالسين يسولفون
سارة بنات وش رايكم بكرة نروح السوق
فرح لا والله بكرة عندي اختبار
اسيل اية الله يعين ذكرتينى وش عندنا من اختبار
فرح اختبار كيمياء
اسيل قامت تصرخ ايش امانة يأرب وش اسوي نسيت الكتاب في المدرسة
قاموا البنات يضحكون عليها
اسيل يأرب وش اسوي لو تعرف ماما راح تذبحنى وماراح تخلينى بكرة اروح بيت جدى وانا اشتاق لعمى فراس
ندى وماما دائما وش تقولك لاتخلين كتبك في المدرسة انت ماتعقلين
فرح خلاص ندى اهدي انا عندى حل خذى الكتاب حقي اليوم وذاكري وبكرة اذا جين بيت جدى في العصر اخذه
اسيل اوك بس يمكن بكرة ماجي بيت جدى تعرفين اخر اختبار ودرجاتى مو حلوة وانا ابغا اجيب عشرة اواقل شى 9
فرحخلاص ارسلى الكتاب في الصباح اوك
اسيل اوك فروحه
عند الرجال
فراس يشوف مازن جالس لوحده ويروح عنده
فراس وش فيك مازن
مازن ولا شي فراس
فراس اها قول وش فيك بعدين شوف نفسك مو معن سرحان
مازن بسمة
فراس خايف على بسمة وش فيها بسمة
مازن عمتى جات ونحن نسوالف وانا بعد ماسك يد بسمة بس وربي مالها ذنب انا السبب
فراس الله يهدك بس وانت لازم تشوف بسمة
مازن يافراس انت ماجربت الحب الحب يقتل وانت عارف اني بكرة مسافرومارا ح اجي الا قبل رمضان باسبوع وانت تعرف رمضان كله جمعات تكفى فراس رواح شوفها وقولها مازن يقول انا اسف
فراس حزن على مازن وقال طيب وراح عند البنات
فراس عند الباب ويقول درب ياحريم
البنات تعال عمي مافيا الا نحن الحريم في الحوش
اميرة على طول تقوم تبوس في عمها اخبارك عمى اشتاق لك
فراس هلاهلا بدلوعتى ويبوسها وانا بعد اشتاق لك
فرح لالالا انا اشك هذي زوجتك مو بنت اخوك
فراس اذا زوجتى مو مثل دلوعتي ماراح اتزوج
اميرة فديتك عمي تسوى حركات بعيونها تبغا تقهر البنات
اسيل شوف هى وذي العيون كان عيون قرد
فراس لالا اقول الا عيون دلوعتى ويبوس على عيون اميرة هذا القمر اذا شفتي قمر يمشى على الارض تاكدي هذا اميرتى
فرح بمزح انقلع انت وهى نشوف اذا تزوجت
فراس اسكت انتى بس ليش بسومة سكاته
بسمة كانت سرحانه ماتدري عن شى
منى ماندرى عنها سكاته بس جالسه تسمع لنا
فراس راح جلس عند بسمة وحط يدة على وجها وقال وش فيك بسمة خافت
بسمة هلاهلا عمى ولاشي
فراس اها
بسمة خلاص راح تبكى ولاشى عمى
فراس قرب بسمة من خضنه هنا خلاص اميرة راح تموت هى تحب عمها بجنون تحس عمه لها وحدها
اميرةتقوم عند عمها تقول مابها شى بس تعبانه
فراس اف اف وش فيها دلوعتى تغارعلي
اميرة خجلت قالت لا عمي
أسيل اقول اميرة شوفى موعمك وحدك وهوعمنا سوى
فراس احم احم ماحد قدي ويسوى حركات بعيونها يبغا يقهر فرح
فرح ماقول غير مالت عليك انت وبنت اخواك
فراس اقول احترمي عمك احسن ماقوم عليك بسمة تعالى شوى
بسمة ان شاءالله
قامت بسمة وفراس راحو عغرفة خالد
فراس بسمة انا عارف وش فيك مازن قال لي كل شى
بسمة صارت تبكي راحت في حضن عمها انا مالي ذنب وربي عمي وانا مدري انه عند الباب
فراس خلاص انا عارف كل شى
بسمة ماما راح تضربنى ماما هي تشك فيني واليوم قالت قسم لو اشوفك قاعدة مع مازن انك ماعد تطلعين من البيت وربى حرام انا اكره مازن خلاص عمي قوله بسمة ماتحبك انت تسبب لي مشاكل مع ماما
فراس لالا بسمة حرام عليك لوتشوفينه يقطع القلب هو الي ارسلنى لك اشوفك هو خايف عليكي وانتي تقولين كذا
بسمة حزنت على مازن بس عمى
فراس قاطع كلام بسمة اسمعي بسمة مازن قال انا ماشفتك اليوم الا عشان انا مسافر بكرة ويقول انا اسف
بسمة قالت بصوت عالي مسافر وصارت تبكى هي عارفة مازن مسافر بس ماتدرى بكرة
فراس اية بس تاكدي ان مازن يحبك لا تحقد عليه اذا امك سوت لك شى مازن يحبك ويحب التراب الي تمشين عليه
بسمة والله عمى انا احبه بس اقول هالكلام لاني زعلنه منه
فراس لاتزعلين الي يحب لازم يتعذب عشان يذوق طعم الحب غير مع حبيبه
بسمة عمى لالا يكون انت تحب
فراس هههههههههههههههههههه انا وجهي وجه حب
بسمة\ دام انت ضحكت اكيد عندك وحده من هذوالي الشقر الي عندك بالمستشفى
فراس ههههههههههههههههههههه اللة يقطع شيطانك
بسمة هاة عمى من ذى
فراس انا ماخذ الا واحدة نفس اميرتى
بسمة بذمتك عمى تبغا واحدة نفس اميرة
فراس اية ليش بنت اخوى قمر الله يحفظه
البنات يوم شافو فراس وبسمة طولو طلعوا فوق فرح وأسيل يروح ويجلوس وفراس وسط فرح واسيل بيبغا يقهر اميرة بس اميرة ماقالت شى جلست بعيد عن البنات عارفه فراس اميرة زعلانة ويقوم عند اميرة
فراساميرتى
اميرة تناضر في عمها بنضرت خوف تخاف في يوم من الايام تفقد عمها ابوها قاسى عليها هى واخواتها ولا شى عمى
فراس عارف إن اميرة خايفه علية يروح منها اكيد يلا سوالفي مع البنات لاتسكتين واذا فرح واسيل سوى لك شى اوقال شى قولي لي والله راح ينحرموا من المفاجاه
اميرة ان شاء الله بس انتبة على نفسك
فراس يقول من عيونى وياشر على عيونها كم عندى اميرة واحدة بس يلا انا بروح تاخرت على الشباب
اميرة تسلم لى وتبوس عمها
عند الشباب فراس قال لمازن كل شى وارتاح ويفكر في شى وكل واحد راح بيتها بعد العشاء
في بيت ابو بدر
ابو بدر اقول ام بدر قولى لندى انى ولد عمها خطبها
ام بدر بس يابراهيم البنت صغيرة حرام والله
ابوبدر ام بدر انا قلت قولي للبنت يمكن البنت تبغى تتزوج وهى مو صغيره انتى تزوجتى وعمرك 15
ام بدر نحن غير وزمنهم غير والولد كبير
ابوبدر الولدلاكبيير ومناسب للبنت وقفلي على الموضوع وسوى نفس ما قلت
ام بدر ان شاءالله وتقوم
في بيت ابو حمد
ام حمد بسمة
بسمة خايفه هلا ماما
ام حمد اناوش قات لك وتصرخ على بسمة
بسمة ماما انا والله
ام حمد تقاطع كلام بسمة اسمعي بكرة ماراح تروحين بيت جدك فاهمه اقعد نظافي البيت فاهمة
بسمة تبكى ان شاء الله ماما
ام حمد لالاتبكين انتى الا تبغين كذا انا حذرتك انقلعي
بسمة تروح تصعد غرفتها بسمة جالسة في الغرفة وتجى منى تدق الباب
بسمة مين
منى انا منى
بسمة خير
منى افتحي اول
تقوم بسمة تفتح الباب وتدخل منى
منى بسموة وش فيك اليوم وليش ماما تصرخ عليكي
بسمة على طول فى حضن اختها وتقولها كل شى
عند الشباب
حمد جالس في القهوة ويسولف مع فيصلكيف الشغل معك
فيصل والله كرف الله يعين بس وانت
حمد تمام الا قول وش رايك نروح البحرين ناخذ اجازة الاسبوع الجاي
فيصل يفكر اوكي
في بيت ابو خالد
ابو خالد اسمع بكرة تكلمين ام بدر و تخطبين البنت
ام خالد بس يامحمد بدري مرة
ابو خالد اقول اسمعي الكلام انا اذا قلت شى انت تسوينه وانتي ساكتة ياام البنات
ام خالد وش دخل البنات الحين انت ليشت تكرة بناتك
ابو خالد يشوف الساعة الساعة الحين 10 وين العشاء وين بنتك مريم الله ياخذها
ام خالد في المطبخ خاف الله في بناتك
ابو خالد يقوم يروح المطبخ ويشوف مريم تسوى في العشاء
ابو خالد بصوت عالى مريم وين العشاء
مريم تتحرك من مكانة من الخوف وتتطيح الاشياء الي في يدها
ابو خالد انا وش قلت لك ياكلبة ويجى ويضرب مريم ويمسك شعرها انا ماقالت لك الساعة 9،30 والعشاء على الطاولة
ومريم تصرخ وتبكى وتقول حرام عليك بابا انا كنت انتضر اخوانى
ابو خالد انا وش قات كلامي ينسمع وضربها كف ويضرب فيها باقوى ماعنده
ومريم تصرخ بعالى صوتها وتجي ام خالد وفرح ونوال واميرة
وتحاول ام خالد تفك مريم من يد زوجها
ولا تقدر وتصرخ على البنات تقول روحوا بسروعة نادوا اخوانك بنتى راح تموت بين يد ابوكم
تروح نوال بسروعه علشان تناداي اخوانهاو تفتح الباب ويطلع في وجها بدروخالد ومازن
خالد وراكان وشفيك نوال
نوال تطالع في بدر
بدر عارف في شي وماتبغا بدر يعرف وراح المجلس حق الرجال
نوال ابوى راح يذبح مريم يضرب فيها
خالد وما زن ع طول دخوال البيت وراحوا للمطبخ
مازن بصوت عالىخلاص
ابو خالد خاف بس مافك مريمانقلع عن وجهى خلنى ادب الكلبة
خالد اخذ مريم من ابوة وتبكى بطريقة تقطع القلب
خالد بصوت عالىخلاص حرام عليك نحن عيالك زوجتني بالغصب وسكت والحين تضرب اختى الى هنا وبس
ابوخالد خل الكلبة تسمع كلامى هى واخواتها وانت مالك دخل ذولا بانتي واسوي فيهم الي ابغاه
خالدهههه بنتك وانت ماتدري حت كم عمر الواحدة حرام عليك يبة
ابوخالد ساكت مايدرى وش يقول كل شي صادق
خالد اسمع يبة ورب البيت انا عاد ضربت واحدة من خواتى راح اشتكى عليك
وطالع خالد من المطبخ ومريم معها
خالد جالس هو ومريم ويمسح على شعرها
مريم تبكى في خضنة خالد ليش ابوى مايحبني انا واخواتى وانا اكثر وحده يكرهني وربي حرام
خالد لاحبيبتى هو يحبك بس عشان عنده سكر ويعصب
مريم لالالا مايحبنى وكل صديقاتي اباهم عندهم سكر ليش مايسوى كذا في بناتهم
خالد مايدري وش يقول كلام اخته صح
مريم في حضنة اخوة وتقول تعرف شى خالد اذا سمعت صديقتي تكلم عن ابوة احسدها كانها اميرة واذا قالت اشياء استغرب ماصدق ابد وقول لبسمة تقول الاصدقي ونامت في حضنه ونزلها وسدحها على سرير وطلع
عند بدر يقول وش ذى الملاك الي شافها كان جالس يتذكر شكل نوال كانت لبسة بجامة لونها وردي وشعرها قصير وناعم وبيضاء وجسمها يجنن وطويلة
مازن دخل ويقول وين راح الحبيب
بدر يضحكهلاهلا ولا مكان ويقول في نفسها في الملاك اختك اه
مازن الا شخبار عمى واهلة
بدر بخير وانت
مازن تذكر الاقبل شوى بخير
ويدخل خالد طفشان
خالد سلام
مازن وبدر وعليكم السلام
ويكملون سوالفم وخالد يضحك بس في داخلة هم اختة واهم زوجته
في بيت ابو بدر
ام بدر كلمت ندى عن خالد وندى قالت راح تفكر وهى موصدقه وراحت عند اسيل وتقولها كل شى
في صالة ابوبدر تركى وين بدر وفيصل
تركى بدر اكيد خالد وفيصل اكيد في القهوة
ابوخالد الاياندى ا مك قالت لك وفكر وانا ابوك هذا ولد عمك وماراح احد يغصبك وانتى كبيرة
ندى استحت مرة وبالذات قدام تركى ان شاءالله بابا
تركى اف اف ندوش انخطبتي مبروك وانا اخوك
اسيل مبروك وبعد ماحصل شى انت وجهك
تركى وانت وش دخلك اوريك ندى راح تتزوج وانتي بتقعدين لوحدك في البيت
اسيل عادى وبعدين حت انا راح اتروج
تركى استحى يابنت وعند ابوك بعد
اسيل استحت وماتدري وش تقول
ابو بدر هههههههههههههههه اترك دلوعتى
تركى ماتسمع وش تقول يبه
ابو بدر تمزح وانت وش عليك منها
اسيل تسوى حركات بعيونها وتتطالع لسانة لتركى
تركى يقوم على اسيل ويضربها
اسيل بابا شوف تركى
ابو بدر ههههههههههههههههه الله يحفضكم لى ان شاءالله يلا ام بدر ابي انام تعبان
ام بدر ا ن شاء الله وانتم كل واحد على فراشها بكرة السبت
تركى واسيل وندى ان شاءالله
في بيت ام حمد
بسمةمنى عرفتي ان ندى انخطبت
منى شنو لمين انخطبت
بسمة خالد
منى خالد خطب غريبة
بسمة ايه مريم تقول عمى غصبه بس لاتقول حق ا حد حرام ندى مالها ذنب
منىحرام ندى مالها ذنب هي تحبها
بسمةالله يعين
في بيت ابو خالد اليوم ابو خالد سافر والبنات فرحانين
فرح ونوال واميره جالسين في الصالة
فرح بنات نبغا نرقص ونسوى ازعاج في البيت دام مافي احد في البيت وابوى مسافر
اميرة اوك وان شاء الله يطول في سفرته و ماعاد يرجع وربي صرت اخاف اذا كان موجود في البيت
نوالعيب بنات يلا نروح عند مريم مسكينة
فرح واميرة يلا
فرح تدق الباب ممكن ندخل ياقمر
امير ونوال ندخل
مريم ههههههههههههههه دخلت انتى وهي مالها دعى عشان اقول ادخلي
نوال وش نسوى اشتاقنى لك
مريم ههههههههههههههه قول وش عندكم ابغا انام
فرح على طول تقول لالالالالالالالا ياروح امك اليوم مافي نوم اليوم نبغا نفله في البيت
مريم لية ان شاء الله
اميره نبغا نضحك ونصارخ ونسوى ازعاج دام مافي احد في البيت وماما نايمة
مريم لاوالله وبكرة عندكم مدرسة وانتى استاذة نوال عندك جامعة وانا بعد ابغى انام
فرح يوة يوة يامريم مانفتك من بابا مو فى البيت ترجعين انتى
مريم اول شى عيب عليك
فرح خلاص اسفة بس يلا قومى نروح الصالة
نوال واميرة اية يلا مريمو
مريم يلا
يروحن البنات الصالة ويكملة ضحك وسوالف ورقص
في بيت الجدوالجدة
الجدة اقول ابو محمد متى عاد تزوج والدك فراس
الجد والله ياام محمد انا كلمتها بس يقول ماراح ا تزوج واذا جاءت اتزوج راح اكلمك
الجدة والله نفسي اشوف عياله قبل ماموت
الجد بعيد شر عنك ياام محمد
الجدةهههههههههههههه تخاف علي يابومحمد
الجد اقول قومى نروح ننام
عند الشاب
مازن اقول شاب وش رايكم الاسبوع الجاى نطالع البحرين
خالد وحمد الله واكبر عليك نحن كانى نبغا نطالع بس فيصل سافر ونتظرها
فراس اجل خلاص شباب نطالع سوى
بدر ايه شباب تكون اخر سافر نحن وخالد عاد تعرفون راح يتزوج والمدام ماراح تخليها
فراسههههههههه والله وراح تتزوج ياخالد قبلي
خالد وانت احد ماسسك ليش ماتتزوج انت وغيرك وبعدين مو انا الي تتحكم فينى مره
بدر وشفيك خالد نمزح معاك
ناصر لالاتخاف الرجال خايف من الزواج
تركى اية والله صادق الرجال خايف من المدام من الحين
خالد اقول اسكت انت وهو احسن ما اقوم عليكم صدق مراهقين
فراس اف ياتركى انت وناصر مراهقين وانا ماجالس مع مراهقين
مازن ايلة صح فراس
تركى انقلع انت وهو
مازن دق جواله
حمد هاة مين هذا الادقت عليك
مازنههههههههههههه والله انك نكتة هذافيصل قالت اذا وصل دق على
مازن الو
فيصل سلام اخبارك وش ذى الازعاج
مازن وعليكم السلام بخير انا عند شباب
فيصلاها انت ومن
مازن الحمدالله على سلامتك
فيصلالله يسلمك الا اقول تبغا شى بنام تعبان
مازنلا سلامتك بس شباب يسلمى عليك
فيصل الله يسلمك مع سلامة
فيصلمع سلامة
في المدرسة
فرح بنات ابغا انام ولا ابغا اوح الحصة
منى هي انت عليين رياضيات واكيد ابلة كوثر تفقدنى
فرح انتم روحو انا ماراح اروح قول فرح تعبانة
اسيل ليه ان شاءالله والله اقول لخالتى
فرح انقلع انتى وجهك وربى مانمت الا الفجر قاعدين امس ضحك وسوالف انا ونوال
أبله كوثر كانت راحت الفصل واشافت البنات اسيل
فرح لالالا اشافتى ذي ام عيون
منى اقو يلا انتى واهى
اسيل يلا انتى فرح قبل تودنى عند المديرة
ابلة كوثر بنات يلا انتى وهى على الحصة
فرح واسيل ومنى ان شاءالله ابلة
فرح كنت تمشي ببطى تبغا تقهر الابلة
الابلة امشي اقل من مهلك بس على فصلك
منى واسيل هههههههههههههههههههه احسن
في الجامعة
اميرة ندى مبروك محد قدك صارتى زوجت اخوي
ندى الله بيارك فيك
اميرة ندى انت تحب خالد
ندى لا ليش عاد
اميرة كذابة بين من عيونك
ندى اموت فيها يا ميرة بس لا تروح تقول الها
اميرة اكيد قلبي ندى راح تسيبى الجامعة
ندى لااكيد
اميرة بس خالد كان يقول اذا تزوجت ابغا زوجتى ماتكامل دراستة او ماتشتغل
ندى عصبت مو على كيفها
اميرة خلاص يلا المحاضرة راح تبداء الحين
عند مريم وبسمة مريم قالت كل شى لبسمة
بسمة خلاص مريم لاتكدري خاطرك انت تعرف عمى وحركاتة
مريم بس وربي حرام معد اقدر اتحمل راح انتحر
بسمة حرام عليك تسوى كذا اصبرى انت الله معاك
مريم افكر اروح اعيش عند جدى احسن من عند ابوى
بسمة روحى اذا تحسين انك راح تارتحين
مريم افكر احس اذا اشافت ابوى راح انتحر
عند نوال
شوق نوال
نوال هلا
شوقوش رايك تجاى عند يوم حفلة خالى
نوال لا ماقدر
شوق لاحاولى بنت عمى يبغا يعرفونك واختى وماما
نوال والله صعب
شوق كلامى انتى امك
نوال خلاص بس اكيد اذا وافقت ماما خالد ماراح يوافق
شوق حاول انتى
نوال اوك اذا راح اجاى ادق عليك
شوق اوك
نوال بس متى الحفلة
شوق الاربعاء
نوال تصرخ لالالا يوم الخميس خطبت خالد
شوق الخميس طيب وهى الاربعاء
نوال والله صعب بنروح السوق اكيد يوم الاربعاء
شوق زعلتخلاص برحاتك
نوال لايكون زعلت احاول
شوق لالا خلاص عادى مازعلت

انتهى الجزاء الثانى
مريم راح تعيش في بيت جده
وندى وش راح تسوى يوم الخميس
وشوق ليش تبغا نوال تجاى الحفلة
خالد وش راح يسوى مع ندى

بنات هذي اول روايه لي وابيكم تعطوني ارائكم اذاحلوه اولا علشان استفيد من ارائكم
بليز لاتبخلين علي بالردودانتظر ارائكم علشان اكمل الراوايه لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.