تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية الضياع ــ وظل يسكنني الحنين ــ بقلمي -قصة قصيرة

رواية الضياع ــ وظل يسكنني الحنين ــ بقلمي -قصة قصيرة 2024.

  • بواسطة
رواية الضياع ــ وظل يسكنني الحنين ــ بقلمي

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي الروايه بقلمي
وارجو من ينقلها ان لايحذف اسمي منها
نووود (عاشقة احزاني)

وظل يسكنني الحنين
في احد البيوت البسيطه تسكن عائله متوسطة الحال
الأم :سلوى بتروحين ويانا
سلوى : لا ما اقدر عندي اختبار بعد بكره
جا أخوها عبادي (عبد الله) : ياشيخه وش وراكي روحي واستانسي
سلوى: هههههه ليه شايفني فاشله مثلك
دخلت اختها مها: وهي تضحك هههه اللهم لا شماته جبتها لحالك ياعبود
عبادي بزعل : ترى مااسمحلك تناديني عبود انا اسمي وللمره المليون عبااااااااااااااااادي
الأم : لا والله تصدق ؛على بالي اسمك عبد الله
ضحكن البنات :ههههههه
عبادي :ههههه الله يصلحكي يايمه الحين حرام الواحد يدلع نفسه
الام: اقول خل عنك الكلام الزايد وطلع عن البنات خلهن يخلصن بسرعه بنروح على صلاة العصر
عبدالله وهو يطلع :سمعتن يعني اللي بتتأخر بمشي عنها وخليها ولا احد يلومني
نقزت اخته الصغيره فدوى: يمه منك اصلا عادي تسويها انت
عبد الله : وش وراي غير ثوب ابيض وشماغ احطه على راسي وامشي والشاطره اللي تسبقني
مها: سلوى بالله كم الساعه الان هذا اكيد بيسويها
سلوى: وهي ترفع جوالها :ههههه لا ماتخافن معاكن وقت تتجهزن فيه الساعه ياطويلاااات العمر الواحده بعد الظهر
فدوى: وهي تصفر بفمها اوف اوف يامطولها كل هذا تقولين الساعه
سلوى :ههههههه بدال تصفيرتكي هذي يمديكي ماخذه شور وطالعه
نقزت من عندها فدوى تبي تسبق مها على الحمام بس مها ركضت وقفلت الحمام وراها
………………………………………….. ………………………………………….
اعرفكم على العائله
الام: أم عبد الله ربة بيت
عبد الله :23سنه الاخو الكبير وكبير العيله بعد وفاة ابوه ,آخر سنه له بالجامعة قسم عربي
مها :20 سنه اختهم الكبيره,تدرس بالجامعة قسم انقلش
سلوى : 17سنه تدرس بالثانويه
فدوى :14سنه
فهود (فهد):اخر العنقود ودلوع البيت 9سنين
………………………………………….. ………………………………………….
اذن مذن العصر والبنات كالعاده مرابطات عند المرايه مها و فدوى
الام : بسرعة يالله عبد الله الحين بيمشي
مها :يمه واللي يسلمك خليه يستنا شوي
فدوى : اوووووف الكحل وين راااح
عبد الله وهو يدخل الغرفة : أنا بروح اصلي , ومن المسجد عالسياره واللي تتأخر تجلس عند سلوى و فهود ….. وطلع عنهن
فدوى :يارب الإمام يقرا سورة البقرة كاملة
مها: ههههههههههه والله غير يقطع صلاته المهم ينكد علينا ,سلوى قومي ساعدينا
سلوى وهي تناظر لهن بنص عين : الحين مين بيروح أنا ولا انتم
مها : لا طبعا إحنا, بس فيه شي اسمه مساعده
سلوى : تعرفين إني ماقوم بلاش
فدوى :أقول مشكورة ما أحد يبغى مساعدتك
مها: ذاكري ذاكري لا تضيعين المعلومة
سلوى وهي ترفع الكتاب على مستوى وجهها أكيد بذاكر ماهو أنا بدخل الطب
فدوى: ههههههههههه اجل الله يرحم المرضى اللي تعالجينهم
سلوى قامت من عندهم وراحت المطبخ و لقت أمها تجهز القهوة
يمه بعدين جيبي لنا معك عشا
الام : لا, ممكن نتأخر, سوي لك ولاخوك شوية اكل
سلوى :اووووف لو دريت رحت معكم …وطلعت غرفتها
خلصن البنات وطلعن عند الباب
مها لابسه تنوره لونها بيج مطرزه بورود عوديه خفيفه وبدي من دانتيل لونه عودي وفوقه جاكيت دانتيل اكمام طويله
اما فدوى لابسه بنطلون جينز وبلوزه طويله فوق ركبتها بشوي وعليها حزام بني عريض
رجع عبادي من المسجد ودخل البيت
قامن اخواته يطالعن فيه بحقد
مها: اللي يشوفك يقول ما كنت تهدد فينا قبل شوي
عبد الله: ….
فدوى: من طرف خشمها : اقول يالله ترانا تأخرنا , احنا حرام نتأخر بس غيرنا عااادي
عبد الله: وهو يدور له على شي بالغرفه ويلمس جيوب ثوبه وبعصبيه اقول ما تنطمين عني احسن
ام عبد الله : وهي تدخل المجلس وتسأل ولدها: هاه مشينا ؟
عبد الله : الان بنمشي بس جوالي ضايع
ام عبد الله : وش اللي ضيعه ؟
مها : هههههه الإهمال ؛ يعني وش ضيعه
فدوى : الحمدلله انه يرجع لنا وما يضيع حاله
مها و فدوى قامن يضحكن :ههههههههه
مها : تصدقين اتخيله ضايع
صرخ عليهن عبدالله : انتي وياها دورنه معي ولا والله ماتمشن
خافن البنات وقامن يدورن معه
عبدالله : مها دقي عليه
مها: والله ياخوي تطلب المستحيل بعينه
ام عبدالله : وليه
مها : لان مافيه رصيد
ماقالت مها كلمتها الا ويسمع عبدالله صوت جواله بس هالمره مع صوت سلوى
الان الواحد ماياخذ راحته في بيته تصدقون
ناسي الاخ جواله بغرفتي يعني الواحد يبي يذاكر الا التنكيده هذي
جاء عبدالله ونزع الجوال منها وهي لسا تتكلم ثاني مره خل…
عبدالله وهو يناظر لها بعين حاره
اقول لايكثر بس ودخلي
اعطته سلوى ظهرها ومشت عنه
ناداها عبدالله : تعالي قفلي الباب بالمفتاح
ورجعت ووقفت عند الباب ومن دون نفس تتكلم : يالله متى تشرفونا وتطلعون ترى وراي مذاكره
مها : والله لو سمعتي الكلام ومشيتي معنا
سلوى : واترك دروسي؟
فدوى: ههه شوي شوي على حالك يا موري كوري
سلوى : هه هه هه هه باااااااااااااااايخه
عبد الله : هه هه هه مو ابيخ منك
مها و فدوى :ههههههههه لقطي وجهك
سلوى وهي تناظر له بنص عين : اقول تشرفنا بس متى تطلع انت والعائله الكريمه
عبد الله : احمد ربي واشكره ان البيت مو لك
ام عبدالله : اقول يالله خل عنك البنات وخلنا نمشي
طلعو ولما وصلوا الباب الخارجي كلمتهم سلوى بصوت عالي
مهاااوي سلمي لي على البنات
فدوى : مااااااااانبغى
مها : وانتي وش دخلك
فدوى : هذي جزاتي بريحك خخخ دخلني البااب
مها: يالقافتك
ام عبدالله بعصبيه : انتي وياها اسرعن ولا اجلسن عند سلوى
وبسرعه قامن يركضن للسياره
اما سلوى لما قفلت الباب دخلت تبي تروح لغرفتها بس شاافت اخوها فهود توه صاحي من النوم وجالس يبي يلعب بالبليستيشن
سلوى : هههههه الناس تغسل وجهها تقوم تصلي اللي فاتها وانت سيييده على البلي ستيشن
فهود: ياحوووووول وانتي وش محرق رزك
سلوى : حطيته على نااار قوويه
فهود: ها ها ها باااايخه
سلوى : ها ها ها مو ابيخ منك
فهود وهو يدخل شريط اللعبه: صدق سماااجه لما تحاولين تقلدين عباادي
سلوى وبعصبيه : سماجه هه اجل دور السامجه تسوي لك عشا بعدين
فهود: بتصل على امي وتسوين غصب عنك
سلوى : اروح اكمل مذاكره احسن من مقابلتك ــ وراحت لغرفتها
فهود: احلى ياموري كوري والله فدوى صاادقه
هذا اللي كان عند سلوى اما اللي كان عند امها واخواتها
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………..
وصلوا مزرعة ابو محمد وهذا يصير اخو ابو عبدالله من الرضاعه يعني عم عباادي واخوانه وكمان زوج خالتهم اخت امهم
وعائلته
الام (ام محمد) اخت ام عبدالله
محمد : الابن الكبير ومتزوج (هند) وعنده ولدين وبنت ويشتغل مهندس معماري
خالد: اخر سنه بالجامعه قسم رياضيات واصغر من عباادي بسنه
شروق : اول سنه بالجامعه قسم انقلش وبنفس عمر مها
جود: اخر سنه بالثانويه واكبر من سلوى بسنه
سالم: اخر العنقود9 سنوات
………………………………………….. …………………………………………..
دخلت ام عبد الله الاسترااحه واستقبلتها اختها بشوق وحراره
ام محمد: ياهلا بالغاليه اختي وبناتها منورينا والله وسلمت على اختها
ام عبدالله : النور نوركم
جت مها وسلمت على خالتها وحبت على راسها
كيفك ياخالتي
ام محمد : بخير يالغلا كيفك انتي
مها : الحمدلله بخير مادامك بخير
وجت بعدها فدوى وسلمت وحبت على راس خالتها
ام محمد : ياهلا بالدلوعه
فدوى : ههه كيفك ياخالتي ان شاء الله طيبه
ام محمد : الحمد لله ــ ياهلا فيكم تفضلو البيت بيتكم وانتم اهل البيت
ام عبدالله : زاد فضلك يااختي
كانت الاستراحه دور ارضي وتحوي غرفتين جلوس كبيره متصلات بالصاله وفيها ممر طويل يفتح عليه المطبخ
طبعا المطبخ المكان الوحيد المشترك بين قسم الحريم وقسم الرجال
اما غرف النوم والاقسام الثانيه تقع في بيت لحاله خلف الاستراحه
………………
دخلن شروق وجود وسلمن على خالتهن وبناتها
………………………………………….. ……………………………………
ووصلت خالتهن الجوهره (ام ناصر)هي وبناتها وزوجة ولدها ناصر
جميله : تدرس بثاني كليه قسم احياء 21سنه
خلود: بنفس عمر سلوى وتدرس بالثانوي 17 سنه
منيره واميره : توائم وبنفس عمر فدوى 14 سنه
وهند: اكبر بناتها ومتزوجه محمد ولد خالتها 27سنه
اما الاولاد
ناصر : اكبر العيله ومتزوج (ساره)بنت عمه ويشتغل طبيب في مستشفى حكومي
احمد : يدرس طب في الخارج
وطبعا معاهم ساره زوجة ولدها
………………………………………….. ………………………………………….. ……………..
هذا الجزء الاول من الروايه واتمنى من كل من يقراها لايحرمني من ردوده وانتقاداته لو ترسولو لي عالخااص ماعندي مشكله المهم اشوووف تفاااعل معي واكملها او لا

عاشقة احزاني

الجزء الثاني
فدوى وهي تحضن بنات خالتها اميره ومنيره
ــ منوووور و اموووور اشتقت اشتقت مره لكن
اميره ــ واحنا بعد اشتقنالك
منيره ــ اااه يالخايسه تغيبي يومين عن المدرسه ولا تقولين لنا
فدوى ــ تسوي حالها تكح كحو كحو كح سووووري كنت تعبانه
اميره ــ ههههههه اكيد مشيتيها على خالتي
فدوى ــ وهي مغمضه عيونها ورافعه يدها بمساعده قليله من مهووووي
فدوى +منيره +اميره : ههههههه هههههه
………………………………………….. ………………………………………….. …….
شروق ــ واااو ونااااسه بنسهر الليله سوا
مها ــ هههههه على الرقص طبعا
جود ــ بس ياخسااره ليت سلوى معنا
جميله باستغراب ــ ماجت معاكم
خلود ــ لا ياخساره عليها اختبار وماقدرت تجي
مها ــ ههههه والله حاولنا فيها انا وعبدالله ومارضت تجي عااد هي وكيفها
جميله ــ يمه وجلست لحالها بالبيت
جود ــ اما اختك هذي ماتخااف
مها ــ ههههه لا ياعمري انتي وياها جلس عندها فهوود
شروق ــ حرااام عليكم وسالم فرحان من اليوم مفكر ان فهود يجي
جود ــ لااااااه سلوم من اليوم ينتظر فهد مسكين راح يمل
مها : مو بكيفه عبد الله اقنعه بالجلسه مع سلوى وطلع له البلاي ستيشن شرط جلوسه
خلود : هههههه بصرااحه رحمته وانا اشوف الهدوء بالمكان اثاري فهود ماجا
قامن يضحكن البنات : ههههههه هههه هههههه
………………………………………….. ………………………………………….. …………..
هذا اللي صار عند الحريم
اما في المجلس
………………………………………….. ………………………………………….. ………
ابو محمد : ياحيا الله بالكل , كيفك يابو ناصر وكيف العيال
ابو ناصر (سعود): الله يبقيك ويحيك الحمدلله الكل بخير وعافيه
ابو محمد : الحمد لله ,, وانت ياولدي عبدالله كيفك وكيف الجامعه معاك
عبدالله : الحمدلله ياعمي والجامعه هذا انا شاد حيلي فيها
ابو ناصر : أي والله ياولدي نبيك تجيب الشهاده ونفرح فيك
عبدالله : ههههه ان شاء الله بتفرحون وارفع راسكم بعد
ابو محمد : ان شاء الله ياولدي
ماكملو كلامهم الا وعيال ابو محمد داخلين مع الباب
محمد وهو مبتسم : ياحيا الله بعمي سعود و اخوي عبد الله
ابو ناصر : هلا فيك ياولدي وقام وقام معه عبد الله
سلم محمد على ابو ناصر وحب على رااسه ثم سلم على عبدالله
وجو بعده خالد وسالم وسلمو عليهم
ابو ناصر : كيفك ياولدي يامحمد وكيف العيال
محمد : بخير دامك بخير
ابو ناصر : وانت يا خالد كيفك وكيف دراستك
خالد : الحمد لله والدراسه ماشي حالها
ابو ناصر وهو يجلس : الحمدلله وانت يادلوع ابوك كيفك
رد عليه سالم : تمام بس لو ابوي يجيب لي دباب
ابو ناصر + ابو محمد : ههههههه ههههه
ابو محمد : قلت له لو ينجح وياخذ الاول عليهم بجيب له دباب
عبد الله : اخص يا ولد تطلب دبااب والله كبييييره
محمد: الله يازمانا مانعرف الدباب ولا نحلم فيه
خالد : أي والله دلوع ابوه . نجحت وكبرت وانا ماحلمت اطلب ابوي دباب
الجميع :: ههههههههه هههه
ابو محمد : الا وين ناصر ليه ماجا معكم
ابو ناصر : والله ناصر بالشغل تعرف ماينتهي دوامه الا على الساعه سبع المغرب
ابو محمد : الله يعينه ويوفقه
الجميع ::ااامين
………………………………………….. ………………………………………….. ……………….
مر الوقت بسرعه واذن المغرب وامتلى مجلس الرجال ومجلس الحريم بالضيوف
الجميع ووصلوا ع المغرب
ام محمد: شروق يمه جيبي القهوه والشاي
شروق : حاضر يمه وقامت تنادي على جود ::: جووووود جووووود
جتها جود وتكلمها بصوت منخفض : ايش تبغين فضحتينا بصووتك اللي يسمعك يقول عني صما مااسمعك
شروق وهي معقده حواجبها : لا والله تعالي علميني الادب احسن … يالله بسرعه تعالي نجيب القهوه والشااي
جود: اووووف عقدة حياااتي
وراحن المطبخ يجيبن القهوه والشاي
………………………………………….. ………………………………………….. …………..
وفي مكان ثاني
ناصر : الووو محمد
محمد : ايوه هلا نااصر
ناصر : الله لايهينك ياولد خالتي جيب السياره وتعاال خذني للمزرعه
محمد: لييه عسى ماشر
نااصر : ياشيخ سيارتي بنشرت ومو فاضي لها الان
محمد : ابشر بس انت وينك فيه
ناصر: على الطريق بنشرت وانا جاي لكم
محمد: خلاص جايين لك مع السلامه
قفل محمد الجوال وناادى خالد
محمد :خالد تعال ابيك
خالد : نعم
محمد: ناصر بنشرت سيارته بالطريق
خالد : والمطلووووب؟
محمد : توه اتصل ويبي احد يجيبه
خالد :اها قول كذا بس وش رايك عبدالله يروح له
محمد : لا روح انت وانا عند ابوي وعبدالله مايقصر راح يساعدني اكثر منك
خالد : افا وكل شغلي وانا مااساعدك
محمد: هههههه لا ماقلت كذا بس اسرع ناصر ينتظرك
خالد : ابشر بروح بس عطني مفتاح السياره
محمد وهو ياخذ المفتاح من جيب ثوبه :هذا المفتاح
اخذ خالد المفتاح ومشى بسرعه وناداه محمد :خالد سوق على مهلك لاتسرع
خالد وهو يأشر لخوه :لا تخاف تراني حريف سوااقه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
هذا اللي كان بالاستراحه
اما اللي كان عند سلوى وفهد
…………………………………………
سلوى وهي ترمي على فهد خمس رياال
فهود حبيبي جيب اندوومي
فهد: ياديين الله شايفتني العب مو فااضي لكي
سلوى : يالله امانه من شان العب انا وياك دوري بالكوره
فهد وهو يناظر فيها وبستهزاء :اخاااف تصيبك جلطه اذا فزت عليكي
سلوى وبعصبيه : لا والله .. بتجيب ولا البس عبااايتي واروووح وبكره اخوياك يقولون شفنا اختك بالسوبر
فهد : وهو يناظر فيها وبعصبيه : والله ياوليكي تروحين انا موجود وانا اروح ,بس هاتي فلوسكي
سلوى : اعطيتك خمس ريال
فهد : خمسه يالبخيله
سلوى وهي تمشي من قدامه ولا همها : مو عاجبتك هاتها انا بحاجتها
فهد: لا خلاص بروح
بس مو الان
ناظرت فيه سلوى بعصبيه : متى ان شاء الله
فهد :بس اكمل المرحله ذي واروح
سلوى وهي تجلس جنب فهد :اوووف وطول اللعبه
فهد : لا بس يطلع البرج وتنتهي
سلوى وهي تناظر فيه وتضحك : طيب وش رايك تروح وانا اكملها عنك
فهد ناظر بسلوى وقام يحرك يده بعصبيه : هيه مرضانه انتي قلت لكي مو الان
سلوى وهي تقوم عنه بسرعه : بسم الله طيب لاتاكلني
فهد : روحي ياموري كوري كملي مذاكره واذا رحت بعلمكي
سلوى وهي رافعه راسها بفخر : احم احم اصلا انا من المعجبين بموري كوري لا تحسبني ازعل اذا قلت اسمها
فهد :خخخخ لا هي اللي تزعل لاني شبهتها فيكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
في الطريق بعد ماوصل خالد وركب معه ناصر
ناصر : السلام كيفك ياابو سعود
خالد : الحمد لله كيفك انت والله صايرين مانشوفك
ناصر : مشاغل ياولد خالتي الا خالتي كيفها
خالد: طيبه وتسأل عنك
ناصر : والله ان شاء الله النيه بزوركم لي يوم
خالد : ياهلا فيك على الاقل تشوفك خالتك ولا انا ما ابغاك
ناصر :هههههه ادري انك ما تبغاني
خالد: ههههههه
قاطعهم صوت جوال خالد اللي كان بصوت دعاء
خالد وهو يرفع جواله :هذا عبد الله
ناصر : رد عليه امكن يبغى شي ضروري
خالد وهو يرد على الجوال : هلا عبدالله
عبدالله : وينك الان
خالد اخذت ناصر وجايين لكم بالطريق
عبدالله : ارجع للبلد الان
خالد وبعصبيه :ليييه ؟
عبدالله : اسطوانة الغاز خلصت الا اذا تجي المزرعه وتاخذ الاسطوانه وترجع فيها
خالد بملل : اووووف لا برجع بس ترى بيتكم اقرب بيت لي
عبدالله : مايهم روح خذ الاسطوانه وفكنا من شرك
خالد : لا والله اللي يسمعك يقول ماسكك من رقبتك
عبدالله :لو بكيفك سويتها ههههه
خالد : ياثقل دمك بس قلي فيه احد هناك ولا انقز مع الشبااك
عبدالله :لا لا لا تنقز ؛ فهود هناك
خالد: اووف يالله مع السلامه انا راجع
وقفل الجوال
ناصر : ليه ترجع ؟
خالد بعد مالف السياره للجهه الثانيه: تشوف سيارات
ناصر :لا
خالد : خلصت اسطوانة الغاز بالمزرعه وانا الضحيه
ناصر :هههههه ليه منفجره فيك ياضحيه
خالد :هههه لا بس نروح بيت خالتي ناخذ الاسطوانه
ناصر :طيب خفف من سرعتك
خالد : …..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
بالمزرعه بعد ماقفل عبدالله جواله
محمد : هااه دقيت عليه
عبدالله : دقيت وهو راجع الان يجيب اسطوانه
محمد : تصدق غلطت اني ماتأكدت من كل شي
عبدالله : لا عادي ماصار شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
في البيت عند سلوى وفهد
سلوى : فهود حبيبي خلاص جيب اندومي والله جوعااانه مووت
فهود : خلاص انا رايح وناظر في اخته بس لا تغيرين اللعبه
سلوى : لا ماراح اغيرها بس قوووم
فهد قام وهو ينفض ثوبه بيده قفلي الباب ورااي
سلوى بملل : والله غير اقفله بس روووح
طلع فهود من البيت وراح للسوبر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
ناصر :الا اقول خالد وش صار بموضوعك
خالد : ……….
ناصر : ابوك ماخطب البنت لك الا لمصلحتك
خالد وهو يناظر بعصبيه واستهتار لناصر : لا والله واضح لمصلحتي
ناصر : لاحول ولاقوة الا بالله بس اعرف مين حط براسك الافكار هذي
خالد وبعصبيه: مااحد حطها برااسي انا العيله هذي ماحبيتها
ناصر :…….
خالد : انت تدري ان ابوي صديق ابو سعد بس هذا مايدل اني اخذ بنته ولا بالقوه بعد
ناصر:هههههههه
خالد ناظر فيه وبعصبيه : تضحك ؟ اضحك مااحد غصبك على ساره
ناصر : لا والله ماقصدت بس …
خالد : اقطع الموضوع ماهذا وقته
ناصر: طيب هد السرعه ترانا بوسط الحاره
خالد : …….
ناصر : هد السرعه ياخالد لو طلع بوجهك طفل وش تسوي ؟
خالد : لا ماعليك
لحظات والكل هادي فيها الا بولد صغير يركض بنص الشارع
ناصر وهو يصرخ على خالد : خااااااااالد الولد
خالد مسك الفراامل بسرعه وصرخ نااااااصر اشوووفه
ناصر : انتبه انتبه
وقفت السيااره ولكن بعد …
خالد: …..
ناصر وهو حاط يده على رااسه : الولد
اما خالد حط وجهه على الدركسون (الطاره) وماتكلم باي شي

اتمنى ان الجزء نال على اعجابكم
وانتظروني بكل اسبوع انزل جزء جديد
تحياااتي نووود

بليييز يا احلى عضوااات با احلى منتدى
لاتحرموووني من ردوووودكم وتشجيعاتكم

السلاااام عليكممممم

أناااا من متاابعين روايتك
كل مااابغيت ارد عليك أنشغلـــ !!

كمليهاااا ياعسسسسلـــ

بأنتظااار إبداعك

شماليه حيل
اشكر مرورك ومتابعتك
زادني تواجدك بهجه وسروور
اشكرك مره اخرى
السلاااام عليكممممم

أناااا من متاابعين روايتك
كل مااابغيت ارد عليك أنشغلـــ !!

كمليهاااا ياعسسسسلـــ

بأنتظااار إبداعك

اااسماء
اشكرك على المرور الاكثر من رائع
ومشكوره للمتابعه
ااااااسفه عالتأخير يااااحلووووين
بس اتمنى ان البارت يعجبكم .. اخليكم مع التكمله
متااابعه شيقه
الجزء الثالث

خالد: …..
ناصر وهو حاط يده على رااسه : الولد
اما خالد حط وجهه على الدركسون (الطاره) وماتكلم باي شي
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………………
خالد:……
ناصر : الولد الولد ياخالد
خالد بعد مارفع راسه من على الدركسون وبكل هدوء : ناصر انزل شوفه مااقدر اشووف
ناصر وهو يناظر لخالد وعيونه حمرا وكلها دمووع : وش سويت فينا ياخالد
خالد وبعصبيه وهو يضرب الدركسون بيده : ناصر انزل شوف الولد .. وناظر في ناصر اللي لسه مااستوعب الموقف ..
ناصر : …….
خالد وبكل هدوء: شوف الولد لا يكون ماات .. واسند ظهره عالكرسي
نزل ناصر وهو خااايف من المنظر اللي بيشوفه
واول ماشاف الولد تفاجئ : خـ.. خـ..خالـ.. خالد ويحط يده على راسه ويلف الجهه الثانيه
اما خالد لما شاف ناصر متفاجئ ووحاط يده على راسه خاااف زياده ونزل بسرعه من السياره
ناصر لايكون مات؟ .. الولد مات ياناصر .. وقرب من الولد ولما شافه تفاجئ
وراح بسرعه لناصر وقام يصارخ عليه : بسرعه شوفه ياناصر .. ويمسك ناصر من كتفه ويهزه : انت دكتور شوووفه شووفه قبل لايمووت
فهد لا يموووت لا يموت ياناااصر
تجمعو الناس عندهم
*****: اتصلوا على الاسعاف
*****: كيف صار الحادث
****:الشرطه وصلوا
كل هالكلام عند ناصر وخالد اللي متفاجئين من اللي صار لهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
اما عند سلوى
سلوى : يااربي فهد طوول … كأني سمعت صوت فراامل بالشارع
اوووف يارب تستر عليه … المفروض ماارسلته للسوبر
اروح البس عبايتي واشوف احسن
لبست سلوى عبايتها وتغطت بشيلتها وراحت لعند الباب الخارجي وشافت عبد العزيز ولد جيرانهم وصديق فهد
سلوى : عبد العزيز … عبد العزيز ..
جاها عبد العزيز وهو خاايف ويبكي
سلوى : عبد العزيز شفت فهد ؟؟
قاطعها صوت مشعل ولد جيرانهم الكبير :: فهد عندي .. بس عبد الله وينه
استغربت سلوى من طريقة كلام مشعل ووش دخله يتكلم لما سألت عبدالعزيز
سلوى : طيب قول لفهد يجي
مشعل : قولي لعبد…
ماكمل جملته لان عيال بالحاره يركضون لجهة بيت سلوى ويصرخون
فهد أنصدم ..
فهد صار له حادث ..
واللي يصرخ ويقول مااات
سلوى قامت تضرب وجهها بيدها وتصارخ : يمممه فهد ماااات ؟؟؟
وطلعت تركض بالشارع رايحه تشوف اخوها وهي تبكي : يااااارب مايموووت
انا ايش سويت ياليتني ماارسلته .. يااااويلي ياااايمه وييينك.. ويييينك ياااايممه
وصلت مكان الحادث ومو مصدقه و اول ماشافته

وقفت مصدووومه مو مستووعبه المنظر اللي تشوفه ولما تأكدت انه فهد اخوها

جلست على ركبها قريب منه وهي تصااارخ وتبكي
فهااااااااااااد .. فهد قوووووم .. ياويييييلي ياااااايمه ياااااوييلي
وتجلس تضرب بنفسها (( كانت بحاله هستيريه )) يمه فهد .. فهد ماااات
خالد وناصر عرفوها : من اول ماوصلت وهم يحاولون يكلمونها ويهدونها بس مافيه فاايده معاها

وطاحت شيلتها من على وجهها وهي تصاارخ وتبكي ومو داريه بحالها:: يارب فهد لا لا
شافها خالد ورااح لها بسرعه مسكها مع يدها وقومها بقووه وغطاها بشيلتها وسحبها معه للبيت وهي تصاارخ
سلوى : امااانه بشوووفه .. فهد مااات .. اتركني بشوووفه اتركنييييي
خالد وهو يدخلها للبيت ويصرخ عليها : انتي ماتستحين على وجهك طاالعه برى البيت لييييييه ؟؟
سلوى وهي تصرخ بوجهه : فهد بيموووت.. وتحاول تدفه عن طريقها عشان تروح لفهد
خالد وبعصبيه وهو يدف سلوى لجوى البيت : انا سكتت عنك لاتخليني اطلع اللي فيني فيك
سلوى وهي تصرخ : فهد بيمووووت ابعد عن طريقي لأخليك تندم
سكتت على ضربة خالد لها كف على وجهها وطاحت شيلتها : وش ودك تسوين
سلوى : …….
خالد وهو يصرخ عليها : انا بالحوش ولو اسمع لك حس ياويلك
وقفل الباب ورااه بقوووووه
اما سلوى طاحت بمكانها تبكي : ااااااااه يمه وينك .. عبدالله وينك تعاااال
خالد وهو جالس وساند ظهره عالجدااار : ياااربي … انا ايش سويت
وطلع جواله يدق على ناصر
………………………………………….. ………………………………………….. ……………
ناصر واقف وتوه وصل الاسعاف .. سمع جواله يدق
ناصر وهو يرد : ايوه خالد
خالد: دق على عمي سعود وعبد الله وقول لهم يجون
ناصر : بسس
خالد وهو معصب : مصيرهم يعرفون
ناصر : انا راح امشي مع فهد المستشفى وبعد مااتطمن عليه اقول لهم
خالد : ترى مو مسكتني الا انه انا اللي مسوي المصيبه
ناصر : امري لله بدق
خالد : انا في بيت خالتي البنت هنا لحالها وبعد طلعتها مانقدر نسيبها
ناصر : خلاص … الاسعاف وصل وانا رايح معاهم
خالد : يالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
وفي مكان ثاني وداخل المزرعه
دق جوال ابو ناصر (سعود) ورفع الجوال باستغراب : نااصر
ابو ناصر : هلا ناصر ليه تأخرتم
ناصر : يبه انت في المجلس ؟؟
ابو ناصر وهو مستغرب : فيه شي ؟؟؟
ناصر : قوم من عندك وكلمني برى
قام ابو ناصر بسرعه ولاحظه ابو محمد
………………………………………….. ….
ابو محمد : ابو ناصر عسى ماشر
ابو ناصر: لا بس الاتصال قام يقطع عندي
ابو محمد شك بالاتصال وليه قام ابو ناصر بسرعه : ………
…………………………………………
ابو ناصر : ايوه ناصر وش عندك ؟؟
ناصر بتردد : يبه .. اسمعني ولا تخاف
ابو ناصر بصوت عالي ونبرة خووف : صاار لكم شي ؟؟
ناصر : لا حنا بخير
ابو ناصر وعلامات الارتياح باديه بوجهه : طيب وش فيكم ؟؟
ناصر : يبه .. ااا لا بس فهد تعب ووديناه المستشفى
ابو ناصر وبعصبيه : تضحك علي انت ؟ فهد وش جابه لكم ؟!
نااصر بينه وبين نفسه (اها شكله مو داري بسالفة رجعتنا):: حنا رجعنا للبلد .. خلانا نرجع عبد الله نجيب اغراض من بيتهم
ابو ناصر وبخوف : وفهد كيفه ألان ؟؟
ناصر : طيب …
قاطعه ابوه: والاسعااف لييه ؟؟
ناصر : هااا.. اخته دقت عليه
ابو ناصر : يالله أنا جاااي لكم ومعي عبد الله
ناصر : مع السلامه
وبعد ماقفل الجوااال :: انا ليه ماعلمتهم .. اووووف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
رجع ابو ناصر للاستراحه ونادى ابو محمد
ابو ناصر : ابو محمد
ابو محمد طلع له : خير وش صاير
ابو ناصر : ماصار الا كل خير بس فهد تعب على العيال واخذوه للمستشفى
ابو محمد : وكيييف
قاطعه ابو ناصر : الان انا رايح لهم ومعاي عبد الله بس حبيت اقول لك
ابو محمد : خلاص , واذا وصلت لهم دق وطمني
ابو ناصر : ان شاء الله ___ وراح ينادي عبد الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
وفي البيت عند سلوى
سلوى وهي تنادي خالد من ورى الباب : خالد … دقيت على عبد الله
خالد واللي كان ساند ظهره على الجدار عدل جلسته وقام : دقيت على عمي سعود وجااي بالطريق
سلوى هي تبكي : وفهد … فهد مات
خالد وبعصبيه : استغفر الله العظيم .. تفاؤلي خير
سلوى وبقهر : واللي صدمه ليه ما شافه ؟؟
خالد : ……..
سلوى وهي تبكي وبصوت عالي : الله يشله و …
صرخ عليها خالد وقاطعها : خلاااااص
سكت شوي وبعدين تكلم : انا برى اذا تبين شي ناديني … وطلع الشارع
خالد : ااااخ يا القهر وبتسم بحزن .. هه وش صار لك ياخالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
في المستشفى بعد ماوصل الاسعاف
ناصر : دكتور حسن .. كيف فهد ؟
((حسن صديق ناصر وكلهم اطباء بنفس المستشفى ))
الدكتور حسن وهو يناظر بناصر باستغراب :: يقرب لك الولد ؟؟
ناصر : ايوه
حسن : مااقدر اقول لك لسا ماشفت الاشعه
ناصر : …..
حسن وهو يحط يده على كتف ناصر : توكل على الله ان شاء الله مافيه شي
ناصر : ان شاء الله بس اقدر اشوفه
حسن : الان ماتقدر تسوي له شي ووجودك معه ماله داعي .. وبعدين اخصائي الاشعه بالطريق بس يجي نعرف
ناصر وهو يتنهد : اووووه ان شاء الله على خير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
ومن المستشفى لمكان ثاني وبالسيارة
عبد الله بخوف : عمي .. ناصر ماقال لك وش فيه
ابو ناصر : لا .. بس ان شاء الله طيب
عبدالله وهو يطلع جواله ويدق على ناصر :: ….. ************** …..
عبدالله : ناصر مايرد … اووف
ابو ناصر : توكل على الله فهد مافيه الا العافيه
عبد الله وكأنه تذكر : خالد .. خالد معاهم ؟؟
ابو ناصر : ما ادري
عبد الله وهو يدق على خالد : على الله يرد الثاني
خالد وهو يرفع الجوال : اوف هذا وش اقوله .. صدمت اخوك وهو الان بين الحياه والموت ههه ولا ضربت اختك اها
عبدالله بعصبيه : وبعد هذا مايرد … الوو خااالد
خالد ببرود : هلا عبد الله
عبد الله : خالد .. فهد كيفه ؟؟
خالد : روح مستشفى ال …….. وتلقاه
عبد الله : …. انت معاه
خالد : لا .. معاه ناصر
عبد الله : خالد …
قاطعه خالد : الجوال راح ينفصل مع السلامه … وقفل الجوال
خالد سند ظهره على الجدار وغمض عيونه وقام يضحك : ههههه والله وامك داعيه عليك ياخالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
في الاستراحه وعند البنات
جود: يالله بنات نطلع نتمشى
مها : نطلع بس خلي جميله تكمل قصتها
جميله : هههه لا بسكت واشوقكم للنهايه
جود: احسن .. يالله بنات
شروق : جميله امانه كملي ايش صار
خلود : جمووول بليز كمليها
جميله : بقول لكم بس مو الان
مها وهي تصرخ : لااااااا ..
جميله : ههههه
جود : والله مملات .. اوووف ياليت سلوى موجوده
سمعت فدوى كلام جود وناظرت فيها: ههههه ليه تبينها تجي وتترك مشاريعها
منيره بدهشه : ايش مشاريعه
فدوى وهي تناظر بمنيره : ههه الأخت ناويه تدخل الطب
اميره وهي تصارخ : وااااااااااو والله رهييبه
ناظرت فيها فدوى بعصبيه : هييه انتي وش واااوه
اميره بتكبر : اييه نسيت انك فااشله والامور هذي ماتعجبك
منيره وهي تحط يدها من ورى ظهر فدوى وتناظر بأميره من شان تقهرها : ايييه فاشلة مو عاجبك يالدافوره ؟؟
فدوى : ههههه دااااافوره .. بس ترى هبله نوره طلبتنا نسوي النشاط وما سويناه ياليت تتكرمين انتي واختك الفاشله اللي جنبي وتسوونه عني
منيره وهي تضرب فدوى :: لا يالشينه وانا ادافع عنك ضد اختي
كل سوالفهم هذي وجوود تراقبهم
جوود : ههههههه والله سكرانات وقامت من عندهم
ناظرن لها فدوى واميره ومنيره وصرخن :: نعممم
فدوى : وااااي ياثقل دمك انتي وسلوى
اميره : هههه … لاتسأل عن المرء واسأل عن قرينه
منيره : ههههه تسلمي لي يا ام حكم انتي
اميره +منيره+ فدوى :: هههه ههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
في المستشفى .. وامام غرفة الاشعه
ناصر وقف لما شاف الدكتور حسن جاي له
ناصر : هاه دكتور بشر
حسن وهو يبتسم : لا الحمدلله .. كنا خايفين ان الضربه تكون براسه لكن ربك ستر
ناصر : وكيفه الان
حسن : شوية رضوض وجروح بجسمه و كسر بساقه اليمين
ناصر : …..
حسن : راح يبقى عندنا تقريبا لمدة أسبوع … يعني إذا تبي تتصل بأهله وتقول لهم
ناصر : إن شاء الله
حسن حط يده على كتف ناصر وابتسم : يالله مايشوف شر إن شاء الله .. وراح لقسمه
جلس ناصر عالكرسي بتثاقل وخوف وحط يده على وجهه >> فهد وتطمن على حالته بس بقى عبد الله وكيف راح يتفاهم معه .. وممكن تصير مشاكل بين العيله بسبب اللي صار
ناصر بضيقه :: ياااارب تيسر الامور

تحياااااتي نوود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.